انتبه لسانك حصانك ..؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

انتبه لسانك حصانك ..؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-05-2011, 12:15 AM
ماجد البلوي ماجد البلوي is offline
عضو دائم
 





ماجد البلوي is on a distinguished road
 
Mumayaz انتبه لسانك حصانك ..؟؟

 

انتبه لسانك حصانك ..؟؟

--------------------------------------------------------------------------------




قالت صحيفة "المؤتمر نت" اليمنية المقربة من نظام علي عبد الله صالح ان يوم السبت انه سيتوجه للعلاج في الاردن الاحد الشاعر اليمني وليد الرميشي بعد قطع معارضين من احزاب اللقاء المشترك للسانه قبل ايام. وقالت الصحيفة ان سفر الرميشي الى الاردن جاء بتوجيهات من الرئيس اليمني .

واضافت الصحيفة ان وزير الصحة العامة والاسكان اليمني الدكتور عبدالكريم راصع اجرى اتصالات مع عدد من كبار الأطباء الاستشاريين في الاردن والذين أكدوا بان هناك أملاً كبيراً لإجراء عملية جراحية ناجحة للشاعر الرميشي تمكنه من استعادة القدرة على الكلام.

واشارت الصحيفة ان" الشاعر تم استدراجه واختطافه الاربعاء الماضي من شارع تعز بأمانة العاصمة صنعاء إلى أحد المنازل وبتر لسانه على خلفية قصائد انتقد فيها الشاعر احزاب اللقاء المشترك وما يقومون به من أعمال تخريبية وارتكاب جرائم بحق الوطن", على حد وصف الصحيفة. وكان علي عبد الله صالح ادان في خطاب له بعد صلاه الجمعة قطع المعارضين له للسان الشاعر الرميشي .

وأسفر اجتماع لعدد من أبناء محافظة إب (مديرية القفر) امس الجمعة عن تشكيل لجنة شعبية لمناصرة قضية الشاعر وفتح العضوية لجميع أبناء اليمن ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية وتناول القضية في جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية ومختلف المحافل لعرض بشاعة الجريمة ودوافعها وأهداف المنفذين لها أمام الرأي العام.

هل هذه هي الديمقراطيه؟

تكلموا مثل ما تبغون بس انتبهوا على ألسنتكم ..؟؟

تحيات/ماجد البلوي

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:35 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www