عيدكم مبارك ......ولغز+جائزة a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله > الألغاز المحلولة
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

عيدكم مبارك ......ولغز+جائزة

 
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-01-2005, 08:29 PM
الصورة الرمزية لـ ابو فيصل "1"
ابو فيصل "1" ابو فيصل "1" is offline
عضو نشيط جداً
 





ابو فيصل "1" is an unknown quantity at this point
 
عيدكم مبارك ......ولغز+جائزة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير يامشرفين واعضاء ورواد بني زيد وان يتقبل مني ومنكم صالح الآعمال .

وحبيت اطرح لغز جديد وعليه جائزة متواضعة عبارة عن10 ساعات انترنت واستلمو ياعزوتي :


هاك استلم لغزي وله حـك رأسـك=ومـن ضيـع المرمـاع بقـول زد حــك
ياويش شيء لاسطى فيك حاسـك=ومن حوسته أشوف الناس تمدحك


وكل عام وانتم بخير

 


::: التوقيع :::


إذا كثر تقليب اللسان رقت حواشيه وزادت عذوبته


 
  #2  
قديم 22-01-2005, 10:25 PM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

هلا والله ابو فيصل وانت بخير وعافيه :)

فيه عندك النوم اذا سطا يحوووس بس ماراح احد يمحدني عليه

وانا اقول يمكن ( الضمير ) ومتوقعه الفشيله ومالك لوا عادي

ويعطيك العافيه اخوي

 


::: التوقيع :::



 
  #3  
قديم 22-01-2005, 10:43 PM
بنيّة بني زيد بنيّة بني زيد is offline
عضو نشيط
 





بنيّة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

امممممممممم

انا اتوقع الضيف :)
بس ماتأكدت

 

  #4  
قديم 22-01-2005, 11:55 PM
الصورة الرمزية لـ ابو فيصل "1"
ابو فيصل "1" ابو فيصل "1" is offline
عضو نشيط جداً
 





ابو فيصل "1" is an unknown quantity at this point
 

 

هلابك يا اميرتنا وعساك بخير
ومالك لواء حاولي وخيرها في غيرها
::::::::::::
ياهلا يابنية
ومالك لواء وخيرها في غيرها


سلام الله عليكم

 


::: التوقيع :::


إذا كثر تقليب اللسان رقت حواشيه وزادت عذوبته


 
  #5  
قديم 23-01-2005, 12:06 AM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

طيب (وسواس النظافه )؟؟

<< مالك لوا والفشيلة الثانية على التوالي

 


::: التوقيع :::



 
  #6  
قديم 23-01-2005, 12:15 AM
الصورة الرمزية لـ ابو فيصل "1"
ابو فيصل "1" ابو فيصل "1" is offline
عضو نشيط جداً
 





ابو فيصل "1" is an unknown quantity at this point
 

 

للآسف مالك لواء يا اميرتنا
ومتعت اللغز في التفكير فيه


سلام الله عليكي

 


::: التوقيع :::


إذا كثر تقليب اللسان رقت حواشيه وزادت عذوبته


 
  #7  
قديم 23-01-2005, 12:20 AM
بنيّة بني زيد بنيّة بني زيد is offline
عضو نشيط
 





بنيّة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

حتى انا مثلك يااميره شكله يبي يطيح وجهي

بس مااستسلم بسهوله

طيب هالمره نقول الكرم :)

<< مسويه ذهينه جابتها بطريقه ثانيه

 

  #8  
قديم 23-01-2005, 12:24 AM
الصورة الرمزية لـ ابو فيصل "1"
ابو فيصل "1" ابو فيصل "1" is offline
عضو نشيط جداً
 





ابو فيصل "1" is an unknown quantity at this point
 

 

وانتي من اهل الكرم لكن............مالك لواء وخيرها في غيرها يا بنيتنا
ومتعت اللغز في التفكير فيه


سلام الله عليكي

 


::: التوقيع :::


إذا كثر تقليب اللسان رقت حواشيه وزادت عذوبته


 
  #9  
قديم 23-01-2005, 01:40 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

اتوقع انه................ (الشيـــب)

 

  #10  
قديم 23-01-2005, 02:10 AM
الصورة الرمزية لـ ابو فيصل "1"
ابو فيصل "1" ابو فيصل "1" is offline
عضو نشيط جداً
 





ابو فيصل "1" is an unknown quantity at this point
 

 

هلا يامزيونة
ومالك لواء وخيرها في غيرها

سلام الله عليكي

 


::: التوقيع :::


إذا كثر تقليب اللسان رقت حواشيه وزادت عذوبته


 
  #11  
قديم 23-01-2005, 03:19 AM
مخاوي الذيب مخاوي الذيب is offline
عضو مشارك
 





مخاوي الذيب is an unknown quantity at this point
 

 

يابو فيصل وأنت والاخوان جميعا بألف خير عندي رمعة أظنها تذبحة

مايكون ( دخان النار )) والمثل اللي يقول (( الدخان يتبع المزيون ))

وش رايك

مخاوي الذيب

 

  #12  
قديم 23-01-2005, 05:27 AM
شقراوية بني زيد شقراوية بني زيد is offline
أميرة المنتدى
 





شقراوية بني زيد is on a distinguished road
 

 

اجل يابــــوفيصل اتوقع انه:

(الصبـــــــــــــر)...........

 

  #13  
قديم 23-01-2005, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ ابو فيصل "1"
ابو فيصل "1" ابو فيصل "1" is offline
عضو نشيط جداً
 





ابو فيصل "1" is an unknown quantity at this point
 

 

هلابك يامزيونه
ومالك لواء وخيرها في غيرها

:::::::::::::::::::::::
ياهلاوغلا اخوي مخاوي الذيب
وماشألله من اول رمعة ومن اول مشاركة
واقولك صح لسانك مليون نعم هو كما تفضلت " دخان النار"

والجائزة سوف تصل اليك في رسالة خاصة


سلام الله عليكم

 


::: التوقيع :::


إذا كثر تقليب اللسان رقت حواشيه وزادت عذوبته


 
 


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:28 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www