آخ،ــــر صيــحــآت آبــل ..‘‘‘ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

آخ،ــــر صيــحــآت آبــل ..‘‘‘

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03-12-2010, 12:30 AM
الصورة الرمزية لـ احساس مصرقعة
احساس مصرقعة احساس مصرقعة is offline
عضو نشيط جداً
 





احساس مصرقعة is on a distinguished road
 
New1 آخ،ــــر صيــحــآت آبــل ..‘‘‘

 

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آي ووتش ..



أطلقت «أبل» آخر موديلاتها من «آي بود نانو». ويأتي هذا الطراز من الصغر بحيث صار أشبه ما يكون في حجم ساعة معصم (طوله 1.48 بوصة وعرضه 1.6 وسمكه 0.35). ولهذا فقد أطلق عليه اسم iWatch «آي ووتش».

والآي بود الجديد، الذي يعتبر أصغر مشغل موسيقى في السوق العالمية اليوم، يتمتع أيضا براديو يعمل على موجة FM وببطارية طويلة العمر تكفي لتشغيله 24 ساعة بلا انقطاع. ومن سماته الأخرى أيضا أن بوسع شاشته التحول، بضغطة زرار، الى ساعة تقليدية فيصبح بذلك اسما على مسمى. وفوق كل هذا فهو يسمح لصاحبه بعرض الصور وتحديد المكان جغرافيا.
ونقلت وسائل الإعلام البريطانية، التي أوردت الخبر، عن ستيف جوبز، المدير التنفيذي لأبل ومؤسسها المشارك قوله مازحا: «انتاجنا الجديد من الصغر بحيث يمكن ارتداؤه كساعة معصم.. هذا ما ينوي أحد أعضاء مجلس إدارتنا عمله على أية حال».

ويتمتع الجهاز الجديد، مثل سابقيه «آي بود» و«آي فون»، بشاشة تعمل باللمسات المتعددة. وهذا يعني أن بوسع صاحبه استخدام أكثر من أصبع واحد في الوقت نفسه لتشغيل وظائفه العديدة. ويُعتقد، كما هو الحال مع كل منتوج جديد لأبل، أن يسارع المصنّعون الآن لاستغلال وظيفة الساعة في هذا الجهاز لإنتاج سيور straps له تتيح ربطه حول المعصم وتباع بشكل منفصل.

وفي الوقت نفسه فقد أطلقت أبل عددا من أجهزة آي بود الأخرى الجديدة. ومن هذه الجيل الرابع من «آي بود تاتش» الذي يتميّز بضيق سُمكه ونفس الشاشة عالية الوضوح high-definition التي تزّين «آي فون 4». كما يتميز بعدسة أمامية وأخرى خلفية.
وأعلنت أبل أيضا بدءها بيع نسخة جديدة رخيصة من «آي بود شافيل» بحدود 60 دولارا. وقالت إنها أطلقت أيضا برمجية جديدة لآي فون تتيح لأصحاب هذا الهاتف الذكي التنافس في ألعاب الفيديو مع آخرين على نطاق العالم.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-12-2010, 01:30 PM
الصورة الرمزية لـ جدلاء
جدلاء جدلاء is offline
تراتيل النقاء
 





جدلاء will become famous soon enough
 

 

كل يوم جايبين لنا شي خلااااااص راسي بينفجر

شوي شوي علينااا

 


::: التوقيع :::




فل الحجاااج وخل عنك الهواااجيس ...... كلن يموت وحاجته ما قضاها


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:05 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www