عاجل . . معركة الموت والحياة a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

عاجل . . معركة الموت والحياة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-01-2005, 05:45 PM
الحارث الحارث is offline
عضو جديد
 





الحارث is an unknown quantity at this point
 
عاجل . . معركة الموت والحياة

 

بعد اقتحام القوات الأمريكية للجنوب: معارك 'الموت والحياة' تدور رحاها الآن في الفلوجة

الخميس 25 ذي القعدة 1425هـ


مفكرة الإسلام [خاص]: تشهد الأحياء الجنوبية من مدينة الفلوجة قتالاً عنيفًا الآن في حي الشهداء وحي الجبيل وتقصف الطائرات المقاتلة بشكل كبير جدًا هذين الحيين ونجحت في السيطرة على حي النزال وانسحب المقاتلون من هذا الحي إلى حي الشهداء وهم الآن يخوضون حربًا طاحنة مع القوات الأميركية على حدود حي الشهداء والجبيل والتي استخدمت المقاتلات f16 , f18 بالإضافة إلى المدفعية الثقيلة والدبابات والدروع والصواريخ الموجه بالليزر.
وقال الشيخ أبو نور - أحد قادة المقاومة - لمراسل 'مفكرة الإسلام' هناك: 'إن المعركة دارت عندما هجم الجيش الأميركي على حي النزال في الساعة الثالثة من صباح اليوم حيث دارت معارك طاحنة على كافة المحاور استطاع فيها المقاتلون إلحاق خسائر كبيرة بالعدو، وأن المعارك استمرت إلى حدود الساعة الثامنة صباحًا انسحبوا بعدها بناء على أوامر من القادة العسكريين بعد إلقاء القوات الغازية غازات محرمة دوليًا منها غازات الخردل والأعصاب والغازات الحارقة والقنابل العنقودية, وعلى أغلب الظن فإنهم استخدموا في شارع الكبيسات 'النووي المخضب' بعد أن استعصى عليهم دخوله'.
وقال: 'إنهم دفعوا - وفقًا لمراصد المقاومة - بأكثر من 4000 جندي و700 دبابة ومدرعة استطعنا أن ندمر أكثر من 80 آلية ونقتل عشرات الجنود ونأسر 26 جنديًا أميركيًا قتلتهم المقاومة بعد أن انسحبنا من الحي حيث كانت عملية نقلهم في غاية الصعوبة منهم 7 ضباط كبار وبرتب عالية، وأن والقوات المحتلة تسيطر الآن على حي النزال ولكنها ليست النهاية'.
وقال الشيخ أبو نور: 'فقدنا 132 مقاتلاً استشهدوا جميعًا في المعارك عن طريق قصف الطائرات, بينهم 4 من قادة المقاومة إلا أننا حصدنا منهم ما نريد وخسائرهم كانت قاسية جدًا' .
وأضاف: 'أسقطنا طائرة مقاتلة بصاروخ سام 9 وثلاث مروحيات أباتشي وخمس طائرات من دون طيار' .
وقال أبو نور: 'نحن الآن نخوض المعركة على حدود حي الشهداء والجبيل ولا أدري هل سيكون الحسم لهم أو لنا؛ لأن هجومهم أشبه ما يكون بالانتحاري, فلم يخسروا يومًا كهذه الخسارة إلا وانسحبوا, أما معركة اليوم فهي تختلف جذريًا, همنا الوحيد أن نحافظ على المقاتلين بكل الأشكال وأن نأخذ منهم ما نريد من الأسرى والقتلى'.
وفي سؤال لمراسل مفكرة الإسلام له عن توقعه بدخول القوات الأميركية إلى ذلك الحي قال: 'إذا دخلوه فلن تسمع صوتي بعدها؛ لأني سأكون قد فارقت الدنيا وأرجو أن أسمع صوتك في الجنة إن شاء الله' .
هذا ويذكر شهود عيان ومراسلنا هناك أن الفلوجة الآن عبارة عن كرة ملتهبة من النار أو سحابة دخان لا يرى منها شيئًا .
وختم الشيخ أبو نور حديثه بنداء حار للمسلمين بقوله: نرجوكم لا تنسونا بالدعاء .. نرجوكم لا تنسونا بالدعاء ... فاليوم يومكم فلا تبخلوا علينا ، فلا أهل لنا إلا أنتم ول اإخوة لنا إلا أنتم فالله الله الله فينا.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-01-2005, 05:56 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم أنصرهم وسدد رميهم

اللهم كن معهم ورفع قدرهم ونصرهم على القوم الكافرين

نعم هذا ما سمعناه من أسقاط الطائرات والهلكبترات

وتفجير مقرات القناصه

والكثير من القتلى الأمريكان العفنين


بارك الله فيك الحارث على نقلك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-01-2005, 08:34 PM
الصورة الرمزية لـ نعيم بن حماد
نعيم بن حماد نعيم بن حماد is offline
مشرف سابق
 





نعيم بن حماد is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم ياحي يا قيوم ياذا الجلال والإكـــــرام
نسألك باسمك الأعظم ، الـــــذي إذا دُعيتَ
به أجبت ، وإذا استُنصرتَ بــــــه نصرتَ
أن تنصر إخواننا المجاهدين فــــــي الفلوجه
اللهم قوي عزائمهم ، واغفر لأمــــــــــواتهم
وثبت أحياءهم ، وفرج لهم، وافـــرح قلوبهم
بدحر الغزاة الصليبيببن ، اللهم ارسل عذابك
على دولة الصليب امريكا اللهم اشغلها فـــــي
نفسها ، فرق جمعهم ، وشتت شملهم ، ومزق
قوتهم ، ودمر عتادهم ، عاجلاً غير آجـــــل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-01-2005, 09:33 PM
الحارث الحارث is offline
عضو جديد
 





الحارث is an unknown quantity at this point
 
وتأتي البشائر . . ويستمر الدعاء

 

وتأتي البشائر . . ويستمر الدعاء


الخميس 25 ذي القعدة 1425هـ


مقتل 450 أمريكيًا وسط خسائر فادحة للاحتلال قبل انسحابه من حيين بالفلوجة


مفكرة الإسلام [خاص]: انسحبت قوات الاحتلال الأمريكية من حدود اثنين من أحياء مدينة الفلوجة هما حي الشهداء وحي الجبيل، وذلك في أعقاب معارك دامية دارت رحاها منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس وحتى الساعة الخامسة مغرب اليوم بالتوقيت المحلي.
وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' أن قوات الاحتلال الأمريكية قبيل انسحابها من ساحة المواجهة وعبر مسافة قدرت من شهود عيان بـ500 متر أذاعت من خلال مكبرات الصوت على مسامع مقاتلي المقاومة العراقية مطالبتها بأن يقوم المقاتلون بتسليم أنفسهم لقوات الاحتلال، بعد الزعم بأن قائدي المقاومين عبد الله الجنابي وعمر حديد قد هربا من ساحة المعركة وتركوا رجالهم يواجهون الموت، على حد ادعاء المحتلين.
ووفقًا للشهود أكد مراسلنا أن عناصر المقاومة ردت على هذه النداءات الأمريكية بأكثر من 40 قذيفة هاون من عيار 82 و120 مللي، ثم بعد ذلك انسحبت قوات الاحتلال باتجاه حي النزال.
وعبر اتصال هاتفي أجراه مراسل 'مفكرة الإسلام' مع الشيخ أبو عبد الله أمير إحدى الفصائل القتالية للمقاومة، أكد الشيخ أن القائد عبد الله الجنابي حي يرزق ومعه القائد عمر حديد وكلاهما على رأس المقاتلين الآن.
وأضاف الشيخ أبو عبد الله أن المقاومين العراقيين يقومون حاليًا بدفن الشهداء في حدائق المنازل وساحات وقوف السيارات، مشيرًا إلى أن الخسائر التي منيت بها قوات الاحتلال الأمريكية كانت كبيرة جدًا مقارنة بخسائر المقاومة على الرغم من فارق العدة والعدد.
وأثناء الاتصال الهاتفي كشف الشيخ أبو عبد الله عن مجمل الخسائر قائلاً: 'لقد قتل أكثر من 450 جنديًا أمريكيًا وفقًا لتقديراتنا العسكرية كما أصيب أكثر من 200 آخرين بجراح، كما تم تدمير أكثر من 140 دبابة أمريكية ومدرعة، هذا فضلاً عن إحراق وتدمير أكثر من 53 عربة من نوع همر، كما يضاف إلى ذلك إسقاط 5 طائرات مروحية ثلاثة منها من نوع أباتشي, وواحدة مقاتلة و6 طائرات تعمل بدون طيار'.
وأضاف الشيخ أبو عبد الله: 'كما نجحنا في أسر 18 جنديًا أمريكيًا ثلاثة منهم مصابون، بعدما أسرنا 26 آخرين وقتلناهم عندما انسحبنا من حي النزال حيث كانت عملية نقلهم غاية في الصعوبة'.
وفيما يخص خسائر المقاومة أردف الشيخ أبو عبد الله بالقول: 'أما خسائرنا في حي النزال الذي ألقت عليه قوات الاحتلال غازات وأسلحة محرمة دوليًا فتمثلت في استشهاد 145 مقاتلاً بينهم 33 عربيًا، كما فقدنا كميات من الأسلحة الخفيفة والثقيلة أثناء المعركة إثر القصف بالطائرات، لكننا حصلنا على ضعفها بعد ذلك بحمد الله.
وتابع الشيخ أبو عبد الله: 'أما بشأن الأسرى فسنحاول مرة أخرى أن نقايضهم مقابل أسرانا، فإن رفض الاحتلال فسوف نقتلهم ولا خيار لدينا'.
وأكد أن هذه الليلة ستكون مليئة بالمفاجئات للقوات الأمريكية داخل حي نزال، وأن عناصر المقاومة قد جهزوا أنفسهم لمعركة خلال هذه الليلة المرتقبة بعد أن زفوا شهداءهم إلى مثواهم الأخير.

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-01-2005, 09:55 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
اللهم ياحي يا قيوم ياذا الجلال والإكـــــرام
نسألك باسمك الأعظم ، الـــــذي إذا دُعيتَ
به أجبت ، وإذا استُنصرتَ بــــــه نصرتَ
أن تنصر إخواننا المجاهدين فــــــي الفلوجه
اللهم قوي عزائمهم ، واغفر لأمــــــــــواتهم
وثبت أحياءهم ، وفرج لهم، وافـــرح قلوبهم
بدحر الغزاة الصليبيببن ، اللهم ارسل عذابك
على دولة الصليب امريكا اللهم اشغلها فـــــي
نفسها ، فرق جمعهم ، وشتت شملهم ، ومزق
قوتهم ، ودمر عتادهم ، عاجلاً غير آجـــــل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:49 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www