سلام الله سلام ٍ وجوب ويصلح علاج ... a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الخيمة الشعبية
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

سلام الله سلام ٍ وجوب ويصلح علاج ...

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-11-2012, 02:46 AM
الصورة الرمزية لـ العارف
العارف العارف is offline
عضو نشيط جداً
 





العارف is on a distinguished road
 
سلام الله سلام ٍ وجوب ويصلح علاج ...

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحياكم الله جميعا اتشرف بالحضور في منتداكم والمشاركة فيه والشاعر الكبير / راعي المجاهيم زميل وصاحب عزيز ونحب نلعب معه بدون قصور في الجميع


أستلم ياراع المجاهيم



سلام الله سلامٍ وجوب ويصلح علاج = وراعي لو يرحب وياخذ من علاجه
أنا لا شفت راسه محلق قلت له حاج = لكن الرجل شكله معه فالراس حاجه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 08-11-2012, 01:29 PM
قطاع الخرايم قطاع الخرايم is offline
عضو مشارك
 





قطاع الخرايم is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته ,,

ارحب يالعارف ومنور ,, وحنا في انتظار عمليك

وانا يالربع عندي اقتراح والامر راجع لكم

الاقتراح انكم تحددون وقت لعب الطاروق يعني مثلا الساعه الفلانيه يبداء الطاروق ويكون الوقت مناسب للاثنين ويكونون الشعار متواجدين عشان يجي اللعب حامي والذ ولا يبرد الطاروق

تحياتي لكم وبالتوفيق

وصح السنتكم مقدما

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 08-11-2012, 03:42 PM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

ارررحب يالعارف واسف على التاخير

الا يا مرحبا والدعاوي مابها احــراج & وكلٍ يا عميلي نبي نعرف مـزاجه
واظنك يا عميل المعرفه ساهي وساج & وكلٍ نعرف احواله بعقدة احجاجه

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 08-11-2012, 03:44 PM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة قطاع الخرايم
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته ,,

ارحب يالعارف ومنور ,, وحنا في انتظار عمليك

وانا يالربع عندي اقتراح والامر راجع لكم

الاقتراح انكم تحددون وقت لعب الطاروق يعني مثلا الساعه الفلانيه يبداء الطاروق ويكون الوقت مناسب للاثنين ويكونون الشعار متواجدين عشان يجي اللعب حامي والذ ولا يبرد الطاروق

تحياتي لكم وبالتوفيق

وصح السنتكم مقدما

صح بدنك يا قطاع الخرايم واقتراحك في محله اذا ناسب للطرفين

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 08-11-2012, 07:17 PM
الصورة الرمزية لـ العارف
العارف العارف is offline
عضو نشيط جداً
 





العارف is on a distinguished road
 

 

ابقاك الله ياراع المجاهيم

استلم

:


يدوم الك البقاء وانت عد مثل هداج & على صدق وحقيقة تمنيت أنتواجه
لا بالله صاحبك فالمعرفه ماهو بداج & لو انه ضاق وضيق ياتي بنفراجه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 08-11-2012, 07:18 PM
الصورة الرمزية لـ العارف
العارف العارف is offline
عضو نشيط جداً
 





العارف is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة قطاع الخرايم
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته ,,

ارحب يالعارف ومنور ,, وحنا في انتظار عمليك

وانا يالربع عندي اقتراح والامر راجع لكم

الاقتراح انكم تحددون وقت لعب الطاروق يعني مثلا الساعه الفلانيه يبداء الطاروق ويكون الوقت مناسب للاثنين ويكونون الشعار متواجدين عشان يجي اللعب حامي والذ ولا يبرد الطاروق

تحياتي لكم وبالتوفيق

وصح السنتكم مقدما

قطاع الخرايم

صح بدنك وقتراحك اكثر من رائع

دمت بخير

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 09-11-2012, 03:25 AM
دابان دابان is offline
عضو مشارك
 






دابان is an unknown quantity at this point
 

 

امتعتونا جزاكم الله خير
دابان

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 09-11-2012, 09:24 AM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

اررررحب يالعارف


على الطايف لنا مــــرةٍ يا شيخ معــراج & ولكن خـــل عـنـك اللكاعه والعــواجه
ندرج في الليالي وهي تدرج لنا ادراج & وكلٍ يا عميلي بيمشي في اندراجه

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 09-11-2012, 09:25 AM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة دابان
امتعتونا جزاكم الله خير
دابان


دابان متعك الله بالصحه والعافيه

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 09-11-2012, 11:23 AM
الصورة الرمزية لـ العارف
العارف العارف is offline
عضو نشيط جداً
 





العارف is on a distinguished road
 

 

لو أن الشيخ راعي يسافر ساحل العاج & وياخذ معه لحمه وياخذ معه صاجه
هجوس الشعر عندي تلاطم مثل الامواج & لو أن الشعر فصفص لقيته عند باجه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 09-11-2012, 12:50 PM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

ارررحب يالعارف.


الى مـنـا بـغـينا لنا *ىسجه ومدراج & لقينا في فجوج الوسيعه غير عاجه
هجوسك خلها تلطتم والدرب منعاج & ولكـــن لا تجيب البيوت ابها عواجه

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 09-11-2012, 01:21 PM
الصورة الرمزية لـ العارف
العارف العارف is offline
عضو نشيط جداً
 





العارف is on a distinguished road
 

 

ليا منا زعلنا بعيد عنك الافراج & وبعض الناس مخه كبر بيض الدجاجه
ياناس العم راعي تزلج فوق مزلاج & يقول الدرب سيده وهو فيه ارتجاجه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 09-11-2012, 01:52 PM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

ارررحب يالعارف


والى مـنا زعــلـنا عليكم نـحــكم اسياج & ولا تــقـدر تفك القفل والا سياجه
الى ضاقت فدور مع اهل العلم مخراج & على قول المثل كل رجلٍ له خراجه

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 09-11-2012, 02:06 PM
الصورة الرمزية لـ العارف
العارف العارف is offline
عضو نشيط جداً
 





العارف is on a distinguished road
 

 

ياراعي قوم شقراء ليا راحوا للافلاج & قراح العد يروي ولا نبغي هماجه
ليا ضاقت علينا حكمنا مثل حجاج & لكنك ياولد زيـد ناج الـرب نـاجه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 09-11-2012, 02:42 PM
راعي المجاهيم راعي المجاهيم is offline
شــاعــر محــاوره
 





راعي المجاهيم is on a distinguished road
 

 

ارررحب يالعارف


يا عــــارف لو تــــودي عــتــيــبه يم سوهاج & تــبين لــك دروب الملاحه والسماجه
الى طاح الوسم وازهر العشب الجمل هاج & يعرفون الحضر والبدو حزة هياجه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] غير متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:34 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www