حقائق أغرب من الخيال عن الرؤساء الأمريكيين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

حقائق أغرب من الخيال عن الرؤساء الأمريكيين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-02-2005, 11:22 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 
حقائق أغرب من الخيال عن الرؤساء الأمريكيين

 

الرياض - (خاص):
تعاقب 43 رئيساً على حكم الولايات المتحدة منذ تأسيسها، بينهم من كان يتمتع بمواهب تميزه عن الأخر والبعض كانوا فقط... غريبي الأطوار.

وهناك قصص كثيرة تنبش في أدق تفاصيل حياة أولئك الرؤساء كاشفة النقاب عن طقوسهم وأسرارهم الخاصة لتقدم لنا حقائق لم تخطر على بال أحد أبداً.

1- الرئيس التاسع «ويليام هنري هاريسون» كان مولعاً بإلقاء الخطابات الطويلة، وفي اليوم الأول من توليه السلطة وقف أمام الجماهير في يوم شديد البرودة ليلقي عليهم أطوّل خطاب سجله التاريخ الأمريكي.. وكان من الطبيعي أن يصاب الرئيس الجديد بالمرض ثم تدهورت حالته بسرعة ليصاب بذات الرئة ويبقى بعدها طريح الفراش. وفي النهاية توفي الرئيس هاريسون بعد شهر واحد من توليه السلطة لتكون فترة رئاسته هي الأقصر في التاريخ الأمريكي.

2- الرئيس العاشر «جون تايلور» عرف عنه الناس حبه للأطفال وكان له 15 طفلاً من زوجتين. الطريف في الأمر أن طفله الأخير ولد بعد أن تجاوز السبعين من عمره.

3- أجرى «جيمس بولك» الرئيس الحادي عشر للولايات المتحدة عملية جراحية لاستئصال مرارته دون مخدر حين كان في السابعة عشرة من عمره.

4- كان الرئيس السادس عشر «ابراهام لينكولن» مولعاً باعتماد القبعات الكبيرة. ولكن لم يعلم أحد أن تلك القبعات كانت تحتوي على جيوب سرية يضع فيها الرئيس لينكون أوراقه الهامة والفواتير والرسائل.

5- الرئيس السابع عشر «أندرو جونسون» لم يدخل المدرسة طوال حياته. وتتلمذ حين كان في السابعة عشرة من عمره على يد فتاة تدعى اليسا مكاردل ليتزوجها لاحقاً. الرئيس جونسون كان لا يرتدي سوى الملابس التي يصممها ويحيكها بنفسه.

6- «يوليسيس غرانت» الرئيس الثامن عشر، كان يعشق تدخين السيجار الفاخر إلى درجة أنه كان يستهلك أكثر من 20 سيجاراً في اليوم. وأصيب لاحقاً بسرطان الحنجرة وتوفي بسببه.

7- الرئيس السابع والعشرون «ويليام تافت» كان أكثر الرؤساء الأمريكيين بدانة حيث تجاوز وزنه 140 كجم. لذا اضطر مسؤولو البيت الأبيض أن يصمموا له مغطس حمام خاص يتحمل حجمه ووزنه.

8- «كالفن كوليدج» الرئيس الثلاثون للولايات المتحدة كان يعاني من مرض مزمن بالمعدة وكان ينام لأكثر من 10 ساعات يومياً بالإضافة إلى بضع ساعات وقت القيلولة للتغلب على تلك الآلام المزعجة.

9- الرئيس الرابع والثلاثون «دوايت آيزنهاور» كان محباً للطبخ وغالباً ما كان يمضي أوقات فراغه في ابتكار وصفات طعام شهية. بعض تلك الوصفات مازالت تستخدم حتى اليوم في مطابخ البيت الأبيض.

10- الرئيس الحالي «جورج دبليو بوش» هو الثالث والأربعون في قائمة الرؤساء الأمريكيين. اعترف أنه يؤمن بـ «الحب من أول نظرة»، موضحاً أنه تزوج لورا بعد ثلاثة أشهر فقط من مقابلتها.


جريدة الرياض

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-02-2005, 03:34 AM
الصورة الرمزية لـ منبع الطيب
منبع الطيب منبع الطيب is offline
عضو نشيط
 





منبع الطيب is an unknown quantity at this point
 

 

يسلموووووووووووووووووووو
:(الي يضحك الرئيس التاسع الي مات ماتم شهر من حبه للحكي

 


::: التوقيع :::

رائيت الناس قدمالوالى من عنده مالوااااا
ومن لااا عنده مالوااااا فعنه الناس قد مالواااااااااا


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-02-2005, 10:09 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

منبع الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على مرورك
وجزاك الله خير

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:43 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www