ملذات الحياه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الصوتيات والشريط الإسـلامي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ملذات الحياه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-12-2010, 01:53 PM
الصورة الرمزية لـ اشراقه امل
اشراقه امل اشراقه امل is offline
عضو نشيط جداً
 






اشراقه امل is on a distinguished road
 
Icom22 ملذات الحياه

 

شـاعر الأندلس / نـاصر القحطـاني & القرم الفقير / حـامد زيد


في ملذات الحيــاة


نـاصر :
الله يا زين الليالي كل ما نرجع ورا
شان الزمن، ياهل ترى ؟ والا يا عالم وش جرى !
لا طعم للضحكه ولا اللقمه ولا حتى الكرى
والعمر ينقص مثل ما تنقص ملذات الحياة


ما فيه صدر الا وً فاح / ولا كلام الا انحكى
واللي شكا وً اللي بكا .. واللي على الحزن اتكا
واللي خذا له بندق و دور خويه و ارتكى
حتى افلس وضاقت عليه الأرض من كل الجهات


حامد:
كل/ن يجود بـ نيته ولكل مؤمن مانوى
الكره داء بلا دوى ، واصابعك ماهي سوى
العين تتبع ما هوت / وًالقلب يتبع ما هوى
وان قوّم الله القيامه ..نسأل الله الثبات


مايجرحك غير الصغير اللي يحسب انه عظيم
لاهو بشهم ولا كريم / ولا صراطٍ مستقيم
تعامله مثل الخوي ويعاملك مثل الخصيم
ان كانها من باب غيره ما يغار الا البنات !


ناصر:


إلا على طاري النسا .. قل للنسا عل وعسى
تذكرون اللي نسى ، واتدلّهون اللي قسى
وإلا تردى بعضنا .. تكفون يا جمع النسا
اخذوا الغتر ،والثوب ،واعطونا الغطاوي والعباة


يمارس الهاوي هواه من المهد /لين اللحد
حتى اكثر العالم جحد ، واصبح مااحد فاضي لـ احد
من قدم السبت احسب انه دايما يلقى الأحد
لاواحلالاه سنتين من العصور الماضيات


حامد:
صحيح لي قال المثل : ما كل حاجة بالفلوس
المال مايجمع نفوس ؛ ان عز روس يذل روس
من صار للدرهم قدر ..وً الناس تنداس وتدوس
جمع الرجال الاوفياء يغنيك عن جمع الفتات


اللي يحسب ان الرجوله فـ الشماغ وفي العقال
وبالضيق ماهو راس مال .. وما يعد من الررجال
هذا اللي لي من ثورت في راسه الطلقه حلال
الموت خير من الحياه اذا الحياء بالناس مات


ناصر:
الفقر كرهنا بعضنا..والنبي منه استعاذ
وان ما لقى الطاير ملاذ .. العمر تاليه النفاذ
إلا اجدبت كف العزيز ولا غشاها الا الرذاذ
قل له عليك ان طعتني بـ الباقيات الصالحات


كن مبتسم / واحذر يقال انه عبس والا بسر
حتى ولو جاك العسر.. تلقى مع العسر اليسر
اجبر خواطر وانتبه ينقال خاطرك انكسر
وارسم حلومك في البياض مربعات مربعات



حامد:
ياكثر ما عبنا الزمن / واثر الزمن مافيه عيب
إن عشت ذيب ومت ذيب .. وكل فعلك فعل طيب
خذها نصيحه من مجرب قبل لا تسأل طبيب
[اذا عيون الناس باتت عين ربك ما تبات]


الله عطاك الموهبه والله كريم اليا وهب
لو حكيهم يشعل لهب .. واقلامهم توزن ذهب
ماتبت ايدين النبي.. تبت يدين ابو لهب
اللي جمع شتاتهم يقدر يرجعهم شتات


ناصر:
من هم بصعود الدرج .. لا يلتفت للي هرج
يصبر و لو حظه عرج .. والصبر مفتاح الفرج
وإن حس في صدره حرج .. والهم طول ما خرج
يجلس مع نفسه دقايق فوق سجادة صلاة


افتح عيونك للحياه أكثر وناظر في علو
لو عنك احبابك سلو .. و اعداك في كرهك غلو
والله لو تصنع من الليمون مشروبٍ حلو
كان اكتشفت الوجه الأجمل لـ المحن والنايبات


حامد:
ان صابك من النايبات المعضله خطبٍ جلل
واجتاحتك موجة ملل .. وإغرورقت عينك بلل
يا عل كتف الصاحب اللي ما يشيلك لـ لشلل
ولا بارك الله بالرفيق اللي يسوي هالسوات


حتى ولو تقدر تبوق الكحل من فوق الرموش
وتجري مثل جري الوحوش .. سواة رزقك ماتحوش
يعني بلا توفيق ربك لا تهوش ولا تنوش
يالادمي ما فات مات و كل ما هو آت.. آت


ناصر:
الله على قدر النصيحة فى القديم من الزمن
كلٍّ إلى قالوا تمن .. قال أشري وصاه بثمن
واليوم الآباء قبل الابنا نصفهم ما ينضمن
وجدي على لقمان والا يا وجودي يا بْركات


تشكي مشاعرنا الجفاف وكل صدرٍ فيه خوف
أزمة ثقه وأزمة ظروف .. الكل منها ما يشوف
من كثر ما قل العدل ما عاد يرجون الضعوف
من بيت مال المسلمين ايّ صدقه وايّة زكاة


حامد:


من عزه الله في ذرانا ذي فراش وذي غطا
نعطي ولا نرجي العطا .. ولا يجي منا الخطا
نصبر على مر الليالي لو يطول ابنا البطا
بعض الاوادم لو يموت من الفقر ما قال هات


ما يجتمع كفٍ جواد ومدةٍ متباهيه
خل الاوادم لاهيه .. واعط العطايا راهيه
ياتكرم الناس بشرفها , يا تغور بداهيه
لو صدق لك نيه تجود تجود لكن من سكات


تحميل

http://<a href="http://www.4shared.c...مد زيد.mp3</a>



اشراقه امل

 


::: التوقيع :::

ان حكـــوا فيني بـوجهي او حكــوا بــي من وراي
مالقــوا غير البيـــاض اللي قهر ســـود الظنون


وختمنا كتاب الله
رباه اجعله شفيعا لنا يوم القيامه


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-12-2010, 04:34 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

حيّاكِ الله أختي الكريمة ( إشراقة أمل )

ليتكِ تتأكّدين من الرابط لأنّه ما فتح معي

الله يعطيكِ العافية

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-12-2010, 02:10 AM
الصورة الرمزية لـ اخـر العـنقـود
اخـر العـنقـود اخـر العـنقـود is offline
عضو مشارك
 





اخـر العـنقـود is an unknown quantity at this point
 

 

كن مبتسم / واحذر يقال انه عبس والا بسر
حتى ولو جاك العسر.. تلقى مع العسر اليسر
اجبر خواطر وانتبه ينقال خاطرك انكسر
وارسم حلومك في البياض مربعات مربعات ايه وووالله صآدق

تشكرآتـي آخـتي

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:29 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www