موقف الغربيات الملتزمات بالحجاب صفعة لدعاة تحرير المرأة في بلد الحرمين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أعظم أوقاف القرن الواحد والعشرين فكرة إبداعية في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    اكفل طفل يتيم ب 5 ريال فقط ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

موقف الغربيات الملتزمات بالحجاب صفعة لدعاة تحرير المرأة في بلد الحرمين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-12-2012, 04:07 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 
موقف الغربيات الملتزمات بالحجاب صفعة لدعاة تحرير المرأة في بلد الحرمين

 

يمارس دعاة تحرير المرأة الكذب في وسائل الاعلام والصحف الرسميّة بأن غطاء الوجه ليس الا تقاليد نجدية ، بينما في الحقيقة أغلب علماء المذهب الحنفي والشافعي والحنبلي وأغلب علماء الحديث يرون وجوب غطاء الوجه للمرأة ، وحتى من رأى جواز كشف الوجه حدد له شروط وضوابط لا يعملن بها كاشفات الوجه من الاعلاميات بالذات ، ويحرج هؤلاء تمسك الغربيات المسلمات بالحجاب الشرعي في فرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول لأن تمسك هؤلاء النساء بهذا الحجاب عن قناعة منهن بأنه هو الموقف الشرعي يبطل دعواهم بأنه ليس الا تقاليد ، ولذلك نجد أنهم يتهربون دائماً من الحديث عن الغربيات الملتزمات بالحجاب لأنه محرج جداً لبنت بلد الحرمين التي كشفت عن وجهها وتزينت بالماكياج والزينة في الصور وفي الاعلام بأن تكون تلك المرأة الاوربية أباً عن جد أكثر حشمة والتزاماً منها ، ولكن هؤلاء نزع منهم الحياء فلم يكن منهم الا رمي هؤلاء الملتزمات بالحجاب بأنهن مصدر تشويه للاسلام وصورته في الغرب عملاً بالمثل الشعبي الذي يقول ( قابل الصياح بالصياح تسلم )

الحقيقة أن هؤلاء التغريبيين شوهوا إعلام بلد الحرمين وشوهوا صورته أمام المسلمين في الغرب ، والمشكلة أن هذا التشويه في صحف رسمية كان من المفترض أن تنقل الصورة الحقيقية للإسلام لأنها تصدر عن بلد الاسلام الأول ومهبط الوحي ، فإذا بهم يحولون إعلام هذا البلد إلى إعلام تغريبي لا يخلو من السخرية على بعض شعائر الشريعة والتمسك بالسنة فإلى الله المشتكى

ولذلك من المهم أن نبيّن للمسلمين في العالم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أن هذا الاعلام بصورته الحاليّة لا يمثّل المبادئ والعقائد التي ندين الله بها ولا يُعتبر ممثلاً عن أبناء وبنات بلد الحرمين ، فهو إعلام سيطر عليه فئة لها مصالحها وأهدافها وجعلت من هذا الاعلام سلّماً لنشر آرائهم الشاذة وفكرهم المنحرف عن المبادئ الأصيلة التي يدين بها أبناء هذا البلد منذ القدم

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-12-2012, 06:21 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

الله المستعان

العفه والحشمه والستر
هي صفات المسلمه المؤمنه

نسأل الله الثبات


بارك الله فيك ابو سعد

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-12-2012, 06:25 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

اللهم استر على بنات المسلمين وقهم التبرج والسفور

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 29-12-2012, 01:04 AM
شاطي الراحة شاطي الراحة is offline
عضو v.i.p
 





شاطي الراحة has a spectacular aura aboutشاطي الراحة has a spectacular aura about
 

 

(( اللهم من أراد بناتنا ونساءنا بسؤ أو تبرج وسفور فرد كيده في نحره وأجعل تدميره في تدبيره )) .

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 30-12-2012, 09:47 AM
الصورة الرمزية لـ ناصر النواصر
ناصر النواصر ناصر النواصر is offline
عضو v.i.p
 






ناصر النواصر will become famous soon enough
 

 

يا الله عفوك ورضاك وسترك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:30 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www