شيخ الـ Mbc حمزة يوسف على مذهب الصوفيه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

شيخ الـ Mbc حمزة يوسف على مذهب الصوفيه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-01-2005, 05:32 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 
شيخ الـ Mbc حمزة يوسف على مذهب الصوفيه

 

فل ندع الفيديو يتكلم

فنظر بعينك وسمع بؤذنك

وبجانبه زعيم من زعماء الصوفيه الجفري


كلك هنا


يالله العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-01-2005, 06:18 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 


مرحبا اخوي الضامي

الفيديو شاهدته مسبقا واعتقد انه بجوار الحبيب الجفري قبحهما الله

وشيخ ال الإم بي سي وتخب عليه بعد !!


اللهم لك الحمد على نعمة العقل


تقبل شكري اخي الضامي

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-01-2005, 07:34 PM
الصورة الرمزية لـ شيخ قحطان
شيخ قحطان شيخ قحطان is offline
عضو مستمر
 





شيخ قحطان is an unknown quantity at this point
 
نحسبة والله حسيبة

 

جاري التحميل.....
******~
والله نحسبه والله حسبة من أهل الخير و الصلاح وأصاب النوايا الحسنة

ولكن صحيح ان عليه أخطء مثل الموسيقى في البداية و النهاية

ومقابلاته مع نساء غير متغشيات

فهذه العيوب التي أراها فيه وهناك عيوب اخرى مثل

عدم حسن استعمال الرجال الذين يخرجون معه في المقابلات

((جايب لي لاعب أثقال))؟؟!!


علماً اني لم أرى المقطع حتى الآن

***~
أخوكم
شيخ قحطان

 


::: التوقيع :::

سلام يا دار الشعر و الأحاسيس,,
دارٍ بها للشوق و الطيب مرسى,,

أحلى مدينة حسب كل المقاييس,,
ومن قال بـــــشـــــقـــــراء عذاريب يخسى,,

لا يا شـــــقــــراء كذب منتيب باريس,,
باريس أصلاً هي ""شـــــقـــــراء فرنسا""


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-01-2005, 12:50 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : ابوبدر

مرحبا اخوي الضامي

الفيديو شاهدته مسبقا واعتقد انه بجوار الحبيب الجفري قبحهما الله

وشيخ ال الإم بي سي وتخب عليه بعد !!


اللهم لك الحمد على نعمة العقل


تقبل شكري اخي الضامي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-01-2005, 01:14 AM
مـازن الضرّاب مـازن الضرّاب is offline
:: فريق مصممي المنتدى ::
 





مـازن الضرّاب is on a distinguished road
 

 

طريقة التشهير والشخصنة والفضح . . يجب أن يترّفع المسلم عنها . .

المناصحة لا تكون بعرض مقاطع فيديو " لا نعلم في الحقيقة ما يُردد فيها ولا ماهي أصلا ً ! " ، فربما كانت قراءة جماعية لأحد القصائد بل حتى ربما كان ما يقومون به هو الذكر الجماعي " وفي المسألة خلاف عند العلماء - أعني الذكر الجماعي - " . .

علينا أن نبتعد عن مثل هذه الأمور التي ربما تؤثر سلبا ً على بعض العقول وتجعلهم (( ينشرون مثل هذه الأمور )) ظنا ً منهم بأن المطلوب هو ذلك . . وهذا قد يؤثر على البعض فيقومون بـ (( إقصاء تام )) لهذا الشيخ أو الداعية على الرغم من أنه قد يأتي بكلام كثير صحيح . .



نعم ربما يكون أخطأ ، وعنده بعض الأمور الخاطئة . .
لكن ربما تكون هذه الأمور :

1 ) مما يسع الاجتهاد والاختلاف فيها .
2 ) لديه دليل وإيمان يجعلانه يتمسك بهذا الأمر .


ولو أردنا الحل فلن يكون إلا :

بالحوار والنقاش في توضيح وتقريب وجهات النظر وليس الحل بطريقة التشهير التيي تحوّل الأمة إلى أمة ( متناحرة ) فيما بينها . .

ناهيك على أن البعض يحوّل كل اهتمامه ومجهوداته وتفكيره بفضح فلان . . وتعرية فلان . . وهتك أستار الشيخ / فلان !
معتقدا ً أنه على ثغر ٍ من ثغور الدين وووو إلخ

وفي الحقيقة ما هذه التصرفات والأفعال إلا عبارة عن الأحجار التي تعرقل مسيرة الدعوة إلى الله . .


++++++
حينما لا يكون دافع النصيحة هو الحب والرغبة في تحسين الأحوال . . سنجد أننا نفسد أكثر من أننا نصلح !!
+++++++


أمر آخر ،،
تلقي الدين أو المعلومات الشرعية أو الثقافة الإسلامية لا ينبغي حصره على أشخاص بهيئة معيّنة (( ثوب إلى نصف الساق ولحية إلى السرّة )) أو ببنية جسمانية معيّنة !


بالتوفيق ،،

 


::: التوقيع :::






« What will be the next ?»



 

آخر تعديل بواسطة مـازن الضرّاب ، 07-01-2005 الساعة 01:22 AM.
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 07-01-2005, 01:43 AM
العنا العنا is offline
عضو مشارك
 





العنا is an unknown quantity at this point
 

 

اوافق الاخ مازن في رايه

ولنترفع على التصيد على الاخوه الدعاه
فلحوم العلماء مسمومه

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 07-01-2005, 09:33 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

لن اشتمه او اسفهه او شيء كهذا فانه مسلم

ولكن اسال الله ان يهديه ويهدي على يديه

يعطيك العافيه اخي الضامي على ماقدمت

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 07-01-2005, 03:39 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم

في البدايه أحب أن أشكر أخواني الذين شاركو في الموضوع

أما بالنسبه للمناصحه أقدرها لأخي مازن
فأنا لم أعرض إلى فيديو فقط لم أصدر فتوى أو تهكمت عليه
شخصياً فالحكم للبشر فهم الشهداء فيما يجمعون عليه
فيوجد لديه أمور لا نحبذها كوضع الموسيقى بالأناشيد الإسلاميه
أو غيرها من الأفعال التي لا نأخذه عليها لأننا لم نشق عن قلبه
وننضر ماهو معتقده الذي في قلبه
فلو علمت عن حضرتهم هذي آلا وهي حضرت الصوفيه
من معتقدات باطله وكفريات
ناهيك عن مذهب الصوفيه الذي لم ينزل الله به من سلطان
وأحد زعماء المذهب الصوفي هو الحبيب الجفري
فقد شاهدة قبل مده وهذا الحبيب الجفري يتهكم ويظهر
حقده ويستهزء بعلماء بلاد الحرمين ويفتري ويكذب
ويقول ( هاؤلاء الوهابيه يمنعوننا من إقامة الحضره
عند قبر الرسول صلى الله عليه وسلم )
ويزعمون أن الرسول صلى الله عليه سلم يحضر في
حضرتهم بروح
والكثير من المعتقدات المتعفنه في داخل صدورهم
ونجد فجئه بأن حمزه يوسف يجلس معهم ويمارس
هذي الطقوس
فما عسانا أن نقول
وإليكم هذا الفيديو لتعرفو حقيقة الحبيب الجفري
الذي هو شيخ حمزه يوسف كما ظهر لنا في الفيديو السابق

أفتح الموقع وذهب لـ ( حقد وضغينة وافتراء الجفري على أهل السنة )

الموقع

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 16-01-2005, 12:32 AM
الصورة الرمزية لـ أبو تالا
أبو تالا أبو تالا is offline
سيد القلم الراقي
 





أبو تالا is an unknown quantity at this point
 

 

الله يهدينا جميعاً

ياجماعه هناك اسئله هام ...

هل وجود الشيخ حمزه أفضل أم عدم وجوده ؟

هل وجود برنامج دعوي أفضل أم عدم وجوده ؟

هل نستبدل البرامج الدعويه ببرامج ترفيهيه لوجود بعض الملاحظات ؟

لماذا لا نناقش الاخطاء والملاحظات بدلاً من التشهير بشيخ لجلوسه مع آخر معروفة مقاصدة ؟

لماذا نستخدم دائماً سياسة الاقصاء والرأي الأوحد ؟

أقسم أن المناقشه سوف توصلنا لما نريد دون التجريح بأحد وسوف تُتقبل ملاحظاتنا بشكل أكبر .

أخي الضامي موضوع يستحق المناقشه في الحوار والفكر.


تحياتي وتقديري للجميع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 18-01-2005, 02:08 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

أبوتالا

المثل يقول( يعرف المرء بخليله )
أي
جلوس حمزه بجانب هؤلاء وفي حضرتهم
فيه من الغرابه والتعجب حتى ولم يكن على مذهبهم الصوفي
فكيف نراه يجلس معهم ويمارس طقوسهم

وإن كان يقر بما يعتقد لماذا لا يعرض في حلقه من الحلقات الدعويه
هذي الحضرات ويبينها لناس

الحبيب الجفري حاول أكثر من مره أن يلتقي بالمشايخ
فرفضو لقائه لأن العلماء لا يجلسون معا أهل البدع

إقتباس
لماذا لا نناقش الاخطاء والملاحظات بدلاً من التشهير بشيخ لجلوسه مع آخر معروفة مقاصدة ؟

لماذا تعتبر جلوسه تشهير
لأن الفعل الذي قام به قبيح
وهل تريد تعتيم ما قام به لكي لا تتشوه صورته أمام الناس
فلنضع الأمور واضح أمام البشر وهم الذين يحكمون
فإن فعل خير يذكر له وإن فعل شر يذكر عليه
وقضية التشهير حينما يكون هذا الشيء في أهل بيته
ولاكن حينما يخرج للعامه من الناس فلهم الحق بمعرفة كل التفاصيل
وخاصه حينما يلبس لباس الدين
فالدين لله لا للبشر

تقبل تحياتي أبوتالا
وأشكرك على تفنيد الموضوع


وللحديث بقيه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:21 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www