هنا تُجمع : خطط ومكائد الرافضة نحو الديار السُنيَّة .... a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

هنا تُجمع : خطط ومكائد الرافضة نحو الديار السُنيَّة ....

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-03-2011, 05:49 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 
Ham هنا تُجمع : خطط ومكائد الرافضة نحو الديار السُنيَّة ....

 



بسم الله الرحمن الرحيم



إنَّ المشاركة والمساهمة في النصح لحفظ بلاد المسلمين - بلاد السنة - له من أعظم القُرب

وأجل الأعمال حفظاً لدينها وأمنها وأخلاقها وتلاحم أهلها مع قيادتهم السُنية

وتلاحمهم فيما بينهم .

ثم الناظر إلى وجوه أعداء هذه البلاد السنية وعلى رأسها بلاد التوحيد المملكة العربية السعودية حرسها الله وحرس بلاد السنة في كل مكان :

لايكاد يرى وجهاً أخبث و أمكر من وجه الرافضي !!!


إنَّ الحذر والتنبه لخطط القوم واجبٌ شرعي ووطني وخاصة في مثل هذه الأيام .



وهاهيا دول السنة تكتوي من نار الرافضة الأنجاس في لبنان و سوريا والعراق


و اليوم : في البحرين .




ولعلنا نساهم هنا في تثبيت موضوع تنتظم فيه المعلومات من مكتوب ومسموع ومرأي

حول خطط ومكائد هؤلاء حول ديار أهل السنة .





ونبدأ بأمرٍ قديم ولعل الكثير يعلمه ولكن هل اتخذت إجراءات لمواجهته ؟


( 1) - ما نشرته رابطة أهل السنة في إيران - مكتـب لندن – من الرسالة السرية للغاية الموجة من شورى الثورة الثقافية الإيرانية إلى المحافظين في الولايـات الإيرانية .

يقول د. عبدالرحيم البلوشي :

ومتن الرسالة على درجة من الوضوح بحيـث لا أرى حاجـة إلى التعليقات المفصلة، ولذا اكتفيت ببعض التعليقـات الضرورية .

وهذه الخطة (البروتوكول ) موجهة إلى المناطق السنية في إيران ، هن جهة، وموجهة إلى دول الجوار من جهة أخرى لا سيما وأن إيران بعد فترة من المقاطعة الغربية لها رأت أن ذلك ليس في مصلحتها، وسياسات تصدير الثورة لم تعد ذات جدوى بـل ضررها عليها أكبر، فنشأ الاتحاد الأقـل تطرفـا والداعي إلى الحوار والتهدئة ولذي نشأ منه بروز ( تيار خـاتمي ) وبخاصة بعد تولي إيران رئاسة ( المؤتمر الإسلامي ) بعـد مؤتمر طهران فهل سيعدل القوم من رسالتهم ؟ لا نظن ذلك، وهذه الرسالة تؤكد ذلك وحدها، وهذا ما أعلناه ونحذر منه إخواننا في كل مكان . والله المستعان .

بقلم

دكتور / عبد الرحيم البلوشي

1419هـ

-------------


نص الرسالة :

(( إذا لم نكن قادرين على تصدير ثورتنا إلى البلاد الإسلامية المجاورة فلا شك أن ثقافة تلك البلاد الممزوجة بثقافة الغرب سوف تهاجمنا وتنتصر علينا .

وقد قامت الآن بفضل الله وتضحية أمة الإمام الباسلة دولة الإثني عشرية في إيران بعد قرون عديدة ،

ولذلك فنحن – وبناء على إرشادات الزعماء الشيعة المجلين – نحمل واجبا خطيرا وثقيلا وهو تصدير الثورة ، وعلينا أن نعترف أن حكومتنا فضلا عن مهمتهـا في حفـظ استقـلال البـلاد وحقـوق الشعب، فهي حكومة مذهبية ويجب أن نجعل تصدير الثورة على رأس الأولويات .

لكن نظرا للوضع العالمي الحالي والقوانين الدولية – كما اصطلح على تسميتها – لا يمكن تصدير الثورة بل ربما اقترن ذلك بأخطار جسيمة مدمرة .

ولهذا فإننا خلال ثلاث جلسات وبآراء شبه إجماعية من المشاركين وأعضاء اللجان وضعنا خطة خمسية تشمل خمس مراحل ، ومدّة كل مرحلة عشر سنوات، لنقوم بتصدير الثورة الإسلامية إلى جميع الدول المجاورة نوحد الإسلام أولا

لأن الخطر الذي يواجهنا من الحكام الوهابيين وذوي الأصول السنية أكبر بكثير من الخطر الذي يواجهنا من الشرق والغرب لأن هؤلاء ( الوهابيين وأهل السنة) يناهضون حركتنا وهم الأعداء الأصوليون لولاية الفقيه والأئمة المعصومين،

وحتى إنهم يعدّون اعتماد المذهب الشيعي كمذهب رسمي دستورا للبلد أمرا مخالفا للشرع والعرف ، وهـم بذلك قد شقوا الإسلام إلى فرعين متضادين

بناء على هذا:

يجب علينا أن نزيد نفوذنا في المناطق السنية داخل إيران، وبخاصة المدن الحدودية، ونزيد من عدد مساجدنا و( الحسينيات) ونقيم الاحتفالات المذهبية أكثر من ذي قبل، وبجدية أكثر،

ويجب أن نهيئ الجو في المدن التي يسكنها 90 إلى 100بالمائة من السنة حتى يتم ترحيل أعداد كبيرة من الشيعة من المدن والقرى الداخلية، ويقيمون فيها إلى الأبد للسكنى والعمل والتجارة،

ويجب على الدولة والدوائر الحكومية أن نجعل هؤلاء المستوطنين تحت حمايتها بشكل مباشر ليتم إخراج إدارات المدن والمراكز الثقافية والاجتماعية بمرور الزمن من بدء المواطنين السابقين من السنة

والخطة التي رسمناها لتصدير الثورة- خلافا لرأي حتى رد فعل من القوى العظمى في العالم، وإن الأموال التي تنفق في هذا السبيل لن تكون نفقات دون عائد .



طرق تثبيت أركان الدولة *****

: نحن نعلم أن تثبيت أركان كل دولة والحفاظ على كل أمة أو شعب ينبني على أسس ثلاثة :

الأول : القوة التي تملكها السلطة الحاكمة .

الثاني : العلم والمعرفة عند العلماء والباحثين .

الثالث : الاقتصاد المتمركز في أيدي أصحاب رؤوس الأموال ..

إذا استطعنا أن نزلزل كيان تلك الحكومات بإيجاد الخلاف بين الحكام والعلماء، ونشتت أصحاب رؤوس الأموال في تلك البلاد ونجذبها إلى بلادنا، أو إلى بلاد أخرى في العالم، نكون بلا ريب قد حققنا نجاحا باهرا وملفتا للنظر، لأننا أفقدناهم تلك الأركان الثلاثة .

وأما بقية الشعوب التي تشكل 70 إلى 80 % من سكان كل بلد فهم أتباع القوة والحكم ومنهمكون في أمور معيشتهم وتحصيل رزقهم من الخبز والمأوى ، ولذا فهم يدافعون عمن يملك القوة .

ولاعتلاء أي سطح فإنه لابد من صعود الدرجة الأولى إليه .

وجيراننا من أهل السنة والوهابية هم : تركيا والعراق وأفغانستان وباكستان وعدد من الإمارات في الحاشية الجنوبية ومدخل ( الخليج الفارسي )! التي تبدو دولا متحدا في الظاهر إلا أنها في الحقيقة مختلفة .

ولهذه المنطقة بالذات أهمية كبرى سواء في الماضي أو الحاضر كما أنها تعتبر حلقوم الكرة الأرضية من حيث النفط، ولا توجد في العالم نقطة أكثر حساسية منها، ويملك حكام هذه المناطق بسبب بيع النفط أفضل إمكانيات الحياة ...

فئات شعوب المنطقة :****

وسكان هذه البلاد هم ثلاث فئات:

الفئة الأولى : هم البدو وأهل الصحراء الذين يعود وجودهم في هذه البلاد إلى مئات السنين .

الفئة الثانية : هم الذين هاجروا من الجزر والموانئ التي تعتبر من أرضنا اليوم، وبدأت هجرتهم منذ عهد الشاه إسماعيل الصفـوي، واستمرت في عهد نـادر شـاه أفتشار وكريم خان زند وملوك القاجار وأسرة البهلوي، وحدثت هجرات متفرقة منذ بداية الثورة الإسلامية

والفئة الثالثة : هم من الدول العربية الأخرى ومن مدن إيران الداخلية .

أما التجارة وشركات الاستيراد والتصدير والبناء فيسيطر عليها في الغالب غير المواطنين، ويعيش السكان الداخليون من هذه البلاد على إيجار البنايات وبيع الأراضي وشرائها، وأما أقرباء ذوي النفوذ فهم يعيشون على الرواتب العائدة من بيع النفط .

أما الفساد الاجتماعي والثقافي والأعمال المخالفة للإسلام فهي واضحة للعيان . ومعلم المواطنين في هذه البلاد يقضون حياتهم في الانغماس في الملذات الدنيوية والفسق والفجور !

وقد قام كثير منهم بشراء الشقق وأسهم المصانع وإيداع رؤوس الأموال في أوروبا وأمريكا وخاصة في اليابان إنجلترا والسويد وسويسرا خوفا من الخراف والمستقبلي لبلادهم .

إن سيطرتنا على هذه الدول تعني السيطرة على نصف العالم .

أسلوب تنفيذ الخطة المعدّة :***

ولإجراء هذه الخطة الخمسينية يجب علينا بادئ ذي بدء

1-أن نحسن علاقتنا مع دول الجوار

2- ويجب أن يكون هناك احترام متبادل وعلاقة وثيقة وصداقة بيننا وبينهم حتى إننا سوف نحسن علاقتنا مـع العراق بعد الحرب وسقوط صدام حسين، ذلك اًن إسـقاط ألف صديق أهون من إسقاط عدو واحد .

وفي حال وجود علاقات ثقافية وسياسـية واقتصادية بيننا وبينهم فسوف يهاجر بلا ريب عـدد من الإيرانيين إلى هذه الدول، ويمكننا مـن خلالهـم إرسـال عـدد مـن العمـلاء كمهاجرين ظاهراً ويكونون في الحقيقة من العاملين في النظام ، وسوف تحدد وظائفهم حين الخدمة والإرسال .

لا تفكروا أن خمسين سنة تعد عمراً طويلاً، فقد احتاج نجاح ثورتنا خطة دامت عشرين سنة، وإن نفوذ مذهبنا الذي يتمتع به إلى حـد ما في الكبير من تلك الدول ودوائرها لم يكن خطةَ يوم واحد أو يومين،

بل لم يكن لنا في أي دولة موظفون فضلا عن وزير أو كيل أو حاكم حتى فرق الوهابية والشافعية الحنفية

والمالكية والحنبلية كانت تعتبرنا من المرتدين وقد قام أتباع هذه المذاهب بالقتل العام للشيعة مرارا وتكرارا، صحيح أننا لم نكن في تلك الأيام، لكن أجدادنا قد كانوا، وحياتنا اليوم ثمرة لأفكارهم وآرائهم ومساعـيهم

وربما لن نكون نحن أنفسنا في المستقبل لكن ثورتنا ومذهبنا باقيان .

ولاكن يكفي لأداء هذا الواجب المذهبي التضحية بالحياة والخبز والغالي والنفيس،

بل يتوجب أن يكون هناك برنامج مدروس، ويجب إيجاد مخططات ولو كانت لخمسمئة عام مقبل فضلا عن خمسين سنة ،

فنحن ورثة الملايين الشهداء الذين قتلوا بيد الشياطين المتأسلمون ( السنة)

وجرت دماؤهم منذ وفاة الرسول في مجرى التاريخ إلى يومنا هذا، ولم تجف هذه الدماء ليعتقد كل من يسمى مسلما بـ( علي وأهل بيت رسول الله ) ويعترف بأخطاء أجداده ويعترف التشيع كوارث أصيل للإسلام


مراحل مهمة في طريقنا :****

: ليس لدينا مشكلة في ترويج المذهب في أفغانستان وباكستان وتركيا والعراق والبحرين، وسنجعل الخطة العشرية الثاني هي الأولى في هذه الدول الخمس، وعلى ذلك فمن واجب مهاجرينا – العملاء – المكلفين في بقية الدول ثلاثة أشياء:

1- شراء الأراضي والبيوت والشقق، وإيجاد العمل ومتطلبات الحياة وإمكانياتها لأبناء مذهبهم ليعيشوا في تلك البيوت ويزيدوا عدد السكان .

2- العلاقة والصداقة مع أصحاب رؤوس الأموال في السوق والموظفين الإداريين خاصة الرؤوس الكبار والمشاهير والأفراد الذين يتمتعون بنفوذ وافر في الدوائر الحكومية .

3- هناك في بعض الدول قرى متفرقة في طور البناء، وهناك خطط لبناء عشرات القرى والنواحي والمدن الصغيرة الأخرى ، فيجب أن يشتري هؤلاء المهاجرين العملاء الذين أرسلناهم أكبر عدد ممكن من البيوت في تلك القرى ويبيعوا ذلك بسعر مناسب للأفراد والأشخاص الذين باعوا ممتلكاتهم في مراكز المدن ، وبهذه الخطة تكون المدن ذات الكثافة السكانية قد أخرجت من أيدهم .

ثانيا: يجب حث الناس ( الشيعة ) على احترام القانون وطاعة منفذي القانون وموظفي الدولة ، والحصول على تراخيص رسمية للاحتفالات المذهبية – بكل تواضع – وبناءالمساجد والحسينيات لأن هذه التراخيص الرسمية سوف تطرح مستقبلا على اعتبار أنها وثائق رسمية .

ولإيجاد الأعمال الحرة يجب أن نفكر في الأماكن ذاب الكثافة السكانية العالية لنجعلها موضع المناقشة في المواقع الحساسة،

ويجب على الأفراد في هاتين المرحلتين أن يسعوا للحصول على جنسية البلاد التي يقيمونه فيها باستغلال الأصدقاء وتقديم الهداية الثمينة ،

وعليهم أن يرغّبوا الشباب بالعمل في الوظائف الحكومية والانخراط خاصة في سلك الجندية .

وفي النصف الثاني من هذه الخطة العشرية يجب – بطريقة سرية وغير مباشرة – استثارة علماء السنة والوهابية ضد الفساد الاجتماعي والأعمال المخالفة للإسلام الموجودة بكثرة في تلك البلاد ،

وذلك غبر توزيع منشورات انتقادية باسم بعض السلطات الدينية والشخصيات المذهبية من البلاد الأخرى،

ولا ريب أن هذا يسكون سببا في إثارة أعداد كبيرة من تلك الشعوب ،

وفي النهاية إما أن يلقوا القبض على تلك القيادات الدينية أو الشخصيات المذهبية أو أنهم سيكذبون كل ما نشر بأسمائهم وسوف يدافع المتدينون عن تلك المنشورات بشدة بالغة وستقع أعمال مريبة ستؤدي إلى إيقاف عدد من المسؤولين السابقين أو تبديلهم

وهذه الأعمال ستكون سببا في سوء ظن الحكام بجميع المتدينين في بلادهم

، وهم ذلك سوف لن يعملوا على نشر الدين وبناء المساجد والأماكن الدينية، وسوف يعتبرون كل الخطابات الدينية ولاحتفالات المذهبية أعمالا مناهضة لنظامهم، وفضلا عن هذا سينمو الحقد والنفرة بين العلماء والحكام في تلك البلاد وحتى أهل السنة والوهابية سيفقدون حماية مراكزهم الداخلية ولن يكون لهم حماية خارجة إطلاقا .

ثالثا: وفي هذه المرحلة حيث تكون ترسّخت عملائنا لأصحاب رؤوس الأموال والموظفين الكبار،

ومنهم عدد كبير في السلك العسكري والقوى التنفيذية وهم يعملون بكل هدوء وأدب ، ولا يتدخلون في الأنشطة الدينية، فسوف يطمئن لهم الحكام أكثر من ذي قبل،

وفي هذه المرحلة حيث تنشأ خلافات وفرقة وكدر بين أهل الدين والحكام فإنه يتوجب على بعض مشايخنا المشهورين من أهل تلك البلاد أن يعلنوا ولاءهم ودفاعهم عن حكام هذه البلاد وخاصة في المراسم المذهبية

، ويبرزا التشيع كمذهب لا خطر منه

وإذا أمكنهم أن يعلنوا ذلك للناس غبر وسائل الإعلام فعليهم ألا يترددوا ليلفتوا نظر الحكام ويجوزوا على رضاهم فيقلدوهم الوظائف الحكومية دون خوف منهم أو وجل في هذه المرحلة ومع حدوث تحولات في الموانئ والجزر والمدن الأخرىفي بلادنا،

إضافة إلى الأرصدة التي سوف نستحدثها سيكون هناك مخططات لضرب الاقتصاد في دور المجاور . ولا شك في أن أصحاب رؤوس الأموال وفي سيبل الربح الآمن والثبات الاقتصادي سوف يرسلون جميع أرصدتهم إلى بلدنا،

وعندما نجعل الآخرين أحرارا في جميع الأعمال التجارية والأرصدة البنكية في بلادنا فإن بلادهم سوف ترحب بمواطنينا وتمنحهم التسهيلات الاقتصادية للاستثمار .

رابعا: وفي المرحة الرابعة سكون قد تهيأ أمامنا دول بين علماءها وحكامها مشاحنات، والتجار فيها على وشك الإفلاس والفرار،

والناس مضطربون ومستعدون لبيع ممتلكاتهم بنصف فيمتها ليتمكنوا من السفر إلى أماكن آمنة ،

وفي وسط هذه المعمعة فإن عملائنا ومهاجرينا سيعتبرون وحدهم حماة السلطة والحكم،

وإذا عمل هؤلاء العملاء بيقظة فسيمكنهم أن يتبوؤوا كبرى الوظائف المدينة والعسكرية ويضيّقوا المسافة بينهم وبين المؤسسات الحاكمة والحكام ومن مواقع كهذه يمكننا بسهولة بالغة المخلصين لدى الحكام على أنهم خونة، وهذا سيؤدي إلى توقيعهم أو طردهم أو استبدالهم بعناصرنا ،

ولهذا العمل ذاته ثمرتان إيجابيتان .

أولا: إن عناصرنا سيكسبون ثقة الحكام أكثر من ذي قبل.

ثانيا: إن سخط أهل السنة على الحكم سيزداد بسبب ازدياد قدرة الشيعة في الدوائر الحكومية،

وسيقوم أهل السنة من جرّاء هذا بأعمال مناوئة أكثر ضد الحكومة،

وفي هذه الفترة يتوجب على أفرادنا أن يقفوا إلى جانب الحكام ، ويدعوا الناس إلى الصلح والهدوء ،

ويشتروا في الوقت نفسه بيوت الذين هم على وشك الفرار وأملاكهم .

خامسا: وفي العشرية الخامسة فإن الجو سيكون قد أصحب مهيأ للثورة لأننا أخذنا منهم العناصر الثلاثة التي اشتملت على : الأمن ، والهدوء ، والراحة ، الهيئة الحاكمة ستبدو كسفينة وسط الطوفان مشرفة على الغرق تقبل كل اقتراح للنجاة بأرواحهم .

وفي هذه الفترة سنقترح عبر شخصيات معتمدة ومشهورة تشكيل مجلس شعبي لتهدئة الأوضاع، وسنساعد الحكام في المراقبة على الدوائر وضبط البلد،

ولا ريب أنهم سيقبلون ذلك، وسيجوز مرشحونا وبأكثر مطلقة على معظم كراسي المجلس،

وهذا الأمر سوف يسبب فرار التجار والعلماء حتى الخدمة المخلصين، وبذلك سوف نستطيع تصدير ثورتنا الإسلامية إلى بلاد كثيرة دون حرب أو إراقة للدماء .

وعلى فرض أن هذه الخطة لم تثير في المرحلة العشرية الأخيرة، فالمخلصين، وبذلك سوف نستطيع تصدير ثورتنا الإسلامية إلى بلاد كثيرة دون حرب أو إراقة للدماء .

وعلى فرض أن الخطة لم تثمر في المرحلة العشرية الأخيرة، فإنه يمكننا أن نقيم ثورة شعبية ونسلب السلطة من الحكام، وإذا كان في الظاهر أن عناصرنا – الشيعة – هم أهل تلك البلاد ومواطنوها وساكنوها، لكنا نكون قد قمنا بأداء الواجب أما الله والدين وأمام مذهبنا،

وليس من أهدافنا إيصال شخص معين إلى سده الحكم-

فإن الهدف هو فقط التصدير الثورة، وعندئذ نستطيع رفع لواء هذا الدين الإلهي، وأن نُظهر قيامنا في جميع الدول، وسنقدم إلى عالم الكفر بقوة أكبر، ونزين العالم بنور الإسلام والتشيع حتى ظهور المهدي الموعود )) أ. هـ .

هذه رسالة سرية واحدة وفقنا الله تعالى لنشرها، وهناك كتب ورسائل وبحوث مهمة جدا ألفها كبار آياتهم ومراجعهم ودعاتهم تنطوي على كيد كبير بأهل السنة .



اغتيالات علماء السنة بعد مجيء خاتمي * :

اغتيالات علماء السنة وتوقيفهم المتتالي والعشوائي مستمر في إيران حتى بعد مجيء خاتمي، وقد بدأت أمواج الاضطهاد تتسرب من مدن أهل السنة إلى قراهم ،

وفي الأسبوعين الأخيرين اقتيد الشيخ نظام الدين روانيد ابن الشيخ عبد الله- رحمه الله – العالم والشاعر الشهير في بلوشستان الإيرانية إلى السجن،

وكان الشيخ نظام الدين بصدد بناء مسجد، وكان يدير مدرسة صغيرة،

ولم يعرف مصيره حتى الآن،

علما أن بناء المسجد أو مدرسة دينية للسنة في إيران يعتبر من الجرائم التي لا تغتفر .

كما اغتيل في الأسبوع الماضي الشيخ يار محمد كهرازهي إمام جمعية أهل السنة في مدينة خاش الذي كان يدير مدرسة دينية أيضا،

وجميع الشواهد تدل عل أن المخابرات الإيرانية في التي اغتالته ، لأنها اغتالت قبل سنتين ونصف تقريب مدير المدرسة نفسها: الشيخ عبد الستار – رحمه الله- إمام الجمعة والعالم الشهير لأهل السنة في مدينة خاش البلوشية،

وذلك ضمن حملتها المسعورة بقيادة مرشد الثورة خامنئي لإخلاء إيران من علماء السنة، ليتسنى لهم تشيع البلد كليا بعد ذلك كما كتبوا ذلك في مخططاتهم الخمسينية السرية .

وأما الخلفية الشيخ وهو يار محمد- رحمه الله – فقد كان يخضع لاستجواب المخابرات الإيرانية كغيره من مشايخ السنة،

وطلب منه فضل الطلاب من غير أبناء المنطقة – ليقطعوا أدنى صلة بين السنة في إيران حيث يعيشون في أطراف: إيران الأربعة- وحين رفض الشيخ ذلك ألقي القبض على الطلاب وتم إعادتهم – بعد السجن والتعذيب – إلى بلادهم، وكان للشيخ يار محمد موقف مشهور في الدفاع عن هؤلاء الطلاب .

هذه في بلوشستان الواقعة في جنوب شرقي إيران، أما بالنسبة للتركمان السنة الساكنين في شمالي إيران فقد وصلنا الخبر التالي :

هاجمت عناصر المخابرات الإيرانية في الساعة الثانية والنصف ليلا( من شهر آب) 1997م منزل الشيخ آخوند ولي محمد ارزانش الذي هرب من إيران ولجأ إلى تركمانستان (أسوة بمئات من طلبة العلم من السنة الإيرانيين الذين هربوا إلى البلاد المجاورة ) ،

وعندما لم يجدوه في المنزل أوسعوه ابنه ضربا، ثم استولوا إلى بعض الصور والمستندات والوثائق المتعلقة بالتركمان، وغادروا البيت بعدما هددوا أهله بالموت إذا هم أخبروا الشرطة،

وهذه الحادثة كانت هي الثانية من نوها،

إذ إنه فش شهر نيسان إبريل 1997م هجم شخص مجهول ( من مجاهيل إمام الزمان لديهم وفي كناية عن المخابرات ) مسلح بسكين على منزل الشيخ ولي محمد ليقتله ونجا الشيخ بعدما أصيب مجروح خطيرة، ولك هذه الأعمال والقرائن المتعلقة بها تدل على ضلوع المخابرات الإيرانية في مثل هذه الأعمال التي بدأت بأمر من الخامنئي بالتصفية الجسدية والاغتيالات والإعدام ودس السم والقتل بالطرق المتعددة لعلماء السنة في الداخل والخارج .

ونحن نناشد المسلمين النصرة :

ونناشد الهيئات الدولية والمنظمات الإنسانية لتقصي الأمور وإدانة التعصب الطائفي لعل هذا يردعهم عن الاستمرار في هذه الممارسات، فيتوقفوا عن قتل العلماء الأبرياء وهدم المساجد والمدارس ، ويتركوا أهل السنة يعيشون في إيران موطن آبائهم وأجدادهم كغيرهم من الأقليات ، علما أنهم ثاني أكبر نسبة في إيران ، إذ إن عددهم يصل إلى ثلث البلد أي من 15 إلى 20 مليون نسمة.

نسأل الله أن يوفق إخواننا أهل السنة لمعرفة هذه المخططات الشيطانية وأن يرد – سبحانه – كيد من يريد بالمسلمين شرا إلى نحورهم .

والله من رواء القصد


************************************************** ************************



مما يُذكر :


قام ضابط استخبارات بريطاني أشار إلى اسمه ب( ‏استيفن ) !!! ‏بتسريب معلومات إستخباراتية خطيرة جدا ومفاجأة للغاية إلى جهة إعلامية بريطانية وقد تم نشرها في بعض الصحف البريطانية المحلية ، ونحن هنا قد اجتهدنا لترجمتها قدر الاستطاعة وحسب ماتم ذكره من قبل ذلك ألاستخباراتي البريطاني ..... ‏ي



قول أستيفن :

‏هناك تقرير استخباراتي خطير للغاية يوضح خفايا ما جرى ويجري في منطقة الشرق الأوسط ، ويذكر التقرير أنه عقب حادثة هجوم 11 ‏سبتمبر الإرهابي ، حصلت اتصالات بين الجهات العليا في إيران والولايات المتحدة الأمريكية حيث قام وفد إيراني حكومي بمقابلة الرئيس الأمريكي وتعزيته على الحادث الإرهابي الذي حصل في نيويورك وقام الايرانيون بطرح عرض تحالف وتبادل مصالح في منطقة الشرق الأوسط مع امريكا، وخاصة أن الشيعة مضطهدون ومهددون هناك من قبل الإرهابيين السنة وأن الشيعة لايؤمنون بالجهاد أبدا كما في عقيدتهم إلا بخروج المهدي ، فمثلا في أفغانستان تم دحر الشيعة إلى الشمال وتهميشهم وهناك تهديد من قبل طالبان السنية الإرهابية لإيران وخاصة أن طالبان والمجاهدين قد أصبحوا يمثلون دولة سنية إرهابية كبرى ، وبالنسبة للعراق فإن الشيعة أيضا مضطهدون ومحاربون من قبل صدام حسين وحكومته السنية ولازال يمثل تهديد لإيران وخاصة أن إيران تعتقد أن نظام صدام يأوي عناصر تنظيم القاعدة ، وكذلك الحال في لبنان فإن الشيعة مهمشين وليس لهم حقوق هناك ، وكذلك الحال في سوريا وفي السعودية وفي البحرين .. . ‏


وقد اشترطت إيران في ذلك التحالف عدة شروط على أمريكا ومن ضمن تلك الشروط أن تمكنها أمريكا من الحكم في أفغانستان والعراق ولبنان وسوريا والبحرين وأيضا اشترطوا ألا تتعرض أمريكا للمنظمات الشيعية حول العالم وعدم اتهامها بالإرهاب وعدم تجميد أرصدتها ومن ضمن تلك المنظمات حزب الله في لبنان وهذا فعلا ما تحقق حيث تم تجميد أرصدة جميع المنظمات الإسلامية السنية وشطبها من الوجود عبر التعاون الدولي مع الدول المستضيفة لتلك المنظمات ، وبقيت فقط المنظمات الشيعية ومن ضمنها حزب الله برغم قوته وتهديده المعلن دوما للحليف الاستراتيجي لأمريكا ( ‏إسرائيل ) ‏، حتى أن حزب الله أستطاع أن يفتتح قناة خاصة به وبموافقة أمريكية وبوساطة إيرانيه وبعد هذا كله فإن إيران نبهت أمريكا إلى نقطة هامة جدا في قوة تأثيرها في هذا التحالف وهي أن الشيعة في أي مكان وأي أرض لهم ولاء وطاعة عمياء للأئمة والمراجع الشيعية في إيران وينفذون أوامرهم وتوصياتهم دون أي تردد وذلك من منطلق ديني عقدي شيعي ، ويستفاد من ذلك أن أمريكا إذا قررت غزو أي أرض يوجد بها شيعة فإنه سيسهل لأمريكا تلك المهمة عبر توجيهات إيران لأتباعها المطيعين من الشيعة في افغانستان أو العراق أو لبنان أو سوريا أو البحرين أو السعودية .



‏وعند رغبة أمريكا في غزو أفغانستان فإن التنسيق سيتم مع شيعة أفغانستان في الشمال ولن يذعن الشيعة هناك لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران وهذا حقا ما حصل وقد تابع العالم تلك الأحداث بكل وضوح ورأى كيف تولى حزب الشمال الشيعي القتال نيابة عن الأمريكان وقد قام الأمريكان بمدهم بالسلاح والمال وتغطيتهم بالضربات الجوية لصفوف الطالبان. ‏



وكذلك الحال في العراق فإن الشيعة هناك ذوو تعداد كبير للغاية ولن يذعنوا لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران وهذا حقا ماحصل والذي تسبب في انهيار سريع للجيش العراقي بسبب خيانات الشيعة للحكومة وتحالفهم مع الأمريكان في ضرب الجيش من الخلف ونشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة في أوساط الجيش والذي سهل وعجل بالاحتلال الأمريكي ، وقد أوفت أمريكا لإيران ومكنت الشيعة من الإمساك بالحكم هناك كما فعلت في أفغانستان أيضا وقد أشترط الأمريكان أن يكون هناك إشراف أمريكي مباشر لضمان عدم الغدر وهذا قائم أيضا في أفغانستان والعراق حاليا. ‏



وبعد ذلك تأتي الخطة الأمريكية الإيرانية الجديدة لإخراج سوريا من لبنان وافتعال المشاكل معه وذلك بتنسيق إيراني أيضا ، حيث تم اغتيال رفيق الحريري عبر عملاء من جهاز الاستخبارات الشيعي الإيراني وبذلك تحقق طرد سوريا من لبنان وأيضا وجد سبب لإثارة المشاكل والتهديدات لسوريا عبر اتهامها باغتيال الحريري ، وبعد ذلك تم رسم خطة لحرب لبنان ومحاولة احتلاله عبر إسرائيل بالتنسيق الإيراني الأمريكي مع حزب الله الفرع الإيراني في لبنان حيث يبدأ السيناريو باختطاف جنود إسرائيليين من قبل حزب الله ليكون هناك ذريعة لغزو لبنان والبدء بالخطة ، بعد ذلك تحتل إسرائيل لبنان ويتم مطالبة إسرائيل بالانسحاب من قبل المجتمع الدولي واستبدالها بالقوات الدولية الذي سيمهد لأمريكا من تمكين الشيعة فيما بعد من حكم لبنان حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني وبذلك يضمن اليهود سلاما لحدودهم حيث أن الشيعة لايعترفون بالجهاد ولايدعون إليه كما هو حال أهل السنة وهذا مايدور حاليا هذه الأيام .


‏وقد تم رسم سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب الله مسبقا عبر خبراء حرب ومنتجي الخيال الحربي وقد اشترطت إسرائيل على أمريكا أن يلتزم حزب الله بإطلاق الصواريخ حسب المواقع المحددة له مسبقا في الخريطة الحربية المرسومة وتلتزم إسرائيل بعدم التعرض لقوات حزب الله ولكنها ستتعرض فقط للمناطق التي تأوي السنة تحديدا حسب توصيات السيناريو الإيراني الأمريكي ومن ضمنها مواقع منظمة فجر السنية والمقاومة الإسلامية السنية في جنوب لبنان وحسب الخرائط التي زودها بها حزب الله والتي تبين مواقع تلك المنظمات .. ‏وبعد ذلك يأتي الدور السوري بعد لبنان وهناك ترتيبات إيرانية قائمة حاليا مع إتباعها الشيعة السوريون للاستعداد لتلك المرحلة القادمة ، والتي ستمكن الشيعة أيضا حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني من الحكم والسيطرة على سوريا. ‏


وعند ذلك تتحقق نظرية ( ‏فكي الكماشة ) ‏وهي إيران أفغانستان العراق لبنان سوريا وبذلك يمكن أن تأكل الكماشة مابين فكيها وهي ( ‏دول البترول الخليجي ) ‏وهنا يقف المد الإيراني الشيعي حسب الاتفاق الأمريكي ماعدا منطقة واحدة صغيرة ستقوم أمريكا بمنحها هدية لحليفتها إيران في منطقة الخليج وهي دولة البحرين ، حيث سيتم القيام بثورة شيعية كبرى ويتم تنحية ملك البحرين بمباركة أمريكية ، وأما بالنسبة لما تبقى من دول الخليج واليمن فسيتم صياغة الأوضاع والحكم فيها حسب إستراتيجية أمريكية سرية لايمكن الأفصاح عنها في ذلك الاتفاق التحالفي . ‏



هذا وقد خافت حكومة إيران من أنكشاف دورها فيما يجري من أحداث وانكشاف سر تحالفها مع أمريكا ، فطالبت حليفتها أمريكا بإثارة زوبعة موضوع التسلح النووي الإيراني لكسب تعاطف العرب مع إيران وإبعاد الشك عنها وتصويرها كعدو قوي للأمريكان في المنطقة ولكن بشرط عدم الضغط الأمريكي المفرط على إيران حيث أن المصالح أصبحت مشتركة ، وهذا ماتم بالفعل وقد تم أداء المشهد التمثيلي ببراعة وإتقان واستطاع احمدي نجاد من إيهام الرأي العام العالمي بأنه العدو الأول لأمريكا عبر تهديداته الشمشونية والتي لم يجرؤ أن يهدد بمثلها تشافيز فنزويلا . ‏


هذا وقد أعطت الحكومة الأمريكية مؤخرا الضوء الأخضر لوزيرة خارجيتها كونداليزا رايس بالتصريح للعالم عقب البدء بحرب لبنان أنه قد حان الآن الوقت لوجود شرق أوسط جديد ، وذلك لتهيئة الجميع لما تبقى من سيناريو سيتم تنفيذه . ‏هذا تقريبا هو ماذكره الضابط الاستخباراتي البريطاني في تصريحاته حسب الترجمة التي تم التوصل اليها . ‏وهذا مايحدث على ارض الواقع الآن ..‏وإن الله أعطاكم عمر ستكتشفونها بإنفسكم .. ‏ولكن لاتنسوا قول الله تعالى ( ‏ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )






وللحديث صلة إن شاء الله




 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-03-2011, 08:18 PM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

بارك الله فيك يا أبو الشيخ

والله يحمى الإسلام وديار المسلمين من كل سوء

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-03-2011, 08:20 PM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

شيعة سعوديون ينظمون مظاهرة صغيرة في منطقة نفطية


القطيف (السعودية) (رويترز) -

قال شهود ان شيعة سعوديين نظموا احتجاجات يوم الخميس في المنطقة الشرقية المنتجة للنفط للمطالبة بالافراج عن سجناء يقولون انهم محتجزون دون محاكمة.

وشوهدت مظاهرات تضم نحو 100 محتج في بلدة العوامية الصغيرة المطلة على الخليج وكذلك في القطيف القريبة وهي مركز شيعي يطالبون بالافراج عن سجناء يقول محتجون انهم اعتقلوا لدواع أمنية وبعضهم لمدة تصل الى 16 عاما.

وقال راضي الصويلح الذي شارك في مسيرة القطيف انهم يطالبون بالافراج عن السجناء ولكن لديهم أيضا مطالب أخرى من بينها المساواة.

ويعيش معظم الاقلية الشيعية في السعودية في المنطقة الشرقية التي تحتوي على كثير من الثروة النفطية السعودية بالقرب من البحرين التي تشهد احتجاجات من جانب الاغلبية الشيعية ضد حكامها السنة.

وهتف المتظاهرون "سلمية.. سلمية" وحملوا صور الشيعة الذين يقولون انهم محتجزون منذ فترة طويلة دون محاكمة بينما راقبت الشرطة الوضع دون أن تتدخل. وسارت مجموعة من النساء كذلك خلف المظاهرة.

وكانت السلطات السعودية أطلقت سراح ثلاثة سجناء الشهر الماضي بعد احتجاج سابق نظمه الشيعة في العوامية.

ويقول الشيعة انه رغم أن وضعهم تحسن في ظل الاصلاحات التي بدأها الملك عبد الله الا أنهم ما زالوا يواجهون قيودا في شغل مناصب حكومية رفيعة.

وتنفي الحكومة السعودية هذه الاتهامات.

وفي الاسبوع الماضي عاد الملك عبد الله الى الرياض بعد غياب في رحلة علاجية دام ثلاثة أشهر وكشف عن خطة قيمتها 37 مليار دولار لدعم أصحاب الدخول المتوسطة والصغيرة من المواطنين السعوديين البالغ عددهم 18 مليون نسمة. وتتضمن الخطة زيادات في الرواتب لمواجهة التضخم واعانات للعاطلين ومساكن بتكلفة ميسرة. يتبع

والمظاهرات في القطيف وبالقرب منها أصغر بكثير من الاحتجاجات التي نظمت في العوامية في عام 2009 بعدما بدأت الشرطة حملة تفتيش بحثا عن الداعية الشيعي المعروف نمر باقر النمر الذي أشار في احدى خطبه الى أن الشيعة قد يسعون في يوم ما الى اقامة دولة مستقلة.

وأدى التهديد بالانفصال الذي يقول محللون انه غير مسبوق منذ الثورة الايرانية عام 1979 الى احتجاجات مناهضة للحكومة وتبع ذلك اشتباكات بين شرطة الامر بالمعروف السنية وحجاج شيعة.

ويقول الشيعة منذ ذلك الحين ان الاوضاع هدأت لكنهم ينتظرون تنفيذ الاصلاحات التي وعدوا بها

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-03-2011, 11:45 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

جزاك الله خيراً أخي الكريم ( أبوالشيخ ) على هذا الموضوع المهمّ

هذا هو الدور السيّء لـ( إيران ) في المنطقة العربيّة _ مقطع فيديو

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-03-2011, 09:00 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

ابداع منك مبدعنا الفاضل الله لا يهينك

وما نشهده هذه الأيام في بلدنا الغالي من خطط ومكائد الرافضة أيضاً كفانا الله شر فتنتهم المشبوهة ورد كيدهم في نحورهم

لفت نظري أخي أبو الشيخ تصريح الخبيث نجاد قبل أيام وتهديده للمملكة بعدم التعرض للمتظاهرين ، وهو تصريح غبي أكد من خلاله صلته بهذه الفتنة أعاذنا الله وإياكم من أصحاب الشرور والدهماء على اختلاف مذاهبهم

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 10-03-2011, 09:17 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 




أحيي أبناء عمي - نصر الله بكم السنة .





شكر الله لكم إضافتكم ...





الأمرُ ليس باليسير ..... عداء الرافضة لأهل السنة عقدي وليس وليد اليوم ...



وللأسف يعملون ليل نهر في :


1- تصدير الثورة .

2- دعم الأقليات الرافضية في الديار السنية .

3- الاجتماع بروافض الخليج من خلال :


- السياحة هل تعلم يابن عم أن 50% من السياح في إيران من السعودية .

- الحج والعمرة .



4- يعملون وفق تنظيم .

5- لحزب الله و الحرس الثوري في إيران دور كبير في إعداد شباب الرافضة في الدول الخليجية .





6- يعملون لعقيدتهم الفاسدة وتحالف كبير مع اليهود والنصارى .


7- استغلالهم لوسائل الإعلام لخدمة عقيدتهم بينما السُنة للأسف شيء يبكي

قنوات الخير قليلة مقابل القنوات الفاسدة !!!


8- استغلالهم للمنظمات الدولية في :


- منظمات حقوق الإنسان .

- رفع الدعاوى ضد رموز السنة ومن ذلك :


رفع روافض ألمانيا دعوى على سماحة العلامة أبي محمد عبالله بن جبرين رحمه الله

وهو في مثل هذا السن والحال ؟؟؟؟



بينما أهل السنة في ضياع .




- أموال الخمس ولها دور كبير .... كذلك مناسباتهم وأيام عاشوراء تذكي روح العداء لأهل السنة من قبل أولئك المعممين.






أما تحذير إيران للسعودية :


أراه لجس النبض . ولا شك أنه تهديد ...



ثم :


أهل السنة في إيران 30 مليون ؟؟؟ لا بــــواكي لهم وللأسف الشديد .

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 10-03-2011, 09:34 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة أبوالشيخ


بينما أهل السنة في ضياع ..

يا لأهل السنة يا أبا الشيخ ، حالهم يرثى له ، قطعهم التشتت واختلاف الصف حتى داخل البلد الواحد ، وها أنت ترى جملة من شباب وشابات السنة هيجوهم الرافضة وأهل التكفير ، وأوقدوا عواطفهم واستعملوهم في فتنهم كمحرقة كبرى ولا حول ولا قوة إلا بالله ، طغى صوت العاطفة والهيجان على عدد من شباب السنة وحجب عقولهم ، وأصبح بعضهم كالدهماء يستخدم مثل الأداة من هؤلاء المتآمرين ، والله إن حال هؤلاء الشباب في المنتديات والصفحات الشخصية والقروبات يرثى له من غلبة العاطفة والتدليس وادخال الحق بالباطل والتناقض في القول والتشكيك في نوايا العلماء والتلميع لمجاهيل !! بل اتّباع مجاهيل !! ، والله المستعان

ظــاهرة النهــش في لحــوم علمــاء السنــة هــذه الأيــام

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-03-2011, 09:48 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 



حفظ الله مملكتنا وادام علينا نعمة الأمن والأمان
اللهم من ارادنا واراد ببلادنا وأمنها وولاة أمرها وعلماءها وعقيدتها بسوء
اللهم فأشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميرا له




أبوالشيخ

تحياتي وتقديري للطرح الجميل والرائع والقيم ، بأنتظار المزيد من التألق

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 11-03-2011, 10:37 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

جزاك الله خيراً



على ذمة سي إن إن.. مسؤول إيراني يجتمع بمنشقين سعوديين في لندن
على ذمة سي إن إن.. مسؤول إيراني يجتمع بمنشقين سعوديين في لندن
أضيف في :11 - 3 - 2011

بثت قناة CNN الأمريكية تقريراً عن إجتماعات بين مسؤول بالمخابرات الإيرانية (أيرج مسجدي) ومنشقين سعوديين بلندن ، والتحق بهم دكتور سعودي يرئس جمعية غير معترف بها رسمياً بالسعودية . وأكدت القناة أن الإجتماع تم في فندق (نايتزبريدج) بلندن حسب مصادر إستخباراتية غربية قالت القناة أن المنشقين السعوديين استفادوا من دعم مالي كبير من إيران مقابل الدعوة لإضطرابات بالسعودية.



سبق

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 11-03-2011, 10:41 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

ثورة حنين الرافضية وراءها أيدي رافضية خفية


بعد جهود حثيثة من المتابعة والرصد تم رفع النقاب عن المخطِّطِين والمحرضين لما بات يعرف بـ "ثورة حنين"، وقد ثبت بالدليل القاطع وقوف الرافضة خلفها تخطيطا وتحريضا ودعما.


ومن الأسماء الرافضية المشاركة في هذه الفتنة الخبيثة:

• الدكتور حنين محمود القدو شيعي متواجد في سهل نينوى العراق.
• محمد صبيح ( مصري مترفض ).
• حسين على إبراهيم.
• محمد أحمد الموسوي ( إيراني الجنسية ).
• أحمد على الخضري.


وخلف هذا الحراك كله يظهر بوضوح الدعم الإيراني له، ويتجلى هذا في دعم القنوات الفضائية التي تمولها إيران لهذا التحرك والدعاية الواسعة له، وكذلك في الأبواق المستأجرة من تتلقى من إيران الأمول الطائلة.

هذا وقد أصدرت هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية بيانا بتاريخ 1/4/1432هـ.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على عبدالله ورسوله الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :
فلقد أخذ الله - عز وجل - على العلماء العهد والميثاق بالبيان قال سبحانه في كتابه الكريم : (( وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتب لتبيننه للناس ولا تكتمونه )) آل عمران : 187.
وقال جل وعلا : (( إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون )) البقرة 159.
ويتأكد البيان على العلماء في أوقات الفتن والأزمات ؛ إذ لا يخفى ما يجري في هذه الأيام من أحداث واضطرابات وفتن في أنحاء متفرقة من العالم ، وإن هيئة كبار العلماء إذ تسأل الله - عز وجل - لعموم المسلمين العافية والاستقرار والاجتماع على الحق حكاماًَ ومحكومين ، لتحمد الله سبحانه على ما من به على المملكة العربية السعودية من اجتماع كلمتها وتوحد صفها على كتاب الله عز وجل ، وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم في ظل قيادة حكيمة لها بيعتها الشرعية أدام الله توفيقها وتسديدها ، وحفظ الله لنا هذه النعمة وأتمها .
وإن المحافظة على الجماعة من أعظم أصول الإسلام ، وهو مما عظمت وصية الله تعالى به في كتابه العزيز ، وعظم ذم من تركه ، إذ يقول جل وعلا (( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداءً فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم اياته لعلكم تهتدون )) آل عمران :103.
وقال سبحانه : (( ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات وأولئك لهم عذاب عظيم )) آل عمران :105 وقال جل ذكره :(( إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شي إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون )) الأنعام:159.
وهذا الأصل الذي هو المحافظة على الجماعة مما عظمت وصية النبي صلى الله عليه وسلم به في مواطن عامة وخاصة ، مثل قوله عليه الصلاة والسلام : " يد الله مع الجماعة " رواه الترمذي .
وقوله عليه الصلاة والسلام " من خلع يداً من طاعة لقي الله يوم القيامة لا حجة له ومن مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية " رواه مسلم .
وقوله عليه الصلاة والسلام : " إنه ستكون هنات وهنات فمن أراد أن يفرق أمر هذه الأمة وهي جميع فاضربوه بالسيف كائناً من كان " رواه مسلم .
وما عظمت الوصية باجتماع الكلمة ووحدة الصف إلا لما يترتب على ذلك من مصالح كبرى، وفي مقابل ذلك لما يترتب على فقدها من مفاسد عظمى يعرفها العقلاء، ولها شواهدها في القديم والحديث .
ولقد أنعم الله على أهل هذه البلاد باجتماعهم حول قادتهم على هدي الكتاب والسنة ، لا يفرق بينهم ، أو يشتت أمرهم تيارات وافدة ، أو أحزاب لها منطلقاتها المتغايرة امتثالاً لقوله سبحانه : (( منيبين إليه واتقوه وأقيموا الصلاة ولا تكونوا من المشركين ، من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعاً كل حزب بما لديهم فرحون )) الروم :31-32.
وقد حافظت المملكة على هذه الهوية الإسلامية فمع تقدمها وتطورها ، وأخذها بالأسباب الدنيوية المباحة ، فإنها لم ولن تسمح - بحول الله وقدرته - بأفكار وافدة من الغرب أو الشرق تنتقص من هذه الهوية أو تفرق هذه الجماعة .
وإن من نعم الله عز وجل على أهل هذه البلاد حكاماً ومحكومين أن شرفهم بخدمة الحرمين الشريفين - اللذين وله الحمد والفضل سبحانه - ينالان الرعاية التامة من حكومة المملكة العربية السعودية عملاً بقوله سبحانه : (( وإذ جعلنا البيت مثابة للناس وأمناً واتخذوا من مقام إبراهيم مصلى وعهدنا إلى إبراهيم وإسماعيل أن طهرا بيتي للطائفين والعاكفين والركع السجود )) البقرة :125.
وقد نالت المملكة بهذه الخدمة مزية خاصة في العالم الإسلامي ، فهي قبلة المسلمين وبلاد الحرمين ، والمسلمون يؤمونها من كل حدب وصوب في موسم الحج حجاجاً وعلى مدار العام عماراً وزواراً .
وهيئة كبار العلماء إذ تستشعر نعمة اجتماع الكلمة على هدي من الكتاب والسنة في ظل قيادة حكيمة ، فإنها تدعو الجميع إلى بذل كل الأسباب التي تزيد من اللحمة وتوثق الألفة ، وتحذر من كل الأسباب التي تؤدي إلى ضد ذلك ، وهي بهذه المناسبة تؤكد على وجوب التناصح والتفاهم والتعاون على البر والتقوى ، والتناهي عن الإثم والعدوان ، وتحذر من ضد ذلك من الجور والبغي ، وغمط الحق.
كما تحذر من الارتباطات الفكرية والحزبية المنحرفة ، إذ الأمة في هذه البلاد جماعة واحدة متمسكة بما عليه السلف الصالح وتابعوهم ، وما عليه أئمة الإسلام قديماً وحديثاً من لزوم الجماعة والمناصحة الصادقة ، وعدم اختلاف العيوب وإشاعتها ، مع الاعتراف بعدم الكمال ، ووجود الخطأ وأهمية الإصلاح على كل حال وفي كل وقت.
وإن الهيئة إذ تقرر ما للنصيحة من مقام عال في الدين حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم " الدين النصيحة " قيل لمن يا رسول الله ؟ قال : " لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم " رواه مسلم.
ومع أنه من أكد من يناصح ولي الأمر حيث قال عليه الصلاة والسلام : " إن الله يرضى لكم ثلاثاً ، أن تعبدوه ، ولا تشركوا به شيئاً ، وأن تعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ، وأن تناصحوا من ولاه الله أمركم " رواه الإمام أحمد .
فإن الهيئة تؤكد أن للإصلاح والنصيحة أسلوبها الشرعي الذي يجلب المصلحة ويدرأ المفسدة ، وليس بإصدار بيانات فيها تهويل وإثارة فتن وأخذ التواقيع عليها ، لمخالفة ذلك ما أمر الله عز وجل به في قوله جل وعلا (( وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لا تبعتم الشيطان إلا قليلاً )) النساء83.
وبما أن المملكة العربية السعودية قائمة على الكتاب والسنة والبيعة ولزوم الجماعة والطاعة فإن الإصلاح والنصيحة فيها لا تكون بالمظاهرات والوسائل والأساليب التي تثير الفتن وتفرق الجماعة ، وهذا ما قرره علماء هذه البلاد قديماً وحديثاً من تحريمها ، والتحذير منها .
والهيئة إذ تؤكد على حرمة المظاهرات في هذه البلاد ، فإن الأسلوب الشرعي الذي يحقق المصلحة ، ولا يكون معه مفسدة ، هو المناصحة وهي التي سنها النبي صلى الله عليه وسلم ، وسار عليها صحابته الكرام وأتباعهم بإحسان .
وتؤكد الهيئة على أهمية اضطلاع الجهات الشرعية والرقابية والتنفيذية بواجبها كما قضت بذلك أنظمة الدولة وتوجيهات ولاة أمرها ومحاسبة كل مقصر.
والله تعالى نسأل أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه ، وأن يجمع كلمتنا على الحق ، وأن يصلح ذات بيننا ، ويهدينا سبل السلام ، وأن يرينا الحق حقاً ، ويرزقنا إتباعه ، ويرينا الباطل باطلاً ، ويرزقنا اجتنابه ، وأن يهدي ضال المسلمين ، وهو المسؤول سبحانه أن يوفق ولاة الأمر لما فيه صلاح العباد والبلاد ، إنه ولي ذلك القادر عليه ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
هيئة كبار العلماء
رئيس هيئة كبار العلماء
عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ
عبدالله بن سليمان المنيع
صالح بن محمد اللحيدان
الدكتور صالح بن فوزان الفوزان
الدكتور عبدالوهاب بن إبراهيم أبو سليمان
الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي
الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ
الدكتور أحمد بن علي سير المباركي
الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد
الدكتور عبدلله بن محمد المطلق
الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى
صالح بن عبدالرحمن الحصين
عبدالله بن محمد بن خنين
الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الخضير
محمد بن حسن آل الشيخ
الدكتور يعقوب بن عبدالوهاب الباحسين
الدكتور علي بن عباس حكمي
الدكتور محمد بن محمد المختار محمد
الدكتور قيس بن محمد آل الشيخ مبارك

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 12-03-2011, 05:52 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 




العراق هو الهدف التكتيكي

والسعودية هي الهدف الإستراتيجي

ومصر هي الجائزة الكبرى.





فبعد ان كان البعض ولوقت قريب يرفض كل تحذيراتنا بشان ما ستؤول اليه الاوضاع في لبنان , وبعد ان كنا قد وضحنا اكثر من مرة ان هؤلاء الشيعة لا يجب ان ترفع عن راسهم "البسطال", وبعد ان كان البعض ما زال يتهمنا باننا من دعاة نظرية المؤامرة عندما نحذره من خطر التحالف الشيعي الصليبي اليهودي رغم انه اوضح من الضحى ,الا ان ما جرى ويجري اليوم في لبنان , وكيف تسير فيه الامور, .

كيف تخلت امريكا عن الحريري حتى كادوا ان يسلموا راسه هدية الى حسن نصر الله , لم يجد سنة لبنان , وعلى راسهم "هيئة علماء المسلمين" بنسختها اللبنانية , لم يجدوا وقد وقع الفاس بالراس سوى الاعتراف بان "الشيعة" ملة واحدة لا فرق بين اعرابي منهم او فارسي الا بالسحنة, وان الواحد منهم اما ان يكون شيعيا على منهاج خميني وخامنئي وعبد الله ابن سبا, او ان يكون مسلما موحدا على سنة محمد وهدي ابي بكر وعلي ,واما اكذوبة شيعي عربي وشيعي فارسي ,فقد محت سالفتها "دريلات" مقتدى الصدر و"خناجر" حسن نصر الله و"خناجر"الحوثيين , فهؤلاء لم تعصمهم عروبتهم من الايغال بدم العرب وان انتموا لهم!!.

يظن البعض ان المظاهرات التي تعم الشارع العربي حاليا مظاهرات بريئة او انها غضبة الشعوب فعلا!!,

لكنهم لا يعلمون ان تلك المظاهرات انما كانت احدى مخططات المشروع الامريكي , وانه كان من المفترض ان تحدث تلك المظاهرات في السنة الاولى لاحتلال العراق كجزء من مشروع الفوضى الخلاقة الذي كان في مقدمته اسقاط الانظمة الحاكمة في المنطقة مهما كانت عمالتها للغرب , المشروع كاد ان يحطم "امريكا" نفسها, لولا ان تسابقت اليد الشيعية مع يد عملاء اهل السنة لانقاذ امريكا ولتعمل على انجاح المشروع الذي كاد ان يبور,

واليوم وفي هذه السنة تحديدا,

وبعد ان اينع مشروع الامريكان في العراق بتسليم الحكم الى ايران ومالكيها وحان اوان قطف الثمار ,فلم يكن من بد بالعودة الى المشروع الاساس الذي نسي البعض فحواه.

نعم لقد سقط زين العابدين

لكنهم لن يسمحوا ان ياتي من هو "ازين" منه, وسوف يسقط حسني مبارك لكنهم لن يسمحوا بان ياتي من هو اقل منه بركة على اسرائيل , وسوف يسقط علي عبد الله صالح ,لكنهم لن يسمحوا بان ياتي من هو "اصلح" منه!!,

ولنتذكر ونحن في هذا السياق ما صرح به احد قادة اليمين الامريكي المتطرف قبل احتلال العراق بسنوات, عندما رفع لوحة حدد عليها اهداف مشروعهم القادم اثناء القائه لاحدى المحاضرات في احد المحافل الصهيونية مكتوب عليها ما يلي:العراق هو الهدف التكتيكي ,والسعودية هي الهدف الستراتيجي,ومصر هي الجائزة الكبرى.

بالامس وبينما كانت المظاهرات تعم بعض الدول العربية,

وبينما كان حسن نصر الله يشرب نخب انتصاره على عائلة الحريري,

وبينما كان على اسرائيل ان تنتفض من اجل التحذير من الخطر الايراني الذي استفحل في لبنان , واذا بجهاز الاستخبارات الاسرائيلي يصدر بيانا يقول فيه بان ايران لا تعمل حاليا على انتاج القنبلة النووية!!,

وقد ترافق هذا التصريح في ذات الوقت الذي تسربت معلومات سرية من داخل البيت الابيض تقول بان اوباما غير عازم على معاقبة ايران وانه اوشك على غلق ملفاتها!!,

ماذا يعني كل هذا يا عرب؟؟,

ماذا يعني ان تهون امريكا واسرائيل اليوم من الخطر الايراني ؟؟,

ماذا يعني ان تسكت امريكا عن كل الجرائم التي اقترفها خامنئي واحمدي نجاد بحق المتظاهرين الايرانيين في العام الماضي , بينما تصدر محكمة العدل الدولية حكما باعتقال عمر البشير لارتكابه عشر ما ارتكبه النظام الايراني؟؟,

ماذا يعني ان يتم القاء القبض على سفينة شحن ايرانية محملة بالاسلحة الى افريقيا ثم لا تحرك امريكا ساكنا لتاجيج الراي العام ضدها؟؟,

ماذا يعني ان تجوب كلنتن الدول الخليجية تدعوهم لتاييد حكومة المالكي الايرانية في العراق مدعية ان زيارتها جاءت لحث تلك الدول على تشديد العقوبات على ايران, بينما تمتنع امريكا عن فرض أي عقوبات على الصادرات الايرانية التي تغزوا السوق العراقية وتنعش الاقتصاد الايراني وبحماية امريكية؟؟,

ماذا يعني ان تتحالف امريكا وايران من اجل افشال ترشيح اياد علاوي المدعوم سعوديا؟؟؟,

ماذا يعني ان تهرع امريكا لنجدة الحوثيين من قبضة الجيش اليمني بعد ان قامت الطائرات الامريكية بقصف مواقع للقاعدة في وقت كانت القاعدة بعيدة عن ذلك الصراع؟؟,

ماذا يعني ان تعبر سفن السلاح الايرانية الى الحوثيين تحت انظار واسماع الطائرات الامريكية؟؟,

ماذا يعني ان يتحالف "ميشيل عون" المعروف بانه عميل فرنسا في لبنان مع حسن نصر الله عميل ايران في لبنان؟؟,

ماذا يعني ان ينحاز وليد جنبلاط المدعوم امريكيا الى جانب حزب الله ؟؟,

وماذا يعني ان ينحاز "ميشيل سليمان" المدعوم من الفاتيكان الى جانب حزب الله؟؟,

وماذا يعني ان لا يصدر القرار الظني لحد الان بانتظار ان تظهر حكومة لبنانية تطالب بالغاءه؟؟,

ولنتذكر فقط ان الطائرات الفرنسية هي من حطت بخميني في طهران يحيط به رجال امن فرنسيين مخافة ان يقع من على السلم !!.

ربما تكون المظاهرات التي تعم الشارع العربي"عفوية" وغير مخطط لها "استعماريا",

لكن الفرق بيننا وبين الغرب انهم يحاولون دائما الاستفادة من الفرص السانحة وتحويل مجراها لصالحهم حتى ليخال انهم هم من صنعها , وقد يفسر هذا السبب الذي جعل الادارة الامريكية تلتزم الصمت طيلة الفترة السابقة, فلم يصدر الترحيب الامريكي بما يجري في الشارع العربي الا بالامس , ونحن ولكي لا نلدغ من هذه الجحور للمرة الاربعين علينا ان نسعى منذ الان لتحويل مجريات ما يدور لصالحنا , فان عجزنا عن ذلك فليس اقل من ان نمنع ان تحط تلك "التفاحة" في السلة الامريكية هكذا بدون ثمن!.

لقد انطلق المشروع الامريكي من جديد,

ولن يتوقف هذه المرة الا على مشارف الكعبة,

فحلم اليهود والصليبيين,ومنذ ذلك الوقت الذي انتجوا لنا فيه عبد الله ابن سبا, حلمهم هو ان تُهدم الكعبة, وليس هنالك من وقت افضل للكفار من هذا الوقت لتحقيق هذا الهدف, رغم انهم وفي خطوتهم "المتوقعة" هذه سوف يعرفون في نهايتها حقيقة واحدة,وهي ان الذي حمى البيت من ابرهة الحبشي وقد كان مليئا بالاصنام , لن يعجزه ان يحمية من ابرهة المجوسي واليهودي والصليبي وقد مليء بذكر الله .



من مقال للكاتب عبدالله الفقير

 


::: التوقيع :::

[/size]


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 12-03-2011, 08:28 PM
الصورة الرمزية لـ عاتكة
عاتكة عاتكة is offline
عضو دائم
 





عاتكة is on a distinguished road
 

 

يآلله !! عقل شيطان نعوذ بالله منهم

هذا مانرى تطبيقه لدينا في قرى نجد والحجاز يشتروون الأراضي والبيوت!

اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعل اسلحتهم في صدورهم , اللهم اكفناهم بماشئت.

ونحن نلهو ونلهو ونلهو الا من رحم ربي.... وياغافلين لكم الله

شكرا ابو الشيخ , جزاك الله خير

 


::: التوقيع :::

اللهم ابرم لأمة محمد أمرا رشدا يعز فيه اهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك , اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن - اللهم انصر اخواننا في ليبيا وكن معهم مؤيدا ونصير -اللهم ولي عليهم خيارهم


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 14-03-2011, 11:05 AM
الصورة الرمزية لـ الزريق النهدي
الزريق النهدي الزريق النهدي is offline
عضو دائم
 





الزريق النهدي is an unknown quantity at this point
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل







 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 14-03-2011, 03:19 PM
الصورة الرمزية لـ الصندوق الاسود
الصندوق الاسود الصندوق الاسود is offline
عضو v.i.p
 





الصندوق الاسود is an unknown quantity at this point
 

 

جزاك الله خير

 


::: التوقيع :::

(( أستغفر الله ))


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 16-03-2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية لـ أبوالشيخ
أبوالشيخ أبوالشيخ is offline
مبدع منتدى بني زيد
 





أبوالشيخ is on a distinguished road
 

 

يتبع

 


::: التوقيع :::

[/size]


 

آخر تعديل بواسطة أبوالشيخ ، 16-03-2011 الساعة 11:11 PM.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:00 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www