" عبدالعزيز " a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

" عبدالعزيز "

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-02-2005, 08:47 AM
محمدبن زيد محمدبن زيد is offline
عضو مشارك
 





محمدبن زيد is an unknown quantity at this point
 
" عبدالعزيز "

 

" عبدالعزيز " .... طفــل جميل ووديع عمره ( 11 ) سنة ، أبتلي - ولله الحمد والشكر على قضائة وقدره - بمرض الصرع العصبي ، وكانت تأتيه طوال عمره - المديد بحول الله وقوته - نوبات صرع بسيطه بين فترة وأخرى وبمعدل مره واحده أو مرتين في كل شهرين تقريبا" ،، .
أعـياني ووالدته التعب والحل والترحال في البحث عن علاج له من هذا المرض الذي أثر كثيرا" على قدراته العقلية ، وقد أوصاني سماحة الوالد الشيخ عبدالعزيز بن باز - تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنه - أقول أنه أوصاني بكثرة القراءة عليه والألحاح في الدعاء ، عندما أستشرته في حالة ولدي عبدالعزيز قبل عدة أعـوام ..

واليوم .. نعم اليوم وبعد أن أٍستقيظت من نومي أحسست بشعور غريب جدا" لم يسبق أن شعرت به قبل ذلك أن أبني عبدالعزيز قد أصابه عارض صحي شديد ، - حيث ذهب مساء البارحه مع والدته وأخوته الى جدته وجده لقضاء عطلة الأسبوع في أحدى المزارع القريبة من مدينة الخرج ... في أول الأمر لم ألقي للأحساس الغريب الذي راودني أي أهتمام وتعوذت من الشيطان الرجيم ، غير أن هذا الأحساس - وبعد صلاة العصر قد بلغ مداه في نفسي الشي الكثير ، وبالفعل أتصلت على والدته وكان هاتفها الجوال مغلقا" ، وبعد ذلـك أتصلت بجوال أبني الكبير ونفس الشي كان جواله مغلقا" ، وكررت الأتصال على هاتف المزرعه وعلى والدتي - حفظها الله - ولكن دون جدوى ، حتى عقدت العزم على الذهاب للمزرعة لولا أن أخبرني أحد العاملين في المزرعه بعد أن أتصلت به أن عبدالعزيز ذهبوا به للرياض ، وبعدها الله تعالى هو أعلم بحالي وبمدى ما أصـابني من مشاعر القلق والحيره بشكل يعجز اللسان عن وصفه ،،.

بعد ذلــك أتصلت بي والدته وأخبرتني بتفاصيل ماحصل ، وذهبت للمستشفى ووجدت حبيبي وقرة عيني ومن فداه روحي ونفسي ولدي عبدالعزيز ملقى على السرير في وضع ينفطر له كل من له قلب والأطباء حوله لا يدرون ماذا يفعلون، فأخــذني كل من كان معي وبجانبي في تلك اللحظه وأبتعدوا بي عن غرفة أبني يهدؤن من روعي ويذكرونني بالله العزيز الرحيم ،،، .

الذي حدث - باختصار - أن أبني عبدالعزيز أصابته أربع نوبات صرع شديده جدا" وخطيره للغاية - لم يسبق أن أصابته طول عمره - (( وأقـل )) هـذه النوبات أستمرت معه " نصف ساعة " دون أنقطاع ولله أعلم بمضاعفاتها وأسبابها وعلاجها ...

لا أريد الأطالة أو ألأسترسال ؛ فماذكرته وكتبته هــنا لايهم ، بل ودعوكم منه كله أو " حتى مجرد التعليق عليه " ، ذلـك أن رجائي وأملي فيكم - بعدالله تعالى - في دعوة" صالحة من قلب رجل صالح يفتح الله لها أبواب السماء برحمته التي وسعت كل شيء ، فنحن مقبلون على يوم فضيل ( يوم الجمعة ) وفيه ساعة أجابة ، فالله الله منكم في أغتنام فضل هذا اليوم وتحري أوقات الأجابة (( قدر المستطاع )) والدعاء لولدي عبدالعزيز بالشفاء ، وأن يكشف الله ضره ويرحم ضعفه ..

رجائي وأملي في كل من يعرف أمراءة" مسنه صالحه مصليه قائمه ( لاتمل من الصلاة وقيام الليل ) أن يطلب منها الـدعــاء لولدي عبدالعزيز ، جعل الله ذلك في ميزان أعمالكم الصالحه ولا أراكم مكروه في عزيزا" عليكم ،،، ،،، ...

كل من يعرف أمراءة" مسنه صالحه مصليه قائمه ( لاتمل من الصلاة وقيام الليل ) في أغتنام فضل هذا اليوم وتحري أوقات الأجابة (( قدر المستطاع ))

منقول

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 25-02-2005, 03:08 PM
الصورة الرمزية لـ abozaid
abozaid abozaid is offline
عضو نشيط جداً
 





abozaid is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم اشفه وارزقه الصحه والعافيه والشفاء العاجل بأذن الله


امييييييين

 


::: التوقيع :::

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-02-2005, 12:46 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

محمدبن زيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اشفه من الصرع
اللهم عافة وأسعد به والديه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-02-2005, 10:47 AM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

الله يشفيه ااامين
ويرفع مابه من بلااا

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه

اامين

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:27 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www