اكتشاف جديد للعلاج بالماء ..........................مدهش فعلا a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

اكتشاف جديد للعلاج بالماء ..........................مدهش فعلا

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-03-2013, 01:19 PM
الصورة الرمزية لـ محمد المظبوط
محمد المظبوط محمد المظبوط is offline
عضو دائم
 





محمد المظبوط is on a distinguished road
 
اكتشاف جديد للعلاج بالماء ..........................مدهش فعلا

 

- الماء يقضي على الإلتهابات الداخلية .
2-شرب كأس واحد من الماء الدافئ مع ملعقة من الملح مفيد للأشخاص الذين يعانون من سوء الهضم .
3-شرب الماء له أثر كبير على الأشخاص الذين يعانون من فقر الدم أو مرض السكر أو السرطان أو الحصبة و للأشخاص الذين سمِّموا و للمجانين أيضاً و للذين لا يستطيعون النوم و للذين لديهم تعفن في بعض أماكن الجسم و للذين يعانون من زيادة أسيد الأوريك و للذين يعانون من صفرة البشرة أو ألم الظهر و ربما يكون الماء هو سبب الشفاء من هذه الأمراض . losha - www.losha.net

4-و من فوائد الماء أنه يخرج المواد المضرة و السموم من البدن عن طريق دفع خارج الجسم عن طريق مسامات الجلد ، كما أن استعمال الماء يزيد النشاط في جسم الإنسان .
5-شرب الماء البارد في الصباح الباكر و قبل تناول أي شيء و قبل النوم يمنع من بعض الأمراض .
6-إذا جعلنا ماءً بارداً في فمنا في الصباح و لمدة خمس دقائق ستختفي تكشرات القشرة في أطراف الفم ، كما أن وضع كيس من الماء الفاتر في الصباح على العينين سيخفي السواد تحت العينين .

7-الإستحمام في الماء الدافئ أو ماء البحر عدة مرات في الأسبوع يقوي القلب ، كما أن وضع كيس يوجد به ثلج على الحبوب التي تأتي عند البعض بسبب الحمى الشديدة يزيل تلك الحبوب .
8- المشي على الماء البارد ( ماء البحر ) أو شرب كأسين من الماء البارد قبل النوم يزيل النُحف عند الأشخاص النحيفين جداً ، كما أنه يزيل توتر الأعصاب .
9- السباحة في الماء الدافئ يسهل ضخ الدم داخل الجسم ، كما أن الإستحمام بالماء البارد و شرب الماء الحار أو وضع الرجلين داخل الماء الدافئ يفيد الجسم ، كما أن الإستحمام بالماء البارد يسكن ألم العين .

المياه المعدنية
شرب المياه المعدنية بدون غازات في الصباح الباكر و قبل تناول أي شيء مفيد للأشخاص الذين لا يستطيعون النوم ، هذا النوع من المياه عموماً تكون فوائده (أثره ) ضعيفة جداً ، فهذه المياه تنظم حركات الدودي داخل الكليتين ، كما أن استعمال المياه المعدنية مفيد للأشخاص المصابين بكراهية رائحة الفم ، أو التشنج ، أو البدانة ، أو الأمراض الجلدية ، أو يعانون آلام الكلية و الكبد . losha - www.losha.net

أضرار المياه
1- كثرة شرب الماء يؤدي إلى عدم الأكل ، كما أن شرب المياه أكثر من الحد يؤدي إلى ظهور البرص ، ثم إن شرب الماء البارد بعد الطعام يؤدي حدوث بعض آلام في البطن .
2- شرب ماء شديد البرودة يؤدي إلى آلام في الكليتين ، و المعدة ، و يؤدي إلى الأمراض مثل : الزكام ، و يسبب آلام الظهر ، كما يسبب ورم المبيضَينِ عند النساء ، و على العموم فإن الأشخاص المصابين بتلك الأمراض لا يمنعون من شرب الماء البارد .
3- شرب المياه الثقيلة تسبب التحمضات في المعدة .
4- شرب المياه بمقدار كثير مضر للأشخاص الذين يعانون من : عدم النوم ، أو لديهم ضعفاً جنسياً ، أو البرص ، أو يعانون من الحمى ، أو يعانون من مشاكل نفسية ، أو ضخ الدم ، أو ورم الكليتين .
5- شرب الماء بعد الأطعمة المليئة باللحم أو الأطعمة الدهنية يسبب السكسكة ، كما أن شرب الماء بعد الطعام أو الإستحمام بالماء البارد سيؤثر سلباً على الأشخاص الذين يعانون من أمراض قلبية .
6- الإستحمام بالماء الحار جداً يسبب ضعف العين و ألام الجلد مما يؤثر على جمال الجلد عموماً و الوجه خصوصاً .
7- شرب الماء مابين الأكل و بعد تناول الطعام يسبب سوء الهضم ، كما لا ينصح بشرب الماء البارد بعد أكل العنب .

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-03-2013, 09:55 AM
الصورة الرمزية لـ ناصر النواصر
ناصر النواصر ناصر النواصر is offline
عضو v.i.p
 






ناصر النواصر will become famous soon enough
 

 

وجعلنا من الماء كل شىء حي
سبحان الله العظيم
ماء حار ماء بارد ماء معدني ماء حلو ماء مالح ماء سطحي ماء جوفي ماء راكد ماء جارٍ
كله مفيد للانسان والحيوان واالنبات

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:22 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www