حمي الوطيس في سوريا a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

حمي الوطيس في سوريا

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-03-2011, 10:25 PM
محتسبة محتسبة is offline
عضو نشيط
 





محتسبة is an unknown quantity at this point
 
Hot News2 حمي الوطيس في سوريا

 

إضرام النار في مقر البعث السوري في درعا

عاجـل : 100 جريـح بالرصاص الحي والغاز المسيل للدموع في درعـا جنـوب سوريا

لمتابعة أخبار الثورة:

The Syrian Revolution 2011 ط§ظ„ط«ظˆط±ط© ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط© ط¶ط¯ ط¨ط´ط§ط± ط§ظ„ط§ط³ط¯ - Non-Profit Organization | Facebook


اللهم انصر إخواننا في سوريا على عدوك وعدوهم اللهم طهر بلادهم من النصيري واعوانه أعداء العقيدة الصافية والسنة المطهرة يا ربنا أرنا فيهم عبرة وآية.

 


::: التوقيع :::

" اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم "


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-03-2011, 10:30 PM
ماجد البلوي ماجد البلوي is offline
عضو دائم
 





ماجد البلوي is on a distinguished road
 

 

حظ اسرائيل وحلفائها قوي
لتحطيم وتخريب الدول العربيه
نأمل بقيادة حكيمه في سوريه
مع المحافظه على الاسلام والمسلمين
الف شكر على الطرح الجيد
تحياتي

 


آخر تعديل بواسطة ماجد البلوي ، 20-03-2011 الساعة 10:33 PM.
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-03-2011, 06:42 AM
أم العنود أم العنود is offline
عضو مثالي
 





أم العنود is on a distinguished road
 

 


ثارَ شَامُ الماجدِينَ النُّجُــبِ =يتعالى فوقَ هامِ الكَـوْكبِ
ماضيَ العزْمةِ حتـىّ ينْجَلي =حاكمُ البغْي ،وحكمُ النُّوَبِ
صائحٌ فجّرَ في درْعَتِنــَا =ثورةَ الشَّعْب ، ونـارَ الغضَبِ
فانتضتْ سيفَ وغَاها حَلَبٌ = وحمَــاةُ الماضِـيَ الملْتَهِـبِ
حمصُ تغْلي اليومَ فاليومُ بهـا =نهْضـَةُ الحـُرِّ بخيْر الطَّـلَبِ
ودَمِشْقُ النَّارُ فيهـا تلْتظـِي =في صُدورِ الأسْد لا في الحَطَبِ
أطْلقِيهــا واثأرِي ياشَامَنـا =دمْدمي الشَّامَ على المغْتَصَبِ
هلْ على الثائرِ للحـَـقِّ سَعَى =للعُـلا من حـَرَجٍ أو عَتَبِ
قام يبْغي العَدلَ ، والعدلُ بـهِا =دولةُ العـزِّ ، وعـزُّ العَرَبِ
يابني الشامَ ألسْتـمْ أهلَهــا =أيُّ عـزِّ عندكم لمْ يُركَبِ؟!
أيُّ طاغٍ ما جَدَعتمْ أنفـَـها =فتـردَّى في حَضِيضِ العَطَبِ
كلُّكمْ ليـثٌ أبيُّ ثائـِــرٌ =من بنِـي الأحْرارِ مِنْ جَدِّ أبي
فهبُوا الرُّوحَ إلى الشَّـام فدىً =وارفعوا الشَّام مكانَ السُّحُبِ



:::. موقع الشيخ حامد بن عبدالله العلي .:::

 


::: التوقيع :::

اللهم فارج الهم كاشف الضر مجيب المضطر فرج هم إخواننا المسلمين في كل مكان


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-03-2011, 04:56 PM
محتسبة محتسبة is offline
عضو نشيط
 





محتسبة is an unknown quantity at this point
 

 

جزاكم الله خير والله يطلف بإخوانا في كل مكان وينصرهم على عدوه وعلى عدوهم. والأمر يزداد في أكثر من بلد وكل ما زاد القمع والقتل كل ما زادت الثورة.
بعد مجزرة يوم الجمعة في صنعاء اشتد الثورة وكثرت الاستقالات ومن شخصيات كبيرة ومن المقربين من الرئيس وانضموا للثوار.

اللهم انصر عبادك في كل مكان

 


::: التوقيع :::

" اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم "


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 22-03-2011, 06:57 AM
محتسبة محتسبة is offline
عضو نشيط
 





محتسبة is an unknown quantity at this point
 

 

تعرف على النظام السوري:


عام 1982م .. كان الجـوُّ هادئـاً في شهـر شباط فبرايـر ، كان يوماً جميـلاً في حمـاة ، مدينة الشـام الساحـرة ، والسماء صافية بزرْقتهـا الناعمـة الباعثة في النفس البهجة ، ونسيـم الهـواء مشبَّعٌ بعبيـر نهـر العاصـي ، الذي يمـرُّ بالمدينـة التاريخـية كشريانٍ ينبضُ فـي قلبـها ، فيمـلأ جسدَها بالأَلـَق ، وروحَها بالعـَبَق .

ونواعيره تدور بإختيـال ، كأنهـا تحتفـل ، وتغنـِّي له ، ولهـا ، أغنيـة الحـبِّ الذي جمـع بينهمـا عبـر التاريخ .

وجوامعها العريقة تسبِّح في وقـار ، وسكينة ، يشرحان صدر من يرى ، وقلـوب الورى .

وقلعتها المهيبة كأنهّـا ترسـلُ تحايـا من جميع من مضـى من أبطـال هذه المدينة المليئـة بالشمـوخ عبر العصور ، فتنثـرها على كـلِّ راءٍ ، وزائـر .

وكان الناس آمنون في بيوتهم ، لايشعـرون بأنهَّـم على وشك أن تفتح عليهم أبواب الجحيـم ! وتنزل عليهم حمِـمُ نظام سياسي لايمـتُّ لهذه الأمـّة بصلة ، لادينه دينها ، ولا لحُمته لحُمتها ، ولاتاريخـُه تاريخهـا ، ولايُدرى كيف يحكم هذه البقعة المباركة من السماء ، وكيف تسلَّط على شعب يكفيه فضـلا أنَّ الملائكة باسطة أجنحتـها على أرضِه ؟!

ويتقـدم نحو حمـاة اللـواء 142 من سرايا الدفاع ، واللواء 47 دبابات ، واللواء 21 ميكانيكي ، والفوج 41 إنزال جوي (قوات خاصة) ، واللواء 138 سرايا الدفاع ، وقـوات خاصة أخرى ، ومخابرات ، وأمن دولة ، وأمن سياسي ، وفصائل حزبية مسلحة ، وغيرهـا

ولم يكونـوا سـوى وحوشٍ في جثمان بشـر ، وأشكال بشـر في أرواح شياطين ، مسوخٌ بربريـة لاتعرف شيئـا مما فُطـر عليه بني آدم من الإنسانيـة ، ولا يجـري في دمائها ما يجري في دماء بني الإنسان من الرحمـة ، والعطف ، والرأفـة.

وما أنْ دخلت هذه الوحوش مدينة حماة حتى فتحـت حمِمَها على سكان المدينة ، وأسقطت عليهـم ما لايحُصى عددُه من القذائف ، فأشعلتها نيـرانا ملتهـبة .

ودخلت الدبابات فسحقت البشـر ، فاختلطت لحـوم الأطفـال والنسـاء بجنازيرها ، ثـمَّ أعمـل الوحوش الإبادة الجماعية في أهل حمـاة ، حتى سال نهر العاصي دمـا قانيـا ، وامتلأت أزقـَّةُ حماة بالجثـث ، وبلـغ عدد القتلى أكثر من ثلاثيـن ألفـا ، وبُقرت بطون الحوامل ، وذُبـح الأطفال ذبحـاً أمام أبائهم وأمهاتهـم ، وهُتـكت الأعراض ، وانتُهـبت الدور،

واسْتُحلِّـت المديـنة .. ،

واكفهرت السماء واستحالت حمراء مخيفـة بعد زرقتهـا الوضَّاءة ، واتشحـت حمـاة بالسـواد ، وغـدت تنتحـب كما تنتحـب الثكلى .

وأُخـذ من المدينة من رجالها ، وشبابها ، ونسائهـا ، من لايعلم عددهم إلاّ الله تعالى أسـرى ، فألقي بهم في غياهـب سجون لايعرف في الدنيا أشـدّ وحشية منها ،

منها زنازين لا يمـدُّ فيها السجين رجلاً ، ولا ينصب قامـةً ، وسجون أخـرى تحت الأرض سوداء مظلمة ، قعـرها بعيد ، وجدرانها حديـد ، وماؤهـا صديد.

وتركـوا هناك ، لايقـصُّ أثرَهـم أحـدٌ إلاَّ خشـي أن يلحق بهم ، ولا يجـرؤ والـدٌ أن يسأل عن ولده ، ولا أمُّ مكلومة أن تنشـد ضالـةً هي فلذة كبدها ، ونياط قلبها ، ولازوجة تجرؤ أن تحاول معرفـة مصيـر قرينها ، ووالد أطفالهـا الذين فَطـرَ الحزنُ قلوبهَـم على أبيهم ، لايدرون أين ذُهـب بـه ، وإلى أين ساقـته جلاوزة الطاغيـة .

وبعـد المجزرة المروّعـة فُجـِع الشـام بأبنائـه ، وبقـي واجمــاً لم يستوعـب الجريمـة من فداحـتها إلاَّ بعـد مضي زمـن طويل .

لكنه لم ينـس ذلك اليوم الرهيـب ، ولن ينسـاه والله ، فهـو غصَّـةً بقيـت في صدره ، ولن يزيلها إلاّ زوال النظـام الطاغية عن صـدر هذا الشعـب الكريم .

ثم استمر النظام بهذا النهـج الدمـويّ يحكـم ، يعتقل الأبرياء ، ويزج بهم في السجون ، ويكمـِّم الأفواه ، ويرهـب الناس ، حتى هاجر من سوريا الملايين ، وعاش فيها تحت الخوف الملايين ، وتحـوَّل الشعب السوري إلى من هـو مشرَّد ، ومن هـو مـن كلِّ عيش كريـم مجـرَّد .

ولقـد حان الوقـت ليثور الشعب السوري ، ويستـردّ حقوقه ، وكرامـته ، ويزيح عن صدره ما جثـم عليه منذ خمسين عـاما ، بل العجـب والله أنه لم يفعـل حتى الآن ؟!!

والحال أنَّ ما فـي سوريـا اليوم من إنتهاكات هي أبشـع مما يمكـن تصوره ، ولا يقارن بـها ما يجري في أيِّ نظام عربيّ طاغية آخـر .

ومعلوم أنَّ جرائم الأجهزة البوليسية التي كان يقترفها النظام المصري حتى أهلكه الله ، هي أضعـافٌ مضاعفة في سوريـا أصـلا ، ولا يخفى هذا على الشعب السوري ، ولكـن لا أحـد يجرؤ على الكـلام !

أما إنتهاكات حقوق الإنسان فمن العيب أن تُسمَّى إنتهاكات أصـلا ، فقد تجاوزت هذا المصطلح بكثيـر ، فالشعب السوري لايعامله النظام كالبشـر .

أما مصادرة حقوق الشعب السوري السياسيّة فلانظيـر في الأنظمة العربية لمثل الحال في سوريا ، فالطائفة النصيرية متسلِّطة من عقـود على الأغلبية السنيـّة ، تستولي على حقّهـا في الحكـم ، وتسرق ثروتـها ، وتتقاسمهـا فيما بينهـا كالغنائم ، سواء بنهب مقدرات البلاد لها ، وبطريق الرشوة ، والإحتكـار ، والمصادرة ، والضريبة ، والاحتيال ، وسائر وسائل الإبتـزاز ، والسطو !

حتى صار الشعب السوري من أفقـر الشعوب العربية ، وأكثرها شعـورا بالضيـم ، والظلـم .

وقـد تسلَّطت هذه الطائفة القلية العـدد على رقاب أهل السـنة ، وأخذت الإمتيازات الكبرى لها ، وأذاقـت _ ولم تـزل _ الأغلبيـّة السنيـِّة العذاب المهيـن .

ثم لم تكتف هذه الطائفة بما فعلت في الشعب السوري حتى وقفت _ يساندهـا نظام القذافـي من ذلك الحيـن !! _ مع إيران إبـّان الحرب المجوسية التي أطلقها الخميني على أمة المسلمين ، بادئـاً بالهجوم على العـراق ،حتى أفشـل الله مساعيهـم ، وهزمهم شـرّ هزيـمة.

ثم تسلَّط النظام السوري على لبنان فأعمـل في سنّتهـا ما تشيـبُ لـه رؤوس الولدان ، وكان يستنزف هذا البلد إستنزافا لايوصف بشاعـةً ، ويحكمه بنظام مخابراتي لايعرف الرحمـة ، يفعل فيه الأهـوال ، فيغتال من يشاء ، ويعتقل من يشاء ، ويعذّب من يشاء ، حتـى إذا خرج منه ، خلـف وراءه حزبـه _ حزب الشيطان _ ليكمل المهمـّة ، في إستعبـاد وإضطهـاد أهل السـنّة ، وفي جعـل لبنـان سخـرةً لإيـران !

ثـمَّ في هذه الأيـَّام العصيبة على أهـل ليبييا الأبطـال ، أرسل النظام السوري طياريـه لقتـل الشعب الليبيّ أحفاد عمر المخـتار الذي ثار على طاغيـته ، ووقف النظام السوري بكلِّ وحشية ، وبلا رحمـة ، ضـدّ شعب عربي مسـلم يطلب الخلاص من حكم الطغيان ، وأخـذت الطائرات السورية تقصـف الشعب الليبي ، فتقتل الأبرياء ، وتمـزّق الأشلاء ، تماما كما فعل قبل ثلاثين عاما في حمـاة !!

والخلاصة أنَّ تاريخ هذا النظام كلـَّه منذ خمسين عاما ، تاريخٌ أسـود مع أمتنا ، ولايحسن سوى المتاجرة بالشعارات ، واللعـب بورقة القضية الفلسطينية ليحرقها في مشروعٍ تحالف فيه مع أعداء الأمـّة فـي طهران ، ومع داعية الدولة الباطنية في ليبيـا !!

وأنَّ مواقفه كلَّها منذ خمسين عاما ، ضـدّ الأمـّة ، منـذ أن تسلَّط بباطنيته على الأغلبية المسلمة في سوريـا ، إلـى يومـنا هـذا .

فحارب التديـُّن في الشعب السوري أشـدَّ الحرب ، ولم يزل يسلُّ سيف الإرهاب على من يتجه للتديـُّن في سوريـا ، فيلاحـق الملتحين ، ويحارب النقاب ، ويبثُّ الفساد الأخلاقي في الشعب السوري ، وينشـر الرذائـل .

وفتح أبواب القُطـر السوري لدعاة الفرس _ ويدعي أنـَّه حامي العروبة _ يعيثون في أرض العروبة فساداً ، ينشرون فيها مذاهبهم القائمة على تحريف الدين ، وشتم عرض سيد المرسلين ، وتكفير الصحابة رضوان الله عنهم أجمعيـن .

وفي الخارج كان ولايزال يتآمـر على الأمـَّة مع النظام الإيراني ، ويتحالف معه ضـد المسلمين.

فلا عجب قال شيخ الإسلام عن هذه الطائفـة أنَّ من يستخدمهم على المسلمين كمن ( يستخدم الذئاب لرعي الغنم ! فإنهم من أغش الناس للمسلمين ، ولولاة أمورهم ، وهم أحرص الناس على فساد المملكة _ يعني من ممالك المسلمين _ والدولة ، وهم شـرُّ من المخامر _ المخـرِّب _ الذي يكون في العسكر ، فإنَّ المخامر قد يكون له غرض ، إمـّا مع أميـر العسكر ، وإمـّا مع العدوّ ، وهؤلاء أعـداءُ الملـِّة ، ونبيّهـا ، ودينهـا ، وملوكهـا ، وعلمائهـا ، وعامّتهـا ، وخاصّتها ، وهم أحرص الناس إلى تسليم الحصون إلى عدوِّ المسلمين ) .

وصـدق والله ، هم أعـداء المـلّة ، وهم والله كالذئاب على الشعب السوري ! وكالمخامـِر في أمة الإسلام .

وقال عن ضررهم على المسلمين : ( وضررهم في الدين على كثير من الناس أشد من ضرر المحاربين من المشركين ، وأهل الكتاب ، ويجب على كلِّ مسلم أن يقوم في ذلك _ يعني دفع ضررهم _ بحسب ما يقدر عليه من الواجب ، فلا يحـلّ لأحـد أن يكتم مايعرفه من أخبارهم ، بل يفشيها ، ويظهرها ليعرف المسلمون حقيقة حالهم ) .

هذا .. وقـد اتفق علماء الأمـّة الإسلاميّة أنَّ الطائفة النصيرية أصـلا هي ملَّة أخرى غير ملَّة المسلمين ، وديانة منفصلة تمامـا عـن ديانة المحمّدييِّـن ، كسائر فرق الباطنية التي وصفها الإمام أبو حامد الغزالي رحمه الله : ( ظاهرهم الرفض ، وباطنهم الكفر المحض ).

وبعـد :

فقد بلغ السيل الزبى بهذا النظام عندما أرسل قواته لتقصف أحفاد عمر المختار ، وقـد كشر عن أنيابه ، وكشـح في عداوته ، ووجبت الثورة عليه .

فيا أيها الشعب السوري البطل تحـرَّك اليوم ، وانتقـم لماضيك ، وحاضرك ، واصنـع مستقبلك ، وارفـع راسك ، واسترد حقـَّك .

وأطلـق الصيحة العربية الماجـدة : الشعب يريد إسقاط النظـام .

متوكـِّلا على الله وحده ، مستنْصـراُ ربـَّك الذي ينزّل النصر على من يشاء ، هازم الأحـزاب ، ومنزل الكتـاب ، ومجري السحـاب.

والله المستـعان ، وهو حسبنا ، عليه توكـَّلنا ، وعليه فليتوكِّـل المتوكـِّلون



:::. موقع الشيخ حامد بن عبدالله العلي .:::

 


::: التوقيع :::

" اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم "


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 22-03-2011, 07:06 AM
محمد بن سعد المهنا محمد بن سعد المهنا is offline
عضو مثالي
 





محمد بن سعد المهنا is on a distinguished road
 

 

هذا النظام النصيري نظام مجرم
والنصيرية معروفون وكلام ابن تيمية فيهم مشتهر
والنظظام السوري نظام عنيف جدا
وقد تمنيت أن سوريا لم تتحرك حتى تنتهي ليبيا واليمن
فقد تضيع أصواتهم في خضم أحداث ليبيا واليمن
ومن نقاط الضعف والتي تخيفني في سوريا
هو أن النصيرية وهم ما يسمى بالعلويين وعددهم ربما وصل 3 مليون متغلغلين في كل الأماكن الحساسة والجيش بيدهم وكل مراكز القوى فقد يصعب بناء على هذا أن يستفاد من الجيش في حماية المواطنين فالجيش لحماية الطائفة
الأمر الآخر هناك أيضا منتفعين من بقاء الفساد من غير الطائفة النصيرية من كافة الطوائف
لكن كما قال شوقي
وللحرية الحمراء باب ـــــــ بكل يد مضرجة يدق

 


::: التوقيع :::

محمد بن سعد بن إبراهيم المهنا من ال غيهب


 

آخر تعديل بواسطة محمد بن سعد المهنا ، 22-03-2011 الساعة 07:13 AM.
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 22-03-2011, 07:51 AM
الصورة الرمزية لـ النجمه الساطعه
النجمه الساطعه النجمه الساطعه is offline
عضو دائم
 





النجمه الساطعه is an unknown quantity at this point
 

 

لاحول ولاقوة الابالله

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 22-03-2011, 10:33 AM
الصورة الرمزية لـ عاتكة
عاتكة عاتكة is offline
عضو دائم
 





عاتكة is on a distinguished road
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم فرق جمعه هو والرافضة واجعل بئسهم بينهم واجعل تدبيرهم في تدميرهم

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج احبابنا اهل السنة من بينهم سالمين.

 


::: التوقيع :::

اللهم ابرم لأمة محمد أمرا رشدا يعز فيه اهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك , اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن - اللهم انصر اخواننا في ليبيا وكن معهم مؤيدا ونصير -اللهم ولي عليهم خيارهم


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-03-2011, 01:54 PM
الأحساس الأحساس is offline
عضو جديد
 





الأحساس is an unknown quantity at this point
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم فرق جمعه هو والرافضة واجعل بئسهم بينهم واجعل تدبيرهم في تدميرهم

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج احبابنا اهل السنة من بينهم سالمين.

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 22-03-2011, 05:16 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

انفرطت المسبحة يارب سترك

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 22-03-2011, 05:39 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيزالعبدالله
عبدالعزيزالعبدالله عبدالعزيزالعبدالله is offline
عضو دائم
 





عبدالعزيزالعبدالله is an unknown quantity at this point
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل
بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 22-03-2011, 05:55 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

اللهم كن مع أخواننا في سوريا وانصرهم واحفظهم بحفظك من بطش هؤلاء المجرمين ، نسأل الله أن يكون الأمر بداية انفراج لأهل السنة هناك ، خصوصاً بعد الوضع السيء مؤخراً حيث كثر التشيع في سوريا بدعم واضح من النظام هناك

بارك الله فيك أختي محتسبة

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 22-03-2011, 06:16 PM
أم العنود أم العنود is offline
عضو مثالي
 





أم العنود is on a distinguished road
 

 

مفكرة الاسلام:
كشف رجل الأعمال السوري مالك تلفزيون "أورينت" غسان عبود أن موظفين سوريين في القناة، التي تبث من إمارة دبي، تلقوا اتصالات هاتفية من ضباط أمنيين كبار في دمشق هددوهم بتعريض عائلاتهم داخل سوريا للاختطاف والملاحقة إن لم يتركوا العمل بالقناة، وذلك على خلفية تغطية القناة للاحتجاجات في مدينة درعا ومدن سورية أخرى.
وقال عبود لموقع "العربية.نت" إنه "عقب تلقي الموظفين هذه الاتصالات تقدم 3 منهم باستقالاتهم، وأن أجواءً من القلق والتوتر سادت المحطة، وعلى إثر ذلك قررت الإدارة وقف التغطية ريثما يستعيد الشباب معنوياتهم".

وأوضح عبود أن "المحطة تلقت هذه التهديدات نتيجة إجرائها مقابلات مع معارضين من داخل سوريا، في إطار حرصها على تقديم الرأي الآخر، وهو ما يخالف السائد في الإعلام السوري".
وقناة "المشرق" أو "أورينت" هي قناة سورية خاصة استطاعت تحقيق نجاح كبير داخل سوريا وتبث برامجها من دبي، ويقول قائمون عليها إنها نجحت في أن تكون من بين أفضل 10 قنوات تلفزيونية عربية.
ورفض غسان عبود أن يفصح عن أسماء الضباط الذين اتصلوا بموظفي القناة، لكنه قال: "إنهم أكبر من آصف شوكت نفسه، لكنهم ليسوا آصف شوكت"، في إشارة إلى اللواء آصف شوكت وهو زوج شقيقة الرئيس السوري بشار الأسد وأحد أهم الشخصيات الأمنية في سوريا.
ونفى عبود أن يكون قد تلقى أي ضغوط من السلطات الإماراتية لثنيه عن إجراء تغطيات مفصلة للأحداث في سوريا.


تواصل الاحتجاجات:
وتجددت الاثنين ولليوم الرابع على التوالي المظاهرات في مدينة درعا السورية، حيث خرج آلاف المشاركين في تشييع الشاب رائد الكراد الذي قتل يوم الأحد (20 مارس)، في تظاهرات مرددين شعارات تطالب بالحرية، رغم نشر الحكومة السورية المدرعات والدبابات حول المدينة.
وقد شيعت مدينة درعا الاثنين جثمان رائد الكراد الذي قتل في مظاهرة شهدتها المدينة يوم الأحد. و تجمع المتظاهرون أمام الجامع العمري الذي يقع في البلدة القديمة، وهم يرددون "الله سوريا وحرية" و "ثورة ثورة"، "الشعب يريد إسقاط الفساد".
وقال نشطاء إن مئات المتظاهرين ضد الحكومة السورية تجمعوا في بلدة جاسم أيضا يوم الاثنين في امتداد للاضطرابات في جنوب سوريا.
وأفاد السكان بأن الجيش السوري انتشر يوم الاثنين عند مداخل مدينة درعا، في الوقت الذي حاول فيه مسؤولون تهدئة المشاعر في أعقاب احتجاجات مطالبة بالحرية كان قد سقط فيها خمسة قتلى مدنيين.
وشارك الآلاف في تشييع جنازة المحتج رائد الكراد الذي يبلغ من العمر 23 عاما الذي قتلته قوات الأمن يوم الأحد. بينما أقام جنود نقاط تفتيش عند مداخل درعا يتفحصون بطاقات الهوية. بالتزامن مع وصول وزير العدل السوري إلى مجلس المدينة.
وتحدثت تقارير إعلامية عن حملة اعتقالات واسعة في مدينة درعا.


http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...22/119607.html

 


::: التوقيع :::

اللهم فارج الهم كاشف الضر مجيب المضطر فرج هم إخواننا المسلمين في كل مكان


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 22-03-2011, 06:19 PM
أم العنود أم العنود is offline
عضو مثالي
 





أم العنود is on a distinguished road
 

 

اللهم انتصر لعبادك المستضعفين
وعليك اللهم بالظالمين
وحسبنا الله ونعم الوكيل

 


::: التوقيع :::

اللهم فارج الهم كاشف الضر مجيب المضطر فرج هم إخواننا المسلمين في كل مكان


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 22-03-2011, 06:23 PM
أم العنود أم العنود is offline
عضو مثالي
 





أم العنود is on a distinguished road
 

 

إقتباس
وأنَّ مواقفه كلَّها منذ خمسين عاما ، ضـدّ الأمـّة ، منـذ أن تسلَّط بباطنيته على الأغلبية المسلمة في سوريـا ، إلـى يومـنا هـذا .

فحارب التديـُّن في الشعب السوري أشـدَّ الحرب ، ولم يزل يسلُّ سيف الإرهاب على من يتجه للتديـُّن في سوريـا ، فيلاحـق الملتحين ، ويحارب النقاب ، ويبثُّ الفساد الأخلاقي في الشعب السوري ، وينشـر الرذائـل .

وفتح أبواب القُطـر السوري لدعاة الفرس _ ويدعي أنـَّه حامي العروبة _ يعيثون في أرض العروبة فساداً ، ينشرون فيها مذاهبهم القائمة على تحريف الدين ، وشتم عرض سيد المرسلين ، وتكفير الصحابة رضوان الله عنهم أجمعيـن .

وفي الخارج كان ولايزال يتآمـر على الأمـَّة مع النظام الإيراني ، ويتحالف معه ضـد المسلمين.

جزى الله الشيخ حامد العلي خير الجزاء على فضحه هذا النظام الفاجر..

 


::: التوقيع :::

اللهم فارج الهم كاشف الضر مجيب المضطر فرج هم إخواننا المسلمين في كل مكان


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:46 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www