ولي عهد دبي يحتفي بالسعودي "قاهر المستحيل a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنتدى التعليمي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ولي عهد دبي يحتفي بالسعودي "قاهر المستحيل

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-09-2012, 02:02 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
ولي عهد دبي يحتفي بالسعودي "قاهر المستحيل

 

"إنه قدوة للشاب العربي المكافح"ولي عهد دبي يحتفي بالسعودي "قاهر المستحيل"

عمار بوقس




سبق- الرياض: استقبل سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، الشاب السعودي عمّار هيثم بوقس، الملقب بـ «قاهر المستحيل»، الذي يعاني شللاً في معظم أعضاء جسده، ويتمكّن من الكلام مستعيناً بأجهزة إلكترونية في أذنيه، ونجح على الرغم من ذلك في إكمال دراسته الجامعية، واشتهر على "يوتيوب" كأحد أصحاب الإعاقات الذين تحدّوا ظروفهم الصحية، وصنعوا قصص نجاح لافتة.
وحسب صحيفة "الإمارات اليوم" أكّد سموّه للشاب السعودي أنه "يشكل قدوة ومثالاً حياً للشاب العربي المكافح من أجل الحياة الكريمة، وأنه بات رمزاً للإرادة والتصميم وقهر المستحيل". كما أثنى سموّه على «قدرات الشاب العقلية التي عوّضته عن قدراته الجسدية»، وأكّد تشجيعه ودعمه الكاملين لمسيرته التعليمية والعلاجية والعملية.
وكان سموّه قد شاهد على "يوتيوب" قصة كفاح الشاب مع المرض، ورغبته في زيارة الإمارات، قبل أن يتلقى اتصالاً من مكتب سموّه، من أجل استضافته في دبي.
وأثنى بوقس (26 عاماً) على "اللفتات الإنسانية النادرة لسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد".
ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن بوقس، قوله: إن "سموّه حقق لي حلماً بزيارة الدولة، وحلماً آخر بإكمال دراستي في كلية الإعلام في الجامعة الأميركية في دبي". ولد بوقس في الولايات المتحدة مصاباً بالشلل منذ الولادة، ومع ذلك أكمل دراسته الثانوية، حاصلاً على معدل 96 في المائة، وحفظ القرآن الكريم كاملاً عندما أكمل الـ 13 عاماً، واستغرق ذلك منه نحو عامين.
درس في جامعة الملك عبد العزيز بجدة في كلية الإعلام، وتخرج فيها حاصلاً على المرتبة الأولى على مستوى الجامعة بأكملها، قبل أن يتمكن من العمل في صحف سعودية عدة، بينها "عكاظ" و"المدينة".
كما أعدّ وقدّم برنامجاً بعنوان "صوت الإرادة" على محطات فضائية عدة، وكتب قصته مع المرض في كتاب يصدر قريباً، عنوانه "قاهر المستحيل".

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:28 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www