علاوة إضافية للمعلمين والمعلمات الذين أمضوا 10 سنوات دون انقطاع a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أعظم أوقاف القرن الواحد والعشرين فكرة إبداعية في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنتدى التعليمي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

علاوة إضافية للمعلمين والمعلمات الذين أمضوا 10 سنوات دون انقطاع

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-05-2012, 11:30 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
علاوة إضافية للمعلمين والمعلمات الذين أمضوا 10 سنوات دون انقطاع

 

عاجل( متابعة)-

كشف مشروع نظام مزاولة مهنة التعليم عن منح علاوة إضافية من الراتب للمتميزين في الأداء من المعلمين والمعلمات الذين أمضوا 10 سنوات في التدريس الفعلي دون انقطاع أو ممارسة عمل آخر، وتتكرر العلاوة كل 10 سنوات طوال فترة الخدمة، وتحدد اللائحة شروط وضوابط إجراءات ذلك.
وبحسب تقرير نشرته صحيفة عكاظ المحلية , كشف النظام عن أن المعلمين والمعلمات المتميزين يتم تحفيزهم بحوافز مهنية من خلال برنامج الترقيات المهنية والتصنيف الرتبي، وتضع اللائحة شروط وضوابط وإجراءات ذلك.
وجاء في المادة الثامنة والتي تحمل عنوان تعليق الرخصة وسحبها أنه مع مراعاة ما ورد في نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية، وما يترتب عليها، يتم اتخاذ الإجراءات الآتية:
أولا: تعليق الرخصة في الحالات الآتية (صدور قرار بكف يد المعلم أو المعلمة، إذا انقضى عامان بعد انتهاء الرخصة دون تجديد).
ثانيا: تسحب الرخصة ويحول عن مهنة التعليم إلى وظيفة إدارية مناسبة لمؤهله وخبرته، وفق قواعد التصنيف الصادرة من وزارة الخدمة المدنية، كل من ينطبق عليه أحد الأمور التالية (إذا أخل بواجب من واجبات مهنة التعليم بعد استنفاذ كافة الإجراءات الإدارية ذات العلاقة، صدر في حقه حكم شرعي نهائيا في القضايا الدينية أو الأمنية أو الأخلاقية، من لم يجدد الرخصة أو لم يحصل عليها خلال خمس سنوات من نفاذ هذا النظام).
ثالثا: يترتب على تعليق أو سحب الرخصة إيقاف العلاوة السنوية.
رابعا: تعاد للمعلم رخصة التعليم – سارية المفعول – بعد انتفاء الأسباب الموجبة لتعليق الرخصة أو سحبها.
يذكر أن مشروع نظام مزاولة مهنة التعليم قد وافق عليه مجلس الشورى يوم الأحد الموافق 8/2/1433هـ.

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 29-05-2012, 11:15 PM
صوت الماضي صوت الماضي is offline
عضو دائم
 






صوت الماضي is on a distinguished road
 

 

يعطيك العافية ابو الريم
جعلها الله لهم عونا على طاعته

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 29-05-2012, 11:44 PM
شاطي الراحة شاطي الراحة is offline
عضو v.i.p
 





شاطي الراحة has a spectacular aura aboutشاطي الراحة has a spectacular aura about
 

 

هذه الوزارة يصدق عليها المثل الذي يقول:

نسمع جعجعة ولا نرى طحيناً

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 30-05-2012, 12:11 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

محفز قوي للمعلمات والمعلمين للأبداع والتميز

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:02 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www