شحيت عني بشوفك صار لك مدّه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الصوتيات والشريط الإسـلامي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

شحيت عني بشوفك صار لك مدّه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-11-2010, 12:01 AM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 
شحيت عني بشوفك صار لك مدّه

 

السلام عليكم ..

شحيت عني بشوفك صار لك مدّه

كلمات / مقبل العرجاني

اداء / معدي العتيبي



شحيّت عني بشوفك صار لك مدّه = واليوم صوتك بعد شحيّت به عنّي
قبل أمس لك صدّةٍ واليوم لك صدّه = زودٍ على مابي من طعون تطعنّي
إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه = وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي
أرخي لك الحبل وأنت تعوّد تشدّه = صار الجفا فنّك وصار الوفا فنّي
هذي سواياك باللي خصّك بودّه = تعيشّه في عذابك وأنت متهنّي
هذا جزا اللي هواك وجاك من جدّه = عاش يتمنى وقضى العمر متمنّي
الله حسيبك بقلبٍ صار مسودّه = والله حسيبك بحالٍ صار متدنّي
صبري قضى والليالي السود ممتدّه = العمر توّه وأشوف الهمّ زابنّي
عزّي لمن مثلي الدنيا صفت ضدّه =ربه كتب له يعيش العمر متعنّي
ياصاحبي صاحبك كفّه على خدّه = يغفي له شوّي ثم يفزّ ويونّي
يضرب بيدّه من الضيقه على يدّه = ومن الحزن يعتلي المشراف ويغنّي
ياصاحبي والدروب اليوم منسدّه =وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّي
قال المثل شي منّه تستحي بدّه =بقول لك شي في صدري وغابنّي
قلبي وداعه معك واليوم قد ردّه = هاته بما فيه وخذ وداعتك منّي
مانيب ابي منك لاحاجه ولا مدّه = ابي اتصالٍ على حالك يطمنّي
من عيد لاعيد دقّ وفضلك اعدّه = يمكن لادقيت رقمي ماتعينّي




لفتح مقطع الصوت - إضغط هنا






منقول

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-11-2010, 12:26 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

الصرااحه روووعه اقبل مروووري

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-11-2010, 02:32 AM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

مشكور أخي الكريم ( أبوسعد ) على هذه الإضافة المتميّزة

الله يعطيك العافية

تحيّتي لك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 27-11-2010, 11:48 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

جميله صوت وكلمات
تسلم بو سعد

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-11-2010, 05:07 PM
الصورة الرمزية لـ هنونه
هنونه هنونه is offline
عضو v.i.p
 





هنونه is an unknown quantity at this point
 

 

روووووعه
يعطيك العافيه على الانشوده

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-11-2010, 10:59 PM
الصورة الرمزية لـ فرآشة نجد
فرآشة نجد فرآشة نجد is offline
عضو نشيط جداً
 





فرآشة نجد is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله مره حلوه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-11-2010, 11:09 PM
الصورة الرمزية لـ نَغَــمْ
نَغَــمْ نَغَــمْ is offline
عضو دائم
 





نَغَــمْ is an unknown quantity at this point
 

 

رووعه... يعطيك آلعآفيه

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 01-12-2010, 12:03 AM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 



ياصاحبي والدروب اليـوم منسـدّه
وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّـي
قال المثل شي منّـه تستحـي بـدّه
بقول لك شي في صـدري وغابنّـي
قلبي وداعه معك واليـوم قـد ردّه
هاته بما فيه وخـذ وداعتـك منّـي
مانيب ابي منك لاحاجـه ولا مـدّه
ابي اتصالٍ علـى حالـك يطمنّـي
من عيد لاعيد دقّ وفضلـك اعـدّه
يمكـن لادقيـت رقمـي ماتعينّـي


كلمات واداء روعه

ولد الخال .. الله يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-12-2010, 01:40 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
B9 شحيت عني بشوفك صارلك مده ..!

 

السلام عليكم ..



جيت لكم شيله بالرغم من كلماتها القويه

الا انها شدّتني وحبيتها بقوه


شحيت عني بشوفك صار لك مدّه

كلمات / مقبل العرجاني

اداء / معدي العتيبي






شحيّت عني بشوفك صار لك مـدّه
واليوم صوتك بعد شحيّت به عنّـي
قبل أمس لك صدّةٍ واليوم لك صدّه
زودٍ على مابي من طعـون تطعنّـي
إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي
أرخي لك الحبل وأنت تعوّد تشـدّه
صار الجفا فنّك وصار الوفـا فنّـي
هذي سواياك باللي خصّـك بـودّه
تعيشّه في عذابـك وأنـت متهنّـي

هذا جزا اللي هواك وجاك من جدّه
عاش يتمنى وقضى العمـر متمنّـي
الله حسيبك بقلبٍ صـار مسـودّه
والله حسيبك بحـالٍ صـار متدنّـي
صبري قضى والليالي السـود ممتـدّه
العمر تـوّه وأشـوف الهـمّ زابنّـي
عزّي لمن مثلي الدنيا صفـت ضـدّه
ربه كتب له يعيـش العمـر متعنّـي
ياصاحبي صاحبك كفّه على خـدّه
يغفي له شـوّي ثـم يفـزّ ويونّـي
يضرب بيدّه من الضيقه علـى يـدّه
ومن الحزن يعتلي المشـراف ويغنّـي
ياصاحبي والدروب اليـوم منسـدّه
وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّـي
قال المثل شي منّـه تستحـي بـدّه
بقول لك شي في صـدري وغابنّـي
قلبي وداعه معك واليـوم قـد ردّه
هاته بما فيه وخـذ وداعتـك منّـي
مانيب ابي منك لاحاجـه ولا مـدّه
ابي اتصالٍ علـى حالـك يطمنّـي
من عيد لاعيد دقّ وفضلـك اعـدّه
يمكـن لادقيـت رقمـي ماتعينّـي



للاستماع والتحميل برابط مباشر@






اتمنى تجوز لكم



.

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-12-2010, 01:44 PM
الصورة الرمزية لـ جدلاء
جدلاء جدلاء is offline
تراتيل النقاء
 





جدلاء will become famous soon enough
 

 

انا جازت لي

مشكووور

 


::: التوقيع :::




فل الحجاااج وخل عنك الهواااجيس ...... كلن يموت وحاجته ما قضاها


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-12-2010, 01:52 PM
الصورة الرمزية لـ Sultan Najd
Sultan Najd Sultan Najd is offline
عضو ملكي
 





Sultan Najd will become famous soon enoughSultan Najd will become famous soon enough
 

 

يعطيك العافييييييييية

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 26-12-2010, 02:03 PM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 

 

إقتباس
مانيب ابي منك لاحاجـه ولا مـدّه
ابي اتصالٍ علـى حالـك يطمنّـي
من عيد لاعيد دقّ وفضلـك اعـدّه
يمكـن لادقيـت رقمـي ماتعينّـي






كلمات جميلة

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:23 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www