محققة دوليّة : خبر مقتل ( أسامة بن لادن ) مسرحيّة هزليّة من تأليف ( البيت الأبيض ) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

محققة دوليّة : خبر مقتل ( أسامة بن لادن ) مسرحيّة هزليّة من تأليف ( البيت الأبيض )

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-05-2011, 06:50 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 
محققة دوليّة : خبر مقتل ( أسامة بن لادن ) مسرحيّة هزليّة من تأليف ( البيت الأبيض )

 

بسم الله الرحمن الرحيم

محققة دوليّة : خبر مقتل ( أسامة بن لادن ) مسرحيّة هزليّة من تأليف ( البيت الأبيض )

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-05-2011, 08:37 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

بارك الله فيك أبو سلمان ، هنا أيضاً مقال للدكتور مالك الأحمد قريب من هذا التوجه

-------------------------------------------------------

الفيلم الأمريكي : مقتل ابن لادن

د. مالك الأحمد


كان الفيلم الامريكي منذ منتصف القرن الماضي وسيلة امريكا الرئيسية للغزو الثقافي. الفيلم في العالم كان امريكا بجدارة وكانت صالات السينما في اوروبا وبقية العالم يتسيدها الفلم الامريكي .

محتوى الفلم الامريكي - بشكل عام- يمثل العقلية الامريكية في رؤيتها للاخرين ، في تفسيرها للاحداث ، في تحليلها للعلاقات بين الامم والافراد والشركات ، باختصار هي رؤية امريكية لامريكا الدولة والمجتمع والعام باسره..

هذه العقلية انعكست احيانا في تعامل امريكا - الدولة- مع الاحداث، مع الامم الاخرى من منطلق الفيلم الامريكي . رسخ الفيلم الامريكي القوة العظمى لامريكا الدولة ولامريكا المؤسسسات ولامريكا الفرد ، الدولة القادرة على الوصول لجميع من يهددها (من الارهابيين المزعومين) وقتلهم في عقر دارهم والشواهد على هذا لاتعد .

الطريف والغريب ان تتقمص هذه الدولة اسلوب مخرجي افلام الاثارة الامريكية في تنفيذ عملية قتل بن لادن (الارهابي الاول في نظرهم) .

السيناريو الذي عرض لما حدث ذكرني بكثير من الافلام ذات النسق ذاته وكأن المسؤول عن العملية مخرج سينمائي وليس مدير الاستخبارات الامريكية وباشراف من رئيس امريكا .

بعض التفاصيل في الفيلم/الحدث كانت غائبة وكنت اتوقعها (حسب المعتاد في الافلام الامريكية) :

اولا صور لعملية الانزال من الهيلوكوبتر ، طبعا يسبقها عرض مفصل لمكان العملية المستهدف وصورا متعددة (فوتوغرافية) يحملها الجنود (للمقارنة والتأكد من الشخص اي بن لادن ) .

ايضا توقعت صورا لعمليه الاقتحام ( عادة الجنود يحملون في خوذاتهم كاميرات تنقل صورا حية على الهواء لمركز القيادة من مسرح العمليات) .

ايضا توقعت صورا لابن لادن مضجرا بدمائه وبعضها مقرب لزيادة المصداقية ..!!

ايضا صور العملية الانسحاب والرجوع للقواعد ، واخيرا صورا للجثمان اثناء تجهيزه على الطريقة الاسلامية (عفوا الامريكية) للتأكيد للمسلمين بحرمة الجسد والتمثيل بالجثة ، وصورة اخيرة لنهاية المراسم بالقاء الجثة في البحر لاثبات انه لم يتبقى من الارهابي الاول شي يثبت ان كان موجودا .

مقتل ابن لادن وسيناريو اخراج الفيلم الامريكي (باسلوب رامبو) يثير الكثير من التساؤلات (خبير استراتيجي قال انه قتل قبل اسبوع!!)

لما لم يتم القبض عليه؟ لماذا لم يحاكم (مثل غيره من اسرى غوانتنامو)؟! لماذا لم تعرض الصور الحقيقية للعملية ؟!

لماذا تحليلDNA ان كان الرجل معروفا مسبقا وهذا مكانه ومقره؟! لماذا لم يعرض بقية من قبض عليه في المسكن من اهل بن لادن ؟! لماذا لم يقتل بعض افراد اسرته؟!

ان مقتل بن لادن - ان ثبت حسب الفيلم الامريكي - يدل على انحطاط امريكا وسقوطها اخلاقيا وقيميا وقانونيا وهي التي تتشبث بحقوق الانسان والعدالة والكرامه .

ان السيناريو المعروض - ان صدق - لهو قمة في الاستهتار بالمسلمين وقيمهم وحرماتهم فضلا عن الاستباحة الكاملة لدولهم ومجتمعاتهم .

ان الفيلم المعروض - لو كان حقيقة - لهو اكبر دليل على الهمجية الامريكية وتطبيقها معايير واساليب الافلام الامريكية وليس المعايير والقيم الانسانية ..

اخيرا تحياتي لمخرج الفيلم وكنت اتمنى انه يكون اكثر اثارة كما هي عادة افلام الاكشن الامريكية !!

المصدر : مفكرة الاسلام نقلاً عن موقع ( المصريون )

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-05-2011, 08:46 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

تهديد بمقاضاة إدارة أوباما إذا لم تنشر صور "بن لادن"

مفكرة الاسلام: هددت مجموعة قانونية أمريكية غير حزبية، برفع دعوى ضد إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للإفراج عن صور جثة زعيم القاعدة أسامة بن لادن الذي أعلن أوباما الاثنين الماضي مقتله، وأكدت القاعدة النبأ اليوم الجمعة.
وأشارت مجموعة "جوديشال ووتش" (المراقبة القضائية)، ومقرها واشنطن، إلى أنها كانت رفعت طلباً للحصول على صور وفيديو لمقتل بن لادن بموجب قانون حرية المعلومات إلى وزارة الدفاع ووكالة الاستخبارات المركزية "سي آي إي"، وسبق أن قاضت الحكومة عدة مرات في الماضي لإصدار وثائق سرية.

وقال رئيس المجموعة توم فيتّون لموقع صحيفة "ذا هيل" الأميركية: "نحن مستعدون لمقاضاتهم إذا لم يردوا كما يفترض بهم بموجب القانون. لم أسمع شيئاً من الرئيس بأنه سيقدم قاعدة قانونية لعدم نشر الصور".
وأمام الحكومة 20 يوماً للرد على طلب المجموعة وإذا رفض الطلب ستتقدم المجموعة بطعن ثم بدعوى قضائية للحصول على الصور.
وكان أوباما قد أعلن الأربعاء أن أمريكا لن تنشر صور جثة بن لادن، وبرر مسؤولون أمريكيون ذلك بأن الصور شنيعة وقد تثير غضباً واسعاً في صفوف الإسلاميين. في حين شكك محللون في أن هذه الصور قد تظهر زيف الرواية الأمريكية حول مقتل "ابن لادن".
وأكد تنظيم القاعدة في بيان نشر على شبكة الإنترنت اليوم الجمعة موت زعيمه أسامة بن لادن. وتوعد البيان الولايات المتحدة بالانتقام لـ"بن لادن"، ودعا الباكستانيين إلى الثورة على "الخونة".
وجاء في البيان: "دماء بن لادن ستبقى باذن الله تعالى لعنة تطارد الامريكان وعملاءهم وتلاحقهم خارج وداخل بلادهم.. وعما قريب -بعون الله- لتنقلبن أفراحهم أحزانا ولتختلطن دماؤهم بدموعهم".
وأضاف: "إننا في تنظيم قاعدة الجهاد نعاهد الله سبحانه -ونسأله العون والتأييد والتثبيت- على المضي على طريق الجهاد الذي سار عليه قادتنا وعلى رأسهم الشيخ أسامة".
وأردف البيان: "نحن ندعو شعبنا المسلم في باكستان الذين قتل الشيخ أسامة على أرضهم أن يهبوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص ممن باعوا كل شيء لاعداء الامة واستخفوا بمشاعر هذا الشعب الكريم المجاهد وأن ينتفضوا انتفاضة قوية عامة لتطهير بلادهم من رجس الأمريكيين الذين عاثوا فيها فسادًا".
كما أكد التنظيم أنه سيبث قريبًا تسجيلاً لزعيم القاعدة كان قد تم تسجيله قبل أسبوع واحد فقط من مقتله.


المصدر : مفكرة الاسلام

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-05-2011, 10:58 PM
الصورة الرمزية لـ هنند
هنند هنند is offline
عضو نشيط
 






هنند is an unknown quantity at this point
 

 

[quote=زكي بن سعد أبومعطي;2563440]تهديد بمقاضاة إدارة أوباما إذا لم تنشر صور "بن لادن"

مفكرة الاسلام: هددت مجموعة قانونية أمريكية غير حزبية، برفع دعوى ضد إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للإفراج عن صور جثة زعيم القاعدة أسامة بن لادن الذي أعلن أوباما الاثنين الماضي مقتله، وأكدت القاعدة النبأ اليوم الجمعة.
.



مجرد هراء..!
ولن يقاضونهم ..!

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:26 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www