فيسبوك" يطور أدوات التحكم في خصوصية المستخدم a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

فيسبوك" يطور أدوات التحكم في خصوصية المستخدم

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-08-2011, 02:02 AM
المجروح المجروح is offline
عضو دائم
 





المجروح is on a distinguished road
 
فيسبوك" يطور أدوات التحكم في خصوصية المستخدم

 

أعلنت الشركة القائمة على إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حزمة جديدة من أدوات التحكم في خصوصية الصفحات الخاصة بالمستخدمين بهدف تمكينهم من السيطرة بشكل أكبر على بياناتهم.

وتأتي تلك التغييرات كاستجابة واضحة إزاء خصائص الحماية ذات الشعبية التي تعد عنصرا رئيسيا وراء النجاح الذي يحققه موقع "جوجل - بلاس" المنافس. وتسمح تلك التغييرات للمستخدمين بتحديد أي من المجموعات أو الأصدقاء بإمكانهم رؤية التعليقات أو الحالات الخاصة بالمستخدمين ومشاهدة صفحاتهم الشخصية. وغير "فيسبوك" الطريقة التي يتم من خلالها تحديد أسماء أو صفات الأشخاص على الصور المعروضة،بحيث يتمكن الشخص من إزالة اسمه من على صورة منشورة على صفحة غيره. ويستطيع المستخدم للمرة الأولى تغيير المعلومات المحدثة بعد نشرها بما في ذلك المحتوى ومن بإمكانه الإطلاع عليها.

وقالت الشركة: "نعلن اليوم مجموعة من التحسينات تزيد من سهولة مشاركة التعليقات والصور والملاحظات ومحتويات أخرى مع من تريدون". وأضافت أن تلك الخصائص الجديدة ستتاح لجميع المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:09 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www