والد طفل يقتحم مدرسة ويعتدي على زميل ابنه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنتدى التعليمي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

والد طفل يقتحم مدرسة ويعتدي على زميل ابنه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-03-2012, 07:11 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
والد طفل يقتحم مدرسة ويعتدي على زميل ابنه

 

الإدارة تنفي الحادثة وترفع بالشكوى للوزارة



الرياض: ماجدة عبدالعزيز 2012-03-06 11:35 PM

لم يدرك فيصل ذو الثمانية أعوام أن سقوطه على زميله (ر) ـ تحتفظ "الوطن" باسمه ـ أثناء تزاحمهم في الفسحة على مقصف المدرسة سوف يكون سببا لضربه بالعقال وشتمه من قبل والد زميله في اليوم الثاني بساحة المدرسة وأمام زملائه.
ويقول والد فيصل إن ابنه يدرس في الصف الثاني الابتدائي في إحدى مدارس حي النهضة بالرياض الأهلية ومصاب بسرطان الدم، وأنه فوجئ به مساءَ الثلاثاء الماضي عقب عودته من الدوام يرفض بشدة الذهاب للمدرسة، وأنه بعد إلحاح عليه لمعرفة سبب رفضه، قال إن والد زميله (ر) جاء للمدرسة صباحا أثناء الفسحة وبحث عنه وأمسك بيده وشتمه وقال له: "أنت ولد ما تربيت وضربه بالعقال".
وتساءل والد فيصل عن كيفية دخول والد زميل ابنه للمدرسة؟. وهل لا يوجد حارس على بوابة المدرسة؟. وكيف يسمح له بالتجول في ساحة المدرسة وأن يضرب ابنه، وهل لا يوجد مشرفون ولا مراقبون ولا معلمون في الساحة؟ التي تزدحم بأطفال كلهم من منسوبي المرحلة الابتدائية. مشيراً إلى أنه توجه بالشكوى لإمارة الرياض وشرطة حي النهضة، وسيرفع اليوم شكوى ثالثة إلى وزارة التربية والتعليم.
وعن فيصل، قال والده إنه ظل يرفض الذهاب للمدرسة لمدة ثلاثة أيام وبعد جهد أقنعه بالذهاب، ثم جاء والد زميله (ر) ليأخذه من الصف بعد انتهاء الدوام، فخاف ولده وعاد يرفض الذهاب للمدرسة.
في المقابل، نفى مصدر من المدرسة أن يكون حدث اعتداء من والد أحد الأطفال على الطالب المذكور، وقال "يوجد حارس ينظم الدخول والخروج على بوابة المدرسة لكنه لا يمكن أن يمنع ولي أمر طالب من الدخول إلى المدرسة. مؤكداً أن ولي الأمر لم يضرب الطالب فيصل بل ذهب ليكلمه، وعندما جاء المشرفون الثلاثة إلى الساحة منعوه من الوصول للطالب وقالوا له هذا ليس ابنك لماذا تكلمه".
وأشار المصدر إلى أن المشرفين سألوا والد الطفل (ر) عن خلافه مع الطفل فيصل، فرد أن "هذا الولد ما هو متربي وضرب ولدي فردوا عليه أن هناك معلما ومسؤولا عن الصف وتستطيع أن تكلمه ولا تكلم غير ابنك فقط في الساحة. فقال "خير"، ثم ذهب لوكيل المدرسة وكلمه.
وأضاف المصدر أن فيصل طالب عندهم في المدرسة منذ سنتين ويعرفونه جيدا، بينما الطالب الآخر (ر) جديد بالمدرسة، مبيناً أنهم يعرفون جميع طلاب المدرسة البالغ عددهم 400 طالب.
وعلمت "الوطن" أن المدرسة تقدمت بشكوى ضد ولي أمر الطالب (ر) الذي ضرب فيصل إلى وزارة التربية والتعليم، كما تقدمت إدارة المدرسة بشكوى أخرى منفصلة إلى الشرطة بعد اتصال "الوطن" بها لتستفسر عن القضية، في إشارة إلى اعترافها بأن فيصل تعرض للضرب على الرغم من أنها نفت ذلك لـ"الوطن".

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 09-03-2012, 02:53 PM
الصورة الرمزية لـ ريح المطر
ريح المطر ريح المطر is offline
عضو ذهبي
 





ريح المطر will become famous soon enoughريح المطر will become famous soon enough
 

 

بصراحه هذي قلة أدب المفروض يعاقب والد الطالب عليها اشد العقاب

 


::: التوقيع :::

أستغفر الله العظيم وأتوب اليه


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:30 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www