لتبين صحة مزاعمهم بأنهم أكثرية محرومة من الحقوق.. المعمم بوخمسين يدعو شيعة الأحساء إل a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

لتبين صحة مزاعمهم بأنهم أكثرية محرومة من الحقوق.. المعمم بوخمسين يدعو شيعة الأحساء إل

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-04-2011, 11:40 AM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 
Ham لتبين صحة مزاعمهم بأنهم أكثرية محرومة من الحقوق.. المعمم بوخمسين يدعو شيعة الأحساء إل

 




المختصر/






أو ذا:





أو ذا ...إن البقر تشابه علينا ؟؟








دعا المعمم الرافضي حسن بوخمسين رافضة الأحساء إلى أوسع مشاركة في الإنتخابات البلدية القادمة، وذلك "من منطلق المسؤولية الشرعية والواجب الوطني" وأيضا لأن "العزوف عن إيصال الأكفاء والنزيهين للمجلس سيفسح المجال للانتهازيين والفاسدين" كما جاء في كلامه.

وأكد أيضا أن "المشاركة في إنتخابات المجالس البلدية دليل إصرار الرافضة على ممارسة حقهم الدستوري"، وكذلك اعتبر المشاركة الشعبية الواسعة في العملية الانتخابية رسالة "للمعنيين" بامتلاكهم الوعي الكامل للحصول على كامل حقوقهم الديمقراطية".

وما يمكن أن يستشف من كلام بوخمسين كثرة الرسائل التي يطلقها في كل اتجاه، فمن الرسائل التي لا تحتاج إلى تحليل أن بوخمسين يدعو رافضة الشرقية إلى الاستعراض بحجمهم الانتخابي الذي يعكس كثرتهم العددية في المنطقة الشرقية، وإذا ما جاءت النتائج لتبين صحة هذه الأكثرية فحينئذ ستصح مزاعمهم بأنهم أكثرية محرومة من الحقوق السياسية والإنمائية والخدمية فضلا عن الظلم والقهر والحيف.

ومن الرسائل أيضا أنهم واعون لكامل حقوقهم ويعرفون ما لهم وما عليهم وما يترتب على ذلك خصوصا في هذه الأوقات التي يعلو فيها صوت الشعوب.

ولذا ردا على هرائه وأمثاله، فإن على أهل السنة في المنطقة الشرقية أن يشاركوا بدورهم بكل قوتهم ليظهروا الحجم الحقيقي للرافضة فيها، وأن ما يدّعونه من الأكثرية صباح مساء ليس أكثر من خرافة صدقوها ويريدوننا أن نصدقها تماما كخرافة وجود مهدييهم الهارب من العباسيين.

فإلى بوخمسين وأمثاله لستم كأهل السنة في سوريا، فهم أكثرية ساحقة على امتداد البلد كله وأنتم لستم إلا شراذم معدودة.

وأهل السنة في سوريا ينكل بهم ويقتلون بلا رحمة من عصابة النصريين وأنتم تعيشون في رغد من العيش والأمن والآمان.

وأهل السنة في سوريا مجردون من كل حقوقهم وها أنتم تدعون إلى أوسع مشاركة، فأين هذا من هذا.

إن الرسالة التي يجب أن تصل إلى المعنيين الحقيقيين هي فهم ما أقدمت عليه حكومتنا الرشيدة في البحرين وتدخلها لنصرة أهل السنة هناك من إجرام عصابات الصفويين وخبثهم، فكيف تتصور ما ستفعله فيما لو رأت من يريد أن يلعب بأمنها وسيادتها على أرضها؟.

فنرجو أن تعي أنت يا بوخمسين وأمثالك بأنك تعيش على ما أنت عليه (وليس كما يعيش أهل السنة في سوريا) لأننا جماعة لا نعتدي على أحد ولا نظلم أحدا، هكذا علمنا قرآننا غير المحرف ونبينا صلى الله عليه وسلم الذي لا معصوم بعده.

ولكن إن فكر أحد أن يراهن على عصابات الصفويين فسيرى العدل لا الرحمة، فهل أنتم منتهون.

المصدر: شبكة الدفاع عن السنة

بعد 3 أيام من الانتخابات.. القصيم تتفوق على الشرقية والرياض بـ 27 ألف ناخب
المختصر/ بعد مضي ثلاثة أيام من تسجيل قيد الناخبين في المجالس البلدية، سجلت منطقة القصيم الرقم الأعلى مقارنة بمنطقتي الرياض والشرقية، بعد قدوم نحو 27 ألف مواطن لتسجيل أسمائهم في المراكز كناخبين. بينما بلغ أعداد المسجلين من الناخبين في مدينة الرياض 638 ناخبا بعد مضي ثلاثة أيام من انطلاق الانتخابات، وكان اليوم الأول شهد تسجيل 239، فيما شهد اليوم الثاني تسجيل 222 ناخبا، واليوم الثالث أمس الأول تسجيل 177 ناخبا، حظيت فيه الدائرة الرابعة التي تضم الأحياء التابعة لنطاق بلدية العليا والسليمانية بتسجيل 31 ناخبا الأعلى رقماض، فيما جاءت الدائرة الخامسة التي تضم نطاق بلدية الملز والبطحاء الأقل عددا، حيث سجل فيها 18 ناخبا.

من جهة أخرى أرجع المشرف العام على الدائرة الانتخابية الثانية في مدينة الرياض المهندس أحمد بن عبد الرحمن البسام قلة توافد الناخبين على المراكز الانتخابية خلال الأسبوع الأول، إلى وجود نسبة كبيرة من الناخبين مسجلين ضمن قوائم الدورة السابقة وشاركوا في المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية وأصبحوا غير مطالبين بالتسجيل مرة أخرى، مشيرًا إلى أن ثقافة المجتمع جعلت البعض يتريث في التسجيل مع وجود الوقت الكافي للتسجيل الذي حدد بـ 27 يوماً. وقال المهندس أحمد البسام: إن الدورة السابقة شهدت إقبالا في الأسبوع الأخير من التسجيل، ويتوقع أن تشهد الدورة الحالية إقبالا مع الأسابيع الأخيرة أيضا. وأوضح البسام أن الدائرة الثانية في الرياض سجلت في الدورة السابقة 15770 ناخبا يمثلون نطاق بلدية النسيم التي تعتبر أحد أكثف المراكز سكاناً، ونطاقها غرباً من الدائري الشرقي إلى شرق النظيم، ومن الشمال طريق خريص حتى طريق سعد بن عبد الرحمن جنوباً. وفي القصيم سجلت قرى صغيرة في منطقة القصيم حضورا في تسجيل عدد الناخبين، حيث سجل موقع انتخابي تابع لأبانات غرب القصيم. وبينت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة القصيم في إحصائية رسمية عن بلوغ عدد من تم تسجيلهم في قيود الناخبين 2758 ناخبا، عبر 49 مركز انتخابيا موزعة على مدن ومحافظات المنطقة، وكان لافتا تقدم أعداد الناخبين في عشرة مراكز انتخابية أضيفت في الدورة الحالية للانتخابات على سواهم في المراكز الانتخابية الأخرى التي كانت موجودة في الدورة الأولى. وجاء المركزان الانتخابيان الجديدان رقم 690 التابع لبلدية أبانات بتسجيله 326 ناخبا حتى البارحة الأولى، تلاه المركز رقم 698 التابع لبلدية الظاهرية، إذ تم فيه تسجيل 256 ناخبا، وجاء المركز 407 التابع لبلدية قبة ثالثا من ناحية عدد تسجيل الناخبين بتسجيله 221 ناخباً للفترة نفسها.
فيما كان المركز الانتخابي رقم 381 التابع لأمانة القصيم الأقل تسجيلا بين جميع المراكز إذ لم يسجل سوى ناخبين، فيما قام مواطن واحد فقط بتحديث بياناته وفقا للنموذج 102 من بين مجموع الناخبين. وفي السياق ذاته شهدت المقار الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية في دورتها الثانية في المنطقة الشرقية، نموا ملحوظا ومطردا في أعداد الناخبين المسجلين، خلال الأيام الثلاثة الأولى من بدء عملية الانتخابات، التي تتضمن تسجيل المواطنين في قيد الناخبين. وأوضح محمد بن عبد العزيز الصفيان مدير عام العلاقات العامة والإعلام في أمانة المنطقة الشرقية، أن إجمالي عدد المسجلين خلال الأيام الثلاثة الأولى في جميع مدن ومحافظات وقرى المنطقة الشرقية، تجاوز 2500 ناخبا، حيث شهدت المقار الانتخابية، إقبالا كبيرا من المواطنين، الذين لم يسبق لهم قيد أسمائهم في جداول قيد الناخبين، لانتخابات المجالس البلدية في الدورة السابقة. وكشفت جولة لـ ''الاقتصادية'' على عدد من المقار الانتخابية في حاضرة الدمام، عن أن المقر الانتخابي 307 في الدائرة الرابعة في الدمام، الواقع في حي بدر، يعد أحد أكثر المقار الانتخابية التي تشهد إقبالا من المواطنين على عملية التسجيل. وأكد ناصر الغامدي رئيس اللجنة الانتخابية للمقر 307 في الدائرة الرابعة، أن هناك إقبالا جيدا خلال اليومين الماضيين، وهو إقبال ناتج عن الوعي الانتخابي والتغطية الإعلامية الكافية، التي سبقت فترة التسجيل، كما أن الانتخابات السابقة منحت الناخب خبرة وثقافة بأهمية الانتخاب. وقال الغامدي ''بالرغم من أن الترشيحات لم تبدأ بعد، إلا أننا نحاول استقراء المعايير التي يحددها الناخبون لاختيار مرشحيهم، ونلاحظ إصرار الناخبين على انتخاب المرشح الذي يستطيع خدمة الدائرة، متوقعا أن تكون كفاءة المرشحين هي العامل الأهم في فوزهم في الانتخابات. وأرجع الغامدي تراجع عدد المسجلين في الانتخاب هذه الدورة، مقارنة بالدورة السابقة إلى وجود قيود سابقة، بأسماء معظم سكان الحي، بعد مشاركتهم في الدورة الأولى للانتخابات البلدية، موضحا أن التسجيل في الدورة الحالية يقتصر على الذين لم يسجلوا في الدورة الأولى، وعلى الذين بلغوا السن القانونية للانتخاب، إلى جانب المتقاعدين من الخدمة العسكرية ،أو من غير مقر سكنه، كما أن فترة التسجيل تعد فترة طويلة، وتجعل الراغبين في التسجيل يؤخرون تسجيلهم للأيام الأخيرة، خصوصا مع قلق البعض من التزاحم في الأيام الأولى.

المصدر: الإقتصادية






وهنا خبر قبل هذا بمدة:








هم العدو فاحذرهم

هم العدو فاحذرهم

هم العدو فاحذرهم :



الرافضي بو خمسين يرفع عقيرته منادياً بسرعة التغيير قبل اندلاع المظاهرات





دعا الرافضي السعودي حسن عبد الهادي بوخمسين في كلمة له في جامع الإمام الباقر بمدينة الهفوف شرق السعودية إلى حاجة السعودية إلى إصلاحات “عميقة وواسعة”في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. و بحسب وكالة يو.بي.آي للأنباء علل دعوته بالقول “كي لا يبقى أحد يشعر بنوع من الضيم أو الظلم الذي يؤدي إلى الاحتقان ومن ثم عدم الاستقرار”. ودعا بوخمسين الحكومة إلى ضرورة إعطاء كل ذي حق حقه في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية تفاديا لتأجيج المشاعر ومن ثم التعبير عنها بإحداث الصخب والمظاهرات. وحول الشأن السعودي قال “نعيش ( في السعودية ) عهد الإصلاحات لكننا بحاجة إلى المزيد منهاوتعميقها وتوسيعها لكي تشمل كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية كي لا يبقى أحد يشعر بنوع من الضيم أو الظلم الذي يؤدي إلى الاحتقان ومن ثم عدم الاستقرار”. وتابع أن الدول العربية جميعها بلا استثناء مطالبة اليوم بإقرار الحقوق الحياتية المختلفة وان تبادر على وجه السرعة إلى إجراء الإصلاحات السياسية والاقتصادية الضرورية كي لا يتكرر مثل المشهدين التونسي والمصري .
من جهة أخرى نشرت مجموعات مشبوهه على موقع الفيس بوك دعوات للتظاهر والخروج في السعودية وجاء في طليعة المطالب التي نشروها الدعوة إلى قيام ملكية دستورية وسن دستور يقرر الفصل بين السلطات وإجراء انتخابات تشريعية تحت إشراف قضائي . كما تضمنت الحملة دعوات إلى إطلاق الحريات والتصريح لمؤسسات المجتمع المدنى وإلعمل بمطالبات المرأة.





................

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 01-05-2011, 11:27 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

اللهم اكفناهم بما شئت ولا تحقق لهم مرادهم يارب العالمين

بارك الله فيك أخي الفاضل أبو الشيخ

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:03 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www