جوالات الكاميره صارت مسموحه بالسعوديه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

جوالات الكاميره صارت مسموحه بالسعوديه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-12-2004, 01:02 PM
كنداري كنداري is offline
مشرف سابق
 





كنداري is an unknown quantity at this point
 
جوالات الكاميره صارت مسموحه بالسعوديه

 

السعودية ترفع الحظر عن استيراد وبيع الجوالات المزودة بكاميرا

الرياض: طارق النوفل

وجه وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بالسماح باستيراد وبيع الهاتف الجوال المزود بكاميرا تصوير في السوق السعودية.
وعلمت "الوطن" أن أمر وزير الداخلية جاء بعد موافقة المقام السامي القاضي بإلغاء الحظر المفروض على بيع واستيراد الجوالات المزودة بالكاميرا.
وكان وزير الداخلية قد اقترح السماح باستيراد هذه الأجهزة لأن منعها يعني عدم الانتفاع ببعض الخدمات الجديدة كتقنية في الجوال.
وكما يعتبر ابتعادا عن منظمة التجارة العالمية ويعني كذلك وقف استخدام الشبكة إلا من خلال الأجهزة القديمة لأن الجديدة واعتبارا من العام القادم سوف ترتبط جميعها بخدمات نقل الصور كونها تقنية تم اعتمادها عالميا في خدمات الاتصالات المتنقلة.
كما أن السماح للمؤسسات النظامية في السعودية ببيع واستيراد الجوال المزود بالكاميرا يقضي على السوق السوداء لجوالات الكاميرا ويتيح لمصلحة الجمارك الدخل نظاميا.
من جهته أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد منصور التركي على أن محتويات الجوال المزودة بتقنية الكاميرا ستخضع للأنظمة والتعليمات.



وهالقرار يمكن يزعل ناس ويفرح ناس لكن الجوالات السنه الجايه او الي بعدها ما فيه شي بدون كاميره كلش بكميره الله يكفينا شرها

الا ما قلتو لي كيف اللون

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-12-2004, 01:10 PM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

الحمد لله
هذا حنّا نمنع لمجرد ردة الفعل ونسمع لمجرد ردة الفعل

يعني ماعمري شفت قرار مسبق مدروس فكل القرارات تأتي ردود افعال

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-12-2004, 01:32 PM
الصورة الرمزية لـ المنيع
المنيع المنيع is offline
::أبـو مـحـمـد::
 





المنيع is an unknown quantity at this point
 

 

الجولات متوفره قبل وبعد المنع ..يعني ما جبو جديد


قرار المنع من المقام السامي القاضي بإلحظر المفروض على بيع واستيراد الجوالات المزودة بالكاميرا كان ديكور فقط



الفرق الحين صار بضمان


وتقبلو تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-12-2004, 06:36 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 


والله يا شباب المووضع واضح ومعروف والمسألة مهيب مسألة ردة فعل


إقتباس
هذا حنّا نمنع لمجرد ردة الفعل ونسمع لمجرد ردة الفعل

وممكن انها تمنع بانتهاء الكمية وعند ورود كمية اخرى يستئنف قرار السماح الى ان يفرج الله على بضائعهم وهكذا دواليك !!




مشكور اخوي كنداري

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 24-12-2004, 02:07 PM
الصورة الرمزية لـ القميش
القميش القميش is offline
عضو مشارك
 





القميش is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخوي على الرد ....

لكن مشائلة الجوال ترجع على استخدام الشخص نفسه

شكرا

 


::: التوقيع :::

لاحـــــــــــــــاجة

شكرا لكم


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 24-12-2004, 05:06 PM
الصورة الرمزية لـ Abu_mshal
Abu_mshal Abu_mshal is offline
قلم واعي ، وفكر نقي
 





Abu_mshal is on a distinguished road
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للمنع من عدمة هذا لن يقدم ولن يؤخر بالعكس المنع سوف يزيد من توفرها وأنتشارها

بين الشباب كما يقول المثل كل ممنوع مرغوب وصحيح أنه يوجد بها فوائد كما يوجد بها مشاكل

وحتى لو منعت اللي يبي المشاكل والفضائح وبيدورها بيحصلها بأية كميرة غير كميرات الجوال

وشكرا لك أخي الكريم كنداري

 


::: التوقيع :::



أنا سعودي موطني فخر الأوطان *** والبيرق اللي ما ينكس سعودي


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 25-12-2004, 01:24 AM
هزااااع هزااااع is offline
عضو مشارك
 





هزااااع is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخ كنداري على الخبر وادرني جاي متاخر

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:47 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www