نجل اسامه بن لادن عمر بن لادن يسأل باراك اوباما: أين أبي..؟! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

نجل اسامه بن لادن عمر بن لادن يسأل باراك اوباما: أين أبي..؟!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-05-2011, 01:44 AM
ماجد البلوي ماجد البلوي is offline
عضو دائم
 





ماجد البلوي is on a distinguished road
 
Mumayaz نجل اسامه بن لادن عمر بن لادن يسأل باراك اوباما: أين أبي..؟!

 

نجل اسامه بن لادن عمر بن لادن يسأل باراك اوباما: أين أبي..؟!
10.05.2011


اعلن موقع سايت الاميركي المختص بمراقبة المواقع والمنتديات الاسلامية الجهادية الثلاثاء ان احد ابناء زعيم القاعدة اسامة بن لادن يحمل الرئيس الامريكي باراك اوباما "شخصيا مسؤولية توضيح" مصير والده.وافاد سايت نقلا عن موقع "ابو وليد المصري مستشار القاعدة"، ان عمر بن لادن وجه رسالة الاحد الماضي تندد ب"ابادة اسرة كاملة مسالمة (...) ومع ذلك فان الرئيس الاميركي او ادارته لم يقدموا اي دليل يثبت ذلك الادعاء البشع".وتابع "سارعوا الى التخلص من الجثة المدعاة. نحمل الرئيس اوباما شخصيا المسؤولية القانونية تجاه توضيح مصير والدنا فليس من المقبول ان يتم التخلص من رجل على هذا القدر والمكانة بين قومه والقاء جثته في البحر بذلك الاسلوب المستهتر والمهين لاسرته ومحبيه الذي يتحدى المشاعر الدينية لمئات ملايين المسلمين".وختمت الرسالة "نحتفظ بحقنا كاولاد اسامة بن لادن بمتابعة تلك الجريمة عبر القضاء الاميركي والدولي من اجل تحديد المصير الحقيقي لوالدنا المختفي".ولا يعرف بالضبط عدد اولاد بن لادن او عدد زيجاته، لكن القوة الاميركية الخاصة التي قتلته بينما كان في مخبئه قرب ابوت اباد شمال العاصمة الباكستانية الاثنين الماضي عثرت على ثلاث من زوجاته برفقة 13 من الابناء.وكان عمر بن لادن، الابن الرابع لاسامة، اعلن في تموز/يوليو الماضي ان حوالى 20 شخصا من عائلة بن لادن موجودين في ايران في الاقامة الجبرية بينهم خمس زوجات وابنتان ونحو 15 حفيدا.واوضح ان الولايات المتحدة لم تتهم ايا من إخوته في قضايا الارهاب. قائلا انها "ابدت مساعدتها لاخراج أشقائي من ايران كما المحت الى امكانية استقبالهم في اراضيها".جاء ذلك فيما ندد موقع الكتروني للاسلاميين الجهاديين الثلاثاء بشريط فيديو بثته واشنطن لزعيم القاعدة أسامة بن لادن الذي بدا عجوزا وهو يشاهد التلفزيون ولحيته غزاها الشيب.وذكر موقع (شموخ الاسلام) الذي يبث عادة تسجيلات للقاعدة أن اللقطات الامريكية "كاذبة".وعرض الموقع شريط فيديو "للرد على شريط بثته وسائل الاعلام العربية والأجنبية أسامة بن لادن رحمه الله وهو يشاهد نفسه".ويكشف التسجيل الفروق بين ما ظهر من جانب وجه بن لادن في الشريط، مع صور اخرى له بثها الموقع.وقال الموقع إن "الجهاد ماض إلى يوم القيامة. تقبل الله شيخنا وحبيبنا وأميرنا ومربينا وإمامنا وقدوتنا".وقد عرضت أشرطة الفيديو الصامتة التي صادرتها القوة الخاصة الأمريكية من منزل بن لادن في ابوت اباد خلال مؤتمر صحافي في واشنطن.ويظهر بن لادن في احد تسجيلات الفيديو لم يحدد تاريخه وقد غطى الشيب لحيته ويعتمر قبعة سوداء ملتحفا بغطاء بني اللون وهو يشاهد قنوات فضائية.وجلس على الأرض وبدا وهو يتنقل بين عدة قنوات فضائية ويتوقف خصوصا عند تلك التي تبث صورا عنه.وفي شريط آخر يبدو انه صور بين التاسع من تشرين الاول/ اكتوبر والخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر 2010 حسب المسؤولين الأمريكيين، يظهر بن لادن وهو يتوجه إلى الكاميرا كما كان يفعل في رسائله المتلفزة.وفي هذا الشريط بدا بن لادن وقد صبغ لحيته باللون الأسود!!


تحيات/ماجد البلوي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 11-05-2011, 02:41 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الاكرام
ولد الاكرام ولد الاكرام is offline
عضو متميز
 





ولد الاكرام is on a distinguished road
 

 

احترمك اخوي ماجد البلوي

ولكن مع كل هذه المواضيع

لم اصدق ان اسامة بن لادن قتل فعلا

ومهما جابوا من دلائل او براهين ايضا لن اصدق

وانصح الجميع بأن يمشون على راي المثل



"لاتصدق كل ماتسمعه ولانصف ماتراه "

 


::: التوقيع :::

الوقت هو أثمن شيء في العالم ~ وكل دقيقة تمر هي ثمن لشيء ما ..

كنت هنا يوماً ما فأذكروني بدعوة .

http://www.shbab1.com/2minutes.htm


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 12-05-2011, 06:58 PM
ماجد البلوي ماجد البلوي is offline
عضو دائم
 





ماجد البلوي is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة أمير نخيلان
احترمك اخوي ماجد البلوي

ولكن مع كل هذه المواضيع

لم اصدق ان اسامة بن لادن قتل فعلا

ومهما جابوا من دلائل او براهين ايضا لن اصدق

وانصح الجميع بأن يمشون على راي المثل



"لاتصدق كل ماتسمعه ولانصف ماتراه "


الف شكر اخي امير
وبعد كلامك هذا بدأت اشك
في كل ما قالوه
تحياتي يا عزيزي

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:38 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www