لا احتجاج على بورصة الدجاج a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

لا احتجاج على بورصة الدجاج

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-06-2011, 02:03 AM
شاطي الراحة شاطي الراحة is offline
عضو v.i.p
 





شاطي الراحة has a spectacular aura aboutشاطي الراحة has a spectacular aura about
 
B9 لا احتجاج على بورصة الدجاج

 

تتنافس دول العالم على خدمة المستهلك وضمان المعايير التي تحكم مصالحه من خلال ممارسات تسودها الشفافية والإعتبارات المادية والمعنويه ، نحن في المملكة العربيه السعودية لدينا جهة اسمها "حماية المستهلك" والتي يفترض أن نسميها "مَهْلكة الهالك" هذه الإدارة منشغلة بصراع بين قيادتين فيها ، قيادة السلف وقيادة الخلف ، أما المستهلكين بما فيهم "مقفي بوذواليق" و" حسن شطّه" و" منهوب اللغاصيبي" و" مجامل المنهوب" و"نضال فرقع" و"المنسدح في اللفه" و"مسحّب الجوالين" فهولاء وغيرهم ممن تبلد احساسهم انشغلوا بقيادة المرأة "وسالمونلاّ افريقيا" و" خيارأوروبا الملوث" ، حماقة هؤلاء الساده - بدون سيدات طبعا! - جعلتهم يفرطون في الإبتسامة وكأن أسواقنا المحلية خالية من التلوث والملوثين!!!!.

عودة لعالم الدّاجين والدجاج!
اسعارالدجاجة المحترمه ! تتزايد أمام مرأى ومسمع من وزارة التجاره ووزارة الزراعه وحماية المستهلك والبلديات ومؤسسة ومؤسسة اليونسكو ومركزأبحاث الديسكو و...........الخ ، كيف تتزايد؟
الجواب:
لأن شركات الدواجن لاتحصل على قروض ميسرة لكي تساهم بما يجب في الأمن الغذائي الوطني دون إفراط أو تفريط!!!!.
ولاتحصل على فسوحات للهرمونات المسرطنة تلك التي تؤثرعلى جحافل"الحشوان"بطريقة أظهرت "نتؤآت"! مبكرة في أماكن معينة !!!على أجساد فلذات أكباد بعض العربان واليعربيين والعاربيين والمستعربين!!!.
هذه الشركات تبيع إنتاجها لدى جميع دول العالم! لأن ماتنتجه مطابق وموافق للمعايير الذالوقيه!!! بل لأنه مختوم بل"مدموغ"بختم إدارة الجودة تلك التي يظهر لنا ختمها جلياً - مرفوع بالكسره ! - على ملايين عبوات المياه التي تنتجها شركات مياهية! بضمانات خالية من التسمم الكيميائي البورماتي الذي لايؤثر إلا على الكلى !.
دعونا نتمعن في أغلب شركات دجاجنا:
· رائحة الدجاج عند شراءه تبعث السرور والطمأنينة! بأن ما يقدم لنا في الأسواق محل عناية ومتابعة أستاذ الأغذية العالمي " شاه زمان لان مِيّاه أبو حلاقيم شمس الشموس" ! ، ومن أراد أن يتأكد فاليضحي مشكورا بقيمة دجاجة واحده ويفتحها ويستنشق شيئا من محتواها فورشراءها !!!والبينة على من أدعى واليمين على من أنكر.
· لاصحة لما يقال بأن شركات الدجاج شكلت "لوبيا يعربيا" يديره مافياً أكلت الأخضر واليابس وتتربص لالتهام مالايزال تحت الأرض قبل أن يخضر ناهيك عن تيبسه!.
· لاصحة للتجاوب مع انفلونزا الضبّان التي تحولت إلى انفلونزا الطيور فأُوقفت محلات بيع الدجاج الحي! ، الصحيح أن مصلحة الجهات ذات العلاقة أو جهة الإختصاص أو المعنيه - وليست المتستره - اقتضت حماية المواطن من أخيه المواطن ليصبح الجميع مواطنون لاموطّنون! كما لاصحة لما ياقال بأن نقل الدجاج الحي ممنوع حفاظا على البشر الأحياء! ، لأن الحقيقة تظهر في أن نقل الدجاج حياّ في الهواء الطلق! يعرضه للموت فبدلا من أن يموت لامانع من أن يجمد أو يتم تبريده لتموت كائنات حية أخرى غيرالدجاج ولو بعد حين!!!.
· لاصحة لما يقال بأن هناك عبث في تاريخ صلاحية" الدجيجات" مفردها " دجاجة واحدة بيضاء!" ، فتاريخ الدجاجه عادة يكون قبل أن يشتريها "أبوذواليق وأعوانه" بيوم على الأكثر! اي أنها تذبح على الطريقة الإسلامية كما تغذى بنفس الطريقه الإسلامية! وتغلف وتبرد وتجمد وتنقل لتباع لك في نفس اليوم أو بتاريخ الأمس على الأكثر وفي هذا ولله الحمد دليلا على احترام عامل الوقت تأسياً بمانشاهده في مشاريع البنية التحتيه في بلادنا!.
· لاصحة بأن يكون لكل حي أو جهة من الجهات في مدننا مسلخ للدجاج يشبه مسالخ المواشي بما فيها البعارين والضبّان والغزلان والحمير الوحشيه التي ربما تؤكل مستقبلا بين السماء والأرض! ، لأن وجود مثل تلك المسالخ يؤثرعلى طبقة الأوزون !!!وعلى مصالح شركات "دجاجاتنا" الوطنية التي يعتبر وجودها رافدا للإقتصاد الوطني !.
· لاصحة لما يقال بأن شركات "الدجاجو"! تعتزم إنشاء مصنعا للمناقير! لكي يعاد تدويرها لما يشتمل عليه من مادة تشبة الكافيارالمضاد للفحوله! ، بحيث تباع تلك المناقيربجرعات مخففة مع كل دجاجه على شرط معرفة العمرالتقريبي للمستهلك وإن كلٍّ على حِده!.
تُرى إذا كانت أغلب شركات الدجاج قد أمنت العقوبة وأساءت الأدب ومحقت الإقتصاد وعبثت بمصالح المواطن وتجرأت على المساس بقوتنا أفلا نكون نباتيين وإن جاءتنا السرطنه من أوساط أوروبا أو من روافد بحيرات المسك المتعدده في بلادنا! ، هنا نقول ماهو الحل؟
الحل ، أذكروه وانتبهوا له وابحثو عنه ، إنه الحل العُمَري ، ولكن بوجود هيئآت تواجه التكتلات الرسمية التي بسبب غفلتها وتغافلها تشيطن المتشيطنون والشيطان عدو مبين!
ختاما لدي بعض الأسئلة التي أرجو أن لانجد إجابة عليها وهي:
- هل شركات الدواجن تجد تمويلا وإقراضا من المال العام ، إذا كان الجواب نعم فماذا قدمت تلك الشركات للوطن والمواطن؟ ، وإذا كان الجواب بلا فاعذرونا لأننا ملاقيف.
- هل هناك هرمونات مسرطنة تسبب نموا غير معتادا لصغار الدجاج! ، إذا كان الجواب بنعم فمالذي سيحصل لو تسرطن الكبار بدون هرمونات! ، وإذا كان الجواب بلا فلماذا" يسرطننا المسرطنون!".
- هل منتجاتنا الدجاجيه تباع ولو بنسبة ضئيلة خارج حدودنا إذا كان الجواب بنعم ، فلماذا لايكون دجاجنا مثل دجاجهم! ، وإذا كان الجواب بلا ، فأين تذهب الشاحنات التي ترفض بعض دول الجوار دخولها لأنها محملة بدجاج عُرباني!.
هذا غيض من فيض في حر"القيض"!
والله يرعاكم والسلام عليكم.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 23-06-2011, 08:42 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

انتقااء راائع ...مشكوور وربي يعطيك الف عافيه

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:48 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www