بفآرقك .. وآنا في رجوى وصالك a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

بفآرقك .. وآنا في رجوى وصالك

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-06-2012, 01:29 AM
الصورة الرمزية لـ أزهار متناثره
أزهار متناثره أزهار متناثره is offline
عضو مبدع
 






أزهار متناثره will become famous soon enough
 
B9 بفآرقك .. وآنا في رجوى وصالك

 

بأفآرقـك .. لو كان ما اخترت فرقآك
بأفارقك .. وآنا في رجوى وصالك
البعد لو به خير ما كان خلآك*
تقطع من عيون المحب اتصـآلك
ماآكثرك في الصده وفالوصل ما اشوآك
الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!
خليتني للبعد .. والبعد قـسّآك*
خلاك تنسى واحدً قد وفا لك !!
سليت سيف الهجر كني من اعدآك*
وذبحت شوق الروح شاللي جرى لك
العام مـآ تصعب إلى قلت بلـقآك*
واليوم من دون المواصيل هالك
منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك*
غير صفاك ، وطيبتك ، واعتدآلك
حاولت نسيانك .. وعييت لا آنساك*
لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك
لو انك بترجع كثر ما آتمناك*
ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحآلك*
خذاك مني البعد ما عاد بقاك !!
لكن على قول المثل مش حآلـك
تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك*
لآني بولد عمك ولا ولد خالك*
الشوق برد .. ودافي الوصل لقيـآك
وثلج الجفـآ خرب طريق اللقآ لك
علمتني حبك .. علمني انسـآك !!
لو كان من دنيآي .. مابه بدالك
تبغي تضيق خاطري جعله فداك*
مهوب انآ اللي يعاتبك في حلآلـك
طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جآك*
والحين سو بخآفقي ما بدا لك

-

 


::: التوقيع :::

ربآه ُم ضاقت وأنتَ حسيبُنا .. من حسبهُ مولآه كيف يخيبُ !


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-06-2012, 11:31 AM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

الشوق برد .. ودافي الوصل لقيـآك
وثلج الجفـآ خرب طريق اللقآ لك
علمتني حبك .. علمني انسـآك !!
لو كان من دنيآي .. مابه بدالك


صح لسان الشاعر
وسلمتي يا ازهار متناثره
+

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-06-2012, 07:29 PM
الصورة الرمزية لـ عزوز الحسيني
عزوز الحسيني عزوز الحسيني is offline
عضو مثالي
 






عزوز الحسيني will become famous soon enough
 

 

تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك*
لآني بولد عمك ولا ولد خالك*
الشوق برد .. ودافي الوصل لقيـآك
وثلج الجفـآ خرب طريق اللقآ لك

صح لسان من قال
وعشتي يا ازهار

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-06-2012, 08:45 PM
الصورة الرمزية لـ @راعي الفزعات@
@راعي الفزعات@ @راعي الفزعات@ is offline
مشرف قسم الترويح
 






@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough
 

 

؛


رووعةة رووعةة

صح لسآن شآعرهآ
وسلمتي على نقلك الرآئع يَ أزهآر


يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

'

*___ نصف تحقيق الحلم ، التفاؤل به "



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 29-06-2012, 01:10 AM
الصورة الرمزية لـ الخيّالة
الخيّالة الخيّالة is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 






الخيّالة has a spectacular aura aboutالخيّالة has a spectacular aura about
 

 



رائعه

ماآكثرك في الصده وفالوصل ما اشوآك
الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!

أزهار

 


::: التوقيع :::

" اللّهم لك الحمد حتى ترضى "



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-06-2012, 01:47 PM
الصورة الرمزية لـ أزهار متناثره
أزهار متناثره أزهار متناثره is offline
عضو مبدع
 






أزهار متناثره will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عصام الحسيني
الشوق برد .. ودافي الوصل لقيـآك
وثلج الجفـآ خرب طريق اللقآ لك
علمتني حبك .. علمني انسـآك !!
لو كان من دنيآي .. مابه بدالك


صح لسان الشاعر
وسلمتي يا ازهار متناثره
+


الله يسلمك ، ويجزاك خير

شرفني تواجدك
..

 


::: التوقيع :::

ربآه ُم ضاقت وأنتَ حسيبُنا .. من حسبهُ مولآه كيف يخيبُ !


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-06-2012, 01:48 PM
الصورة الرمزية لـ أزهار متناثره
أزهار متناثره أزهار متناثره is offline
عضو مبدع
 






أزهار متناثره will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عزوز الحسيني
تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك*
لآني بولد عمك ولا ولد خالك*
الشوق برد .. ودافي الوصل لقيـآك
وثلج الجفـآ خرب طريق اللقآ لك

صح لسان من قال
وعشتي يا ازهار

ومن قآل ععاش

شرفت
.
.

 


::: التوقيع :::

ربآه ُم ضاقت وأنتَ حسيبُنا .. من حسبهُ مولآه كيف يخيبُ !


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 30-06-2012, 01:50 PM
الصورة الرمزية لـ أزهار متناثره
أزهار متناثره أزهار متناثره is offline
عضو مبدع
 






أزهار متناثره will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة @راعي الفزعات@
؛


رووعةة رووعةة

صح لسآن شآعرهآ
وسلمتي على نقلك الرآئع يَ أزهآر


يعطيك العافية

الله يسلمك من الشر

شرفت
.
.

 


::: التوقيع :::

ربآه ُم ضاقت وأنتَ حسيبُنا .. من حسبهُ مولآه كيف يخيبُ !


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 30-06-2012, 01:51 PM
الصورة الرمزية لـ أزهار متناثره
أزهار متناثره أزهار متناثره is offline
عضو مبدع
 






أزهار متناثره will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الخيّالة


رائعه

ماآكثرك في الصده وفالوصل ما اشوآك
الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!

أزهار

الروعهه في حضورك

نورتيني

 


::: التوقيع :::

ربآه ُم ضاقت وأنتَ حسيبُنا .. من حسبهُ مولآه كيف يخيبُ !


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 30-06-2012, 01:57 PM
الصورة الرمزية لـ ناصر النواصر
ناصر النواصر ناصر النواصر is offline
عضو v.i.p
 






ناصر النواصر will become famous soon enough
 

 

صح لسان الشاعر
وشكرا يا ازهار متناثرة

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 01-07-2012, 08:01 PM
الصورة الرمزية لـ أزهار متناثره
أزهار متناثره أزهار متناثره is offline
عضو مبدع
 






أزهار متناثره will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ناصر النواصر
صح لسان الشاعر
وشكرا يا ازهار متناثرة

العفوو

شرفت
.
.

 


::: التوقيع :::

ربآه ُم ضاقت وأنتَ حسيبُنا .. من حسبهُ مولآه كيف يخيبُ !


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 07-07-2012, 02:07 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

كلمات راقت لي
من روعتها وجمال معانيها...

في انتظار جديدك الرائع.. واحساسك المرهف..

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:05 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www