معلومات عن الذئب ..؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > مكشات والرحلات السياحية
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

معلومات عن الذئب ..؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-04-2011, 11:45 PM
ماجد البلوي ماجد البلوي is offline
عضو دائم
 





ماجد البلوي is on a distinguished road
 
Mumayaz معلومات عن الذئب ..؟؟

 

معلومات عن الذئب ..؟؟


هو الحيوان الوحيد الذي تخشاه الجن كما يقال والله اعلم!!

هل تعلم ان الذئب

يشم رائحة دم البشرعلى بعد أميال بالصحراء وأن الانسان اذا اصيب وخرج
منه دم في الصحراء يصبح هدفا للذئب لايستطيع الخلاص منه بسهولة
هل تعلم ان الذئب
لا يأكل الجيفه مهما كان جوعه
هل تعلم ان الذئب
حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرها
هل تعلم أن الذئب
عندما يهجم على قطيع من الغنم أو غيرها من المواشي يختار أفضل الموجود
ويظل يبحث بينها حتى يجد الافضل
هل تعلم أن الذئب
لديه من الذكاء مايجعله يعرف إن كان راعي الماشية يحمل سلاحا أو لا يحمل
وعلى غرار ذلك يقرر الهجوم من عدمه ويعرف إن كان راعي الماشية ذكرا
او انثى وعليه يقرر الهجوم من عدمه
هل تعلم أن الذئب
كثير الحركة فلا يستقر بمكان معين في القفار
هل تعلم أن الذئب
عندما يفترس الضحيه يقوم باستخراج الاحشاء أولا أو مايسمى عند الباديه
(( بالشواء ))
وهي الاعضاء الطريه داخل الجسم مثل الكبد والكليتين والطحال
والامعاء فيلتهمها اولا ومن ثم باقي الجسم
هل تعلم أن الذئبه الانثى
أكثر شراسة من الذكر وبالذات عندما يوجد لديها صغار
وهل تعلم أن الذئب
في الأسر لا يضع عينه بعينك وبمجرد صرف نظرك عنه يعاود النظر إليك
ثم يعود فيصرف نظره عنك إذا نظرت له مرة أخرى !!!
وهل تعلم أن الذئب
بمجرد القفز فوق الفريسة لا تقوم مرة أخرى
وهل تعلم أن الذئب
وفي مجموعة تستطيع افتراس الناقة حتى لو كانت تجري !!!
وهل تعلم أن سلاح الذئب
عند الصراع مع أقوى الرجال هو ذيله حيث يلفه على ساق الرجل !!
وهل تعلم أن الذئب
يعرف الرجل الجبان من الرجل الشجاع !!!
ولهذا كان الذئب ذئبا
فالعرب جعلوا من يصفونه بالشجاعه والذكاء والفطنه ذئبا فما أحلى ,,أن يسمى
البشر ذئبا وبالذات عند أهل الباديه فللذئب قصص وروايات عجيبه عند اهل البادية ..؟؟

تحيات /ماجد البلوي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 12-04-2011, 10:31 PM
الصورة الرمزية لـ ملاعب الصيد
ملاعب الصيد ملاعب الصيد is offline
مشرف قسم مكشات
 





ملاعب الصيد will become famous soon enough
 

 

الف شكرلك اخوي ماجد

وموضوع رئع لاكن اختلف معك ببعض المعلومات

بحكم اني ربيت الذيب عندي في البيت
....

هل تعلم ان الذئب
لا يأكل الجيفه مهما كان جوعه

انا شايفه ياكل من جيفه موب يقالي
هل تعلم ان الذئب
حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرها

غير صحيح انا عندي ذيب وموالف مع اهل البيت كلهم ويلعب مع الصغار
وقالو الي ما توالف الضبعه
ومع ذالك ربيتهم ثنتين عندي بالبيت وزي الحلاوة تلعب مع الصغار ولاعليها خلاف

وهل تعلم أن الذئب
في الأسر لا يضع عينه بعينك وبمجرد صرف نظرك عنه يعاود النظر إليك
لااوافقك الراي لنه مايصرف نظره عنك

وهل تعلم أن سلاح الذئب
عند الصراع مع أقوى الرجال هو ذيله حيث يلفه على ساق الرجل !!

لو تناضر ذيله مايقدر يلفه لنه قصير سمعنا انه يضرب بس فيه والله واعلم
هذي معلومات عايشتها وحبيت افيدك فيها يالغالي

الله لايحرمك الاجر

 


::: التوقيع :::

((سطــــــــــــــــــام ...... بـــــــــــــــــــدر))
من عقبكم مانبكي الحي لو مات = ولاني على الدنيا كثير الحسوفي



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 13-04-2011, 08:23 AM
الصورة الرمزية لـ عاشق بلادي
عاشق بلادي عاشق بلادي is offline
عضو نشيط
 






عاشق بلادي is an unknown quantity at this point
 

 

يعطيك العافيه على الموضوع


ا

 


::: التوقيع :::




الصدر ضايق والحبايب بعيدين ... وش حيلة المشتاق لاضاق صدره


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 13-04-2011, 01:05 PM
احساس الجوري احساس الجوري is offline
عضو نشيط جداً
 





احساس الجوري is on a distinguished road
 

 

جزاك الله خير على المعلومات الرائعه
وملاعب الصيد لاياكلكم الذيب
المثل يقول غذي جريك ياكلك

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-05-2011, 05:09 AM
ابن نهيد ابن نهيد is offline
عضو نشيط جداً
 





ابن نهيد is an unknown quantity at this point
 

 

يعطيك العافيه على الموضوع

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-05-2011, 05:12 AM
ابن نهيد ابن نهيد is offline
عضو نشيط جداً
 





ابن نهيد is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ملاعب الصيد
الف شكرلك اخوي ماجد

وموضوع رئع لاكن اختلف معك ببعض المعلومات

بحكم اني ربيت الذيب عندي في البيت
....

هل تعلم ان الذئب
لا يأكل الجيفه مهما كان جوعه

انا شايفه ياكل من جيفه موب يقالي
هل تعلم ان الذئب
حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرها

غير صحيح انا عندي ذيب وموالف مع اهل البيت كلهم ويلعب مع الصغار
وقالو الي ما توالف الضبعه
ومع ذالك ربيتهم ثنتين عندي بالبيت وزي الحلاوة تلعب مع الصغار ولاعليها خلاف

وهل تعلم أن الذئب
في الأسر لا يضع عينه بعينك وبمجرد صرف نظرك عنه يعاود النظر إليك
لااوافقك الراي لنه مايصرف نظره عنك

وهل تعلم أن سلاح الذئب
عند الصراع مع أقوى الرجال هو ذيله حيث يلفه على ساق الرجل !!

لو تناضر ذيله مايقدر يلفه لنه قصير سمعنا انه يضرب بس فيه والله واعلم
هذي معلومات عايشتها وحبيت افيدك فيها يالغالي

الله لايحرمك الاجر


[color=#8B0000]جزاك الله خير على المعلومات[/color]

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-06-2011, 03:54 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

يكفي انه يضرب به المثل


إقتباس
غير صحيح انا عندي ذيب وموالف مع اهل البيت كلهم ويلعب مع الصغار
وقالو الي ما توالف الضبعه
ومع ذالك ربيتهم ثنتين عندي بالبيت وزي الحلاوة تلعب مع الصغار ولاعليها خلاف

ههههههههههههههه

يالبى قلبك على خط النار
والله اني مشتاق للجلسه معك بالمشبّ

 


::: التوقيع :::

أحياناً يكون أبلغ رد هو عدم الرد


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:47 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www