مرشحـــو الرئــــاســة الأمريكيــــة يتسوّلــون مــن اليهـــود a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

مرشحـــو الرئــــاســة الأمريكيــــة يتسوّلــون مــن اليهـــود

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 31-07-2012, 06:20 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 
مرشحـــو الرئــــاســة الأمريكيــــة يتسوّلــون مــن اليهـــود

 

من المعلوم أن الانتخابات الأمريكية في هذا العام 2012 ، وقد بدأ التسوّل - كما هي العادة - لمرشحي الحزبين الجمهوري ( ميت رومني ) والديمقراطي ( الرئيس الحالي باراك أوباما ) من اليهود دعمهم لهم ، هذه الفترة من الانتخابات دائماً يظهر فيها ضعف الرئيس الأمريكي وحاجته لدعم اليهود له ، مما يؤكد أن شخص الرئيس ليس له تلك الأهمية فحكومة الولايات المتحدة قائمة ومستمرة على أساس ماسوني تحت غطاء يهودي مهما تغيّر الرؤساء ، ومن حاول منهم تغيير ذلك فسيكون مصيره هو مصير جون كيندي عندما أراد تغيير أمور رئيسية ومهمة في توجه الدولة ، الأخبار التالية كلها تتعلق بهذا التسوّل المضحك

--------------------------------------------------

.عريقات: تصريحات رومني حول القدس "غير مقبولة"

قال صائب عريقات، كبير المفاوضين الفلسطينيين، إن التصريحات التي أدلى بها أخيرا مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، ميت رومني، أثناء زيارته إسرائيل بأن القدس هي عاصمة الدولة العبرية تصريحات غير مقبولة بالمرة ، وكان المسؤولون الفلسطينيون قد التزموا الصمت لحد الآن إزاء الدعم القوي الذي عبر عنه رومني لإسرائيل، ورفضه الالتقاء بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، أو زيارة الأراضي الفلسطينية ، وتعد تصريحات عريقات أشد انتقاد علني للمرشح الجمهوري.

ويسعى الفلسطينيون إلى تأسيس دولة تكون عاصمتها القدس الشرقية التي استولت عليها إسرائيل بعد حرب 1967، ولا تعترف معظم دول العالم - ومن بينها أمريكا - بضم إسرائيل للقدس. ولا تزال الولايات المتحدة والدول الأخرى تبقي سفاراتها حتى الآن في تل أبيب. وكان رومني قد أشار الأحد إلى أنه سينقل السفارة الأمريكية إلى القدس إذا تولى الرئاسة. وقال عريقات إن تصريحات رومني "مقلقة، وتكافئ الاحتلال والعدوان، وتخالف سياسة الولايات المتحدة طويلة الأمد".

الثقافة والاقتصاد

وقال مرشح الرئاسة الجمهوري للمانحين اليهود إن ثقافتهم جزء مما جعل إسرائيل ناجحة اقتصاديا أكثر من الفلسطينيين، وقال رومني الاثنين إن معدل الناتج القومي للفرد في إسرائيل، هو طريقة لقياس الثروة، وهو يعد ضعف المعدل لدى الفلسطينيين. وأشار إلى ما سماه "أثر الثقافة"، إضافة إلى "مناخ العمل الإبداعي" و "يد العناية الإلهية"، وأنها جميعا أسباب تفسر لماذا أصبحت إسرائيل أكثر غنى ، وكان معدل الناتج القومي بالنسبة للفرد في إسرائيل -طبقا للبنك الدولي في عام 2005- أكثر من ثمانية أضعاف ما هو عليه في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقد أدلى رومني بتصريحاته تلك أمام عدد من كبار المانحين في حفل لجمع التبرعات في فندق الملك داوود. ومن المقرر أن يتوجه رومني بعد جمع التبرعات إلى بولندا، وهي المحطة الأخيرة في رحلته الخارجية.

المصــــدر : B B C

.......

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 31-07-2012, 10:08 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
من يريد أن يفوز برئاسة أمريكا فعليه اعلان الوقوف جانب اسرائيل وينأى

بنفسه عن العرب كما فعل رومني في اسرائيل عندما صرّح أن القدس عاصمةاسرائيل

إقتباس
وعندما تنتهي الفتره الرئاسية لأي رئيس أمريكي يقوم بجولة تصالحية في البلدان العربية. ونستقبله بالاعجاب في حين ينساه الأسرائيليون تماما



د. جبرين الجبرين


اعتقد ان الدكتور جسد الواقع بهذه التغريدتين

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 01-08-2012, 12:10 AM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز عبدالله الجبرين


د. جبرين الجبرين


اعتقد ان الدكتور جسد الواقع بهذه التغريدتين

كلام رائع من الدكتور جبرين ويشخص الواقع فعلاً

بوركت سلمك الله

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 01-08-2012, 12:18 AM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

رومني: وقف الخطط النووية الايرانية "واجب اخلاقي" على الولايات المتحدة

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية ميت رومني إن على بلاده "واجب اخلاقي" لمنع ايران من تطوير اسلحة نووية ، ووصف رومني الذي كان يتحدث خلال زيارة يقوم بها الى القدس ايران بأنها البلد الاكثر زعزعة للاستقرار في العالم ، واضاف ان على الولايات المتحدة "واجب جليل ودافع اخلاقي في رفض الوسائل التي يتبعها القادة الايرانيون لمتابعة نواياهم الشريرة" ، واضاف ان الولايات المتحدة اعترفت بحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها، وانه كان موقفا صحيحا من الولايات المتحدة ان تقف الى جانب اسرائيل.

وكان احد مساعدي رومني قال الأحد إن رومني سيحترم قرار إسرائيل إذا قررت استخدام القوة العسكرية لمنع إيران من تطوير سلاح نووي . وبينما يركز الرئيس الامريكي باراك اوباما في حملتة الانتخابية على استخدام العقوبات لاحتواء وتحجيم طموحات ايران النووية ، وقال مساعد رومني للأمن القومي، دان سينور، للصحفيين المرافقين للمرشح الجمهوري في رحلته لإسرائيل "إذا اضطرت إسرائيل للتحرك لمنع إيران من تطوير تلك القدرة فسوف يحترم الحاكم (رومني) ذلك القرار".

محادثات

وقد أجرى رومني صباح الأحد محادثات مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز ، وقد اوضح رومني لبيريز انه يشارك اسرائيل قلقها من تطوير القدرات النووية الايرانية، قائلا "إن الخطر الذي ستضعه على اسرائيل والمنطقة والعالم لا يضاهى ولا يمكن قبوله". ونقلت الاذاعة العامة الاسرائيلية عن رومني انه قال لنتنياهو "آخذ ببالغ الاهمية آراءكم حول ايران وجهودها للتحول الى دولة نووية واتطلع الى التحدث معكم عن خطوات اضافية نستطيع ان نقوم بها من اجل ايقاف المؤامرة النووية الايرانية".

واضافت الاذاعة ان نتنياهو قال لرومني بأنه من الضروري ان يكون هناك "تهديد عسكري قوي وذي مصداقية" لان العقوبات والدبلوماسية "لم تفلح باعادة البرنامج النووي الايراني الى الوراء ولو قيد انملة" ، وان نتنياهو شدد على ضرورة العمل المشترك في هذا الصدد قائلا "اعتقد انه يجب ان نعمل كل ما بوسعنا لمنع رجال الدين الحاكمين في ايران من الحصول على هذه القدرة"

زيارة حائط المبكى

وانتقل رومني بعد لقائه بالمسؤولين الاسرائيليين لزيارة حائط المبكى في القدس الغربية الذي يعد من أبرز الاماكن المقدسة لليهود. ويتنافس رومني مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما على كسب أصوات الناخبين اليهود والمؤيدين لاسرائيل في الولايات المتحدة. ويتهم رومني اوباما باضعاف اسرائيل ودعم اعدائها ، وعلى الرغم من الرئيس اوباما لم يعلن بوضوح استبعاده خيار التدخل العسكري، الا أن سياسته ظلت تقوم على تأكيد استخدام الوسائل غير العسكرية للضغط على ايران.

ومن المؤمل ايضا ان يلتقي المرشح الرئاسي الجمهوري برئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض في رام الله وليس الرئيس الفلسطيني محمود عباس. ويقول محرر شؤون امريكا الشمالية في بي بي سي مارك مارديل ان رومني من من اشد المنتقدين للممفاوضات الدولية الجارية التي قد تقود الى السماح لإيران بتخصيب جزئي لليورانيوم، فهو يطالب بعدم السماح لها بتخصيب اليورانيوم نهائيا ، وفي خطابه المخصص للسياسة الخارجية سيقول رومني إنه يأمل في انه يمكن تجنب الخيار عسكري ضد ايران، ولكن هذا الخيار لن يسحب من المائدة ، ويقول رومني إن تلك افضل فرصة للقادة الايرانيين لتركيز عقولهم على ايجاد حل سلمي . ويقول مراسلنا إن مصادر في حملة رومني الانتخابية قالت إنه يتفق مع هؤلاء الذين يخشون من من ان "الربيع العربي" قد يستحيل الى "شتاء اسلامي".

جولة

وكان ميت رومني المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية قد وصل الى إسرائيل قادما من المملكة المتحدة ، وزيارة رومني لاسرائيل هي ثاني محطة له في جولة خارجية تهدف الى تعزيز مكانته في مجال السياسة الخارجية في سباقه من اجل الفوز في الانتخابات الرئاسية امام الرئيس باراك اوباما في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ، واضافة لبريطانيا واسرائيل تشمل جولة رومني ايضا بولندا. وقال مساعدون لرومني ان هذه الجولة هي "للاستماع والتعلم" دون تصريحات في مجال السياسة. وشابت الجولة صعوبات منذ البداية عندما اثار رومني غضب البريطانيين بتشكيكه بما اذا كانت لندن مستعدة للاولمبياد، وهو تصريح اضطر للتراجع عنه بعد انتقاد وجه اليه من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

المصــــدر : B B C

......

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 01-08-2012, 02:15 AM
شاطي الراحة شاطي الراحة is offline
عضو v.i.p
 





شاطي الراحة has a spectacular aura aboutشاطي الراحة has a spectacular aura about
 

 

يالله الله يحرقهم هم ويا سياستهم

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:17 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www