انا اشهد ان مامثلكم يا عيال عمي a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الترويحي > الـتـرحـيـب والـتـعـارف
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

انا اشهد ان مامثلكم يا عيال عمي

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-02-2005, 05:14 AM
ابو نايف ابو نايف is offline
عضو مشارك
 





ابو نايف is an unknown quantity at this point
 
انا اشهد ان مامثلكم يا عيال عمي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اول شي اعذرونا على التقصير عارف المنتدى من زمان ولا سجلت فيه <== يا رجال والله ماجابوا خبرك(+)



بس خلوا عنكم ما مثل ان الواحد يصير بين عيال عمه


وان حصل قهوه وقدوع ترا ما نعاف .. واذا الوضع عندكم فري قمت وصبيت لروحي <== هذا تسان فيه قهوه

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-02-2005, 05:31 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز المنيفي
عبدالعزيز المنيفي عبدالعزيز المنيفي is offline
أبو عمر
 





عبدالعزيز المنيفي is an unknown quantity at this point
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

أررررررررررحب يا ولد العم




وهذي والله الساعة المباركة

وأبشر بالقهوة والعلوم الغانمة



قهو الرياجيل

واقدع





ومثل ما يقول المثل: ما بعد العود قعود



إن شاء الله نشوف إبداعاتك بين عيال عمك

 


::: التوقيع :::

أخـوكـم فـي الله/ أبـوعـمـر
عـبـدالـعـزيـز بـن الـبـواردي الـمـنـيـفـي


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 01-02-2005, 06:19 AM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً بأبن العم تاج البواريد

حياك الله بين أهلك وربعك

نورت المنتدى وشرفته يالغالي

وفي إنتظار مشاركاتك معنا

وإن شاء الله تستفيد وتفيد

ومن ناحية القهوه والقدوع المنيفي ماقصر قام بالواجب

تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 01-02-2005, 10:01 AM
الصورة الرمزية لـ أبو تالا
أبو تالا أبو تالا is offline
سيد القلم الراقي
 





أبو تالا is an unknown quantity at this point
 

 

تاج البواريد قم صب القهوه لنفسك ترى الدعوه فري

ومن قال لك أن حنا مادرينا عنك حنا ننتظرك من زمان بس أنت مطنشنا مابغيت تجي(+)

ودام أنك جيت ترى العشاء عندنا اليوم بس أبشوف هو وائل ولد اللبنانيه موجود كانه فيه يا ناصر خله يذبح الذبيحه لاخونا تاج البواريد وجب القهوه والقدوع

[CELL=filter: glow(color=purple,strength=11);]

أخوي تاج البواريد
ياهلا وسهلا فيك
بين عيال عمك
وننتظر مشاركاتك
ولك تحياتي
[/CELL]

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 01-02-2005, 10:33 AM
صافي النوايا صافي النوايا is offline
شاعر
 





صافي النوايا is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حي الله تاج البواريد

شرّفت ولا كلفت (+)

الله الله با العلوم الغانمة وبيض الوجه

تحياتي لكــ

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 01-02-2005, 10:41 AM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله وسهلا اخوي تاج البواريد

حياك الله بين اهلك

منورنا بحضورك

وننتظر مشاركاتك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 01-02-2005, 11:11 AM
ابو نايف ابو نايف is offline
عضو مشارك
 





ابو نايف is an unknown quantity at this point
 

 

عبدالعزيز المنيفي:


هلا بولد العم


بس خل عنك

والله يا قدوعكم انه رهيب

الله يهديكم وراكم ما جيتوا للعيد ؟؟؟


لاتخلونا العيد الجاي تراكم راعين مكان

=====================
ابو سعد:


هلا بنورها وسرورها


هلا بك ومرحبا


انا اشهد ان المنيفي وغيره ما قصروا

مشكور على ترحيبك الحار
=====================
أبو تالا:

قايل لكم مبطي ابقوم اصب لروحي بس انتم مسوين فيها رسميات :(


والذبيحه ترا تسد عنها الشاورما تسان عندكم ماله داعي تكلف
======================
صافي النوايا:

هلا بك وسهلا

ابشر ان شاء الله بكل علمن يسرك

مشكور على ترحيبك
======================
أميرة بني زيد:


الله يحييك اختي

ان شاء الله تشوفون اللي يسركم



اشكر الجميع على ترحيبهم الحار

حتى اللي ما جو ورحبوا ترا مهوب لازم(+)

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 01-02-2005, 07:33 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : عبدالعزيز المنيفي
أررررررررررحب يا ولد العم




وهذي والله الساعة المباركة

وأبشر بالقهوة والعلوم الغانمة



قهو الرياجيل

واقدع





ومثل ما يقول المثل: ما بعد العود قعود



إن شاء الله نشوف إبداعاتك بين عيال عمك


 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 02-02-2005, 06:42 AM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله وسهلا اخوي تاج البواريد

حياك الله بين اهلك

منورنا بحضورك

وننتظر مشاركاتك

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 02-02-2005, 08:56 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 02-02-2005, 11:14 AM
فتى بني سدحان فتى بني سدحان is offline
عضو نشيط
 





فتى بني سدحان is an unknown quantity at this point
 

 

حياك الله يا تاج البواريد بين أهلك وربعك


وحنا دارين عنك من زمان و نحتريك من فتح المنتدى
<<<<مسوي قديم أشوا إن ما لي إلا شهر داري عن المنتدى


وبالنسبة للقهوة ودنا تشرف كل واحد في بيته لكن هذا عالم النت وتعرفه زين



ومادام الدعوى فري عطنا فنجال على دربك


<<<<<<<بدى يمون


على العموم حياك الله ونورت المنتدى

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 02-02-2005, 07:54 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : ابو سعد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً بأبن العم تاج البواريد

حياك الله بين أهلك وربعك

نورت المنتدى وشرفته يالغالي

وفي إنتظار مشاركاتك معنا

وإن شاء الله تستفيد وتفيد

ومن ناحية القهوه والقدوع المنيفي ماقصر قام بالواجب

تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 03-02-2005, 08:02 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

هلااااااااااااااا وغلااااااااااااااااا

اخس..... اخس يالبواردي

من قدك يا تاج البواريد

مزيونة البواريد تهلي بك

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 03-02-2005, 08:45 AM
الصورة الرمزية لـ شاعر بدون مشاعر
شاعر بدون مشاعر شاعر بدون مشاعر is offline
عضو نشيط
 





شاعر بدون مشاعر is an unknown quantity at this point
 

 

هلا وغلا بولد العم تاااج البواريد ارحبوووووو مرحبا الف ومليون وترليون بس الوعد القهوة صدق بس وين بيتكم تراني ضيعته من كثر عيال العم





اخوك المزوووح لا تصدق هاااااه: (تراااي ماصمل)

سلطان زمانه

 


::: التوقيع :::

ابسألك ياقوافي خلي اليالي يردن
خلي اليالي يردن ظالم وكذاب

من عقب البكاء عيوني تعامً
وانا في رجوى لقاء سيد الأحباب


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 03-02-2005, 04:05 PM
ابو نايف ابو نايف is offline
عضو مشارك
 





ابو نايف is an unknown quantity at this point
 

 

dawerd:

هلا بك


مشكور على ترحيبك يابعدهم
=====================
قيصر بني زيد:

المنتدى منور باهله

وانشالله تشوفون اللي يسركم
=====================
المسافر:

انت اللي منور ويشرفني ردك علي
=====================
فتى بني سدحان:

ههههههههههههههههه

ايه هين بس


والفنجال املاه والا نصه <=== واضح انه قبل يصب قهوه
=====================
ابوبدر:

تسلم

والقدوع شكلكم ماعندكم عشاء من اليوم وانتم تزكونّي تمر وحلا
=====================
مزيونة البواريد:


هلا ببنت عمي

ماشالله ياكثركن


يشرفني ردك اختي
=====================
سلطاان زمانه:

هلا بك

الله يحييك عين فراش وعين غطاء

بس ترا ماعندنا الا نسكافيه ..... تصلح (+)



مشكورين على المرور والترحيب

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:35 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www