فضح ايميل الرئيس السوري بشار الأسد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

فضح ايميل الرئيس السوري بشار الأسد

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 17-03-2012, 03:09 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
فضح ايميل الرئيس السوري بشار الأسد

 



بعد أن قام هكر انترنت سعودي، اسمه سلمان العنزي، مؤخرا باختراق إيميل الرئيس السوري بشار الأسد وتهديد الأخير بتنزيل فضائحه وفضائح معاونيه ودعم إيران له، جاء أمس دور الصحيفة البريطانية الشهيرة "غارديان" لتقوم بفضح البريد الإلكتروني للأسد.

فقد نشرت الصحيفة أمس الأربعاء مراسلات الرئيس السوري بشار الأسد عبر بريده الإلكتروني. وكشفت الصحيفة أن " دولة خليجية قدمت للأسد وعائلته عرضا للجوء". كما قالت الصحيفة إن "الأسد تلقى نصائح من إيران بكيفية التعامل مع الأزمة".

وواصلت الصحيفة مضيفة أن "الأسد أمر بتشديد القبضة الأمنية على حي بابا عمرو في حمص". وأفادت أن "الأسد اعتمد على بريده الإلكتروني الشخصي للتواصل مع مساعديه".

وذكرت أن "الأسد سخر من الإصلاحات التي وعد بتقديمها لحل الأزمة". وأشارت الصحيفة إلى "نصائح قُدمت للأسد بالإعراب عن الشكر والتقدير للدول الصديقة". وكشفت أيضا عن "نصائح أخرى عرضت على الأسد استخدام لغة قوية وعنيفة". وقالت إن "الأسد شكّل دائرة من المساعدين الموثوقين الذين يتبعونه مباشرة".

وقالت الصحيفة إن لديها أكثر من 3000 وثيقة من البريد الالكتروني للأسد وزوجته أسماء، تم اعتراضها من قبل مجموعات في المعارضة السورية.

وتابعت "أن زوجة الرئيس أنفقت آلاف الدولارات عبر الانترنت على شراء سلع، فيما تبادل الرئيس السوري روابط لمواد ترفيهية مع أصدقائه عبر جهاز آيباد. كما قام بتنزيل ملفات موسيقى عبر برنامج آي تيونز".

وفي نفس الصدد، مصادر أخرى كشفت أن حرس وكبار موظفي الرئيس السوري بشار الأسد أصدروا تعليمات مشددة للمبعوث الدولي كوفي أنان بمنعه من إستخدام وتصفحه حاسوبه اللوحي الخاص (آي باد)، أثناء إجتماعه مع الأسد، إذ طلب منه بداية تركه في مكتب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، إلا أنان رفض ذلك بشدة، مدعيا أن حاسوبه اللوحي يتضمن أمورا خاصة جدا، وأنه سيظل معه أثناء لقائه الأسد، لكنه يلتزم بعدم إستخدامه خلال الإجتماع كنوع من اللياقة الدبلوماسية التي يتحلى بها أنان، قبل أن يترك المبعوث الدولي أكثر من ساعة ونصف الساعة في أحد المكاتب إنتظارا لمقابلته الرئيس الأسد.

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 17-03-2012, 05:28 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

الله يعدمه

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 17-03-2012, 05:46 PM
ريم القراين ريم القراين is offline
عضو نشيط جداً
 





ريم القراين is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
وتابعت "أن زوجة الرئيس أنفقت آلاف الدولارات عبر الانترنت على شراء سلع،

لا مالها حق صراحة
اجل لو يشوفون اللي يشترن عباية وما تستر بعد بملايين الدولارات ههههههههههههههه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:38 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www