مكشاتنا يم روضة الشبرميه وأحلى أجواء عذبيه ,,, تقرير دسم a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > مكشات والرحلات السياحية
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

مكشاتنا يم روضة الشبرميه وأحلى أجواء عذبيه ,,, تقرير دسم

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-02-2014, 04:55 AM
الصورة الرمزية لـ شقراوي الناصر
شقراوي الناصر شقراوي الناصر is offline
عضو دائم
 






شقراوي الناصر is on a distinguished road
 
s1a مكشاتنا يم روضة الشبرميه وأحلى أجواء عذبيه ,,, تقرير دسم

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



,,
*****


مدخل ////

أتاك الربيع الطلق يختال ضاحكـا

من الحسن حتـى كـاد أن يتكلمـا

وقد نبه النورس في غلس الدجـى

أوائـل وردكن بالأمـس نومـا

***********

يالله تحيي هالوجيه الطيبة ويعلم الله أني مشتاق لكم ولشوفتكم لكن ما باليد حيله
والأشغال ما تخلص وعلى قولة المثل (ما يبطي السيل ألا من كبره)

بعد هالأمطار والخير الي جاء المملكة الله يجعلها أمطار خير وبركة وينفعبها البلاد والعباد يارب , قررت أنا وطير شلوى الخوي أبو عمر نكشت يم (روضة الشبرمة) والي سبب تسميتي لها بروضة هو بعد الربيع الي غزاها عساه دايم

زهمت رفيدزي أبو عثمان جعله يسلم وطلبت منه مكان فيه ربيع وخير
وعطاني وصف لهالمكان الي بتشوفون صورة ان شاء الله في تقريري

وكلمت أبو عمر وقلت أبو عمر تبي نكشت يم الشبرمية وش رايك قال تم

وحركت من الدوادمي على الساعة 3:33 دقيقة تقريبا وهم يصلون العصر وقفت عند المحطة صليت العصر ورحت للبقالة أخذ بعض النواقص ومشيت م الشعراء جعلها للسيل والخط كان مليان وأنا في الطريق وقفت شوي وألتفت يميني ألا هالربيع الي يوسع الخاطر



وكملت طريقي ويوم وصلت وأزهم رفيدزي أبو عمر وقال أنا عن الباب أحتريك
وفعلا بيض الله وجهه لقيته متولم ويحتريني والأبتسامة ما تفارقه عساها دايمه



طريق الشعراء العام



يسار الصورة جامع الشعراء الكبير




******




ثهلان




أثناء التوجه الى روضة الشبرمية




***~





***~~





وحنا ماشين وسوالف وقصيد ألتفت على أبو عمر ألا وهو يشرب لبن
قلت أبك يا أبو عمر ما يصير هالحتسي لبن بعز الشمس وبعد شوي العلوم السفره
قال معليك ألحين لبن وبعد شوي شاهي قلت جعله مهابيط العافية يالأمير





وقفت على جنب وقلت لابد أخذ كم صورة لربعي وحبايبي الي ينتظرونا في المنتدى
وتستاهلون كل خير جعل عمركم طويل





هذا المكان الي تشوفونه بالصورة له ذكرى خاصة لاتنسى لي أنا وأبو عمر
القصة وما فيها كنا ناوين نكشت للشبرمية وكان موتري وقتها القديم ددسن وكاشتين بالليل وجينا للمكان هذا وغرزنا وبلشنا حاولنا في الموتر وطلع لكن طحنا بهلاش قوي وعجزنا نطلع

ونلتفت ندور أحد ومالقينا وأخذنا الجوال وما فيه أبراج وبلشنا وشوي وجت الأبراج وجانا رفيدزنا أبو عثمان جعله يسلم وسحبنا والحمدلله طلعنا بعد هلاش دام أكثر من ساعتين





فخر تويوتا بيض الله وجهه



والى الآن مبعد وصلنا للروضة




******





ووصلنا لروضة الشبرمية





رمح الشمال اللي طعن مهجة الغيم
شق السحاب وسالت الشمس منه

(بدر بن عبدالمحسن)





هذي الشجرة الي متعتنا بظلها
والجو يغري وبوح دمع نثرها





يقالي أبي أحترف علشانكم
لكن نقول ان شاء الله أنها ضبطت




ما شاء الله الربيع كاسيها جعلها للسيل





وعلى هالجو الجميل وقفنا ونزلنا أنا وأبو عمر العزبة والأغراض
وقلنا يبيلها براد شاهي ربيعي يكيف الراس






******~





******~





******~






صور منوعة لربيع الروضة





***~~





***~





***~~





***~~





***~~





***~~





***~~





وجهز براد الشاهي وهالجو الزين الي يشرح الخاطر
وهات يا علوم أنا وأبو عمر وسعة صدر جعلها دايمه يارب
وأنا أشهد أن خوته تنشراء






وأثناء أبو عمر يسولف علي ومندمج بالسالفة معه وأشوف هالجو
وأمسك الكاميرا وأخذ لها صوره وفاجأة لقيته يناظرني قلت وش فيك يالأمير عسى ما قطعت سالفتك قال شكلي بجدع عليك بريقك قلت أعذرني يالأمير أسلم وين وصلنا





***~~




***~~





يا سحابة قدرها فوق السحاب
لا يصيبك باسْ يا بحر الندى
تحت غيثك كل أنواع الشراب
الحيا لاهلك وموت لمن عدى





***~~





راكب الي يطوي البيد والطرقـه طـوي=ابيضٍ مثـل السحابـه تلـوح بروقهـا
وارد الفكسار فالطرق مايهـوي هـوي=لانطلق مثل الشياهين صعـب لحوقهـا








وبعدها أذن المغرب وقلنا يا أبو عمر يالله صلينا
وبعد الصلاة ضفينا عفشنا ومشينا وماودنا والله نفارق هالمكان الزين لكن الله يعين

وأشكر رفيدزي أبو عثمان الي أبدع في هالمكان وفيه أماكن زينة ان شاء الله بتشوفون صورها
ورفيدزي أبو عمر ونعم الخوي جعله يسلم



وأعذرونا على القصور



مع تحيات أخوكم /
شقراوي






مخرج /////

يالربيع لا تفارق ديار المحبين
طالبك ياربيع توقف وتسمعني

أغليك ياربيع بالقلب والعين
لا أقفيت طرالي الهم والأحزاني




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 


::: التوقيع :::


آلله يرحمك يآ أدهم
الأربعاء 28/10/1434 هـ


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-02-2014, 10:10 AM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 

ماشالله تبارك الله

الشبرمية جعلها السيل

تقرير

الله يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-02-2014, 11:35 AM
الصورة الرمزية لـ شقراوي الناصر
شقراوي الناصر شقراوي الناصر is offline
عضو دائم
 






شقراوي الناصر is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة موج الغلا
ماشالله تبارك الله

الشبرمية جعلها السيل

تقرير

الله يعطيك العافية



شكرا لك أم الوليد على الحضور والتثبيت
ولاهنتي

 


::: التوقيع :::


آلله يرحمك يآ أدهم
الأربعاء 28/10/1434 هـ


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-02-2014, 01:57 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

اهنيك على هالرفقه الله يحببكم في بعض أكثر وأكثر وتقريرك بطل اخوي شقراوي الناصر

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 04-02-2014, 03:15 PM
الصورة الرمزية لـ مقرن زيد
مقرن زيد مقرن زيد is offline
عضو مشارك
 






مقرن زيد is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم
مشاء الله عليكم الله يسعدكم
ويسعد جميع بنى زيد خاصة والمسلمين عامة
الحمـــــــــــــــــــــــادة ( الشبرميه ) الاسم الحمادة لماذاصبح اسمها الشبرميه
الله يحفظكم
الله معكم

 


::: التوقيع :::

جزاكم الله خير
اخوكم
مقرن زيد


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 06-02-2014, 02:28 AM
الصورة الرمزية لـ شقراوي الناصر
شقراوي الناصر شقراوي الناصر is offline
عضو دائم
 






شقراوي الناصر is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز العماني


بسم الله الرحمن الرحيم

اهنيك على هالرفقه الله يحببكم في بعض أكثر وأكثر وتقريرك بطل اخوي شقراوي الناصر

هلا بالغالي أبو سعود
أنور موضوعي بوجودك يالأمير
واللهم امين الله يقبل ما دعيت
ولاهنت على المرور

 


::: التوقيع :::


آلله يرحمك يآ أدهم
الأربعاء 28/10/1434 هـ


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 06-02-2014, 02:30 AM
الصورة الرمزية لـ شقراوي الناصر
شقراوي الناصر شقراوي الناصر is offline
عضو دائم
 






شقراوي الناصر is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة مقرن زيد
السلام عليكم
مشاء الله عليكم الله يسعدكم
ويسعد جميع بنى زيد خاصة والمسلمين عامة
الحمـــــــــــــــــــــــادة ( الشبرميه ) الاسم الحمادة لماذاصبح اسمها الشبرميه
الله يحفظكم
الله معكم

وعليكم السلام
حياك الله يا ولد عمي
امين يارب ويقبل ما دعيت
ما عندي علم والله بسبب تسمية الشبرمة بهذا الأسم
ولاهنت على المرور

 


::: التوقيع :::


آلله يرحمك يآ أدهم
الأربعاء 28/10/1434 هـ


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 06-02-2014, 06:19 AM
الصورة الرمزية لـ ناصر النواصر
ناصر النواصر ناصر النواصر is offline
عضو v.i.p
 






ناصر النواصر will become famous soon enough
 

 

الحماده غير الشبرميه
والله اعلم
تقرير

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 06-02-2014, 06:49 AM
الصورة الرمزية لـ شقراوي الناصر
شقراوي الناصر شقراوي الناصر is offline
عضو دائم
 






شقراوي الناصر is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ناصر النواصر
الحماده غير الشبرميه
والله اعلم
تقرير

هلا بالغالي
لاهنت على المرور
وجعل عمرك طويل يبوي

 


::: التوقيع :::


آلله يرحمك يآ أدهم
الأربعاء 28/10/1434 هـ


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:22 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www