موضوع مهم جدا لى عيال العم في ديار نجد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مهم جدا لى عيال العم في ديار نجد

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-08-2011, 05:08 AM
الصورة الرمزية لـ فتي العتاني
فتي العتاني فتي العتاني is offline
عضو نشيط جداً
 





فتي العتاني is an unknown quantity at this point
 
10 موضوع مهم جدا لى عيال العم في ديار نجد

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوني وعيال عمي في ديار بني زيد من القويعية أو الدوادمي وشقراء

أو اشيقر أو الشعراء أنتبهوا هناك شيعة يشترون الأراضي في نجد وذكر

في منتديات أو مجالس الدوادمي وهناك حملة في الدوادمي عدم شراء

الشيعة الاراضي وهناك فتواء تحريم بيع الاراضي لي الشيعة

والله أعلم

 


::: التوقيع :::

" لا أعلمُ خَصلةً قُدِّمت على الإيمانِ باللهِ والصلاةِ والزَّكاةِ إلَّا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 16-08-2011, 05:21 AM
الصورة الرمزية لـ بنت الهوامله
بنت الهوامله بنت الهوامله is offline
عضو نشيط
 





بنت الهوامله is an unknown quantity at this point
 

 

الله يكفيناهم بما يشاء وهو السميع العليم

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 16-08-2011, 05:28 AM
الصورة الرمزية لـ كفاء
كفاء كفاء is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 





كفاء is a jewel in the roughكفاء is a jewel in the roughكفاء is a jewel in the roughكفاء is a jewel in the rough
 

 

حسبنا الله عليهم مثل الجراد منتشرين
الله يقضي عليهم
يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ ...


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 16-08-2011, 05:45 AM
الصورة الرمزية لـ @راعي الفزعات@
@راعي الفزعات@ @راعي الفزعات@ is offline
مشرف قسم الترويح
 






@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough@راعي الفزعات@ is a jewel in the rough
 

 

سمعت بهآ اكثر من مره ..

قبل يومين قالطين عند رجآل ..

وسمعته يقول " الشيعه بدو يشترون ارآضي ويملكون .. شرو ارآضي في الدوادمي , وشرو ارآضي في عسيلآ , ويهدفون إلآ شرآء مخطط كآمل في القويعيه "

والله مدري وش عسيلآ .. لكن هذآ كلآمه بالنص .. والله اعلم ..

الله يحفظ بلآدنآ من كل سوء .. ويفكنآ من الشيعه وشررهم , ويشغلهم في انفسهم
امين ..,

لـــ صآحب الموضوع

 


::: التوقيع :::

'

*___ نصف تحقيق الحلم ، التفاؤل به "



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 16-08-2011, 04:56 PM
نجم العرض نجم العرض is offline
عضو نشيط
 





نجم العرض is an unknown quantity at this point
 

 


بسم الله الرحمن الرحيم
فضيلة الشيخ : عبدالله بن عبدالرحمن السعد ........ حفظه الله تعالى ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال:
تعلمون حفظكم الله ماحصل في هذه الأيام من ظهور واضح للشيعة (( الرافضة )) وبروز لأنشطتهم في مختلف المجالات الدينية والإعلامية وغيرها ، وكذا تكفيرهم لولاة أمرنا وعلمائنا وللعامة ، وفتاواهم المتكررة في إباحة أموال المسلمين وأعراضهم وأنفسهم ، ومن ذلك سعيهم الشديد لتملك الأراضي والبيوت والشقق ونحوها من العقارات في أوساط أهل السنة في هذه البلاد والطاهرة ، وتعلمون حفظكم الله أن هذا ضمن خططهم التي رسموها لأنفسهم وسعوا في تحقيقها من أجل بث سيطرتهم وتوسيع نفوذهم في بلاد الحرمين حفظ الله ولاة أمرها وعلماءها والمسلمين من كل شر وسوء .
ونود من فضيلتكم بيان ما يلي:
1 - / حكم بيع العقارات للشيعة (( الرافضة )) ؟
2 - / توجيه نصيحة للمسلمين عموماً وللتجار خصوصاً بهذا الشأن ؟
والله يحفظكم ويرعاكم
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده .............. أما بعد
فأقول وبالله تعالى التوفيق جواباً عن هذا السؤال
لايجوز لأي مسلم أن يبيع العقارات من الأراضي والبيوت وغيرها للرافضة لأن في هذا مساعدة لهم في إظهار دينهم الفاسد ، وعقيدتهم السيئة ، وتمكيناً لهم من إقامة دلتهم التي يريدون من خلالها القضاء على دين المسلمين ونشر كفرهم وشركهم بين أوساط المسلمين ، ولا يخفى أنهم يتعاونون مع الدول الكافرة لاحتلال بلاد المسلمين كما حصل في أفغانستان والعراق وحصل هذا من قبل في تعاونهم مع التتار لإسقاط الخلافة العباسية في بغداد .
قال الخميني ــ وهو كبيرهم وزعيمهم في هذا العصر كما هو معلوم ــ في كتابه ( الحكومة الإسلامية :ص113 ) يقول (( إن تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن لا تخص جيلاً خاصاً وإنما هي تعاليم للجميع في كل عصر ومصر وإلى يوم القيامة يجب تنفيذها واتباعها )) .
وأيضاً في كتاب ( كشف الأسرار : ص 154 ) يقول (( وبالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم )) أهـ .
قـلـــت : فهم يسعون وبشتى الوسائل لنشر دينهم الباطل ولذا قال الخميني في ( وصيته : ص 67 ) (( نحن نفتخر بأن أئمتنا هم الأئمة المعصومون بدءاً من علي بن أبي طالب وختماً بمنقذ البشرية اإمام المهدي صاحب الومان عليه وعلى آبائه آلاف التحية والسلام وهو بمشيئة الله القدير حي يراقب الأمور )) .
وأيضاً في خطاب ألقاه بمناسبة ما يسمى بـ( ذكرى مولد الإمام المهدي في شعبان 1400هـ ) قال (( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرسال قواعد العداله في العالم لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة وتربية البشر لم ينجح في ذلك . وإن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في جميع أنحاء العالم ... وتقويم الانحرافات هو المهدي المنتظر .... )) .
قـلــت : وهم يستبيحون دماء المسلمين وأعراضهم وأموالهم.
قال أبو جعفر الطوسي في كتاب ( تهذيب الأحكام : جـ4 :ص122 ) وهو من أئمتهم (( إن الإمام الصادق قال : خذ مال الناصب حثما وجدته وإدفع إلينا خمسه )) .
قـلــت : قد كذب على الصادق وأفترى فيما قال.
أيضاً الخميني في ( تحرير الوسيلة : جـ 1 : ص 352 ) يقول(( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما غتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحوٍ كان وادفع إلينا خمسه )) .
قـلــت : والمقصود بالناصبي هو المسلم المؤمن بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم .
ولذلك قال يوسف البحراني ــ وهو من كبار أئمتهم ــ في كتاب ( الحدائق الناظرة في أحكام العترة الطاهرة : جـ 12 : ص 323 ) يقول (( إن إطلاق المسلم على الناصب وأنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الإسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفاً وخلفاً من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل وقتله )) .
كـــا يـــزعم الرافضــــة أن مهديهـــــم المزعـــــوم إذا خــــــرج فإنــــه يفعــــل ثــــــلاث أمــــور وهــــــي:
الأمر الأول : لا يحكم بشريعة الرسول صلى الله عليه وسلم وإنما يحكم بحكم آل داود والديل على ذلك ما جاء في كتابهم ( أصول الكافي ) للكليني ( الحجة / باب :في الأئمة إذا ظهر أمرهم ) ... وأيضاً الشافي كتاب ( الحجة :ص 95 ـ 154 : رواية 1044 ) وفيها (( عن أبي عبيدة الحذاء عن أبي عبدالله قال : يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان لا يسأل بينه ) أنتهى .
قـلــت : وهذا الحديث على منهجهم حسن موثق.
لأمر الثاني : الأنتقام من أبي بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم أجمعين حيث صرح شيوخ الشيعة كالعاملي في كتاب ( الإيقاظ من الهجعة : ص 287) بأن مهديهم المنتظر يحيي أبابكر وعمر رضي الله عنهما ثم يصلبهما على جذع نخلة ويقتلهما كل يومٍ ألف قتلة : قالوا : ويحرق قائمهم الشيخين وينسفهما في أليم نسفاً كما فعل موسي عليه الصلاة والسلام بالعجل بل ويقتل كل من أحبهما . ويصنفون الأدعية التي يُدعى بها قائمهم كل يوم لكي يخرج فينتقم منهما ، كما جاء ذلك في كتاب للطبرسي ( الشيعة والرجعة: ص 347 ) يقول (( إذا ظهر المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد )) .
الأمر الثالث : إبادة العرب .
روى النعماني في كتابه ( الغيبة : ص 155 ) (( عن أبي عبدالله عليه السلام قال : ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح )) وروى أيضاً ( في المصدر السابق : ص 284 ) (( عن أبي عبدالله أنه قال : اتق العرب ، فإن لهم خبر سوء ، أما إنه لم يخرج مع القائم منهم واحد )) . وقال الطوسي في كتابه ( المصدر السابق : ص 146 ) (( قال ع : لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس )) .
أنظـــــــــــر كتــــــــــاب ( عقائد الشيعة الأثنى عشرية ) لشــــــيخ عبدالرحمـــــن الشــــــثري .
وقد صور علماء الشيعة لأتباعهم المخدوعين بهم أن أشد أعداء لأئمة هم المسلمون فالإمام إن عاد ورجع لا يعود لكي يدعو الناس إلى الله أو لكي يقاتل الملايين الذين لا يعتنقون دين الحق ولا يعترفون برسول الإسلام ، بل يرجع لينتقم من المسلمين فقط وهذا الانتقام موجه إلى المسلمين الأوائل الذين لهم المنزلة في نفوس غير علماء الشيعة في نفوس غير الشيعة التابعين لعلمائهم . قألد أعداء الأمة عند معتنقي التشيع هم المسلمون الذين يشهدون ألا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويحجون البيت ويشهدون أن علياً أمير المؤمنين ولكن في فترة خلافيه وليس بالنص إذ لا يوجد في القرآن آية واحدة تدل دلالة قطعية بالنص على أحد من بعد رسول الله بينما توجد آية تقول (( يَا دَاوُدُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ )) [ص:26 ] .
فالمسلم هو العدو الوحيد للأئمة كما يدين بذلك علماء الشيعة !! أليست هذه محاولة للتخلص من المسلمين والتخلص من الإسلام ... ولكي يحافظ علماء الشيعة على عداء الشيعة للمسلمين فقط وعلى مر الأجيال قالوا إن الأئمة سيعودون إلى الحياة مرة ثانية وسيعود الظالمون لهم أيضاً وهم المسلمون فقط إذ لا علاقة للأئمة في النتقام من النصارى الذين يقولون أن الله ثالث ثلاثة وهم كفرة بنص قرآني صريح (( لَقَدْ كَفَرَالَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ))[ المائدة: 17] ، (( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ))[ المائدة :73] ، ولا علاقة للأئمة باليهود والذين يجعلون لله ابنا (( وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ))[التوبة:30] ، ولا علاقة للأئمة بالمشركين وقد أمرنا الله فيهم (( فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ ))[التوبة: 5 ] ، بل هناك روايات عندهم تثبت أن إمامهم يبدأ بحجاج بيت الله الحرام بعد الخلفاء . ولكثرة قتلة المسلمين يقال أن هذا ليس من أتباع رسول الله إذ لو كان محمدياً ما قتل مثل ما يقتل .
أنظــــــــــر كتـــــــــاب ( إسراء مع الإمام الثاني عشر ) لنـــاصــــــح أمـــين رحمــــه الله تعاـــــلى.
وبناء على ما تقدم لا يجوز أبداً بيع الرافضة ولا مساعدتهم في تملك أرضي المسلمين وعلى كتاب العدل ألا يفرغوا الأراضي لهم وأنبه الإخوة التجار بأن بيع الأراضي للرافضة خطوره وعاقبته عظيمة عليهم وعلى أجيالهم القادمة وعلى المسلمين عموماً ، فإنه في بعض الدول المجاورة ترفضت أحياء كاملة وكانت بداية ذلك بيع الأراضي لهم ، وعاقبة ذلك تغير عقائد المسلمين.
وإليك ما حصل في دولة البحرين في هذه السنوات الأخيرة فإنه قد ثارت مؤخراً وفي ( سبتمبر 2006م ) قضية خطيرة ، وهي مسألة سعي الرافضة إلى السيطرة على مناطق السنة في البحرين من خلال شراء الأراضي والمنازل والمتاجر والشقق لتشييع هذه المناطق السنية العريقة في مختلف مناطق البحرين ، وقد تفجرت هذه القضية حينما اكتشف الدولة سعي الشيعة العجم وهم من الأصول الإيرانية شراء مناطق وأحياء بأكملها في مدينة ( المحرق )من خلال التمويل المالي الذي يقدمه بنك ( ميلي إيران ) أو كما سمي بعد ذلك بـ( بنك المستقبل ) الذي أعطي قروضاً ميسرة للرافضة لشراء هذه المناطق وقد تحركت الدولة بمؤسساتها المختلفة لإيقاف هذه الخطة الخطيرة .
لقد كان تحرك الدولة متأخراً جداً ، فقد سيطر الرافضة على حي ( البنغلي ) وهو حي أصيل في عروبته وسنيته . وأصبح اليوم يطلق عليه ( فريج مأتم كريمي ) لأن العجم الإيرانيين قاموا بشراء شبه كامل لهذا الحي العربي العريق ، الذي كان عربياً وأصبح اليوم فارسياً ، وكذلك فعلوا في الحي ( أبو ماهر ) في المحرق وما حدث وحصل في جزيرة المحرق حدث ما يشابهه في أحياء العاصمة ( المنامة ) فقد قام الرافضة بشراء البيوت والأراضي في منطقة ( الحورة ) ومنطقة ( القضيبية ) ومنطقة ( الذواودة ) وهي أحياء في أصلها وأساسها سنية الطابع والتاريخ ، ولكن الرافضة منذ الثمانينيات خططوا للهيمنة على هذه المناطق وحققوا في ذلك شيئاً كبيراً ومعتبراً ، حتى أصدرت الحكومة قراراً بمنع بيع وشراء هذه المناطق إلا لأهلها لتبقى محافظة على طبيعتها العربية السنية .
وهذه القرارات الرسمية لم تعجب رافضة البحرين فشنوا هجوماً كاسحاً عليها مطالبين الحكومة التراجع عن القرارتها هذه ، وأصبحنا نشاهد ونقراء كل يوم في صحيفة ( الوسط ) وهي الصحيفة الشيعية المعبرة عن جمعية الوفاق الوطني الإسلامية ( الشيعية ) ونقرأ العديد من المقالات التي تهاجم قرارات الحكومة في هذا الشأن وتتهم محافظ مدينة المحرق بالطائفية والعنصرية لأنه فعل هذه القرارات الرسمية التي أصدرها سمو رئيس الوزراء وهدف الرافضة ــ الصفوية ــ من هذا الأعراض تغيير التركيبة السكانية لصالحهم كما فعل ويفعل اليهود في فلسطين الحبيبة ... طهرها الله من دنسهم
وهذا ما أشارت إليه الخطة (السرية : ص 9 ) كما أشرنا سابقاً ، التي تقول (( ويجب أن نهيئ الجو في المدن التي يسكنها 90% إلى 100% من السنة حتى يتم ترحيل أعداد كبيرة من الشيعة من المدن والقرى الداخلية ، ويقيمون فيها إلى الأبد للسكن والعمل والتجارة )) والهدف من هذا الترحيل وهذه الهجرة ــ كما تقول الخطة ( ص : 9 ) ما يلي (( ... ليتم إخراج إدارات المدن والمراكز الثقافية والاجتماعية بمرور الزمن من يد المواطنين السابقين من السنة ، والخطة التي رسمناها لتصدير الثورة ـــ الخلافاً لرأي كثير من أهل النظر ـــ ستثمر دون ضجيج أو إراقة للدماء أو حتى رد فعل من القوى العظمى في العالم ، وإن الأموال التي ستنفق في هذا السبيل لن تكون نفقات دون عائد )).


قاله وأملاه الشيخ :عبدالله السعد .... حفظه الله تعالى
18/8/1429هـ
والله الموفق



منقول

 


آخر تعديل بواسطة نجم العرض ، 16-08-2011 الساعة 04:59 PM.
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 16-08-2011, 10:10 PM
فجر الأمل فجر الأمل is offline
عضو مثالي
 





فجر الأمل is on a distinguished road
 

 

.................................................. ......

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة معين السهلي

وردني رسالة من أحد الإخوة الغيوريين

ونصها

(( قام الرافضة في رمضان بشراء 30 أرض بالدوادمي و70 أرض بعسيلة ومخطط كامل بالقويعية عن طريق بعض مكاتب العقار وأصحاب الأراضي المغفلين الذين أعماهم حب الدنيا عن مخططات أعداء الدين والدولة . وهذا تمهيد لثورة إيرانية رافضية تنطلق من وسط الجزيرة ليكون لهم منطلق من الداخل ويتغلغلوا في أعماق المملكة . فلا تكن ممن يبيع دينه بعرض من الدنيا . أنشر تؤجر )).



أقول

قبح الله تلك الوجوه التي لا يهمها إلا البطن والأرصدة على حساب الدين والأمن والدولة.

أليس في هؤلاء رجل رشيد؟؟

أما علم أن الروافض أعداء للملة؟؟

أنسي هذا الأحمق ضراط الرافضة في القطيف؟؟ فأطفأ الله ضراطهم وفتنتهم.

إذا أعمى الله القلب أتى بالعجائب وهان الدين والعرض عنده , وسيصلى هذا الأحمق نار المجوس .

ألا يرى إيران ماهي عليه من عداوة وتخطيط لهذه البلاد المباركة؟؟



ياأهل التوحيد

ياأهل الغيرة على الدين والعرض



أتقوا الله في أنفسكم وبلدكم

أيسر ياأخي أن ترى أو يرى أبناؤك من بعدك الذل والهوان على يد الرافضة الذين لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة؟؟




إن بيع الأراضي على أبناء الزنا خيانة وضلال وسفه وإعانة للرافضة على باطلهم

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 16-08-2011, 11:29 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

الشيعه لهم حيل

حتى لولم نبعهم سيشتريها احد ويشترونها منه
للنتحد لقمعهم

الله يبيدهم

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 17-08-2011, 12:03 AM
الصورة الرمزية لـ سأمضي ونور الله يكفيني
سأمضي ونور الله يكفيني سأمضي ونور الله يكفيني is offline
عضو متميز
 





سأمضي ونور الله يكفيني is on a distinguished road
 

 

الله يشتت شملهم
جزيت الجنة ووالديك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 18-08-2011, 03:33 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 


الله يعطيك ألف عافيه

ويجزاك خير و بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:48 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www