فلاااش (( الشغالة ))يرب سترك a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

فلاااش (( الشغالة ))يرب سترك

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-12-2004, 10:20 PM
الصورة الرمزية لـ رعــــد
رعــــد رعــــد is offline
عضو نشيط جداً
 





رعــــد is an unknown quantity at this point
 
فلاااش (( الشغالة ))يرب سترك

 



السلام عليكم

ورحمة

الله

على قول المثل المشهور :

(( اذا كان رب البيت لدف ...الــخ ))

الشغاله وما تقوم به

من افساد الفطره الطيبه لاطفالنا

رب البيت غيرمهتم في مراقبة ما يحصل داخل منزله

من الطبيعي ان يكون الناتج فساد لاخلاق جيلنا الجــديد

جييييل الشغالات ...... راي شخصي

دمتم لنا

كلك على الرابط

انتظـــر التحميل

فلاش معبـــر وواقعي

الله المستعان

http://www.mana.ae/shkalah1.htm

وصلني عبر الايميل

دمتم لنا

 


::: التوقيع :::


The End


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-12-2004, 04:39 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

رعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذا الفقلاش
والله يحمينا ويحميك من الشغالات وكيدهن

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-12-2004, 02:37 PM
القلب المهشم القلب المهشم is offline
عضو مستمر
 





القلب المهشم is an unknown quantity at this point
 

 

جزاك الله خير يأخ رعد على هالفلاش وفعلا حاجة واقعيه ما احد ينكرها خاصة مع غياب الرقابة من الابوين وتضيع الامانة التي بين ايدينا ولعلة يكون درس لجميع الامهات المتهاونات في امر الشغالات حيث الثقه الزايدة عن اللزوم لدرجة ان بعض الامهات يتركون الاطفال ينامون مع الشغالة وهذه الطامة الكبرى التى لابد ان يكون لها تبعات ان طال الامراو قصر ودائما انادي بالحرص على الاولاد ذكر او انثى من الشغالات بالرغم من الانتقادت التي توجه لي واردد واقول انتبهوووووووووووووووووووووا الاطفالكم ياأمهات فهم مسؤوليتكن

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 25-12-2004, 05:39 PM
الصورة الرمزية لـ رعــــد
رعــــد رعــــد is offline
عضو نشيط جداً
 





رعــــد is an unknown quantity at this point
 

 



القلب

المهشم

^_^

اسعدني مرورك الكريم

وتعليقك الذي يدل على

حس المسئولية

*****

إقتباس
ودائما انادي بالحرص على الاولاد ذكر او انثى من الشغالات بالرغم من الانتقادت التي توجه لي

نفس

ما يحدث معي دئماااا

الرد على انتقاداتي !!

تكون بهذه الصيغة



(( صبر بتتزوج وبنشوف ......... !! ؟ ))

دمتم لنا

 


::: التوقيع :::


The End


 

آخر تعديل بواسطة رعــــد ، 25-12-2004 الساعة 05:46 PM.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-12-2004, 03:37 PM
الصورة الرمزية لـ زيد الخيل
زيد الخيل زيد الخيل is offline
عضو نشيط جداً
 





زيد الخيل is an unknown quantity at this point
 

 

مشكووور رعد يعطيك العافيه شر البلية مايضحك وجه الإبو ما يسووا طخه لا حول ولا قوة الا بالله المره فلااش للشغالات المره الجايه وش بيصير للسوواقين !!! الله يحمانا ويااكم0

 


::: التوقيع :::

سبحان الله عدد ما كان وسيكون وعدد الحركات والسكون


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-12-2004, 12:14 AM
بوح الكلام بوح الكلام is offline
عضو جديد
 





بوح الكلام is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : dawerd
رعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذا الفقلاش
والله يحمينا ويحميك من الشغالات وكيدهن

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 31-12-2004, 01:39 PM
الصورة الرمزية لـ رعــــد
رعــــد رعــــد is offline
عضو نشيط جداً
 





رعــــد is an unknown quantity at this point
 

 



زيد الخيل

بوح الكلام

اسعدني مروركم

وتعقيبكم على مشاركتي


دمتم لنا

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 03-01-2005, 07:41 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

اي والله صادق اذا كان رب الدار بالدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص

الله يكفينا شر الشغالات وشر ابليس

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 03-01-2005, 05:50 PM
الصورة الرمزية لـ رعــــد
رعــــد رعــــد is offline
عضو نشيط جداً
 





رعــــد is an unknown quantity at this point
 

 

ابومحمد

إقتباس
الله يكفينا شر الشغالات وشر ابليس

امـــــين يـــاااااارب الـعــــالمـــين
امـــــين يـــاااااارب الـعــــالمـــين

اسعدني مرورك وتعليقك على المشاركه

تحـــياتي لــك

دمتم لنا

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 04-01-2005, 12:33 AM
عبدالمعين عبدالمعين is offline
عضو نشيط
 





عبدالمعين is an unknown quantity at this point
 

 

المشكله مش الشغالة
المشكلة الأب

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 05-01-2005, 07:29 PM
الصورة الرمزية لـ رعــــد
رعــــد رعــــد is offline
عضو نشيط جداً
 





رعــــد is an unknown quantity at this point
 

 



عبدالمعين

اهلين يباشا دا مرورك

زاد المشاركه نوووور

^_^

المشكله

تقع على عاتق الاب والام

على حـــد سوى

دمتم لنا

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:47 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www