الإرهاب يحتضر وسوف ينتهي a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الإرهاب يحتضر وسوف ينتهي

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-12-2004, 12:48 AM
الصورة الرمزية لـ Abu_mshal
Abu_mshal Abu_mshal is offline
قلم واعي ، وفكر نقي
 





Abu_mshal is on a distinguished road
 
الإرهاب يحتضر وسوف ينتهي

 

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام

ما رأيناه بالأمس واليوم من تصرفات حمقا وغير مدروسة من بقية أل 26 المطلوبين للعدالة نتيجة

ما بدر منهم من تصرفات حمقاء لا تمت للدين بأية صلة يدل على أن هذه العصابة في نهايتها

وللعلم القطو عندما يتم حجرة في زاوية ضيقة تصدر منه تصرفات غريبة



ومثل هذه التصرفات تكون عشوائيه لا إرادية نتيجة الإحساس بالخطر وهذا هو ما حصل اليوم

وثبت لنا من تصرفات بقية الشرذدمة الإرهابية

(( تفجير في نفق )) !!!! أش الهدف من ذلك وما هي الفائدة ؟؟

لأنه يقع بالقرب من وزارة الداخلية << == تصرف عشوائي لا إرادي بسبب الخوف من الخطر

هذه نتائج الضغوط الأمنية الموفقة واللتي يقف على رأسها سمو الأمير / نايف بن عبد العزيز حفظة الله

وبقية أخواننا العاملين بالأمن العام وفقهم الله ونصرهم على هذه الحثالة وهذه بشرى خير تدل على أن هذه الحثالة

على وشك القضاء عليها وهي في طور الأحتضار.

أسأل الله العلي العظيم بأن يحمي هذه البلاد الطاهرة من كل مكروة وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم.


القافلة تسير والكلاب تنبح

تعيش المملكـة العربـية الســـعودية حرة أبية في ظل الله ثم في ظل أخوان نورة


^
^^
سيظل يرفرف خفاقاً رغم أنوف الحاقدين

أنا سعودي موطني فخر الأوطان والبـيرق الي ما ينكس ســعودي

لا اللإرهاب بجميع أشكالة

أخوكم / أبو مشعل

 


::: التوقيع :::



أنا سعودي موطني فخر الأوطان *** والبيرق اللي ما ينكس سعودي


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 30-12-2004, 08:29 PM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

ومع هذا وذاك

تجد أحد الحمقى ياتي مدافعا عن احفاد اسامه بن لادن
الذي قال مؤخراً بإنه سيوجه نشاطه لحقول النفط

!!!


اللهم اجعلهم وقودا للنار

 


::: التوقيع :::

كٓانْ هُنا ،، يٓتٓنفسُ الـ هٓذيٓان !

لازال قٓلبُه ، يٓستٓنشِقُ هذيانه !!


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 30-12-2004, 08:47 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

هلا بكـ

أبو مشعل...


من لم يعمل لله
فعمله باطل


والشيطان لايُكافيء من يُخلصُ له

تسلم على وطنيتكـ التي تُشرفنا


أخيكـ

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 31-12-2004, 12:00 AM
الصورة الرمزية لـ Abu_mshal
Abu_mshal Abu_mshal is offline
قلم واعي ، وفكر نقي
 





Abu_mshal is on a distinguished road
 

 

ألف هلا وغلا عيال العم الغاليين / راعي الحمية / زيد روما
وألف شكر لكم عالى مروركم وتواصلكم
والشكر لله الذي يمهل ولا يهمل

إلحاقا للبيان الصادر عن وزارة الداخلية بتاريخ 16 / 11 / 1425ه- وكذلك البيان الصادر بتاريخ 17 / 11 / 1425ه- بشأن مقتل ثلاثة مطلوبين من المنتمين للفئة الضالة إثر مواجهة أمنية عند إحدى محطات الوقود داخل مدينة الرياض وكذلك ما تمت الإشارة إليه بالبيان الصادر عن وزارة الداخلية بتاريخ 17 / 11 / 1425ه- بشان القضاء على إحدى خلايا الإجرام المسئولة عن الانفجارين اللذين وقعا خارج مقرى وزارة الداخلية ومبنى قوات الطوارىء الخاصة بمدينة الرياض فقد أوضح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن قوات الأمن كانت ترصد التحركات المريبة لذوي النوايا الفاسدة من أرباب الفكر الضال والذين ظهر جليا استهدافهم للوطن والمواطن وسابقتهم في الإجرام ثابتة وجلية من خلال التحقيق والمتابعة الأمنية ولإدراكهم بقرب وقوعهم في أيدي رجال الأمن فقد قاموا بعملياتهم اليائسة التي فضحهم الله بها ووقى بفضله ومنه أبناء الوطن من شرها وردهم بغيظهم لم ينالوا شيئا وقد أثمرت اليقظة الأمنية بفضل الله ومنته عن الإحاطة بعصابة من المكفرين المفجرين من خلال عمليتين أمنيتين قضي على ثلاثة منهم في الأولى مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 / 11 / 1425ه- وفق ما أشير إليه أعلاه ولقي الباقون حتفهم عندما داهم رجال الأمن البواسل أحد أوكارهم والذي هو عبارة عن شقة في حي التعاون بمدينة الرياض عند الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء 17 / 11 / 1425ه- حيث ساقهم الله إلى نهايتهم المحتومة على أيدي رجال الأمن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وقد نتج عن هاتين العمليتين مقتل كل من :

1 / سلطان بجاد سعدون العتيبي
/ سعودي الجنسية / والذي انطلق من تكفير المسلمين إلى إباحة سفك دمائهم حيث كانت بدايته متعاونا مع الفئة الضالة من خلال إيوائهم والتستر عليهم وتأمين السيارات ومواد التفجير وقد أحبط الله عمله من خلال إفشال قوات الأمن لمحاولته تفجير إحدى المجمعات السكنية ليشارك بعد ذلك في تجهيز السيارة التي استخدمت في تفجير مجمع المحيا والذي ذهب ضحيته أنفس معصومة ثم انتقل إلى استهداف الأجانب ورجال الأمن حيث شارك في عدد من الإعتداءات وهو مطلوب للجهات الأمنية وسبق الإعلان عن اسمه وقد لقي عاقبة سوء عمله 0


2 / خالد أحمد محمد بن سنان
/ سعودي الجنسية بالتجنس / سبق له التواجد في أفغانستان حيث حصل على تدريب متنوع ولديه تجربة في تجهيز المتفجرات وبعد عودته وتبنيه لمنهج الفئة الضالة اهتم بتدريب زمرته على أدوات القتل والدمار حيث كشفت قوات الأمن هويته بعد تستره على أفراد الفئة الضالة من خلال تأمين أوكار لهم وقد شارك فعليا في إطلاق النار على حراسات مجمع المحيا قبل تنفيذ التفجير الآثم في شهر رمضان لعام 1424ه- وهو ممن أطلق النار على رجال الأمن أثناء قيامهم بتفتيش منزل الموقوف خالد الفراج كما كان قريبا من رؤوس الفتنة والفساد في الداخل والخارج ومن المحرضين على استهداف المواقع الحيوية وقوات الأمن وقد لقي مصيره المحتوم على أيدي رجال الأمن متأثرا بإصابته وهو المصير الذي ينتظر كل حاقد وعابث بأمن هذا البلد 0


3 / بدر منصور بدر السبيعي
/ سعودي الجنسية / سبق له السفر إلى الخارج في أنشطة تطوعية ومن منطلق تكفيري التحق بالفئة الضالة حيث عمل على التستر على زمرته من خلال تأمين مواقع لهم عبارة عن منازل واستراحات ثم انتقل إلى المشاركة الفعلية من خلال المساعدة في تجهيز سيارة لاستهداف أحد المجمعات والتي أحبطت على أيدي رجال الأمن كما شارك في تجهيز السيارة التي استخدمت في تفجير مجمع المحيا من خلال طلائها بالألوان المخصصة لقوات الطوارىء الخاصة وقد شارك في عدة اعتداءات على أجانب وهو من الأشخاص المؤثرين لدى عصابة الإجرام حيث نصبه أقرانه نائبا لرئيس تنظيمهم الإجرامي وقد أفضى إلى المصير الذي ينتظره وأمثاله من المفسدين في الأرض0


4 / إبراهيم أحمد الريمي
/ يمني الجنسية / كان من المتواجدين في أفغانستان وعرف بين أقرانه بمهارته في أعمال التزوير وارتباطه المباشر بمن يتزعمون فكر التكفير كما كان على صلة بالمدعو خالد على الحاج الذي لقي مصرعه على أيدي رجال الأمن وقد ارتبط مؤخرا بالمدعو سلطان بجاد حيث كان يتولى تنسيق عمليات الاتصال لمن هم على شاكلته وقد أفضى إلى المصير الذي ينتظره وكل مفسد عابث بأمن هذا البلد الأمين 0


5 / ثامر خميس عبدالعزيز الخميس
/ سعودي الجنسية / يبلغ من العمر اثنين وعشرين سنة وقد عملت الفئة الضالة على تجنيده لخبرته باستخدام الإنترنت حيث استخدمت بطاقته في استئجار مواقع لهم وبعد انكشافه أمام سلطات الأمن حاول التواري عن الأنظار وقضى وقته في خدمة المواد الإعلامية للتنظيم الإجرامي وقد كان يتنقل بين أوكار الفئة الضالة إلى أن لقي عاقبة سوء عمله 0


6 / سعود عبدالله سعدان الجضعي
/ سعودي الجنسية / سبق له السفر إلى أفغانستان وله تجربه في أعمال التزييف والتزوير وقد قام بالمشاركة في تجهيز خمس سيارات بالمتفجرات سجلت اثنتان منها باسمه حيث ضبطت قوات الأمن أربعا منها وتمكن في وقت لاحق من المساهمة في إيصال السيارة الخامسة إلى عبدالعزيز المقرن وهذه السيارة استخدمت في تفجير مبنى الأمن العام وقد أفضى إلى المصير الذي يستحقه كل مجرم ومفسد 0


7 / محمد عبدالله صالح المحسن
لديه تجربة في تجهيز المواد المتفجرة وارتبط بعدد من أعضاء التنظيم الإجرامي وسبق له إطلاق النار على قوات الأمن في أحد المواقع وقد كان يتنقل متخفيا إلى أن أمكن الله منه مع زمرة المفسدين في الأرض حيث لقي جزاءه العادل 0


8 / محمد سليمان إبراهيم الوكيِل
/ سعودي الجنسية / التحق بالتنظيم الإجرامي مؤخرا حيث كان يؤوي عددا منهم عن طريق التستر عليهم وتلبيه مطالبهم وعند انكشاف أمره لجأ إلى الاختفاء إلى أن لقي مصرعه على أيدي رجال الأمن 0


9 / عبدالوهاب عادل عبدالوهاب الشريدة
/ سعودي الجنسية / أحد المتعاونين مع التنظيم الإجرامي وقد ارتبط بالمدعو سلطان بجاد وكان يوفر التغطية له والسكن والتنقلات إلى أن انكشف أمره فلجأ إلى الاختفاء وقد لقي مصرعه مع زمرته 0


10/ بندر عبدالرحمن عبدالله الدخيل
حيث تم التعرف عليه من قبل ذويه وقد بدأ ارتباطه بالتنظيم الضال عن طريق أخيه فيصل الدخيل والذي سبق وأن قتل على أيدي رجال الأمن ويعرف بأن لديه تجربة في استعمال الأسلحة وتركيب المواد المتفجرة وهو أحد الأشخاص الذي أطلقوا النار على رجال الأمن في منزل الموقوف خالد الفراج أثناء تفتيشه وقد شارك في تجهيز سيارات بالمتفجرات وعمل على إيصال أحداها من القصيم إلى الرياض والتي تم العثور عليها وهي عالقة في الرمال حيث توجه بعد ذلك إلى دورية لأمن الطرق وبادرها هو ورفاقه بإطلاق النار مما تسبب في مقتل رجلي أمن وعمدوا بعد ذلك إلى الاختفاء في شعب الحيسية وقد أمكن الله منه ضمن عصابة الإجرام حيث لقي عاقبة سوء عمله وهو من الأشخاص المطلوبين للجهات الأمنية وسبق الإعلان عنه0 ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع أن قوات الأمن سوف تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد وأن ما حصل من اعتداءات آثمة قد كشف زيف الإدعاء وأبان عن المقاصد الحقيقية في استهداف الوطن ومؤسساته 00 وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
0

 


::: التوقيع :::



أنا سعودي موطني فخر الأوطان *** والبيرق اللي ما ينكس سعودي


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 31-12-2004, 12:12 AM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

رُب ضارةٍ نافعة...
خرجوا من الجُحور اليقتُلوا فدخلوا في الأنفاق وقُتِلوا


سبحان الله

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 31-12-2004, 07:52 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

أبو مشعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
ونسأل الله أن يفضح البقية الباقية منهم وأن يرد كيدهم لنحورهم

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 01-01-2005, 11:47 PM
الصورة الرمزية لـ Abu_mshal
Abu_mshal Abu_mshal is offline
قلم واعي ، وفكر نقي
 





Abu_mshal is on a distinguished road
 

 

عيال العم الغاليين / زيـد روما / داورد

ألف شكر لكم على تواصلكم ووطنيتكم لا عدمتكم


ما يتبع هروج السفيه. بذمتي غير السفيه *** يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمعه )
تبت يدين الإمعه. واللي معه. تبت يديه *** بوق الدجل، شيخ الجدل، والسربه اللي تتبعه
فقيه علم البلبله ، بهلولهم ، سعـْد الفقيه *** اللي يريد إصلاحنا، أصل الفساد، ومنبعه
تحشم سمو المملكه عن ما يقول ويدعيه *** من يسمع علومه، خبل لو عاد فكر، يسمعه
والله ولا 100 سعد، يهزنا، بدري عليه *** ما زعزعوا حب الوطن. زمرة فساد مجمّعه
حنا تحت أمر النزيه ابن النزيه ابن النزيه *** اللي بذكره يحتمي بيت، القصيد، ومطلعه
لا قال ابو فيصل كذا. قلنا : كذا من غير ليه *** حنا الزناد اللي رفع صدره لضمة. إصبعه
ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللي يرتديه *** من لا ارتدع عن دارنا. أدنى حدينا يردعه
الدار نخلة دونها. سيفين ياحضرة فقيه *** ( الشرع ) ثم ( آل السعود ). وغيرهم ما نتبعه
ما يتبع هروج السفيه. بذمتي غير السفيه *** وانتم. مثِل قول المثل. (أعمى يقوده إمعه )

قصيدة أعجبتني ونقلتها ومع الأسف أنني لا أعرف قائلها
مع العلم أنني لا أستبعد أن يكون قائلها عبدالرحمن بن مساعد

أخوكم / أبو مشعل

 


::: التوقيع :::



أنا سعودي موطني فخر الأوطان *** والبيرق اللي ما ينكس سعودي


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:00 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www