ننتظر الحكم بفوزيه العويني ووجيهه الحويدر a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ننتظر الحكم بفوزيه العويني ووجيهه الحويدر

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-07-2011, 01:28 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
B9 ننتظر الحكم بفوزيه العويني ووجيهه الحويدر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناشد وزير الداخليه والنائب الثاني لرائيس مجلس الوزراء ان يضع النقاط علي الحروف وان يضرب بيد من حديد كل من يعبث بسمعة وتاريخ المملكه
العربيه السعودية , وكل من يزايد على نزاهة القضاء السعودي .
تردد بالأونه الاخيره الكثير من صحفي المملكه العربيه السعوديه على السفارات الاجنبيه , وكان لصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز ال سعود كلمة الفصل وايقاف شواذ الكتاب عن تلك الزيارات التامريه وانزالهم في حجمهم الحقيقي .
ومازلنا في مسلسل عوامل الهدم المشككه في احوالنا الشخصيه وعدالت القضاء لدينا .
ففي الاونه الاخيره ترددت قضية الاخت الفاضله نتالي مورن زوجة المواطن السعودي سعيد الشهراني , ومحاولت تهريبها وابنائها الي الخارج من قبل
وجيهه الحويدر وفوزيه العويني ويعرفا بناشطتين حقوقيتين اقاما الدنياء واقعداها بقصص وهميه لاهما لها الا الاسائه لمجتمعنا ,والتشكيك بعجز القضاء والادارات الحكوميه بادارت ملفات الحقوق المدنيه للمواطن والمقيم , وتاليب المواطن علي ولاة امره والافساد بالمجتمع بجميع طبقاته .
وقد تم تحويلهما الي الادعاء العام .
ورغم اتصالاتهم الخارجيه , والتواصل مع الاعلام وتصدرهم عناوين الصحافه , وتشويه سمعة عائله سعوديه محافظه , لم نسمع ما يبرد غيض
قلوبنا بهن , فالموضوع خرج عن نطاق حدوده واصبح قضية راي عام , فكلي امل بسموكم الكريم :
1-ان يحاكما بهذه التهم وان يسمح للاعلام بمتابعة القضيه .
2- ان يشمل كرم سموكم هذه الاسره وتحسين وضعها المالي فالزوجه ضيفه علي المملكه العربيه السعوديه وانتم يا سيدي خير من يكرم الضيف .
3- سن قوانيين للقب ناشط / ناشطه حقوقيه


قضايا سعودية: متابعات
رفضت المقيمة الكندية نتاليا مورن (37 عاماً) استغلالها للترويج لقضايا لا علاقة لها بها، وأشارت زوجة المواطن سعيد الشهراني أن ما قامت به قبل نحو أسبوع بعد محاولتها الذهاب مع ناشطتين حقوقيتين إلى السفارة الكندية في الرياض، جاء نتيجة لضغوط من والدتها التي كانت تزودها بنحو 200 دولار أسبوعياً، وقامت بإيقافها قبل نحو ثلاثة أسابيع.
وأشارت مورن في تصريحات لصحيفة الحياة إلى أن والدتها طلبت منها التواصل مع الناشطة وجيهة الحويدر، وأرجعت علاقة والدتها بالحويدر إلى التواصل بينهما من خلال البريد الالكتروني، وأضافت «لم يقتصر تواصلهما على البريد الالكتروني فحسب بل تم لقاء فيما بينهما في أميركا.
ونفت الكندية "نتالي مورن"بحسب صحيفة اليوم السعودية أن تكون تعرّضت للعنف أو الإساءة من زوجها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها تلقى معاملة حسنة من الجميع، وارجعت محاولتها الفرار مع الناشطتين الحقوقيتين إلى يأسها ووصولها لطريق مسدود مع الجهات المختصة نتيجة عدم وجود وظيفة أو عمل لها أو لزوجها ينفقون منه على أطفالهم واعتمادهم في معيشتهم على مبلغ 1500 ريال من احدى الجهات الخيرية في ظل مرور أيام لا يجد اطفالها ما يأكلونه سوى قطع الخبز.
وأوضحت "نتالي" أنها تصارع الظروف المعيشية الصعبة رغم أنها كمسلمة تتمنى أن تبقى مقيمة في هذه البلاد لما تشعر به من أجواء روحانية ومعاملة حسنة من الجميع، وناشدت المسئولين إيجاد حلول تضمن لها العيش المستقر بالمملكة.

من جهته أشار زوج نتالي "سعيد الشهراني" إلى أن أوضاعه الحياتية مستقرة مع أسرته قبل قيام الناشطتين "وجيهة وفوزية" بمحاولة اختطاف زوجته وأطفاله
وكان زوج مورن المواطن سعيد الشهراني اتهم الناشطتين وجيهة الحويدر وفوزية العيوني بمحاولة تهريب زوجته الكندية وأبنائهما، وقال: «لن أتنازل عن حقي ضد السيدتين، اللتين لم تحترما حقي وأسرتي، الشخصي والشرعي في التمتع بالخصوصية. وتعدتا على ذلك بمحاولتهما تهريب زوجتي وأبنائي، بعد تحريضها على ذلك، من خلال رسائل نصية قصيرة أرسلتاها إلى هاتفها».

وكانت السيدتان فوزية العيوني ووجيهة الحويدر، قالتا: «حاولنا مساعدة الزوجة، بعد تلقينا طلباً منها ومن والدتها، اللتين كنا على تواصل معهما من خلال الموبايل والبريد الالكتروني»، مرجعتين تدخلهما إلى «يأسنا من دور هيئة حقوق الإنسان في المنطقة الشرقية، في معالجة القضية، التي مضت عليها سنوات، دون حل»، في إشارة إلى مطالبة الزوجة بالعودة إلى بلدها، برفقة أولادها وزوجها، أو إيجاد حل لمشكلتهم.
تحياتي

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-07-2011, 10:27 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

(( حسبُنا الله ونِعم الوكيل ))

يبدو أنّ شرّ هذا الكائن العجيب الذي يُسمّى ( وجيهة الحويدر ) لا يقف عند حدّ !!


إذا سَمِعتَ عن أيّ قضيّةٍ إعلاميّةٍ شَغلتِ الرأي العامّ المحلّي ووصل صَداها إلى الإعلام الخارجيّ فتّش عن هذا المخلوق العجيب الذي يُسمّى ( وجيهة الحويدر ) تجدُه حاضراً في المشهد !!

أتمنّى أن يتمّ التأكّد من الأشخاص والجهات التي تقف وراءها وتدعمها الدعم المادّيّ والمعنويّ والإعلاميّ ؛ وأن يتمّ التعامل معهم بحزمٍ وقوّةٍ توقِفهم عند حدّهم ؛ حتّى يكونوا عِبرةً لغيرهم ممّن يُحاولون إشاعة الفوضى وإثارة البلبلة في بلادنا الغالية


اللهمّ احفظ بلادنا الغالية من كيد الكائدين .. آميــــن

تنويه : استخدمتُ عبارة ( الكائن العجيب ) و ( المخلوق العجيب ) لأنّي _ في الحقيقة _ لم أجد وصفاً آخر يدلّ على ( وجيهة الحويدر ) ويليق بها أفضل من هذا الوصف .

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-07-2011, 11:04 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

الرافضية وجيهة الحويدر ؟؟؟


تريد خلخلت المجتمع السني بإفساد نساءه تعمل بأجندة صفوية إيرانية ..


قال أيش قال :


ناشطة حقوقية !!!!

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 12-07-2011, 11:44 AM
الصورة الرمزية لـ قلب صريح
قلب صريح قلب صريح is offline
عضو نشيط
 





قلب صريح is an unknown quantity at this point
 

 

اذا أتينا للناحية النظامية فالتعميم الصادر عام 1411هـ قد أشار بمنع قيادة المرأة للسيارة ومعروف أن الأنظمة والتعاميم تصبح سارية - اذا لم تقيد بمدة - إلى أن يأتي مايلغيها .. والوضع الراهن هو استمرار منع قيادة المرأة للسيارة ، ومعلوم أن من يخالف النظام يجب أن يعاقب حسب ما تقتضيه المصلحة فمن تقود السيارة وتقوم بتصوير نفسها تعاقب بأشد العقوبات (اذ أنها فتحت الباب وأججت المشاعر) فمن سن سنة سيئه فله وزرها ووزر من عمل بها ..

لذا لابد من ايقاع عقوبة تناسب المخالفة ..


شكراً أبو الريم

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 13-08-2011, 03:33 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

شاكر مروركم

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:57 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www