المهراجا ( صالح كامل ) !! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

المهراجا ( صالح كامل ) !!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-05-2011, 11:48 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 
Talking المهراجا ( صالح كامل ) !!

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(( المهراجا صالح كامل ))

لا شكّ أنّ وجود ( صالح كامل ) في المملكة العربيّة السعوديّة كمواطنٍ سعوديّ يُسبّب لنا نحن المواطنين السعوديين حرجاً كبيراً أمام أنفسنا وأمام العالَم ، مثل الإحراج الذي سبّبه لنا من اشترى ( نظَّارة أم كلثوم !!! )

ومن سقطات ( الشيخ !!! / صالح كامل ) أنه صرَّح بأنّه من عُتاة جريمة الرشوة في بلادنا ، حين دفع مبلغ ( عشرة آلاف ريال ) من تحت الطاولة للحصول على تأشيرة ، وبحسب ما بلغني فإنّ هذه التأشيرة كانت على ( الهند ) فالتمستُ له العذر وقلت لعلّها تخصّ أحد الأقارب وصلة الرحم واجبة !!! ، ولكنّه خرج علينا ليقول : أنّ الشاب السعوديّ كسولٌ وأنّه ( أيْ صالح كامل ) منذ كان صغيراً وهو إنسانٌ حِرِكٌ وشِغِّيل وعنده طموح ليؤكّد لنا أنّه لم يكن شابّاً سعوديّاً ، إذ أنّ الشابّ السعوديّ كسولٌ ... ( حسبَ وصفه ) !!! ، فتبيّن لي بعد الفحص والتمحيص وإجراء بعض التحاليل المِخبريّة أنّه لم يكن شابّاً سعوديّاً حينها ، بل كان شابّاً هنديّاً فتيّاً ، قويّ الشكيمة صعب المراسِ آتاه الله من العزيمة والصبر والجلَد مالم يُؤتَ أحدٌ من أقرانه السعوديين !!! ، لذلك اقترحتُ أن نمنحه لقباً يعني له الكثير وهو : ( المهراجا صالح كامل ) !!! ، وبحكم أنّنا شعبٌ لا عنصريّة لدينا ولا نحمل الضغائن فلا مانع لدينا من وجود ( مهراجا ) يتبختر بيننا ويغلط علينا ، و لا مانع أيضاً من تركِه يَسخُر من عقولنا ويسرِقُ أموالنا ويبيعنا غثّ الكلام دون سمينه كما كان يبيع ( البليلة ) التي أوصلته إلى هذه المواصيل !!! على حدّ وصفه ، أحدُ القرّاء مُعلِّقاً على موضوع ( بيع البليلة ) وأنّها كانت بدايات ( صالح كامل ) أرسل لي يقول : السرّ في البهارات الهنديّة التي كانت توضع في ( البليلة ) !!!

هذه المقدّمة الساخرة عن (المهراجا صالح كامل ) هي غيضٌ من فيضٍ ممّا يتداوله الناس ويتندّرون به في مجالسهم عن هذا الرجل كما أنّها بالنسبة لي مدخلٌ للردّ عليه في مسألتين :

المسألة الأولى : قيام هذا ( المهراجا ) بتقديم عرضٍ لـ( جمهوريّة مصر العربيّة ) باستثمار ( مائة مليار جنيه مصريّ ) " حسب تصريح السفير السعوديّ في القاهرة " أي ما يُعادل ( سبعة عشر مليار دولار أمريكيّ ) _ ولا يحضرني سعر الصرف بالروبيّة الهنديّة !!! _ وهنا أتوجّه إلى الشباب السعودي لأسألهم : لو كان هذا الرجل مواطناً سعوديّاً يحمل دماءً سعوديّةً وولاءاتٍ سعوديّةً ألم يكن من الأجدر به في هذه المرحلة أن يستثمر هذا المبلغ الضخم في الوطن ؟؟؟ ليُساهم في تحقيق تطلّعات ( خادم الحرمين الشريفين ) وتطلّعات شعبه ، فكم مستشفى كان سيبني ؟ وكم جامعة كان سيُنشئ ؟ وكم منزلاً للمواطنين المشرّدين كان سيُشيِّد ؟ وكم وظيفة للسعوديين كان سيُحدِث ؟ لو أنّه دفن هذه الثروة الطائلة في تراب الوطن النفيس .. ولنا أن نتساءل كيف حصل ( المهراجا ) على هذه الثروة الطائلة إلَّا من بركة بلادنا وسواعد شبابنا ثم انظروا كيف يرُدّ الجميل لوطنٍ وشبابٍ لولاهم _ بعد الله سبحانه _ لما كان شيئاً !!! ، ثُم أيُّ عقليّةٍ اقتصاديّةٍ هذه التي حملته على رغبة الاستثمار في بلدٍ لم تستقرّ أحواله بعد ؟؟!! ، وإن شئت فقُل : أيُ حبٍ حمله على هذا التصرّف ؟؟؟ بل إنّه ذهب إلى أبعد من ذلك فطالب بإنشاء صندوقٍ سعوديّ لدعم البورصة المصريّة ( بالله أيش رايكم فيه ) ؟؟؟!!!
( ويحك ) يا صالح كامل لا يزال ضحايا ( البورصة السعوديّة ) مُقطَّعةٌ أوصالهم تنزف جراحهم وتبكيهم نساؤهم ، أما تفتَّق ذهنُك عن حلٍ لهم ؟؟؟!!! يا بخت الشعب المصريّ فيك يا ( مهراجا ) !!!

المسألة الثانية : دأب هذا ( المهراجا ) في أكثر من مناسبةٍ على مهاجمة الشباب السعوديّين ووصفهم بالكسل والتخاذل وعدم الفاعليّة ، وهنا أقول : لو كان الأمر للشباب السعودي يا ( مهراجا ) لكنتَ الآن تندُب حظّك في ( حيدر آباد ) تحت شجرة فلفلٍ عظيمة ، ولكنهم شبابٌ طيّبوا القلب لا عُنصريّة لديهم ، سليمةٌ صدورهم يرضون بالقليل ويشكرون الكثير ، فدعنا نُهديك ( نظّارات سعوديّة ) لتَرى بها الشباب السعودي وهم يعملون في كلّ مكانٍ وفي كلّ زاويةٍ من هذا الوطن وبعضهم يشنّ حملةً شرسةً للمطالبة بالحقوق عبر الإعلام والمُكاتَبات ، ولا يُنغِّص عليهم إلا أمثالُك الذين يتكلّمون عن شبابنا بعدوانيّةٍ مقيتةٍ وكأنّهم لا ينتمون إليهم ، بل إنّي أعتقد أنّك تقول هذا الكلام من باب الافتراء على شبابنا لتحصل على فيزٍ أكثر وتنهب خيرات البلد بشكلٍ أكبر .

وختاماً : كُف عنَّا أذاك يا ( مهراجا ) ، وإلَّا فسنُضطر إلى تقليب الملفّات القديمة والبحث في السجلاّت الخاصّة ، ومواجهتك بشكلٍ صارمٍ يردعُك عن التجاوز على شباب الوطن ، ولا فرق عندي إن اعتبرت هذا وعيداً أو نصيحةً .

رجاءٌ أخيرٌ : لا أحد يجيني ويقول : أنت تعرّضت لرمزٍ من رموز هذا البلد وشخصيّةٍ من شخصيّاته الهامةّ ، أبداً أنا لا أعتبره من رموز هذا البلد ولا من شخصيّاته المهمّة مُطلقاً ، بل إنّي أعتبره مُجرّد شخصٍ لا يعرف كيف ينتقي ألفاظَه ، والله يكرِّمنا ويكرِّم بلدنا عن فاقدي الضمير وعدِيمي الإحساس بالمسئولية ( ومن طرَّفْ لي نفسه لا يلوم إلاّ نفسه ) .


بقلم : د. حسن العجمي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-05-2011, 12:56 AM
انا الرويمي انا الرويمي is offline
عضو مشارك
 





انا الرويمي is an unknown quantity at this point
 

 

الله يعينك ياصالح كامل وابشر ان شاء الله بالحسنات
الحقد الطبقي اشتغل
كيف يقول هالعجمي ماعندنا عنصرية وكلامه ماشاء الله مطبوخ على نار العنصرية
اهم شي عندي انه مسلم
واحب اقول للعجمي الهندي صمم قنبلة نووية
والا بعض شبابنا لاحظ اقول بعض شبابنا همه يفتح مؤسسة مقاولات على شان يعطونه فيزتين ويبيعها ويسوي كنه جاب الذيب من ذيله
واخيرا قرات هذا الكلام وقرات اللقب الذي امام الكاتب حسيت ان فيه شي غلط هذا مو كلام دكتور الله يعينه على نفسه
واذا كان صالح كامل مهراجا اتمنى ان اكون مهراجا
وشكرا لك اخي ابو سلمان

 


آخر تعديل بواسطة انا الرويمي ، 10-05-2011 الساعة 01:04 AM.
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-05-2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية لـ الصندوق الاسود
الصندوق الاسود الصندوق الاسود is offline
عضو v.i.p
 





الصندوق الاسود is an unknown quantity at this point
 

 

الله يصلح الحال

 


::: التوقيع :::

(( أستغفر الله ))


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-05-2011, 04:17 AM
فتى السلمان فتى السلمان is offline
عضو دائم
 





فتى السلمان has a spectacular aura aboutفتى السلمان has a spectacular aura about
 

 

لا صالح كامل ولا كلام العجمي يعجبني

ولا حتى تعليق انا الرومي


مابي اتكلم في الاشخاص

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا اله الا الله


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-05-2011, 02:42 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

مشكورين جميعاً على مروركم الكريم

وللتوضيح فقط .. ( المهراجا ) تعني ( الملك العظيم ) باللّغة السنسكريتيّة " وهي إحدى أكبر اللّغات في الهند "

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 12-05-2011, 01:53 PM
احساس الجوري احساس الجوري is offline
عضو نشيط جداً
 





احساس الجوري is on a distinguished road
 

 

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا
فلوسه وهو حر فيها والرزق عند الله مو عند صالح كامل ومو كل من صار عنده فلوس سعيد
قال احد الصالحين لو يعلم الملوك وابناء الملوك مانحن فيه من السعاده لجالدونا عليها بالسيوف*

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 13-05-2011, 01:26 AM
الصورة الرمزية لـ عز بني زيد
عز بني زيد عز بني زيد is offline
محاور متميز
 






عز بني زيد will become famous soon enough
 

 

الله أكبر

كل إناء بما فيه ينضح

 


::: التوقيع :::


:: أبو عبدالعزيز ::


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:41 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www