… بلاك بيري بورش … a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

… بلاك بيري بورش …

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-01-2012, 01:44 AM
الصورة الرمزية لـ الخيّالة
الخيّالة الخيّالة is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 






الخيّالة has a spectacular aura aboutالخيّالة has a spectacular aura about
 
Talking … بلاك بيري بورش …

 

صباح \ مساء الخير

لقيت بلاك بيري جـديد اسمه بلاك بيري بورش .. وليس التورش

المهم

مرات أقول شكله حلووو … ومرات اقول يع … عاد خلونا نشوفه مع بعـض .. وبعـدها نحـكم ..



هذا شكله من برى





كيبورد عربي



الشاشة لمس





وش سالفه هالجـوال ؟ … ابد يقول لك ان مدير البلاك بيري العام .. جلس مع مدير شركه بورش .. حقت السيارات وكيذا …

سواليف .. سواليف .. سواليف .. وكيفكم وكيف الشغـل .. وعسى ما تعـبتوا .. ومن هالأمور …

المهم شي اتفقوا أنهم يطلعـون جـوال بلاك بيري .. يتعـاونون فيه كلهم .. من مبدء المثل اللي يقول … قوم تعاونوا ما ذلوا

سعـره تقريبا بيوصل 2000 دولار … يعني 7500 ريال .. يعـني خـلك ع جهازك اللي عندك

.

.

 


::: التوقيع :::

" اللّهم لك الحمد حتى ترضى "



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 11-01-2012, 02:30 AM
الصورة الرمزية لـ @راعي الفزعات@
@راعي الفزعات@ @راعي الفزعات@ is offline
مشرف قسم الترويح
 






@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough
 

 

صبآح النور
-

اووووما 7500 ع ذا اشتري ددسن 84 وافحط عليه ابرك لي معليش بس تسنه من اخوان سوني اركسون

بس حلوه سالفت اسمه

وش مميزاته ؟


الله يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

'

*___ نصف تحقيق الحلم ، التفاؤل به "



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 11-01-2012, 04:01 AM
الصورة الرمزية لـ الخيّالة
الخيّالة الخيّالة is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 






الخيّالة has a spectacular aura aboutالخيّالة has a spectacular aura about
 

 

جبت مميزاته

شاشة فائقة الجودة من الكريستال السائل تعمل باللمس،
قياسها 2.8 بوصة درجة وضوحها (640x480) بيكسل، بمعدل 287 بيكسل لكل بوصة.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل "بلاك بيري 7 كثير المشاكل" ، متضمناً الجيل القادم من متصفح بلاك بيري الأكثر سرعة، وبواجهة مستخدم مستلهمة من شركة بورش تحمل ملامح خطوط تصاميمها الرائعة.

والهاتف مزوّد بمعالج "Snapdragon MSM8655" المقدم من شركة "كوالكوم" بسرعة 1.4 GHz، وذاكرة عشوائية سعتها 768 ميغا بايت، وذاكرة مستخدم داخلية مثبته بسعة 8 جيجا.

والشركه بتعطي للي يشتري الجهاز ذاكرهـ سعة 16 غيغا بايت وترا سعرها من 100 لـ 130 ريال . وبفضل مأخذ بطاقة "مايكرو إس دي" يمكن استيعاب بطاقات تخزينية حتى 40 غيغا بايت. ومزود بكاميرا دقتها 5 ميغا بيكسل قادرة على التقاط فيديو بدقة 720 بيكسل ( بالله ادفع 7500 واخر شي جوال بكميرا خايسه ! )

ويبلغ وزن الهاتف 155 غراماً وأبعاده (115x67x11.3) مم. ويدعم الجهاز تقنية "NFC"، والواي فاي ونظام تحديد المواقع وشبكات الجيل الثالث.
ويوفر أيضاً للمستخدم متصفح "Wikitude World Browser"،
يتيح مشاهدة صور من جميع أنحاء العالم. علاوة على دعم الهاتف لتقنية "Liquid Graphics"، التي تجمع بين سرعة المعالج ودرجة وضوح العرض،

الأمر الذي يعزز سرعة استجابة الشاشة للأوامر اللمسية من خلال رسومات تستجيب سريعاً للأوامر، وبذلك تتوافر تجربة لمس عالية وسلسة.

والهاتف به جهاز استشعار يمنح المستخدم التعامل مع التطبيقات بواقعية أكثر وبفضل "PINs" الخاص ببلاك بيري، وهي عبارة عن أرقام تعريف شخصية، يستطيع مستخدمو هاتف "P’9981" التعرف إلى مقتني نفس الهاتف بكل سهولة


فيه مميزات حلوة ، بس الايفون سيد الكل
الزبدة انه مادخل مزاجي ... مرة ماعجبني

 


::: التوقيع :::

" اللّهم لك الحمد حتى ترضى "



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 11-01-2012, 04:04 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

7500 وعلى بلاك بيري

يجلس عند مديره ابرك له

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 11-01-2012, 04:20 AM
الصورة الرمزية لـ @راعي الفزعات@
@راعي الفزعات@ @راعي الفزعات@ is offline
مشرف قسم الترويح
 






@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough
 

 

ما يستاهل 2500 حتى

ما فيه اي مميزات جديده وجباره

غلطآن ي معاند الايفون

شكراً

 


::: التوقيع :::

'

*___ نصف تحقيق الحلم ، التفاؤل به "



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 11-01-2012, 08:12 AM
الصورة الرمزية لـ بنت سدحان
بنت سدحان بنت سدحان is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 





بنت سدحان has a spectacular aura aboutبنت سدحان has a spectacular aura about
 

 

اول مانزلت شرايح الجوال كانت ب 10،000 والعالم مسويه زحمه*
وبهاك الوقت محد عارض السعر >>> جالسه اسوق لهالجهاز
اتوقع بعد شهرين راح ينزل سعره نزله محترمه*
وأكيد الي يحبون الهياط راح يمتلكونه**

بس والله مافيه ميزات تسوى ويقولون ان مقارب لحدٍ ما للبولد المطور


*

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-01-2012, 10:27 AM
الصورة الرمزية لـ الزيين كلله
الزيين كلله الزيين كلله is offline
عضو مستمر
 






الزيين كلله is an unknown quantity at this point
 

 

الله لا يعاقبنا كل ما نزل جهاز شريناه والله حامت تسبدي
بس اسسمه كشخه

مشكوره اختي الخياله

 


::: التوقيع :::

ربي اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين :)


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-01-2012, 12:58 PM
الصورة الرمزية لـ الخيّالة
الخيّالة الخيّالة is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 






الخيّالة has a spectacular aura aboutالخيّالة has a spectacular aura about
 

 

حسيته يشبه النوكيا اللي فيه كيبورد ناسيه اسمه


منورين

 


::: التوقيع :::

" اللّهم لك الحمد حتى ترضى "



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-01-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

غالي ولا يستاهل

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-01-2012, 05:09 PM
الصورة الرمزية لـ الخيّالة
الخيّالة الخيّالة is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 






الخيّالة has a spectacular aura aboutالخيّالة has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة محمد السعدان
غالي ولا يستاهل

من جد

 


::: التوقيع :::

" اللّهم لك الحمد حتى ترضى "



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:47 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www