ذبحه الليل .. والتفكير .. وهمومه .. وكتمانه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ذبحه الليل .. والتفكير .. وهمومه .. وكتمانه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13-09-2012, 07:38 AM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 
B9 ذبحه الليل .. والتفكير .. وهمومه .. وكتمانه

 

عليك الله يا ذكر الوليف اللي غلاه اجتاح

غلا النفس وملك قلبي.. وأحاسيسه.. ووجدانه

لك الله من عرفتك والمزون وبرقها لا لاح

أغض الطرف عنها لو عروق الكبد ضميانه

أنا اللي كل ما عرّض سرابك عزّم المرواح

على شان العرب ما تنشده عن دمعة اعيانه

يخفّي ما جرا له من غرابيل.. واسى.. واجراح

عن عيون البشر واصحابه الغالين وإخوانه

وليا منه نشده اللي حياته في طرب وأفراح

قفل باب الجواب وثقلت الكلمه على لسانه

وأنا اللي لا بغى يفضفض عن همومه بدون أمزاح

ما يلقى اللي يلدّ اله النظر ويخفف احزانه

يبي يرتاح واليا اقبل ظلام الليل ما يرتاح

يزور الهم ميدان الخفوق ويطلق اعنانه

على ذا الحال لين انه انبرى حاله وسدّه باح

ذبحه الليل .. والتفكير .. وهمومه .. وكتمانه

يقولون الهموم إن طولت تلحق على الأرواح

وأنا أقول أنّ نفسي من هموم الوقت شبعانه

على قول المثل يا صابر اصبر للفرج مفتاح

وراح العمر مني والفرج ما فك بيبانه

على وصل الذي شوفه رياضٍ عطرها فوّاح

تحير العين فيها والعقل يختل ميزانه

تراك انت الوحيد اللي يعوضني عن اللي راح

ترّفق والحياه اللي بدونك مالها خانه

على رجواك وان صارت مقابيل الليال اشحاح

ليا منّي خسرتك ويش أنا عايش على شانه

لو انك طير لا منه كفخ عوّد على الملواح

ما دار الحول وهمومي تهز القلب وأركانه

محمد بن سعود السهلي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 13-09-2012, 07:48 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
عليك الله يا ذكر الوليف اللي غلاه اجتاح

غلا النفس وملك قلبي.. وأحاسيسه.. ووجدانه

إقتباس
ليا منّي خسرتك ويش أنا عايش على شانه

لو انك طير لا منه كفخ عوّد على الملواح

ابيات تبكي وتسلم على اختيارك اخي ابومحمد

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 14-09-2012, 02:28 PM
الصورة الرمزية لـ نورة ابوزيد
نورة ابوزيد نورة ابوزيد is offline
عضو متميز
 






نورة ابوزيد is a jewel in the roughنورة ابوزيد is a jewel in the roughنورة ابوزيد is a jewel in the rough
 

 

رهيييبه روووعه

هذي اللي تستحق التفييم+



مشكووور


نورة ابوزيد

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 15-09-2012, 03:23 PM
الصورة الرمزية لـ ناصر النواصر
ناصر النواصر ناصر النواصر is offline
عضو v.i.p
 






ناصر النواصر will become famous soon enough
 

 

وأنا اللي لا بغى يفضفض عن همومه بدون أمزاح

ما يلقى اللي يلدّ اله النظر ويخفف احزانه


صح لسانه
شكرا يا عصام الحسيني

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 15-09-2012, 06:11 PM
الصورة الرمزية لـ عزوز الحسيني
عزوز الحسيني عزوز الحسيني is offline
عضو مثالي
 






عزوز الحسيني will become famous soon enough
 

 

لو انك طير لا منه كفخ عوّد على الملواح

ما دار الحول وهمومي تهز القلب وأركانه

صح لسان السهلي
وعشت يا ابو محمد

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 15-09-2012, 07:24 PM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

ابو الريم
الله يسلمك من كل شر
وشرفتنا طال عمرك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 15-09-2012, 07:26 PM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

نورة ابو زيد
مشكورة على التقييم
ومشكورة على المرور
ومشكورة على التعليق

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 15-09-2012, 07:27 PM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

ناصر النواصر
العفو وشرفتنا بمرورك العطر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 15-09-2012, 07:28 PM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

عزوز الحسيني
عاشت ايامك ولياليك
وشرفتنا بمرورك الكريم

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 18-09-2012, 04:25 PM
الصورة الرمزية لـ النآيفه
النآيفه النآيفه is offline
عضو دائم
 






النآيفه has a spectacular aura aboutالنآيفه has a spectacular aura about
 

 

يقولون الهموم إن طولت تلحق على الأرواح
وأنا أقول أنّ نفسي من هموم الوقت شبعانه

صح لسان السهلي
والله يفرجها على كل مهموم يارب

يسلم ذوقك المميز ياعصام

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 19-09-2012, 08:46 AM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

النايفه
شرفتي الموضوع بمرورك وتعليقك الجميل

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 28-09-2012, 08:37 PM
شاطي الراحة شاطي الراحة is offline
عضو v.i.p
 





شاطي الراحة has a spectacular aura aboutشاطي الراحة has a spectacular aura about
 

 

ابيات في قمة الروعه سلمت على النقل الرائع

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 29-09-2012, 10:04 AM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

شاطي الراحة
الروعة في مرورك الكريم
شرفتنا يا الغالي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:55 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www