الرافضه من ايران : قادمون قريبا للبحرين مهما كلفنا الامر a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الرافضه من ايران : قادمون قريبا للبحرين مهما كلفنا الامر

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 14-05-2011, 08:07 PM
الصورة الرمزية لـ محمد المظبوط
محمد المظبوط محمد المظبوط is offline
عضو دائم
 





محمد المظبوط is on a distinguished road
 
Ham الرافضه من ايران : قادمون قريبا للبحرين مهما كلفنا الامر

 

قائد بالحرس الثورى الإيرانى: سنذهب للبحرين مهما كان الثمن
الجمعة 13 مايو 2011

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

مفكرة الاسلام: قررت قوات الباسيج التابعة للحرس الثورى الإيرانى تسيير رحلة بحرية إيرانية إلى مملكة البحرين تحت دعوى الدفاع عن الشيعة هناك.
وقال "مهدى أقراريان" أحد قياديى الباسيج: "لقد أمرنا الإمام الخمينى بالدفاع عن الشعوب المظلومة فى العالم، لذا سنذهب لنصرة البحرين بحرًا مهما كلف الثمن، ولن نخشى أى شىء فى حركتنا هذه التى تعد واجباً إنسانياً، وسوف نوصل رسالة الشعب الإيرانى إلى الشعب البحرينى، وإنهم فى إيران لن ينتظروا موافقة من أحد لأن تسيير القافلة واجب دينى وإنسانى، وأنا مستعد للموت إذا تم اعتراض القافلة من قبل الجيش البحرينى"، وفق كذبه.


وتعد هذه الخطوة التصعيد الأمنى الأخطر بين البلدين الجارين، ويرى المراقبون أن الأحداث الأخيرة ساهمت فى إيصال العلاقات السياسية إلى نفق مظلم.
وأكد قائد الجيش البحرينى الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن القوات الخليجية ستبقى فى البحرين، بعد رفع الأحكام العرفية الشهر المقبل.
وقال الشيخ خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين: "قوات درع الجزيرة ستبقى فى البحرين بعد انتهاء فترة السلامة الوطنية، تحسبًا لمواجهة أى خطر خارجى".
وحذر القائد العام لقوة دفاع البحرين المشاغبين من العودة إلى الشوارع، وخاطبهم قائلاً: "إن عدتم عدنا، وستكون عودتنا أقوى".
من ناحيته قال نائب رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية فى مجلس الشورى الإيرانى حسين إبراهيمى، إن إيران لن تتصالح مع البحرين مادام تربط البحرين علاقات قوية مع الولايات المتحدة الأمريكية.
ووقفت وراء أعمال الشغب بالبحرين جماعات شيعية طالبت باستقالة الحكومة ووضع دستور جديد للبلاد بالبحرين، وتأكدت الشكوك في الشعارات التي رفعها المشاغبون مع اتهامهم بالتحرك بتوجيهات من إيران، بهدف تعزيز نفوذ الشيعة بالمملكة، لكن الدول الخليجية بدورها أعلنت تضامنها مع المنامة.


----------


تصعيد خطير في ظل أوضاع متوترة ..
فأي شرارة من هنا او هناك ستشعل المنطقة ..
بل العالم كله .. وقد تكون نهاية حقبة وبداية أخرى ..
قد ندركها .. وقد لاندركها .. والله أعلم


قطعاً رؤوس العمائم يعرفون أنهم يكذبون ..
لكن الشعوب الشيعية والعربية خاصة .. فهم يعيشون الأكاذيب مما يُحقن في رؤوسهم ..
وهم أول الضحايا .. والجميع يعلم كيف تعامل إيران العرب عموماً


فنصيحة إلى الروافض والشيعة العرب :
لاتنخدعوا بإيران وانظروا إلى واقع العرب في إيران .. وعلى مدى التاريخ ..
فلا تكونوا حطباً لنار غيركم ..



----------



ثم ماهو الحل العاقل مع هذه الخدعة والمناورة الإعلامية ؟
فالبحارنة الشيعة لاينقصهم مال أو غذاء
وشاهدنا حجم التمويل الغذائي الضخم والمنظم في دوار مجلس التعاون
ونشاهد هنا سياراتهم في المظاهرات..
فهل من هذا مركبه يعد فقيراً ؟


اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي




فالحكمة مطلوبة .. و كذلك التصرف العاقل ..
ولكن الصبر له حدود ..



فالروافض يدعون أنهم يساندون الضعفاء.. ويرسلون سفن الإغاثة الى اناس لاينقصهم الغذاء ولا المال ولا العلاج .. فماذ سيرسلون ؟؟
بل لماذ لايوفرون مشوار الرحلة ويغيثون المضطهدين المحرومين في الأحواز ؟؟
أو على الأقل لايرسلون السلاح ولايدعمون المجرم القاتل بشار الجحش ويكفون المسلمين شرهم .



----------




نعلم جميعاً قوة الإعلام وتأثيره .. لأننا نستطيع أن ننشر عكس الحقيقة تماماً
والمشاهد أن الروافض يديرون المعركة الإعلامية جيداً ولها نتائج في الخارج
وقد فُضحت كثير من الألاعيب والخدع في ساحة البحرين ..
ولك حرية التجربة في اليوتيوب مثلاً واكتب البحرين وانظر النتائج .. وبجميع اللغات يكذبون ..



الفارق أنهم يعملون كأفراد .. ولكن يد الجماعة قوية..
فيما أيادينا تائهة مابين التصفيق لكل فكر غربي .. وبين مصافح النساء .. وبين طق اصبع في إحتفالات وبين حك الرؤوس عند فئة غائبة مغيبة




وواقع الحال أن إيران المجوسية تحاول جرنا إلى حرب ..
وفي كل محفل لهم سابقة ..

فياقومي..
إن الأمر خطير .. وسريع الإشتعال ..
والأكيد أنها لو قامت لن تكون مثل الحوثيين .. والله أعلم

المهم أن لا نستهين بعدونا الذي يشحن أفراده عقدياً وعسكرياً وإعلامياً ..

الأماني والأحلام وحدها لاتكفي ..
فأين الإستعداد والعمل !!



ومع كل هذا لسنا نحن ممن ترهبه هذه الأمور .. فنحن لانتمناها ..

ولكن إن قدرها الله فنحن أسودها بإذن المولى وحوله وقوته ..
والخبر مايرون ..



همسة
للمتغنين بأمجاد الصحابة رضي الله عنهم .. لن تنتصروا مثلهم .. حتى ترجعوا إلى ماكانوا عليه..


وهمسة
للقائلين لاكسرى بعد كسرى .. فهذا لايعني ان لايكون هناك قرامطة جدد ..
ولو سألتم التاريخ عنهم لاجابكم ..

--
حفظنا الله وإياكم وهذا البلد الطاهر من كيد الكائدين

 


::: التوقيع :::

C:\Users\malessa\Pictures\TRv02135.gif


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 14-05-2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

الله يعدمهم

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 16-05-2011, 08:22 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
كانت امريكا ستسلم البحرين لايران . لولا عناية الله ولطفه بنا‎

 

أتحفظ على جزء مماذكر في هذا المقال ولكن ليعلم القارئ أن نظريه المؤامره في العقد السياسي الدولي لازالت قائمه وأن منطقه الشرق الاوسط كما يسمونها الغرب هي منطقه أطماع سياسيه وإقتصاديه فالله سبحانه أعلم بمايحيكه لنا أعدائنا وهناك مؤشرات تبعث بالتحرك السريع من الجهات الحكوميه على المستوى الداخلي والمستوى الخارجي فالتغييرات حاصله ونحن جزء لايتجزأ من هذا العالم المتغير كل مافي الأمر أن نعي أن حكومة المملكه العربيه السعوديه والحكومات الخليجيه سائره نحو طريق معتدل مهما تقول (القوالون) وتكلمو فمن أعتز بدين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فإن الله معه كما قال الله تعالى :(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7)

والمتابع الفطن للأحداث الحاليه السياسيه من حولنا يدرك أننا على وجه تغيير فلست هنا أفند الأحداث فهي واقع نعيشه معنا ولكن إنما أريكم من منظار خاص أننا نحتاج إلى الرجوع أولاً إلى الله ورجوع حكامنا إلى الله والإحتكام بالعدل ونصره المظلوم والرئفه بحال الشعوب والإدراك أن شعوبنا تملك ذهباً هو الاسلام وتملك ماده أعزنا الله بها هي الذهب الاسود ( النفط ) فلاتبئسو أن سمعتو الأخبار حول التقسيم والعالم يشهد بإتفاقيه سايكس بيكو !!!







خطير: كانت امريكا ستسلم البحرين لايران . لولا عناية الله ولطفه بنا

الدول الكبرى ومجيد العلوي الصين
يثور السؤال هنا حول أسباب توجه السعودية عن طريق وزير خارجيتها للصين إبان الأزمة الأخيرة.. علماً بأن العلاقات السعودية الصينية علاقات فاترة بحكم الرفض الأمريكي لتطبيع العلاقات بشكل كبير بينهما.. والمتمعن في الموضوع أكثر يدرك مدى صواب تلك الخطوة ودهائها من السعودية دون الحصول على إذن أمريكي كالعادة.. فعندما أدركت السعودية والبحرين الخيانة الأمريكية لهما..والتوجه الأمريكي الغامض تجاه الثورات ودعمها للقوى الشعبية الصاعدة.. إضافة إلى فضيحة المخطط الأمريكي باستعدادها لتسليم البحرين لإيران والتحالفات التي أجريت من تحت الطاولة بين الأخوة الأعداء وحيان ساعة الصفر لهذا المخطط.. كان لابد من السعودية أن تقوم بخطوة جريئة وسريعة جداً (وموعد الإنزال الإيراني في البحرين كان بعد بضعة أيام)..لهذا استخدمت السعودية وزير خارجيتها الأمير سعود الفيصل وسلاحها السري (الأمير بندر) السفير السعودي السابق في أمريكا الذي يحظى باحترام كبير بين الدول العظمى..فرغم مرضه ذهب مع سعود الفيصل لزيارة الصين.. التي كان الهدف منها:


1.الحصول على غطاء مهم من دولة صاعدة واقتصاد نامٍ وقوى كبيرة كالصين..والتي تعتبر أحد أضلاع مثلث الحرب الباردة ضد أمريكا في هذا الوقت.. يقابله رغبة الصين في توسعة رقعتها ونفوذها نحو الدول العربية والخليجية بالذات..التي تشكل معين نفط لا ينفد.


2.أما السبب الأول والأهم.. فهي التوقيع على صفقة أسلحة خطيرة جداً تقدر بمليارات الدولارات سال معها لعاب الصينيين الذين قبلوا دون نقاش بالصفقة.. وتشير القراءات بأن السعودية اشترت صواريخ تحمل رؤوس تشبه النووية قادرة على الوصول لإيران وتدمير أكبر مدنها كطهران في بضع ساعات.. وهو السبب الرئيسي الذي أدى لغضب الأمريكان واستغرابهم من ردة الفعل السعودية غير المتوقعة.. وهي أحد الأسباب التي أدت أيضاً لتراجع إيران عن مؤامرتها..


وقد أحسنت السعودية عملها باتخاذ هذه الخطوة التي وجهت بها لطمة قوية لأمريكا وتحذيراً شديد اللهجة لها بأن السعودية قادرة على اللجوء لقوى أخرى واستخدام سلاح النفط في شراء أسلحة –غير أمريكية- ثم عمدت السعودية قبل يومين لاسترضاء أمريكا بشراء بوارج وسفن حربية أمريكية بمبلغ 20 مليار دولار على الأقل..


الولايات المتحدة الأمريكية
سبق أن تحدثنا في العديد من المقالات حول المؤامرة الأمريكية على دول الخليج..والمتتبع لتاريخ أمريكا يدرك بأنها تجري وراء مصالحها دائماً..ومصلحتها الأولى والوحيدة في العالم الآن هي المصلحة الاقتصادية.. وكمقدمة نقول بأن أمريكا مقبلة على عصر أسود ومبهم قد يزيحها عن صدارة العالم..فأمريكا تخسر يومياً.. أكرر..يومياً ما يقارب 100 بليون دولار (100 مليار دولار).. بسبب الأزمة المالية والديون المتراكمة وفوائدها.. وهذه الخسائر بدأت منذ زمن..ولكنها تضاعفت الآن.. لهذا افتعلت أمريكا الحرب على العراق الأولى 1991 للحصول على 100 مليار من الخليج كقيمة للعمليات العسكرية..كما افتعلت الحرب العراقية الثانية 2002 للاستحواذ على نفط العراق.. ثم الحرب الأفغانية للحصول على نفط بحر قزوين الذي يمر عبر أفغانستان.. وها هي تريد الدخول في ليبيا.. ولم يتبقى إلا السعودية وإيران..


لهذا أرادت أمريكا ولا زالت تريد نشوب حرب بين الدولتين لتقوم بضربهما معاً بحجة الحرب ثم الاستيلاء عليهما وعلى المقدرات النفطية فيهما.. وهي خطة أمريكية قديمة للسيطرة على نفط العالم صاغها عمالقة الاستراتيجيين الأمريكان كهنري كيسنجر وغيره.. فإن لم تنشأ الحرب فستتفق مع الأقوى حالياً (وهي إيران) من تحت الطاولة كما هو معلوم ..وهكذا.. لهذا فأمريكا لا تريد الوحدة الخليجية التي قد تمنعها من إكمال مخططها..


تركيا
لابد أن نعلم بأن تركيا تعد أحد أقوى 10 اقتصاديات في العالم...وتمتلك من النفط والغاز ما يكفيها لزمن طويل..فهي ليست صاحبة أطماع اقتصادية..كما إن تركيا وعقيدتها السنية قائمة على تعزيز وتقوية الوحدة الإسلامية وليس تصدير الثورة.. كما إن تركيا تدرك خطورة الوضع الإيراني الشيعي (وإن كانت لم تصرح به علناً) فالدولة العثمانية دخلت في صراع مع الدولة الصفوية على مدى قرون في العراق والشام والأحواز والخليج.. فحينما كانت الدولة الصفوية تنكل بالسنة وتقتل فيهم كانت الدولة العثمانية تدافع عنهم وترعاهم..


لهذا فإن تركيا وقوتها هي التي ستمكن دول الخليج بعد الله جل وعلا من استعادة قواها والوقوف مجدداً في وجه إيران وأمريكا وغيرها..وها هي تركيا تلقي بحضنها الدافئ كالأم الحنون للعودة لولدها المفقود (الجزيرة العربية) كما كانت أيام الدولة العثمانية ودون أية مؤامرات أو أهداف خفية من تحت الطاولة خاصة في هذا الحكم المعاصر لحزب العدالة والتنمية الذي يقوده الرئيس عبدالله وأردوغان ذو التوجه الإسلامي لا العلماني ..

خطورة مجيد العلوي
سبق أن حذر البعض من خطورة هذا الرجل الذي يعد أحد أكبر من أنجز وسعى لإنجاح المؤامرة الأخيرة ضد بلده البحرين..فهو الذي عمل ليل نهار من أجل هذا اليوم الذي يتمكن فيه هو ورفاقه من إحداث الانقلاب على النظام في البحرين وتسليمه لإيران.. ولسنا بصدد سرد التاريخ الأسود لهذا الشخص..ولكن يكفينا أن نعلم بأنه أحد أصحاب السوابق في فترة التسعينات وأحد قيادات تلك الثورة..فتم نفيه لبريطانيا..ومن هناك قام بالعمل على تقويض الدولة إلى أن تم العفو عنه في العهد الإصلاحي –وليت ذلك لم يحصل- بل تم إكرامه وتصعيده لدرجة وزير في وزارة أهم عملها كان التوظيف والعمالة.. فسال لعاب مجيد لاستلام حقيبة تلك الوزارة.. ولم يضيع تلك الفرصة التي جاءته على طبق من ذهب.. ومن هنا بدأت مؤامرته... ورغم انتقادات الشيعة المتكررة له كونه باع نفسه وخان دعوتهم ..ولاحظ بأن تلك الدعوات صدرت من العوام فقط وليس من القيادات لأن القيادات كانت تعلم بمخطط مجيد الجهنمي ووافقت عليه.. وربما انتقدوا بعض سياساته علناً ولكنها لعبة سياسية مكشوفة..


1.بدأ مجيد العلوي مخططه بتوظيف أكبر قدر ممكن من الشيعة (الصفويين) في وزارة العمل حتى يهيأ الأرضية اللازمة له للاستمرار في مخططه دون قيود.. فوظف ما يزيد عن 70% من الشيعة في تلك الوزارة..


2.بعد نجاح الخطوة الأولى وتهيئة الأرضية اللازمة لبدء العمل.. كان لابد من مجيد أن يبدأ في نشر قواته الموالية لولاية الفقيه ولمخططه في شتى المؤسسات والشركات الحيوية.. فأسس شركة ساهمت في نقل زبانيته تلك النقلة ومكنته من ذلك أفضل تمكين لغرض تطوير وخدمة العمال.. وهي شركة (تمكين) ولاحظوا الاسم الذي اختاره مجيد..فهي الشركة التي ستمكن الشيعة من الصعود والتفوق.. فكان له ما أراد..فالغالبية العظمى من العمال المنضمين تحت لواء تمكين هم من الشيعة..وأفضل الخدمات تقدم لهم...وهم مقدمون على السنة في المعاملة والمفاضلة.. وبإمكانكم التحري لمعرفة عدد الشركات الشيعية الصغيرة التي استفادت من تمكين مقارنة مع الشركات السنية.. ونجح هذا المخطط..فارتفع عدد الموظفين الشيعة في شركات بابكو وألبا وطيران الخليج إلى ما يقارب 80% في عهد مجيد..وهناك نسب متقاربة في شركات أخرى..


3.لم يكتفي مجيد بهذا..بل تم تكليفه بإدارة هيئة تنظيم سوق العمل التي قام فيها بجهود جبارة لتعيين الشيعة .. فعين المجرم الآخر علي رضي رئيساً تنفيذياً على الهيئة ليقوم بهذا الدول.. فتم توظيف ما يقارب من 75% من الشيعة.. ثم بدئا (مجيد ورضي) في إصدار قرارات غريبة منها:
·ضرورة بحرنة الوظائف.. فمع كل 4 أو 5 عمال يقابلهم بحريني وأكثر..وهو يعلم بأن أغلب العمال هم من الشيعة.. فكان هذا القانون يطبق على الشركات السنية فأجبرت على قبول العمال الشيعة..
·اقتراح نسبة 1% كعلاوة تعطل..والتي تذهب جلها للعاطلين الشيعة..
·كان مجيد يأمر بأن تعرض على السنة أصعب وأقل الوظائف كفاءة ومرتباً حتى يرفضوا الوظائف فيحرموا من الوظائف ثم من علاوة التعطل .. وللعلم فإن اغلب العاطلين هم من السنة الذين لا يتكلمون وللأسف.. بينما ينعم الشيعة بالاختيار بين أحلى الوظائف..
·كما قام بالضغط على الشركات السنية من خلال المضايقات والتفتيشات المتكررة لهم (حتى قال أحد المتصلين على تلفزيون البحرين بأنه تم تفتيشه 4 مرات في شهر واحد)..بينما لا تفتش أصلا المحلات الشيعية..
4.بعد أن أوصل مجيد الشيعة لأفضل الوظائف وخدمهم أحسن خدمة.. ووصل للأرقام المطلوبة المؤثرة على اقتصاد الدولة.. أصبح هذا الأمر ورقة مهمة يلعب عليها مجيد ومن معه.. لهذا تأثرت الحركة في بابكو وألبا وأسري وطيران الخليج والمطار إبان الأزمة..وكان مجيد يرسل تلك الأرقام والبيانات أولاً بأول لقياداته كعيسى قاسم وغيره الذي يرسلها بدوره لإيران التي ترعى هذا التقدم وتباركه..
ملاحظة مهمة: حظي مجيد العلوي بمحبة وود غير طبيعيين من ولي عهد البحرين الذي اجتمع مع مجيد ساعة العفو عنه وعودته للبحرين في جلسة شاي ثم استمر هذا الغرام حتى حدث ما سبق ذكره.. فمجيد يحظى بغطاء من ولي العهد لتعيين الشيعة.

5.بعد أن كشفت الحكومة (بعد خراب البصرة) بأن مجيد ضالع بشكل كبير في المؤامرة وكان يشكل محورا للعديد من عمليات الإضراب والعصيان المدني في بداية المؤامرة.. تم نقله لوزارة الإسكان.. وفي ظني بأن هذا النقل كان طُعماً لغرض كشف المخطط الحقيقي ومعرفة بعض الخيوط.. لأن عملية التعديل الوزاري كانت عملية غريبة وغير مفسرة.. إضافة إلى الرغبة في إبعاد مجيد عن مطبخ العمليات العمالية (وزارة العمل) وإرباك المخطط ولو بشكل بسيط... وبعد أن أدرك مجيد انكشافه خاصم الحكومة وانقطع عنها (فلم يكن يرغب في الاستقالة لأنه على ثغر مهم)..فوردت أخبار بأنه كان يمارس عمله في وزارة الإسكان حتى بعد إعلانه المخاصمة.. ومن المعلوم بأن بيانات وزارة الإسكان هي البيانات الموثقة الوحيدة في التفريق بين العسكري والمدني.. ووردت أنباء بوجود تسريبات عديدة من قبل موظفي الوزارة الشيعة حول تلك البيانات.. لهذا فإن مجيد لم يضع يده على المصحف عند القسم.. وهو من ساهم في تسريب تلك البيانات لتكتشف الحكومة خيانته الأخرى التي قصمت ظهره بعد ذلك..وليكتشف الملك وولي العهد بأن كل الأموال والهبات والأراضي التي أعطوها لهذا الخائن ذهبت هباء منثوراً وصرفت في غير موضعها.. فكلما تم تسمين هذا الوغد كلما زاد في أكله للمملكة لتحقيق أجندته...وها هو يحاول السفر بالأمس فيمنع من ذلك..وبانتظار القبض عليه والتحقيق معه..


د.حسن الشِّيَخي

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 16-05-2011, 04:50 PM
عبدالعزيزبوسعد عبدالعزيزبوسعد is offline
عضو مشارك
 





عبدالعزيزبوسعد is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم انا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 17-05-2011, 09:12 PM
قيروان قيروان is offline
عضو نشيط
 





قيروان is an unknown quantity at this point
 

 

حياهم اذا عندهم الشجاعة مثل الغربان تنعق ولاتفعل

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:50 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www