التربية تسمح بدخول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للمدارس a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنتدى التعليمي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

التربية تسمح بدخول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للمدارس

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-12-2011, 08:46 AM
المجروح المجروح is offline
عضو دائم
 





المجروح is on a distinguished road
 
التربية تسمح بدخول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للمدارس

 

سمحت وزارة التربية والتعليم بدخول الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية (آيباد وآيفون وغيرها) إلى المدارس وإمكانية المعلمين والطلاب على حد سواء للاستفادة من تطبيقات مشروع الكتب الإلكترونية التي أقرتها التربية مؤخراً.

كشف ذلك وكيل وزارة التربية والتعليم للتطوير التربوي د. نايف بن هشال الرومي خلال مؤتمر صحفي نافياً أن تستغني وزارته عن النسخة الورقية في الوقت الراهن. وأوضح د. الرومي أن محتوى المقررات الدراسية صممت بطريقة تفاعلية وإثرائية تضمن توجه التربية في التحول إلى مجتمع المعرفة. وقال إن 148 ألف مستخدم قاموا بتحميل الحاوية الإلكترونية للكتب حيث تم تحميل أكثر من 600 ألف كتاب. وأبان د. الرومي أن البرنامج يتم تنزيله للمستخدمين والمستفيدين من الطلاب والمعلمين وأولياء أمورهم بالمجان، مشيراً إلى أن المملكة هي أول دولة عربية تتيح تنزيل مناهجها ومقرراتها الدراسية الإلكترونية لجميع مستخدمي الشبكة دون مقابل.وبين د. الرومي أن بإمكان الطلاب والمعلمين إضافة التعديل والحذف والملاحظات عبر المحتوى التفاعلي الذي سيأتي متزامناً في المرحلة الثانية من خلال البوابة التعليمية للوزارة حيث سيتم ربط الوسائط بالتدريبات والاختبارات.

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:00 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www