الحذيفي :ثورة حنين ثورة على راية «لا إله إلا الله محمد رسول الله» a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الحذيفي :ثورة حنين ثورة على راية «لا إله إلا الله محمد رسول الله»

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-03-2011, 11:32 PM
وطني الكبير وطني الكبير is offline
عضو جديد
 





وطني الكبير is an unknown quantity at this point
 
الحذيفي :ثورة حنين ثورة على راية «لا إله إلا الله محمد رسول الله»

 

من مضامين خطبة الشيخ الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي: ثورة حنين ثورة على راية «لا إله إلا الله محمد رسول الله»، ويراد بها التنكيل بالدين، وتقطيع البلاد

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

فقد اشتملت خطبة الشيخ الدكتور علي بن عبدالرحمن الحذيفي حفظه الله إمام المسجد النبوي وأستاذ العقيدة بالجامعة الإسلامية سابقاً اليوم الجمعة 29/ 3/ 1432هـ على أمور هامة تتلخص فيما يلي:

1- أن التذكر بما ينفع العبد في الدنيا والآخرة والعمل بما يوجبه التذكر النافع هو فلاح الإنسان وفوزه وسعادته.

ونسيان ما ينفع والإعراض عن التذكر هو الخسران والخيبة والشقاء.

2- أن التذكر من صفات أهل العقول الراجحة والفطر المستقيمة.

3- أن التذكر من صفات المنيبين التائبين المؤمنين المخلصين المتبعين

4- أن المتذكرين سلكوا سبيل النجاة والسعادة في الدنيا واتصفوا بأحسن الصفات، وتطهروا من أعمال وأخلاق السيئات فوعدهم الله بأرفع الدرجات في الجنات.

5- أن حقائق التذكر وتفصيله يكون: باستحضار كل علم نافع نزل به الوحي، أو استفادة العقل الصحيح بالتجارب الحقة، أو الاعتبار المصيب، والعمل بموجب ذلك كله، وترك ما يضاده، فمن اكتسب العلم النافع، وقام بالعمل الصالح فقد فاز بأعلى الدرجات في الأخرى وتمتع بأحسن حال في حياته الدنيا.

6- وبين حفظه الله أن التذكر مما أمر به العباد لتحقيق التوحيد لرب العالمين، ومعرفة دلائله.

7- وتذَكُّر تدبير الله للعالم العلوي والسفلي ونفوذ مشيئة الله في الكون، وتصريف المخلوقات ينفع في الصلاح وزكاة العمل.

8- وأن السعادة لا تنال بالمغالبة والقوة، وإنما تنال بطاعة الله، ولذلك كثيرا ما يَقْرِنُ التذكر بالأمر والنهي.

9- ويرشد ربنا الإنسان إلى تذكر بدايته ونهايته وما بين ذلك من تقلب وأحواله وأن أمره بيد الله فلا يملك لنفسه ضرا ولا نفعاً إلا بإذن الله، وأن السعادة إنما تكون بذلِّ العبودية.

10- ويرشد الرب إلى تذكر تقلب الليل والنهار وتذكر الحكم والمنافع والغايات التي خلق لها كل مخلوق.

11- وأرشد الله إلى التذكر والاعتبار بما وقع للأمم الخالية من العقوبات المهلكة لتحذر الأمة أعمالهم.

12- ثم ذكر أهمية تذكر النعم، وأن التذكير بها يورث الحياء من المنعم، ويحض على مقابلة النعم بالطاعة والشكر، والتذكير بعقوبات الله لمن حارب دينه، يزجر عن الوقوع في الذنوب والمعاصي، ويمنع من اتباع سبيل الهالكين .

13- ثم ذكر أن أعظم النعم نعمة القرآن الكريم، فهو أعظم واعظ ومذكر.

14- ثم ذكر أن من أعظم النعم نعمة الأمن وتيسر الأرزاق.

قال تعالى: { وَاذْكُرُوا إِذْ أَنْتُمْ قَلِيلٌ مُسْتَضْعَفُونَ فِي الْأَرْضِ تَخَافُونَ أَنْ يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآَوَاكُمْ وَأَيَّدَكُمْ بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ } [الأنفال:26]

وقال تعالى: { أَوَلَمْ نُمَكِّنْ لَهُمْ حَرَمًا آَمِنًا يُجْبَى إِلَيْهِ ثَمَرَاتُ كُلِّ شَيْءٍ رِزْقًا مِنْ لَدُنَّا} [القصص:57]

وقال تعالى: { فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ (3) الَّذِي أَطْعَمَهُمْ مِنْ جُوعٍ وَآَمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ } [قريش:3، 4]

وقال تعالى: { وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا} [النور:55]

ثم كانت خاتمة خطبته الأولى التذكير بنعمة الأمن، وأن هذه البلاد تحكم بالشريعة الإسلامية السمحة، وأن أهل الفتن والفساد والإجرام والحقد يحاولون الإخلال بالأمن، ويسعون إلى تبديل شرع الله، وذلك عن طريق مطالبتهم بمملكة دستورية.

نقول نحن في واحة النصيحة: وهذا مطلب مخالف للشرع، فالدولة في ظل الإسلام دستورها القرآن والسنة، فتحويلها إلى دولة دستورية مطلب علماني، يضرب الأمة الإسلامية في الصميم، وهذا هو في الحقيقة سر المظاهرات اليوم، وخاصة في هذه البلاد، حيث يسعى اليهود والروافض والإخوان المسلمون والعلمانيون إلى تحويل البلد إلى النظام الجاهلي المستورد من الغرب ليتمكنوا من نشر باطلهم، ومبادئهم الهدامة ، حيث إنهم يريدون دولة علمانية، ولا يريدون دولة إسلامية.

ومن ضمن مطالبهم إعطاء المرأة حقوقها، وهم يسعون بذلك لتحرير المرأة من قيود الشرع..

والعجيب أن نرى من المطالبين بتلك المطالب من يزعم أنه صاحب دين، وأنه يدعو إلى الإسلام مثل سلمان العودة وسعد الفقيه والمسعري!

بل قد توعد المسعري البلاد السعودية بأن ينشئ فيها المعابد والكنائس!

فهل يرضى شباب المسلمين أن تتحول بلادهم إلى بلد جاهلي مفكك، يكون فيه شراء الذمم هو المسيطر والمهيمن بدل أن تكون تلك المخالفات مرفوضة من المجتمع يعيبون فاعلها، إذا بهؤلاء يريدون أنظمة تهيمن عليها وعلى شعوبها هذه الصفات الذميمة، وكفى بالمطالبة بتنحية الشريعة جهاراً نهاراً تأكيداً على أن الذين وراء المظاهرات هم اليهود والاستخبارات الأجنبية والروافض ومن استعد لأن يكون مطية لهم كالإخوان المسلمين.

ثم قال الشيخ علي الحذيفي حفظه الله:

«وبالأمن تأمن الطرق، وتزدهر الحياة ويطيب العيش، وتحقن الدماء وتحفظ الأموال، وتتسع الأرزاق، وتفشو التجارات، وتتبادل المنافع، ويندفع شر المفسدين والمعتدين، ويأمن الناس على الحرمات والحقوق، ويؤخذ على أيدي الظالمين والمخربين.

وضد ذلك تنزل بالمجتمع الكوارث مع ضعف الأمن أو انعدامه، إذا نزل الخوف.

ولعظم نعمة الأمن قال النبي ﷺ: «من أصبح معافى في بدنه، آمنا في سربه، عنده قوت يومه ؛ فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها».

وقد من الله على هذه البلاد المباركة بنعمة الأمن والشريعة الإسلامية السمحة المهيمنة على هذه المملكة حرسها الله، فأصبحت مضرب المثل في الأمن والاستقرار، ولا غرو في ذلك فولاة أمرها حفظهم الله جعلوا دستورها كتاب الله، وسنة رسولهﷺ ترجع إليها المحاكم الشرعية في أمور الناس الني يختلفون ويتنازعون فيها والله يقول: { وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ} [المائدة:50].

ولكن بعض الناس ممن لم يقدر النعم حق قدرها.وممن تأثر بما يرى ويسمع من المؤثرات الضارة، وممن أغمض عينيه عن الحقائق وصم أذنيه، ولم يتفكر في عواقب الأمور، وهم قلة في عدد المجتمع، وهم قلة قلية انفردوا بآراء ضارة، ويريدون أن تتغير البلاد ومن عليها، ويسعون لفتح أبواب من الفتن تهلك الحرث والنسل، وتجلب الكوارث على البلاد والعباد، وتحرق الأخضر واليابس فحرض دعاة فتنة صماء بكما عمياء إلى ثورة على راية «لا إله إلا الله، محمد رسول الله»، وعلى الخروج على دولة الحرمين.

ودعا أهل هذه الفتنة الضالة المفسدة لعزل ولاه الأمر وكفى به قبحا ومخالفة لكتاب الله وسنة رسولهﷺ ، فهم يريدون أن يفرقوا بين المسلمين.

ودعو إلى أن تكون المملكة دستورية يعزل في النظام الخائب الذي أعلنوه الملك حفظه الله من صلاحياته التي خوله إياها الدين الإسلامي، وبايعه عليها أهل الحل والعقد، ولم يحدث في تاريخ المسلمين هذا المطلب الخاسر الخائب، ولكن الله أراد أن يظهر مخازي هذه الفتن التي أعلنوها، ويظهر مخازي من أعلنها ووقع عليها، لئلا يغتر بها الشباب والمواطنون، فإن دعاة هذه الفتن يحققون ما يتمناه المتربصون.

والمظاهرات الغوغائية لا محل لها في بلادنا بلاد التوحيد، لأن الشريعة الإسلامية هي المهيمنة على البلاد، وهناك فرق بين من يدعو إلى التوحيد وبين غيره، وبين من يشفق على شعبه، ويحب لهم الخير، ويقدم لهم ما ينفعهم، وبين من يقتل شعبه.

وما وقع في البلاد التي غيرت حكامها ونظم الحكم فيها أمر يخصهم في تلك البلاد، وهم أعلم بما يصلحهم، والأسباب في تلك البلاد لا تخفى على الناس، وتلك الأسباب منعدمة في بلادنا ولله الحمد.

ومن أعظم الأسباب لتلك الثورات انعدام التعامل بتعاليم الإسلام في العلاقة بين الحاكم والمحكومين، والقوانين الجاهلية تفسد ولا تصلح، وشريعة الله هي التي تصلح كل شيء، وهل يغني أكل الطين عن الخبز والغذاء.

ولما لم يتعامل الناس في علاقاتهم بتعاليم الإسلام عاملهم الله بالقدر فالاختلاف مقدر من الله إذا تعددت الأهواء قال تعالى: { قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ} [الأنعام:65].

فلا تقيسوا بلادكم بغيرها، والواجب الذي لابد منه أن نكون عند الزعازع والفتن يدا واحدة، وصفاً واحداً حكامنا ولاة أمرنا، وعلماؤنا، وجميع المواطنين، ووحدة وطننا، ومصالحنا فإن المتربصين يتمنون اليوم الذي تختلف فيه الكلمة، ليركبوا الموجة، وينكلوا بالدين، ويقطعوا أوصال البلاد، فإنهم ينظرون إلى اختلاف الكلمة كما تنظر النسور إلى اللحم، ولكم عبر كثيرة في تاريخ المسلمين.

فيا شباب الإسلام، ويا حماة الحق، اكرهوا الفتنة وأهلها، وقاطعوهم فإنهم يريدون أن يفتحوا عليكم أبواب جهنم، فالمظاهرات والغوغائية لا محل لها في بلادنا، فدستورنا كتاب الله، وسنة رسولهﷺ.

وأما الإصلاح الذي يتشدق به هؤلاء المفتونون، فالإصلاح بجميع أنواعه هو نهج ديننا الحنيف، ولكن الإصلاح في كل شيء منوط بولي الأمر ونوابه فيما يخص الأمور العامة، ويستشيرون في هذا علماء الشريعة، فعلماء الشريعة مع ولاة الأمر أعرف بما يدل عليه الكتاب والسنة، وبما فيه الخير للعامة والخاصة.

والتناصح بين الراعي والرعية رغب فيه الإسلام، وقال النبي ﷺ: «الدين النصيحة» ثلاثاً.

وليس من النصيحة التحريض على الفتن، فاحذروا شباب الإسلام التوقيع على البيانات المغرضة التي تكثر في المعروضات، والتي تعرض في الإنترنت، فاحذروا التوقيع على هذه البيانات، أو تكثير سواد أهل الفتن، ولا تنساقوا وراءهم فإن مصيرهم كمصير غيرهم ممن يريدون الفرقة بين المسلمين قال الله تعالى: { وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آَيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} [آل عمران:103].

جزى الله الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي خيراً على ما تكلم به ونصح، ونسأل الله أن ينفع بها شباب المسلمين.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين.


منقووووووووول

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 09-03-2011, 02:16 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 



الله يحفظ بلادنا من كل مكروه

ويحفظ علينا أمننا وأستقرارنا

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 09-03-2011, 03:44 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيزالعبدالله
عبدالعزيزالعبدالله عبدالعزيزالعبدالله is offline
عضو دائم
 





عبدالعزيزالعبدالله is an unknown quantity at this point
 

 

الله يحفظ بلادنا من كل مكروه

بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 09-03-2011, 02:55 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

قد تبين بعد البحث في الفيس بوك ان من يدعم هذه الحملة هم

1- الدكتور حنين محمود القدو شيعي متواجد في سهل نينوى العراق

2 - الدكتور سعد الفقيه ( سعودي الجنسية ) متواجد في بريطانيا

3 - محمد صبيح ( مصري الجنسية )

4- حسين على إبراهيم

5 - محمد أحمد الموسوي ( إيراني الجنسية )

6 - أحمد على الخضري







ذكر موقع الجزيرة نت

وتشير معطيات المعلومات التي وصلت للجزيرة نت أن من يقف خلف "ثورة حنين" هم ناشطون شيعة في المنطقة الشرقية
المصدر







الشيعة يقولون ... إخوان سنّة وشيعه !!

أطباء الشيعة يرفضون علاج السنة بالبحرين!!

الخميس 03 مارس 2011
مفكرة الاسلام: أكد الدكتور عبد اللطيف المحمود رئيس تجمع الوحدة الوطنية فى البحرين، أن الجميع له مطالب ونحن ننادى بها، ولكن يجب أن لا تأخذ هذه المطالب الطابع الطائفى. وطالب المحمود بإزالة مظاهر الاعتصام فى ساحات مستشفى السلمانية وأى مراكز صحية أو خدمية عامة أخرى للمحافظة على الرسالة الإنسانية لهذه المرافق، بعدما امتنع الأطباء الشيعة عن عدم علاج المرضى السنة، إلا بعد التوقيع على مطالبهم التى يكتبونها. وأشار رئيس تجمع الوحدة الوطنية إلى أن هذه المظاهر التخويفية لا يجوز أن يسمح بها فى أى مركز من مراكز الخدمات الصحية وغير الصحية فى أى قانون من القوانين المحلية أو الدولية وتعتبر جريمة إنسانية, وفقا لصحيفة القبس البحرينية. وكان عدد كبير من المتظاهرين قد انسحبوا من الاحتجاجات بعد تصعيد الشيعة فى البحرين من لهجتهم، وحملهم للافتات تدعو إلى تأييد إيران وسب العرب ووصفهم بالخونة، كما قام المتظاهرون الشيعة بعمل كردون حول أماكن الاحتجاجات وضرب كل من يحاول الخروج من مكان التظاهرات بالسيوف والسكاكين، وتعمد إحداث العاهات المستديمة بهم. في نفس الوقت قام مئات الآلاف من البحرينيين السنة بالخروج فى مظاهرات تنادى بالإصلاح فى المملكة، وتنحية المظاهرات الطائفية جانباً، حتى لا تتحول البحرين إلى عراق أو لبنان جديد.



تصريحات سابقة لمراجعهم وقادتهم

قال أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية وهو آية الله العظمى (حسين الخراساني) في كتابه ( الإسلام على ضوء التشيع)
إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها!!

وفي احتفال رسمي وجماهيري أقيم في عبدان في 17/3/1979م تأييداً لإقامة الجمهورية الإسلامية ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود).

وقال الهالك الخميني في جريدة (كيهان) بتاريخ ( 4/8/1987م) مهدداً خادم الحرمين الشريفين ( سوف نحاسبهم بعون الله في الوقت المناسب، وسوف ننتقم لأبناء إبراهيم من النماردة والشياطين وأبناء قارون) .

و هدد (رفسنجاني) السعودية باحتلال الحرمين الشريفين، حيث صرح لجريدة (اطلاعات) بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه ( إذا كان علماء المسلمين في العالم غير مستعدين لتقبل مسئولية إدارة مكة المكرمة فإن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير هذا المكان المقدس) .

ومما قاله مرشد الثورة (خامنئي) بتصرح لصحيفة ( أبرار) بتاريخ ( 8/11/1987م ) ما نصه ( إن مذهب الوهابية المستحدث هو أحد المشاكل التي تمنع من الوصول إلى الوحدة الإسلامية) .

وقال الهالك الخميني في حديث علني مشهور بثته إذاعة طهران بتاريخ ( 20/7/1988م) ما نصه ( سوف نزيل آلام قلوب شعبنا بالانتقام من أمريكا وآل سعود إن شاء الله في وقت مناسب، وسنضع وسم حسرة هذا الجرم الكبير على قلوبهم، ونضع حلاوة في حلق أسر الشهداء بإقامة حفل انتصار الحق، وبتحرير الكعبة من يد الآثمين، سوف نحتل المسجد الحرام) .









إخوان سنّة وشيعه.. وهذا الوطن مانبيعه !!!



نمر النمر شيخ الشيعة بالقطيف
يطلب بانفصال الشرقية عن المملكة العربية السعودية



ياروافض لن تنطلي علينا هذه الشعارات الكاذبه
وسوف تفعلون بنا كما فعلتم بأخواننا السنة بالعراق


حفظ الله مملكتنا وادام علينا نعمة الأمن والأمان
اللهم من ارادنا واراد ببلادنا وأمنها وولاة أمرها وعلماءها وعقيدتها بسوء
اللهم فأشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميرا له

ط*ظ†ظٹظ† ط«ظˆط±ط© ط§ظ„ط±ظˆط§ظپط¶ ط¨ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©

من بريدي

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 09-03-2011, 06:05 PM
الصورة الرمزية لـ nice girl
nice girl nice girl is offline
عضو ذهبي
 





nice girl will become famous soon enoughnice girl will become famous soon enough
 

 

إقتباس
الشيعة يقولون ... إخوان سنّة وشيعه !!


يهبووون ويخسووون ..

عقولنا ليست صغيرة لنصدق هؤلاء الخونه ..

خونة الوطن ,,

أبداً ماكنا وياهم اخوان ..

 


::: التوقيع :::

[img]http://www.banyzaid.com[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 09-03-2011, 07:21 PM
تباريح تباريح is offline
عضو نشيط
 





تباريح is an unknown quantity at this point
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل وإن شاء يرجعون بخفي حنين

لعنة الله عليهم اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم واكفناهم بما شئت يا ارحم الراحمين

وين شبابنا ليش مايسوون حملات وصفحات على الفيس بوك وتويتر تواجه مثل هالحملات الخايبه وتفضحها ياحيل الله على قولة هذا التونسي اللي يجي في الجزيرة يقول لقد هرمنا اي والله هرمنا والا كان من نصبح لين نمسي واحنا على هالمواقع ونحاربهم باسلوبهم بس البركة في الشباب

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 09-03-2011, 10:21 PM
محتسبة محتسبة is offline
عضو نشيط
 





محتسبة is an unknown quantity at this point
 

 

الله ينصر الحق واهله الله يخذل الباطل واهله

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم: (والله يعلم المفسد من المصلح) سورة البقرة
الله ينصر كل مصلح

الله يخذل كل مفسد

 


::: التوقيع :::

" اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم "


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 09-03-2011, 11:53 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة تباريح
حسبنا الله ونعم الوكيل وإن شاء يرجعون بخفي حنين

لعنة الله عليهم اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم واكفناهم بما شئت يا ارحم الراحمين

وين شبابنا ليش مايسوون حملات وصفحات على الفيس بوك وتويتر تواجه مثل هالحملات الخايبه وتفضحها ياحيل الله على قولة هذا التونسي اللي يجي في الجزيرة يقول لقد هرمنا اي والله هرمنا والا كان من نصبح لين نمسي واحنا على هالمواقع ونحاربهم باسلوبهم بس البركة في الشباب


ابشرك فيه حملات كثيرة على الفيسبوك ضد حنين ، مهيب وحده ولا ثنتين والمشتركين معهم بالالاف

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 10-03-2011, 02:30 AM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز عبدالله الجبرين
قد تبين بعد البحث في الفيس بوك ان من يدعم هذه الحملة هم

1- الدكتور حنين محمود القدو شيعي متواجد في سهل نينوى العراق

2 - الدكتور سعد الفقيه ( سعودي الجنسية ) متواجد في بريطانيا

3 - محمد صبيح ( مصري الجنسية )

4- حسين على إبراهيم

5 - محمد أحمد الموسوي ( إيراني الجنسية )

6 - أحمد على الخضري


عراقي ومصري وايراني ؟؟ عجب ..

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 10-03-2011, 07:16 AM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة تباريح
وين شبابنا ليش مايسوون حملات وصفحات على الفيس بوك وتويتر تواجه مثل هالحملات الخايبه وتفضحها

صفحات في الفيسبوك :

لا لثــورة حــنين

لا لثــورة حنــين 11 مــارس الســعودية

معــاً ضد ثــورة حــنين

أبــناء الســعودية ضــد ثــورة حــنين

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:26 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www