Wiki leaks a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

Wiki leaks

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-12-2010, 02:49 PM
الصورة الرمزية لـ ماهر البواردي
ماهر البواردي ماهر البواردي is offline
عضو دائم
 





ماهر البواردي will become famous soon enough
 
Wiki leaks

 

جميعنا سمعنا عن ويكيليكس الموقع العالمي الذي أثار الذعر في جميع الدول التي تسابقت على النفي أو عدم الاهتمام ، على ما سمعت هي قصة ضابط كبير في البنتاغون ادخل معه قرص مدمج لمطربة مشهورة على أساس انه سوف يستمع إليه بالعمل وكان هذا القرص قابل للكتابة عليه ونسخ مئات الآلاف من الوثائق التي جعلت جميع الدول في حرج.


موضوعي هو ويكيليكس حياتنا اليومية ، تخيل أن ما في عقلك من معلومات سرية عن الآخرين كتبت ونشرت في الانترنت. ماذا سيحدث أو ماهي العواقب أو الانعكاسات ، لنتأملها بطريقة ساخرة



1- صديق لك سوف يعرف انك كنت تستثقل دمه وطينته بينما كنت حريصا على الابتسام والتودد له

2- مديرك بالعمل سوف يعرف انك كنت تنافقه بشكل مريع لان كانت من يسرب اخباره إلى الصحافة

3- زوجتك سوف تعرف حقيقة شعورك تجاهها هل كنت صادقا معها أم لا.

4- أبنائك سوف يعرفون إذا أنت دايم تكذب عليهم عن طفولتك وشجاعتك أم لا.

5- كل اللي في المنتدى سوف يعرفون النك الخاص فيك وتصير فضيحتك بجلاجل.


سبحانك ربي ، الذي أخفيت ما بالصدور وإلا لما استطعنا العيش بشكل صحيح ، سبحانك وأنت الأعلم بالنوايا . سبحانك يارب.



شاهدت فلم أجنبي بعنوان invention of lying ، بصراحة هو ترجمة وعنوان لهذا الموضوع يتحدث عن عالم بلا كذب إلى أن أتى احدهم واخترع الكذب.

الويكيليكس الخاصة بنا مكشوفة أمام ربنا سبحانه فهل أحسنا التعامل مع الناس بصدق النوايا وحسن المعاملة الحقيقة .


هي فكرة مرت بي لكتابة هذا الموضوع ، وبالتأكيد هناك اعضاء من هم أفضل مني للإضافة والاستزادة .


ابو خالد

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-12-2010, 04:30 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

ابو خالد الله لايفضح لنا مستور والمثل يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك(متأثر

بمسلسلات المصاروة)

اللهم استر علينا عيوبنا بسترك..
واغفر لنا ذنوبنا بعفوك…
واغفر لوالدينا ولكل من له حقً علينا..
اللهم ساعدنا لنفي بحق من أسأنا لهم من الناس، مدركين وغير مدركين…
في الدنيا قبل الآخرة..
وسامح واغفر لكل من أساؤوا لنا، واهدنا وإياهم للخير..
وآتنا حقوقنا عليهم توفيقاً وصحةً في الدنيا.. ومغفرة ودرجات عُلىً في الآخرة..
اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين..
اللهم اغسل ديارنا وبرارينا بأمطار الخير والبركة..
واغسل قلوبنا وأنفسنا بطاعتك..
يا رب العالمين..

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-12-2010, 05:10 PM
الصورة الرمزية لـ فهده
فهده فهده is offline
عضو دائم
 





فهده is on a distinguished road
 

 

^
امين جزاك الله خير الجزاء أخ عبدالعزيز دعاء رائع

"الصدق طريق الى الجنه "
"الكذب طريق الى النار "
الانسان يجب أن يكون ظاهره مثل باطنه فالله مطلع عليه فهو أحق من يخشى
الكذب من علامات المنافق
" المنافق مصيره نار جهنم وبس المصير "


جزاك الله خير الجزاء ع الموضوع

 


::: التوقيع :::

أستغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
*
الحمدلله والشكرلله كماينبغي لجلالك وعظيم سلطانك


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-12-2010, 05:21 PM
الصورة الرمزية لـ وردة جوري
وردة جوري وردة جوري is offline
عضو نشيط جداً
 





وردة جوري is on a distinguished road
 

 

حلوة الحياة بدون كذب

لو تخيلنا انا نعرف كل مافي صدور من حولنا

اذا كان يناسبنا عشنا مرتاحين من حب احترام تقدير

واذا اكتشفنا انوا في غش خداع عشنا مهموين

الجهل في بعض الأمور راحة

والكذبه البيضاء تحل كثير مشاكل

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 05-12-2010, 08:54 PM
الصورة الرمزية لـ ماهر البواردي
ماهر البواردي ماهر البواردي is offline
عضو دائم
 





ماهر البواردي will become famous soon enough
 

 

اضافات جميلة


هي ليست بالصدق فقط ، هي ان نظهر ما نبطن ، لا ان نكون من اصحاب الشخصيتين. ويكيليكس فضح ولا يزال يفضح الدول. كله بسبب الكذب ( السياسة )


هل تعرف زميلتك بالجامعه انك تحكين من وراها وانتي تضحكين بوجهها ، هل يعلم خويك انك قايل للشلة ما تبيه يطلع وياكم للبر وانت تقول له القرار جماعي. ..... اشياء كثيرة .


وتستمر الحياة ، وتستمر اخطاءنا

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:21 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www