اسئلة عجز عن الاجابة عنها علماء الشيعة فضلا عن عوامهم a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

اسئلة عجز عن الاجابة عنها علماء الشيعة فضلا عن عوامهم

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 19-08-2011, 05:14 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
B9 اسئلة عجز عن الاجابة عنها علماء الشيعة فضلا عن عوامهم

 

1- أريد من أي شيعي أن يأتي بآية من القرآن الكريم تدل على ما يلي : تهديد من الله سبحانه وتعالى بأن من لم يؤمن بولاية آل البيت كأحد أركان الإسلام أو الإيمان أن يطرحه بالنار ،،، وعد من الله سبحانه وتعالى بأن من يؤمن بولاية آل البيت كأحد أركان الإسلام أو الإيمان أن يدخله الجنة

2. كيف يُجمع أكثر من مائة ألف صحابي في غدير خم على جحد حق علي في الخلافة و لا يأتي و لو ألف رجل أو مائة أو حتى واحد و يقول يا أبا بكر لماذا تغصب الخلافة من علي وأنت تعرف ماذا قال الرسول في غدير خم لماذا

3. لم لم يتحرك علي رضي الله عنه عندما طلب الرسول صلى الله عليه و سلم أن يكتب لهم كتاباً لن يضلوا بعده أبداً.. ألم يكن علي من الصحابة

4. لماذا يؤمن الرافضة بالقرآن ، ولا يؤمنون بالسنة ، مع أنهما كليهما قد بلغانا من طريق الصحابة

5. لماذا لم يذكر الله الإمامة بالنص مع أنها من أصول الدين ، ومع أنه ـ تعالى ـ يقول : ما فرطنا في الكتاب من شيء ويقول : ونزلنا علينا القرآن تبياناً لكل شيء ، ونحو ذلك ، ثم إنه ـ تعالى ـ يقول : وما كان الله ليضل قوماً بعد إذ هداهم حتى يبين لهم ما يتقون ؟

6. لماذ لم يأمر الرسول صلى الله عليه وسلم الامة بقبول خلافة على من بعده والله تعالى يقول (فاصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين )
7. لماذا لم يعطِ علي أولاده نصيب فاطمة من فدك لما تولى الخلافة ؟

8. لماذا يمتثل الصحابة وهم ألوف مؤلفة أمر عمر بخلافة أبي بكر ولم يطيعوا محمداً صلى الله عليه وسلم حين أراد كتابة كتابا ينص على ولاية على رضي الله عنه ؟

9. لماذا يجاهد الصحابة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ويحتملون العذاب في مكة من أجل لا إله إلا الله يعانون من الشدائد أهوالاً عظاماً من العذاب والتضييق ، ثم يرتدون لأمر يسير وهو خلافة علي ، وماذا يضرهم لو أقروا أن الخليفة من بعد رسول الله هو علي ، وهل هذا الأمر صعب عليهم جداً بحيث يضحون من أجله بإسلامهم ؟

10. هل يعقل أن يثنى الله تعالى على المهاجرين والانصار ويسطر ذلك في كتابه وهم سيرتدون بعد وفاة نبيهم فكيف يجوز لنا أن نقرأ ونحصد الحسنات عند قرائتنا ثناء الله عليهم وهم الآن مرتدون كلهم إلا قرابة العشرة منهم ؟

11. هل يدخل في العقل أن يرتد ألوف كثيرة جداً لسبب واحد وهو أيهما أولى بالخلافة ؟! وهل يعقل أن قوماً كهؤلاء صلاحاً وعبادة ـ كما أخبر جعفر الصادق ـ يهون عليهم دينهم بهذه الصورة ؟

12. هل الرسول فاشل في دعوته كيف يفشل في تربية أصحابه تربية حسنة ؟والله تعالى شهد له بتزكيته لهم وزكاهم فقال ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) كيف يزكي الله أقواما سيرتدون بعد وفاة نبيهم صلى الله عليه وسلم ؟

13. كيف يأمر الله تعالى رسوله أن يصلى على الصحابة وهم سيرتدون بعد وفاة نبيهم فيقول سبحانه ( وصل عليهم إن صلاتك سكن لهم ) أليس الصلاة من النبي صلى الله عليه وسلم الدعاء لهم بالرحمة والغفران فكيف يدعوا لهم والله تعالى يقول ( ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولى قربى )؟

14. هل يعقل أن خير أمة أخرجت للناس يرتد أصحابها بكل سهولة ، وهم الذين فارقوا بلدانهم وبذلوا أرواحهم وأموالهم في سبيل الله ؟! وقد قال تعالى وكذلك جعلناكم أمة وسطاً لتكونوا شهداء على الناس. فكيف يكونون شهداء على الناس وهم كفار مرتدونوكيف يجاهدون ويدافعون عن الاسلام بعد وفاة نبيهم ويفتحون الامصار حتى فتحوا البلاد شرقا وغربا ودخل الناس في دين الله أفواجا ؟

15. كيف يرضى الله عن قوم ويعدهم بالحسنى ويمدحهم ثم يخلف وعده ويجعلهم في الناروالله تعالى يقول ( لاتبديل لكلمات الله ) ؟

16. كيف يرضى حيدرة الكرار بأن يعمل قاضيا و مستشارا لأبي بكر و عمر و عثمان – الذين غصبوه حقه و حرموا زوجه ميراث أبيها و كسروا ضلعها و أخرجوا محسنا ولدها و أحرقوا دارها - متى ما عزلوه عزل و متى ما نقلوه نقل يأمرونه و ينهونه؟

17. انعقد الصلح سنة 40 - 41 هـ وتوفى الحسن سنة 49 -50 هـ وتوفى معاوية سنة 60 هـ فلماذا لم يخرج الحسين على معاوية مدة 10 سنوات وخرج على يزيد بعد 4 أشهر فقط من تولى يزيد الخلافة وفقط عندما وصلت له الكتب من الكوفة ؟؟ ولو لم تصل إليه كتب أهل الكوفة هل كان سيخرج على يزيد ؟

18. كيف يزوج علي ابنته من عمر رضي الله عنهما.. وكيف تنسبون إليه القول بـ ذاك فرج اغتصبناه.. وكيف يسكت عن لطم وتكسير الضلوع إن كنتم صادقين ؟

19. أريد دليلا وإثباتا من القرآن الكريم أو من السنة النبوية عن فضل التوسل وطلب الشفاعة من أصحاب القبور والصلاة على قبورهم؟

20. ما الحكمة من تنصيب الله تعالى لإبراهيم عليه الصلاة والسلام إماما وترك علي بن أبي طالب ؟؟؟ مع أن علي أفضل من إبراهيم في نظركم وإمامته أولى بالأخبار عنها لأنها هي التي تنجي من النار على حد زعمكم ؟

21. من أفضل النبي أو الإمام وما الدليل ؟

22. من أفضل : آل إبراهيم أم آل محمد صلى الله عليهم وسلم وما الدليل ؟ كيف تفضلون علي بن أبي طالب على إبراهيم مع أن إبراهيم نبي ورسول وإمام وعلي إمام فقط ؟

23. لماذا استثنيتم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من بين كل الأنبياء وجعلتم محمدا صلى الله عليه وسلم أفضل من أئمتكم وليس هذا لباقي الأنبياء ؟

24. كم عدد الصلاة المفروضة عندكم ؟ وما صفتها .. ولماذا تخبّطون على ركبكم ؟وهل تصلون جماعة أم فرادى .. وهل في كل جمعة تقام صلاة الجمعة ؟ وهل هناك موضوعات تطرح في خطبة الجمعة غير موضوع الآل والصياح والنياح ؟

25. إذا كانت الإمامة من أصول الدين لا يقبل من أحد صرفا و لا عدلا حتى يؤمن بها فلماذا سكت عنها أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه و لم يحارب لها بل عمل عاملا لمن سبقه ؟؟ فان قلتم سكت تقية و التقية ديني و دين آبائي و من لا تقية له لا دين له .... فنقول ألا يسعكم ما وسع أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه من التقية و السكوت....أأنتم خير منه أم ماذا ؟

26. تقولون أن الإمام المعصوم هو العارف بشرع الله سبحانه فما فائدة القرآن في ظل وجود الأئمه ؟

27. ما سر المصاهرة العجيبة بين أئمة أهل البيت وبقية صحابة رسول الله وعلى رأسها زواج عمر من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعي ؟

28. نأيهما أفضل : دعاء الله مباشرة أم دعاء البشر أن يتوسلوا لهم ويشفعوا لهم عند الله ؟

29. الإمامة عندكم إثني عشر إماماً فمنهم الحسين والحسن وذرية الحسين ... فأين ذهب ابنه الحسن عن الإمامة أليس هو ابن على إذن لماذا لا يكون من ذريته معصومين

30. يقول تعالى ( ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها " فلماذا الشيعة تدعوا باسم يا علي يا حسين يا يافاطمة

31. يقول الله سبحانه : " رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا " تقول الشيعة بان الإئمه هم حجج الله ....فأين هم من هذه الآية ؟؟؟؟؟؟؟ و التركيز على كلمة " لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ الرسل ) ولم يقل ( الأئمة ) ؟

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 19-08-2011, 05:55 AM
الصورة الرمزية لـ عز بني زيد
عز بني زيد عز بني زيد is offline
محاور متميز
 






عز بني زيد will become famous soon enough
 

 

مشكور أبوالريم

أغلب هذه الأسئلة طرحها الشيخ عرعور على الروافض في قناة صفا ( كلمة سواء )

والله إنهم يلفون ويدورون ولا يعطون إجابة صريحة أو دامغة بل هي ترهات وأكاذيب


متى نشوف فيهم يوما أسود

والله يهديهم لطريق الحق

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 19-08-2011, 05:04 PM
الصورة الرمزية لـ المصباح المنير
المصباح المنير المصباح المنير is offline
مشرف القسم الشرعي
 





المصباح المنير will become famous soon enough
 

 

عبدالعزيز الجبرين

نفع الله بك

الرافضة قم بهت

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:59 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www