الجن يسكون في هذه المدن ومنها الخرج <<<<<< ولكن ماذا حصل a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الجن يسكون في هذه المدن ومنها الخرج <<<<<< ولكن ماذا حصل

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 18-04-2011, 04:02 PM
الصورة الرمزية لـ محمد المظبوط
محمد المظبوط محمد المظبوط is offline
عضو دائم
 





محمد المظبوط is on a distinguished road
 
02 الجن يسكون في هذه المدن ومنها الخرج <<<<<< ولكن ماذا حصل

 

أم سالم أمرأة في الخامسة والثلاثين من العمر أمية لاتقرأ لاتكتب تقطن في محافظة الخرج في حي السعودية , ربة منزل نشيطة . لها 5 أبناء .. دأبت على ترتيب منزلها وإصلاح شؤونه وتربية أولادها تربية صالحة . فهي بجانب واجباتها تجاه ربها ملتزمة بواجباتها تجاه بيتها وأولادها وزوجها .. قدّر الله ذات يوم أن تغلي الماء لسلق البيض وما إن أنتهت من سلق البيض وإخراجه من القدر حتى سكبت الماء في مغسلة المطبخ .. ومن حينها وفي نفس الليلة لم تعد تقوى على الحِراك ... بعد عِدة قراءاة عليها وفي أرجاء المنزل , سُمع صوت أم سالم وهي تقول " لقد أحرقته وهو الآن مقعد فإن مات سوف تموت معه " .. أنقطع الصوت وفي اليوم التالي توفيت أم سالم , رحمها الله تعالى .
-------
رجلٌ في الثالثة والخمسين من عمره من سُكان محافظة الخرج حي المنيفية .. خرج ذات صباح من منزله يريد الذهاب لقائ بعض شؤونه .. ركب سيارته وهو يفرك عينيه وبدون مقدمات أدار المفتاح ليدير المحرك محدثا ً صوتا ً غريبا ً .. فجأةً سكن الصوت في المحرك , فأطفئ الرجل سيارته ونزل منها ليتفقد محرك سيارته فإذ به يجد (( قطا ً )) وقد تناثرت أشلاءه .. ركب السيارة وأدار المحرك وذهب سريعا ً لأحد مغاسل السيارات حتى يزيل هذه الأشلاء من على محرك سيارته .. وفي نفس اليوم وفي تمام الساعة 8 مساءا ً أشتعل منزله , فحظر الأطفائيون وأخمدوا النار ... وفي نفس الليلة وفي تمام الساعة 11 مساءا ً أشتعل المنزل مرة أخرى .. وهكذا أستمر الدفاع المدني مابين ذاهب وآيب حتى تم نصب خيمة للدفاع المدني أمام المنزل .. حظر رقاة والمشائخ ليقرأوا القرآن في أرجاء المنزل حتى صعدوا للسطح وما إن نزلوا حتى تفاجئوا بحريق هائل في الدور الأول !! وقد سُمع صوتا ً أن على الرجل أن يختار أحد أبناءه ليقتل بدلا ً من أبننا ... ولايزال المنزل مهجورا ً وقد ذهبوا أصحاب المنزل للجنوب بعد أن سكنوا في حي آخر وقد أحترق المنزل الآخر أيضا ً .

---------------
فتاة تبلغ من العمر 16 ربيعا ً تسكن مع أسرتها في محافظة الخرج حي الشديدة ... بحثوا عنها فلم يجدوها وبعد أيام تم العثور عليها والذهاب بها إلى أحد الرقاة الشرعيين ... هُنا تم مخاطبة الجن أنه يريد الفتاة لذاتها وبأنه سوف يعاود خطفها والذهاب بها سيرا ً للرياض ... وهذا ماتم فعلا ً , فحين أن الأهل شددوا الحراسة على أبنتهم وإحكام الأبواب والنوافذ تفاجئوا بعدم وجودها مِمَا أضطر الأهالي والدفاع المدني والشباب بالبحث عنها هذا وأستمر البحث عنها أسبوعين تم تمشيط طريق الرياض الخرج الجديد والسريع بفرق بحث بلغت أربعون فرقة ً مع الطوافات التابعة للدفاع المدني مع الشباب اللذي هب للمساعدة .. وبعد مضي 14 يوما ً تم العثور عليها في الرياض وتسليمها لأهلها اللذين تعرفوا عليها فورا ً ... هذا ولايزال الجن بعد أن نطق وأخبرهم بذلك أنهم لن يروا أبنتهم نهائيا ً في المرة المقبلة .


هذه ثلاثة وقائع ليست من نسج الخيال , فهي منشورة في الصحف وقد وقفت عليها شخصيا ً خاصة ً أم سالم رحمها اله تعالى بواسع رحمته فهي جارة لنا ... الجن شرهم مستطير وأذاهم يأتي أنتقاميا ً , لايعرفون مبدأ الخطأ العفوي .. فهي تُمس أمورهم فهم يأتون للأنتقام لأن ذلك يعتبر مسوغا ً ومشروعا ً لهم .. ليس هذا فحسب فهم يتحينون الفرص الثمينة بالنسبة إليهم .. والتي للأسف نعتبرها ونعدها من الأمور السخيفة بمنظورنا ... وفي هذه بعض الوقفات :

= الغفلة الشديدة عن ذكر الله .. مصاحبة ً لهذه الغفلة أمورا ً تعتبر تسلطاً للجن علينا وهي (( كثرة الضحك - رفع الصوت والترديد خلف الفنان لمن يستمع للأغاني - النظر في الأفلام الأباحية مع الوقوع فيها والشخص عاري من الملابس - التعري والوقع في الزناء , العشق والهيام الشديد والتواصل مع المعشوقة وهذا بالحرام طبعاً )) .

= بالنسبة للمرأة التعري أمام المرآة , الزينة والتعطر , النوم بملابس شفافة .. الضحك عاليا ً لوحدها خاصة وهي تهاتف بالجوال .

= عدم ذكر الله والبسملة عند فتح أو غلق الباب أو النافذة . او الأكل أو الشرب أو النظر لأمور قد تعجبنا .

= الأستهتار ومايصاحبه خاصة حين يرفع المؤذن الآذان وهناك تلفاز أو مسجل أو راديوا لايزال يعمل , والواجب خفض الصوت نهائيا ً والترديد خلف الآذان .

= نقطة مهمة وهي الخوف أو الرهبة منهم والأنسان لابُد أن يكون قويا ً معتصما ً بالله .

هناك للأسف أناس معدومي الأنسانية والرحمة يتسببوا لأناس لايعلمون شيئا ً أمام مداخل الشياطين والمردة فقد يُهدى إليهم خاتما ً أو حرزا ً أو كفا ً أو خيطا ً أو حتى حُلي .. وما إن تدخل هذه الأمور للمنزل حتى يُبتلى أهله وربما هو شخصيا ً أو زوجه ... فلقد نشرت قصة قديمة كان عنوانها (( حتى أنت ياحسين )) .. ونشرت صورة لخاتم وقد حُفر عليه ثلاثة قواطع هي تمثل أحد أهم مداخل الشياطين والمردة في حياتنا .. وأتتني رسائل كثيرة من أحبة يتسائلون وهناك من يشتكون وهناك من يستفسرون .. وأحب أن أقول رداً على بعض الرسائل التي أرسلت لأصحابها في حينها .. أن الشياطين يهمهم في المقام الأول الشرك بالله ... والتعلق بغيره . مثال ذلك مانشاهده في بعض الأحايين من تعليق جلد أو يد أو شيئا ً من الذئب في السيارة أو في المنزل ظنا ً منهم أن الجن تخاف من الذئب وهم بذلك ذهبوا مع القصة المنشورة المشهورة أن الذئب يأكل الجن وهذا معتقد خاطئ جدا ً ... والمدخل الثاني بعد الشرك بالله الكفر بالله سواءا ً كان الشخص معتقدا ً أم لم يكن كذلك المهم أن يكون ذا معتقد كفري شعر بذلك المرء أم لم يشعر .. المدخل الثالث المعصية والمداومة عليها ... جميع هذه المداخل يندرج تحتها ماذكرته سلفا ً أعلاه ... فالشرك بالله والكفر به ِ والمعصية تكون حواضن الجن من حولك ولاتجد لها تسلطا ًً عليك بشكل ٍ مباشر إلا بما ذكرته .

سبق ونشرت صورة لخاتم وقد حُفر عليه ثلاثة قواطع هي تمثل أحد أهم مداخل الشياطين والمردة في حياتنا وللخاتم قصة تم نشرها .. والعجيب أن هناك من أرسل لي رسالة تُحدد لي مكان معين في أحد المحلات وقد حكى لي قصته العجيبة ومالاحقه من خاتمٌ أهدى إليه وتسبب له بكثير من المشاكل .. فذهبت إلى المحل الموصوف في الرسالة لأجد الخاتم وأخذته فتفاجأت بأن له ثلاثة قواطع ولكن بشكلٍ أكثر هندسة للتمويه .


ماهو السر في الثلاثة قواطع على وجه الخصوص .؟

لعل البعض يعلم أن العمر الأفتراضي للجن هو 1300 عاما ً ومروره التكويني ومراحله العمرية شبيهة لحد ٍ ما بمراحل الأنسان ... وقد ذهبوا المهتمين أن سرّ الثلاثة هي لتخليد رمزي للإله (( بو سيدون )) ويسمى عند الأغريق والرومان (( نبتون )) وهو أول من أتخذ رمحا ً ذو ثلاثة شعب وهو يعني (( كرمز سحري و كنوع من التعويذات . و يرمز هذا الرمح الى تقسيم الكون الى ثلاثة عوالم : العالم السماوي والعالم الأرضي وعالم ما تحت الأرض . فهو رمز لاتحاد الصفات الالهية وصفات الأبوة والأمومة . والعناصر الطبيعية الثلاثة .. الهواء -الماء - الأرض والمنشأ المقدس )) .. وبالمناسبة لايزال هذا الشعار متخذا ً بشكلٍ رسمي للدولة الأوكرانية وفي علمها نجد الرمح ذو ثلاثة شعب ... أما شخصيا ً أذهب إلى ربط الثلاثة قواطع أو الحُفر والتي تتجسد على الخواتم بشكلٍ خاص في كتاب يُعرف بشمس المعارف وقد طُبع بشكل منفصل على ثلاثة أجزاء , فصل الباب الثالث الكُبرى وفصل الباب الثاني الصغرى وفصل الباب الثالث المتصل .. وجميع هذه الأبواب الثلاثة تكمل الكتاب كاملا ً وهو يقع في عشرون فصلا ً .. تم إعادة كتابته وخياطته آخر مرة في المطبعة الحسينية في كفر الطماعين بمصر .

أعود لأقول يجب علينا أن لانغفل عن ذكر الله والحذر كل الحذر من مردة الجن والشياطين اعاذنا الله وأيّاكم منهم ويجب علينا أن لانغفل عن أمور نقول أنها يسيرة نتغافل عنها بعلم منا أو بدون علم حتى لاندع مجالا ً للمردة والشياطين ... ومهما كانت الأبتلاءات فلايجب علينا أن نركن أو نضعف أمامهم ولنتمسك بكتاب الله وبسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .. هذا ما أحببت إيراده وسوف نعاود الإستطراد بمعيتكم إن سمح لنا المجال بطرق المزيد حول هذا الموضوع إن شاء الله .

والخاتم فيه قصة حدثت لاحد الاخوة وهو انه كان يحب زوجته وهي تحبه وتم تفريقهم بسبب مشاكل بين والديه مع والدي الزوجة وتم الطلاق رغما عنهم من شدة تعلقها به اهدته خاتم ولبسه خوينا مر اليوم واليومين والثلاث والاربع والرجل لا ينام ونلاحظ ذلك عليه حيث انا كنا نسكن سويه وعزاب في شقة واحده والرجل لا ياكل ولا يكاد ينسى زوجته اتفقت مع احد الاخوة ان ننزع الخاتم من يده انتزاع رغما عنه لشكنا بالخاتم لانه كان يرفض ان يمس احد الخاتم او يطالبه بنزعه لرؤيته وفعلا اتفقنا على الامر وكنا يا خالد في احد الشوارع نسلم على احد الاشخاص وقام زميلي بمسك يده بقوة معي وقمت بنزع الخاتم من يده وهو يصرخ فسقط مكانه مغشيا عليه حملناه ووديناه الشقة ولم يصحى الا بعد يوم كامل تقريبا واصبح ياكل وتعدلت نفسيته ونسى تلك الفتاة والان متزوج ولديه ولد وبنت فالحذر الحذر من بعض الهدايا من اناس ضعاف نفوس


وصية : عليكم باذكار الصباح والمساء والمحافظة عليها فهي حافظة باذن الله للشخص

أنا حقيقة لاترعبني المخلوقات الفضائيه ولاالوحوش ولا الأجساد المرعبه
لكن تهلكني مثل هذه المواضيع وهي الأرواح والشياطين لإننا لانراها
أعوذب الله من الشيطان الرجيم >> والله من جد أكتب وأنا خائفه ليس ضعف إيمان إن شاء الله ولكن النفس البشريه معتاده
على الخوف مماتسمعه ولاتراه

وحبذا لو تعطيني جرعات للتقويه من أجل تخطي مرحلة الفوبيا هذه والتي وصلت معي إلى درجه أنني جلست جلسه مع مجموعه كان حديثهم عن الأرواح .والله تسمرت مكاني ولم أستطع أن أذهب للخارج إلا بمعية أحد
ولاأستطيع النوم إلا والإنارة مفتوحه
والبركه أيضاً في موضوعك حتى انت ياحسين والذي تسمرت قدماي بعد قراءته!!!!
لم أجد أروع من حبكته
وحبذا لو تنصح الجميع بعدم إقتناء الكتاب الذي أشرت إليه لمخاطره على النفس والعقيده ومايتسبب به من يقرأه

فهل هناك جرعات لتخطي مثل هذه المواضيع

والموضوع رائع للتذكير من عدم إغفال الذكر والبسمله وقراءة الأذكار وآية الكرسي
والله خير حافظ
فأغلب شبابنا يستهين بتصرفاته مثل
1- اللعب وقت المغرب
2- ضرب الحيوانات وخاصه القطط والكلاب السوداء
3- البصق والركض في أوقات الليل
4- الصراخ الفجأه
5-قضاء الحاجه في البر دون ذكر البسمله !!
أمور كثيره آراك نبهت عليها فلك كل الشكر والتقدير بإنتظار رواياتك الجميله ومواضيعك الرائعه لاحرمنا الله إبداع قلمك


وُزعت الارزاق بيد الواحد القادر لكننا نحن سرقنا قوت بعضنا/ وُضعت القوانين من قبل جبار السموات والارض لكننا خرقناها/ أُنزلت علينا الرحمة لكننا استبدلنها...... ((لاتستند الى الجدار المائل ولا الى المرأه ashe8ah@hotmail.com

راح أختصر العلاج بشكل مُباشر وأذكر السبب لتسلط الجِن على الأنسان (( البُعد عن الله )) فقط ... أما بخصوص الهدايا أو الأحراز وغيرها يجب علينا أن ننتبه جيدا ً لها وأن لانغفل عنها .. والأخذ بالأسباب فيما ورد أعلاه ..

- ثق بالله يالعزيز أن الأماكن كثيرة جداً وليست محافظة الخرج بمعزلٍ عنها .. فمحافظة الخرج تحتضن قرية كاملة للجن تسمى (( أم مثيلة )) , وقد حظر إليها طاقم تصوير وفرق تابع لمؤسسة الهدف لتصوير حلقة من حلقات (( طاش )) بطولة محمد الطويان .. وصدقني لم يتمكنوا من إكمال التصوير وذهبوا مباشرة إلى قرية أخرى تسمى (( الزويليات )) للقادمين من الرياض عند نقطة التفتيش يمين ثم المشي مسافة حتى نشاهد قرية هناك على اليمين , وهي بالمناسبة قرية تصور فيها اغلب حلقات (( غشمشم )) بطولة فهد الحيان .

الشاهد من الكلام , ليست فقط محافظة الخرج بل هناك وادي عبقر اللذي يقال انه في نجد والحقيقة أنه يقع بالقرب من مكة المكرمة .. وهناك في الجنوب على سبيل المثال وادي الصدر وهو يقع تحديدا ً بعد محافظة بلجرشي مسافة 40 كيلو متر وتأتي قرية البشائر وحين ندخلها نتوجه مباشرة إلى قرية أدمة شواص ومن القرية نذهب إلى وادي الصدر ... ووادي الدربات والشير في سلطنة عمان وحتى في مملكة البحرين فهناك أماكن مثل قرية النبيه صالح أو صحراء الصخير ... فليست حكرا ً الأماكن على محافظة دون سواها , بل أن هناك أحياء يوجد منزل أو منزلين مسكونة بالجن دون غيرها من المساكن .


عوداً للإستطراد والشكر للأخت عاشقة التاريخ على فتح باب الإستطراد وطرق بعض النقاط المهمة وبِلا شَك الشكر موصولا ً للجميع وبمعيتكم نستطرد ونستذكر ونُذكر ...

بداية ذكر الله , في السراء والضراء وفي جميع أمورك بمناسبة أو بغير مناسبة , هي كفيلة إن شاء الله بردع الجان والمردة والشياطين عن الإنسان طالما أن قلبه ولسانه يلهج بذكر الله ... هذا إذا علمنا جيدا ً أن الحرائق التي تفتعل بسبب الجان تُطفى بذكر الله .. خاصة التكبير .. وقد حصل أن أشتعل أحد البيوت في السطح وما إن صعدنا وبدأنا بالتكبير حتى أنطفأت النار ولم نشاهد إلا قطعتين فقط عبارة عن عجلة اطفال والأخرى قطعة قماش !! فالذكر هو الحصن المنيع بمشيئة الله تعالى للأنسان .

ثانيا ً علينا بتجسير القلب وتعليقه بالله , فالجان وخاصة المردة منهم ما إن يشعروا بخوف ورهبة الأنس منهم حتى يبدأون بالتلاعب بهم ... ومن الأخطاء الشائعة أن الجان أو الشياطين لايخرجون إلا ليلا ً وهذا ليس له باب من الصحة أبدا ً ولي وقفة فيما بعد حول هذه النقطة .. فالمردة والجان والشياطين ما إن يبدأوا بالتلاعب بالشخص حتى يرهبون فإن كان جسورا ً حاولوا معه الكرة تلو الكرة وأصدقك القول حتى يصل بهم الأمر أن يخرجوا له بأشكال مقززة .

ثالثا ً شعور الأنسي بتواجد الجن من حوله تتمركز حول غريزته وقشعريرة جسدة وليس بالأرتياب كما يشاع وسماع الأصوات .. فمع قشريرة تسري في الجسد مع وقوف شعرات الجسد هناك نسمات هواء رطبة دافئة تأتي من خلف الرقبة .

= النصائح التي أطرقها هي بأمرين لاثالث لهما , ذكر الله تعالى دائما ً وأبدا ً وهذه تطرقت لها كثيرا ً ولعل سائلا ً يسأل ويقول (( ماذا لو أنني عاصي أو مذنب أو أستمع للأغاني أو إلخ )) فأقول لازم ذكر الله وأستغفر وأتبع السيئة الحسنة تمحوها ... أما الأمر الثاني الجسارة وعدم الخوف إلا من الله سبحانه , لأن الخوف عبادة لاتُصرف إلا لله جل في عُلاه لايجب علينا صرفها لغيره .. والتوكل عليه سبحانه من أعظم المحفزات خاصة أننا نعلم أنه مهما أجمعت الأنس والجن على أن يضرونا فلن يضرونا إلا بشيء قد كتبه الله لنا .. ومِمَا أبتلي به ِ الكثيرون للأسف هو الخوف والرهبة حتى في الظلام والخوف من الأمور الغيبية والجن والعفاريت إلخ ... يجب علينا الأخذ بالأسباب والتوكل على الله سبحانه ... حتى وإن رأيناهم رؤياء العين .

تنويه : رؤية الأنس للجان تأتي بشكلٍ عفوي مباشر ولها قواعد مهمة جدا ً وفي زاويا ضيقة , حين تنكسر العين من الشمس أو ضوء الأنارة وتتأثر بالأشعة تحت الحمراء ويصادف وجود أحد الجان موجودا ً فإنك تراه بشرط أن لايرتد طرف عينك , فإنه يذهب سريعا ً مجرد أن تغمض عينيك تلقائيا ً , ولاترى الوجه الحقيقي له أبداً فهو يمتثل بكل شي إلا وجه الأنسان فيأتي مقاربا ً جدا ً لجسده وطوله وعرضه ولكن الوجه يأتي بشكلٍ بشع إن كان الأنس أمرأة أتى بصورة رجل وأن كان الأنس رجلا ً أتى بشكلٍ أمرأة قبيحه .

(( من أراد الأستزادة فعليه البحث عن أسباب نهيق الحمير ونباح الكلاب عند رؤية الجن أوصياح الديكة عند رؤية الملائكة ومايقوله الدكاترة العلماء في هذا المجال من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ))

= كتاب شمس المعارف فلايحتاج أبدا ً لطرح النصيحة لأنه ممنوع في أغلب الدول والأمر الثاني أن آخر مرة كتب هذا الكتاب ولم يُطبع كان في مصر وتم توزيعه على ثلاثة أبواب كما ذكرنا وحين تجتمع هذه الأبواب يتكون كتاب شمس المعارف وهو يقع في عشرون فصلا ً .. ولقد بحثت مطولا ً في الانترنت ولم أجده وهذا من فضل الله سبحانه وتعالى ... وآخر دولة سمحت بطباعته على حسب معلوماتي هي لبنان وفرضت حظرا ً على الكتاب بعد فترة وجيزة جدا ً ... وأتحفظ على مايُسببه الكتاب لمن يقرأه لأن المجال سوف يتشعب كثيرا ً والأمر الآخر أنه ليس في متناول اليد بشكل نهائي .

= الصرفات التي ذكرتيها أختي عاشقة التاريخ مهمة جدا ً وخاصة (( الصراخ العالي ومنها أيظا ً الخوف المفاجئ ولو على سبيل المزاح - قضاء الحاجة دون ذكر الله في الخلاء - اللعب وقت المغرب قبيل غروب الشمس تحديدا ً )) ... فالأولى والثانية هي تجعل الخوف يتزامن مع فتح الفم ليستوطن الجن بعد دخوله بسرعة شديدة لجوف بني آدم ... أما قضاء الحاجة في الخلاء فلابد أن نذكر الله لأنه ربما يقضي الأنسان حاجته على روث أو عظام وهي طعام الجن وحين نذكر الله يبتعد الجن عنا .. حتى لانستثير غضبهم علينا ..... أما بخصوص الكف عن اللعب واستماع الاغاني والتزام الذكر قبيل غروب الشمس فإن الشياطين والمردة تنتشر بشكل كبير جدا ً باحثة ً لها عن مأوى لذلك جاء حديث الرسول صلى الله عليه وسلم محذرا ً لنا في أحاديث كثيرة منها (( ‏إذا جنح الليل - أو أمسيتم - فكفوا صبيانكم‏ ،‏ فإن الشيطان ينتشر حينئذ ،‏ فإذا ذهب ساعة من الليل فخلوهم‏ ،‏ وأغلقوا الأبواب‏ ،‏ واذكروا اسم الله ،‏ فإن الشيطان لا يفتح بابا مغلقاً ،‏ وأوكوا قربكم‏ ، واذكروا اسم الله ،‏ وخمروا آنيتكم‏ ،‏ واذكروا اسم الله‏ ،‏ ولو أن تعرضوا عليها شيئا‏ ،‏ وأطفئوا مصابيحكم‏ )) , وقوله صلى الله عليه وسلم (( ‏لا ترسلوا فواشيكم وصبيانكم إذا غابت الشمس حتى تذهب فحمة العشاء‏ ،‏ فإن الشياطين تنبعث إذا غابت الشمس حتى تذهب فحمة العشاء )) .. والسبب أنهم كما ذكرنا تنتشر بأعداد هائلة حتى أن بعضهم يخشى على نفسه من الآخرين أن لايفتكوا به لأن البقاء في المنطقة للأقوى طيلة اليوم بأسره .

.. مانقول إلا اللهم آمين يارب العالمين ... والله يجزاك خير على الأيضاح , وبالمناسبه قد يسأل البعض عن الغرفتين اللي بالخلف , أقول أن منطقة الصخير صحراوية ونظرا ً لصغر مساحة البر هناك فلقد دأب الكثيرون من التجار على أقامة مخيمات للتأجير ويوجد فيها مرافق (( صحية كما نشاهد بالخلف وهي دورات مياة أجلكم الله )) ويوجد التلفاز والمطبخ إلخ .. وهي بنظام التأجير , وهناك من يقيم مخيمه الخاص وفق الشروط الممنوحة من الدولة تجاه التخييم ... سعيد بمرورك ياعاشق الحوريات الله يسعد قلبك .

فالشاهد الآن في المصحات النفسية ومن يذهب لدار الرقية الشرعية يشاهد مايُدمع العين ويحزن القلب .. كل هذا لأننا لانذكر ولانهتم بأمورنا , نتكلم في السياسية والطبخ والاقتصاد والأمور التعبدية ونغفل عن جوانب مهمة بل أن من أنكرها يعتبر كافرا ً ألا وهي وجود الجان .. وليس هناك سبب للتكلم عنهم اللهم لأمرين الأول الرهبة من ذكرهم والثاني لأننا لانراهم , وجميع هذه المبررات وهمية .. لابد من التذكير فالوضع والله جد خطير .. في البحرين في السعودية في الكويت في الامارات شاهدت أبناء التوحيد وبنات التوحيد من يضعون جلود الذئاب ومن يتعلم بالكف (( خمسه وخميسه )) ومن يضع المسباح العقدي ومن يضع الحرز الكفي والعقدي .. والله أنها أمورا ً ما أنزل الله بها من سلطان سوف أوافيك بصورة بعد قليل لترى بأم عينك أين ذهبنا يا أمة التوحيد .

البارح كنت اتابع برنامج واخذتني غفوة وشعرت ان احدا ما واقف امامي مباشرة فانتبهت وتعوذت بالله وقرات اية الكرسي .. بالنسبة للذئاب مرة طبقت تجربة على انسان به مس وكانت ردة فعله قوية جدا تيقنت ان الجن فعلا يخافون من الذئاب .

احدهم ذكر لي ان بيتا قريبا من حينا مهجور منذ سنوات وعرف عنه بانه مسكون وكان يعرض الامر علي كنوع من التحدي لدخول البيت ولكن نصحته بان هذا ربما كان من تمني لقاء العدو ورفضت بشدة الذهاب الى البيت لاجل المغامرة فقط .

عالم الجن عالم عجيب وغريب ولا يصدقه الا من ابتلي فيه نسأل الله السلامه منه وأذيه شياطين الجن وتلبسه بجسد المسلم .. تنبيه علينا بذكار الصباح والمساء والمحافظة عليها فهي حافظة باذن الله للعبد ..
عالم الجن لايصدقه إلا القلّة لأيمانهم بأن هذه الأمور تعتبر من الخزعبلات وأنها أمورا ً شعوذتية .. ولم يذهب إلى المصحات النفسية أو دور الرقية المرخصة ليطالع بأم عينيه مايرى .. لم يسأل من تلبسه الجن ولم يشاهد الجن بعينيه .. ولكن ما إن يقع الفأس في الرأس حتى يعود لرشده .. علما ً أن هناك من الجان لايخرجون من جسد الإنسان إلا بوفاته وهناك من ينتقم كفانا الله وأيّاكم شرورهم وأعاذنا وأياكم منهم يارب العالمين .


الواجب وهو ذكر الله آناء الليل وأطراف النهار .. الثاني بخصوص الدخول في البيوت المهجورة حتى وإن كانت مسكونة بالجان فهم ليس لهم على الإنسان سبيل مالم يكن بعيدا ً عن الله , وشخصيا ً قد دخلت كثيرا ً في أماكن ومساكن وجبال وأودية , كان آخرها قرية النبيه صالح في مملكة البحرين , ومقبرة في المحرق لأستخراج عمل سحريا ً قد عُمل لزوجة وزوجها ودفن في قبر هناك .. علما ً أنني لست براقي ولست بشيخ ولا طالب علم إنما ذهابي والبحث وسبر الأغوار من باب الفضول ولي قصص كثيرة مع الجان كدت أن اموت مرتين , فمن المعلوم أنه حين تصادف جنيا ً بشكل مباشر تزداد ضربات القلب ويزداد التنفس ويتوقف لسانك عن الكلام وفجأة يتوقف التنفس مع جحوظ العينين حين تزداد المشاهدة للذي أمامك بشكل أوضح , في هذه الحالة لك أمرين أما أن تقاوم ليرتد طرفك أو تقاوم لتفك رباط لسانك لتذكر الله , الحادثتين الأولى في غرفتي ظهرا ً والثانية في مكان عملي ليلا ً .

أما النقطة الثالثة وهي جلد الذئب فهي ضرب من الخيال وردة الفعل التي شاهدتيها هي لزيادة أقناعكِ وإن كان مستقبلا ً والدليل أنها ضلت في ذهنك عالقة حتى كتبتيها لنا .. فالحادثة وقصة الذئب والجان , بدأت حين هجم أحد الجان على أحد الرعاة وبدأ يقتل أغنام الراعي وفجأة خرج ذئبٌ بدأ بمطاردة الجني حتى أمسكه وبدأ بأفتراسه والجن يصرخ طالبا ً الأستغاثة من الراعي ... هذه الحادثة رويت إلى يومنا هذا منذ زمن الجاهلية الغابرة ولاتزال تروى حتى ذهب أكثر العوام بمبدأ مترسخ في الذهن أن الجان تخشى الذئاب ولاحول ولاقوة إلا بالله , وصرفوا فكرهم وعقيدتهم للذئاب وتعليق جلودها والأستعانة بها دون الله وهذا شرك بالله .. ولعلنا أوجزنا أن من أهم أسباب مداخل الشياطين الشرك بالله .

لابد من التذكير فالوضع والله جد خطير .. في البحرين في السعودية في الكويت في الامارات شاهدت أبناء التوحيد وبنات التوحيد من يضعون جلود الذئاب ومن يتعلم بالكف (( خمسه وخميسه )) ومن يضع المسباح العقدي ومن يضع الحرز الكفي والعقدي .. والله أنها أمورا ً ما أنزل الله بها من سلطان سوف أوافيك بصورة بعد قليل لترى بأم عينك أين ذهبنا يا أمة التوحيد .

هذه صور حصرية تبيّن مدى الجهل اللذي أستشرى عند الكثيرون للأسف علما ً أنها في أحد المعارض معروضة لأستزادة الناس والحث بالعمل بها وليس عرضها للنصح والتوعية والأرشاد , والله المستعان ... فشخصيا ً يجب أن نحذر أن لانتهاوى في الأمور العقدية الشركية الدخيلة علينا فمع إستمرارها وأستمرائها والعمل بها سواءا ً شعر بها المرء أم لم يشعر سوف يقع في براثن عدة الشرك بالله أولها وتسلط الشياطين والمردة عليه ثانيا ً.. ولازلت أقول كثرة الأمساس تقلل الأحساس .. الواجب علينا التنبيه والتحذير .

كفانا الله شر الإنس والجن

تسلطهم علينا بسبب بعدنا عن الله ...

كيد الشيطان ضعيف ولكن الإنسان بدون طاعة لله وعبادة وذكر اضعف من الشيطان ولهذا يقدر عليه ويغلبه

كم نحتاج لوقفة جادة من قبل الجميع مع أنفسهم أولا ومع من ولاهم الله أمرهم من ابناء وزوجات وتذكير من بقربهم بأهمية التحصن بالله والعودة إليه وعدم الاستغراق في المعاصي والغفلة


فحين أن الأهل شددوا الحراسة على أبنتهم وإحكام الأبواب والنوافذ تفاجئوا بعدم وجودها مِمَا أضطر الأهالي والدفاع المدني والشباب بالبحث عنها
بارك الله فيك شيخنا خالد ووفقك ونفع بك ،،،
سؤال أتمنى أعرف إجابته : هل الجن والشياطين يفتحون الأبواب المغلقة ويحركون الأشياء ويغيروا أماكنها ؟!
وأما الإعتقاد بأن الذئب يأكل الجني وخاصة المتلبس بالإنسان فيعتقد به أكثر الناس وخاصة أهل البادية .
فهل هو فعلاً اعتقاد باطل خاطئ ؟!
المسلم لابد وأن يسمي إذا سكب الماء وخاصة الماء الحار سواء كان ماء أو قهوة أو شاي أو غيره
وأيضاً التبول (أعزكم الله) في جحور وأماكن الدواب والحشرات فهي مظنة سُكْنى الجن وقد يؤذون المتبول .
ديننا بيَّن لنا أمور حياتنا كلها ولكننا مع الأسف لا نتمثل بها ولانعمل بأكثرها .
بورك فيك وجزاك خيراً ...


( يا بني ادم لا يفتننكم الشيطان كما اخرج ابويكم من الجنه ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوءاتهما انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم انا جعلنا الشياطين اولياء للذين لا يؤمنون )

الاعراف (آية:27)


موضوع قيم

ولكن الصورة للجني غير صحيحة والدليل قول الله تعالى الاية


المهم بذكر قصة لي اسبوع سمعتها من جدتي
تقول ان الجن يخافون من البشر اذا كانو متحصنين
ويخافون ان الانسان يقول كلمة جملة وحده بس وهالجملة كفيلة باحراقهم
وهي بسم الله الرحمن الرحيم


القصة:
تقول جدتي ان واحد من اقاربنا زمان ايام ما كانت (منى)((مكان في مكة))
كانت بيوت كثيرة بعضها فيها من سكان المنطقة وبعضها مهجور طبعا
كان جاي قريبنا هذا من خارج منى في وقت متأخر ورايح لبيته والا يشوف واحد على طاقة احد البيوت شكله وهيئته غريبة وشعره طويل وابيض ويطالع فيه
وقريبنا عرف انه جني لان سكان منى كلهم معروفين يعرفون بعض
قام قال له(اهب يامطول شعرك) كان طبعا موخايف لانه متعود اغلب البيوت حولهم مهجوره
ورد الجني عليه وقال(اهب يامقوى قلبك..واختفى على طول)
تخيلو الوضع لو كان خايف ممكن يتلبسه مع الخوف

وترى حلات الفزع الشديد والبكاء
وايضا الفرح الشديد والضحك
يستغلونها الجن ويتلبسون الانسان فيها



قال لي بان من مداخل الجن على الفتيات هو الجلوس والاطاله امام المرآة لانه يراها في من خلال المرآة وقد يحصل العشق وهذا ليس عليه دليل من القران والسنه ولكن اغلب الرقاة اخذوه من بعض الجن الذين ينطقون ..ايضا التبرج ..

ايضا اغلب الشباب يجلس على جنابه من غير سبب او ينام على جنابه وهذا خطأ

على الاقل ان عجز فليتوضأ ليخفف الحدث كما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم



نقطة اخيرة للشباب سواء ذكور او اناث سماع الاغاني سماع الاغاني نداء صريح للجان المتمرد والفاسق ..



واذكر حينما كنا في مشروع الرمايه قبل خمس سنوات

كان الشيعه والاسماعيليه كل يوم تصرعهم الجن وكان يرقيهم اخ فاضل بلوي

احد الاسماعيليه صرعه الجان وكان ينتفخ العرق في رقبته الى يصبح ادنى من قبضة اليد وكنا نخاف ان ينفجر فلما ننفث عليه يذهب بسرعه وخرج منه ..ايضا تسبب في تلف اعصاب كتف اخر وتمزيقها .

وبالنسبة لرؤية الجن

الجن لانراهم الا اذا تجسد بهيئة مخلوق نراه كشجر او حجر او حيوان او انسان وهذا ثابت في السنه

اما رؤيتهم على هيئتهم التي خلقها الله فهي مستحيله لوجود النص القرآني الصريح


والله اعلم

 


::: التوقيع :::

C:\Users\malessa\Pictures\TRv02135.gif


 

آخر تعديل بواسطة محمد المظبوط ، 18-04-2011 الساعة 04:11 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 19-04-2011, 11:28 PM
قيروان قيروان is offline
عضو نشيط
 





قيروان is an unknown quantity at this point
 

 

شكلك تحب قصص الجن مشكور

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:59 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www