رجل متزوج من 39 زوجة a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رجل متزوج من 39 زوجة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-02-2011, 10:51 PM
الصورة الرمزية لـ سفير الوشم
سفير الوشم سفير الوشم is offline
عضو v.i.p
 





سفير الوشم is on a distinguished road
 
رجل متزوج من 39 زوجة

 

رجل متزوج من 39 زوجة
وكون أكبر عائلة في العالم

وهو مواطن هندي يدعى زيونا شانا , يبلغ من العمر 67 عاما,
متزوج من 39 زوجة لديه 94 ابن و ابنة و 14 زوجة لأبنائه
و 33 حفيد فيصبح العدد الكلي 181 فردا في عائلة واحدة !!! و يزداد الأمر غرابة عندما نعلم
أن جميع أفراد هذه العائلة يعيشون في منزل واحد مكون من مئة غرفة و أربعة طوابق

فضلاً يمنع طرح صور النساء


و قد قال زيونا لصحيفة السان أنه يعتبر نفسه محظوظا
كونه تزوج 39 امرأة ورب أكبر عائلة في العالم.

و لإطعام كل هذه الأفواه فأن موقد الطعام لا يطفأ بتاتا في هذا المنزل ،
ووجبة عشاء واحدة تتكون من 30 دجاجة 66 كيلوجرام من البطاطا و 110 كيلو من الأرز


[IMG]http://www.*****.com/get-2-2011-*****_com_rbxx9e4v.bmp[/IMG]


صورهـ مع التحية لكل شبابنــــا العزاب والمتزوجين

تحياتي
سفير الوشم

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-02-2011, 11:00 PM
الصورة الرمزية لـ ماهر البواردي
ماهر البواردي ماهر البواردي is offline
عضو دائم
 





ماهر البواردي will become famous soon enough
 

 

رأي شخصي جدا



جلست احسبها بالقلم والمسطرة . لقيت ان البعض واكرر البعض سوى مثله ولكن بطريقة أخرى.

فعلا نعمة الدين والعقل نعمة نحسد عليها . اجل 39 زوجة ، وفيه ناس تقول ياليت فيه نصف زوجة تيزي.


اما تعليقك اخوي العزيز سفير الوشم ، صورة لشبابنا العزاب والمتزوجين . هذه حط تحتها خطيط احمر.


موضوع رايق من انسان اكثر رواق.


دمت بخير



ابو خالد

 


::: التوقيع :::

نقل الخبر أمانة تتطلب فطنة وتيقناً، حفظاً وتثبتاً، دقة وصدقا، وإشاعة الأخبار بدون ذلك بين الناس يؤدي إلى إثارة الفتن و إيذاء المظلومين و فضح المستورين،وكم من مصيبة حدثت بسبب كذبة أو فهم مغلوط أو تسرع في النقل، قال تعالى:(إن جاءكم فاسق بنبأً فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة)


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-02-2011, 11:12 PM
الصورة الرمزية لـ الورده الخجوله
الورده الخجوله الورده الخجوله is offline
عضو متميز
 





الورده الخجوله will become famous soon enough
 

 

ياساتر

زحمه يادنيا زحمه

كنهم بمدرسه ..

مرررآآ اعدادهم كبيره وفي بيت واحد ... مدري كيف يميزون عيالهم





إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ماهر البواردي
فعلا نعمة الدين والعقل نعمة نحسد عليها . اجل 39 زوجة ، وفيه ناس تقول ياليت فيه نصف زوجة تيزي.


فعلاً اللهم لك الحمد والشكر على نعمك

 


::: التوقيع :::

[في يوم من الايام ..!
قرر جميع أهل القريه أن يصلوا صلاة الاستسقاء
تجمعوا للصلاة وكان أحدهم يحمل مظلة !!
تــــلك هــــي .... « الثــقة بموعود الله »
..الشيخ صالح المغامسي ..


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-02-2011, 11:42 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الورده الخجوله
مدري كيف يميزون عيالهم

أحسن شي يرقمونهم مع الجبهة

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-02-2011, 11:52 PM
الصورة الرمزية لـ ماهر البواردي
ماهر البواردي ماهر البواردي is offline
عضو دائم
 





ماهر البواردي will become famous soon enough
 

 

تكلفة المعيشة لو انه بالسعودية

من 30 دجاجة بخمسة عشر ريالا
66 كيلوجرام من البطاطا يعني 15 كرتون بطاطس من ثلاثة ريال
110 كيلو من الأرز يعني 3 اكياس الكيس بـ 150 ريال


450 ريال دجاج
60 ريال بطاطس
450 ارز

الحساب 960 ريال لوجبة عشاء . اعرف فيه مطاعم بالرياض تروح انت وزوجتك بس والفاتورة توصل لهذا الرقم.



اعذروني مرة اخرى بس ضاربتني هواجيس وشلون متدبر امره من الناحية المادية. بس تخيلت زوجاته كلهن مدرسات ومعدل الراتب 10 الاف ريال بالشهر ، يعني 390 الف كل شهر مع راتبه قل 400 الف ريال . يوميا حوالي 13 الف ريال ، مصاريف اكل 3000 ريال . والباقي فصفص .



ابو خالد

 


::: التوقيع :::

نقل الخبر أمانة تتطلب فطنة وتيقناً، حفظاً وتثبتاً، دقة وصدقا، وإشاعة الأخبار بدون ذلك بين الناس يؤدي إلى إثارة الفتن و إيذاء المظلومين و فضح المستورين،وكم من مصيبة حدثت بسبب كذبة أو فهم مغلوط أو تسرع في النقل، قال تعالى:(إن جاءكم فاسق بنبأً فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة)


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-02-2011, 11:56 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 27-02-2011, 12:05 AM
الصورة الرمزية لـ Miss.RoSe
Miss.RoSe Miss.RoSe is offline
عضو دائم
 






Miss.RoSe is on a distinguished road
 

 

..

مآ أقــول إلا سبحآن محصــي خلقه ,,
شكرا ع الموضوع العجيب ..
الحمدلله ..

 


::: التوقيع :::

[قال بكر المزني رحمه الله :

(من مثلك يا ابن آدم ، خُلِّي بينك وبين المحراب وبين الماء كلما شئت دخلت على الله عز وجل ليس بينك وبينه ترجمان)،
جامع العلوم والحكم (ص : 46) ]


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 27-02-2011, 12:17 AM
الصورة الرمزية لـ ريح المطر
ريح المطر ريح المطر is offline
عضو ذهبي
 





ريح المطر will become famous soon enoughريح المطر will become famous soon enough
 

 

ياسااااااااااااااااااااااااااااتر

 


::: التوقيع :::

أستغفر الله العظيم وأتوب اليه


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-02-2011, 12:27 AM
الصورة الرمزية لـ Sultan Najd
Sultan Najd Sultan Najd is offline
عضو ملكي
 





Sultan Najd will become famous soon enoughSultan Najd will become famous soon enough
 

 

الان الشعب السعودي يقولون لاتعدد

وهذا ابو الشباب ماخذ 39 حرمة

وشلون يوفر لهم الدراهم

وشلون يسكنهم

وشلون وشلون .....

ويقول المثل

مالك إلا بنت عمك ووووبس

خخ خخ

مشكور اخوي على الموضوع

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم

لمواضيعي ومشاركاتي
من تاريخ
8/2/1432هـ


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 27-02-2011, 12:51 AM
الباسبورد الباسبورد is offline
عضو جديد
 





الباسبورد is an unknown quantity at this point
 

 

الله يخلف ...

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 27-02-2011, 12:58 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيزالعبدالله
عبدالعزيزالعبدالله عبدالعزيزالعبدالله is offline
عضو دائم
 





عبدالعزيزالعبدالله is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا
بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 27-02-2011, 01:09 AM
الصورة الرمزية لـ ديكـــــور
ديكـــــور ديكـــــور is offline
عضو مستمر
 





ديكـــــور is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله لا قوة الا بالله

ياربي هذا اكيد ما فكر بسالفة التربيه ولا والله ما يجيب ابن امه
يسلمو اخوي ع الموضوع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 27-02-2011, 05:37 PM
الصورة الرمزية لـ سفير الوشم
سفير الوشم سفير الوشم is offline
عضو v.i.p
 





سفير الوشم is on a distinguished road
 

 

مــــشــــكـــوريـــن عــلـــى الــمــرور

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-02-2011, 05:50 PM
الصورة الرمزية لـ فتى الفوزان
فتى الفوزان فتى الفوزان is offline
عضو نشيط جداً
 





فتى الفوزان is an unknown quantity at this point
 

 

ياساتر كأنهم في البطحاء
مـــــــشــــكــــور على الموضـــــوع
تقبل مروري

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 27-02-2011, 07:58 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

39 !


وراه ما كمل الأربعين



لله في خلقه شئون..

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:43 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www