هذه الاسره من يعرفها منكم يابني زيد (((((( اسره المظبوط ))))) لتعارف فقط a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > قسم قبيلة بني زيد > تـاريـخ وأنسـاب الـقـبيلة
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

هذه الاسره من يعرفها منكم يابني زيد (((((( اسره المظبوط ))))) لتعارف فقط

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 19-04-2011, 12:43 AM
الصورة الرمزية لـ محمد المظبوط
محمد المظبوط محمد المظبوط is offline
عضو دائم
 





محمد المظبوط is on a distinguished road
 
هذه الاسره من يعرفها منكم يابني زيد (((((( اسره المظبوط ))))) لتعارف فقط

 

من هي هذه الاسره ولما سميت بهذا اللقب
ومنهم كبار اسره المظبوط
واولادهم الذكور وغير ذلك
لزياده الحب بيننا والانتماء داخل هذا المنتدى الكريم

 


::: التوقيع :::

C:\Users\malessa\Pictures\TRv02135.gif


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 19-04-2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

حياك الله ياخوي محمد
يقول المثل ( وهل يفتى مالك في المدينة )
منك نستفيد
وبإنتظار تزويدنا بما تعرفه عن أسرة المضبوط الكريمه

 


::: التوقيع :::

أحياناً يكون أبلغ رد هو عدم الرد


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 19-04-2011, 02:05 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

والله يااخي محمد اللي اسمع بهم هي اسرة المضبوط وهم من العيسى لكن المظبوط

بكتابتك لاافقه عنهم اي علم

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 19-04-2011, 10:01 PM
الصورة الرمزية لـ سليمان العتاني
سليمان العتاني سليمان العتاني is offline
عضو متميز
 





سليمان العتاني is on a distinguished road
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله ياخوي محمد

منك مستفيد ونتمنا من الأخوان من لديهم فائدة يفدونا ولهم الشكر

مرحبآ الف مرة ثانية اخي العزيز

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 20-04-2011, 01:44 PM
الثاقب عزي الثاقب عزي is offline
عضو دائم
 





الثاقب عزي is on a distinguished road
 

 

اخوي محمد .سألت عن أسرة المضبوط. فقالو لي من العيسى .من شقراء
ولم يفيدوني غير هذا.والله أعلم ......وأرجو ان تجد من يفيدك .سلام

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 20-04-2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

المضابيط هم ذرية محمد بن عبدالله بن حمد بن محمد بن حمد بن عبدالله بن عيسى الملقب المضبوط

توفي سنة 1300هـ وفي نفس السنة توفي محمد بن عبدالله بن محمد بن حمد بن عبدالله بن عيسى الملقب البيز جد أسرة البيز

ذكر ذلك المؤرخ الشيخ إبراهيم بن صالح بن عيسى في مجموعه المخطوط

وجزاكم الله كل خيراً

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-04-2011, 02:24 AM
مـحـيـوران مـحـيـوران is offline
عضو نشيط
 





مـحـيـوران is an unknown quantity at this point
 

 

^^

وافي وكريم يافتى بني زيد وانعم واكرم بالضبوط

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 23-04-2011, 01:55 PM
الصورة الرمزية لـ عُمق
عُمق عُمق is offline
عضو مستمر
 





عُمق is on a distinguished road
 

 

-

بالـ ضاء و إلا الـ ظاء !

قد سمعت بالضاء بس الظاء !

أتمنى يفيدونك الأخوان , ,

 


::: التوقيع :::

أيّ طبق شهيّ للبوح لا يخلو من توابل الرياء . .
! وحده الصمت هو ذلك الشيء العاري الذي يخلو من الكذب


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 23-04-2011, 04:59 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عُمق
-

بالـ ضاء و إلا الـ ظاء !

قد سمعت بالضاء بس الظاء !

أتمنى يفيدونك الأخوان , ,

بالضاد ( المضبوط )

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 25-04-2011, 01:01 AM
الصورة الرمزية لـ محمد المظبوط
محمد المظبوط محمد المظبوط is offline
عضو دائم
 





محمد المظبوط is on a distinguished road
 

 

لا اخي المظبوط

 


::: التوقيع :::

C:\Users\malessa\Pictures\TRv02135.gif


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 25-04-2011, 04:03 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة محمد المظبوط
لا اخي المظبوط


المعنى النص الاصلى
معجم المعاني العربي محجوز مضبوط
معجم المعاني العربي محقق , مدقق مضبوط
معجم المعاني العربي محكم , دقيق مضبوط
معجم المعاني العربي مشكل , محرك مضبوط
معجم المعاني العربي مصحح مضبوط
معجم المعاني العربي معدل , منظم مضبوط
معجم المعاني العربي مقبوض عليه مضبوط
معجم المعاني العربي مكبوح مضبوط

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 25-04-2011, 04:08 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

قاعدة للتفريق بين حرفي الضاد والظاء

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 25-04-2011, 10:18 AM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

المضبوط وليس المظبوط من ضبط الشيء ، أما كتابتها المظبوط فهو خطأ ، عند الرجوع الى معاجم اللغة تجد الكلمة بهذا الشكل : ( ض ب ط ) مثل : لسان العرب ، الصحاح ، القاموس المحيط ، وغيرها من المعاجم ، حتى المؤرخ النسابة ابراهيم بن صالح بن عيسى عندما ذكر جد المضبوط ذكره بهذا الشكل أيضاً

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 25-04-2011, 11:27 AM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 

 

ماشاء الله عليك ياشيخ زكي

الله يعطيك العافية ولا يهونون باقي الاعضاء بارك الله فيكم اجمعين

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 25-04-2011, 12:30 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة زكي بن سعد أبومعطي
المضبوط وليس المظبوط من ضبط الشيء ، أما كتابتها المظبوط فهو خطأ ، عند الرجوع الى معاجم اللغة تجد الكلمة بهذا الشكل : ( ض ب ط ) مثل : لسان العرب ، الصحاح ، القاموس المحيط ، وغيرها من المعاجم ، حتى المؤرخ النسابة ابراهيم بن صالح بن عيسى عندما ذكر جد المضبوط ذكره بهذا الشكل أيضاً

المشكلة ياابوسعد من يقنع صاحب الشان!

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:59 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www