قمة زايد تبدأ اليوم في المنامة والملف الاقتصادي يحظى بنصيب وافر a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

قمة زايد تبدأ اليوم في المنامة والملف الاقتصادي يحظى بنصيب وافر

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-12-2004, 10:55 AM
الصورة الرمزية لـ فارس القاف
فارس القاف فارس القاف is offline
عضو نشيط جداً
 





فارس القاف is an unknown quantity at this point
 
قمة زايد تبدأ اليوم في المنامة والملف الاقتصادي يحظى بنصيب وافر

 

المنامة: عمر جستنية
تبدأ اليوم فعاليات القمة الـ 25 لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بعد أن نجح أعضاء المجلس الوزاري بصياغة بنود جدول أعمال القمة التي تستمر أعمالها مدة يومين.
وقالت مصادر خليجية مطلعة عقب اجتماع المجلس الوزاري إن السعودية تحفظت على قرار مملكة البحرين صياغة اتفاقيات مختلفة مع الولايات المتحدة الأمريكية قد تؤثر على مصلحة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مستقبلاً...
ومن جانبه نفى وزير الإعلام البحريني نبيل الحمر وجود خلافات سعودية - بحرينية. وقال "هي قناعات مختلفة تجاه عدد من القضايا وليست خلافات تؤثر على علاقات البلدين التي ظلت متميزة".
وتوقعت المصادر الخليجية أن يحظى الملف الاقتصادي بشيء من التميز لمصلحة القرارات الختامية لقمة "زايد" وإن رجحت استمرار القضايا السياسية محوراً موقتاً في اجتماعات الخليجيين.
وأعلن وزير الخارجية البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أن وزراء خارجية دول مجلس التعاون اتفقوا على "النقاط جميعها" المتعلقة بالجانب الاقتصادي في جدول الأعمال، مشيراً إلى أن الوزراء لم ينتهوا من مناقشة القضايا السياسية.
وقال في تصريح مقتضب للصحفيين عقب انتهاء الجلسة الأولى لاجتماع وزراء الخارجية إن الوزراء اتفقوا على "النقاط جميعها" الواردة في الشق الاقتصادي من جدول الأعمال.
ولم يعط الوزير البحريني أية توضيحات إضافية حول طبيعية هذه الموضوعات أو القرارات التي اتفق الوزراء على رفعها إلى قادة دول المجلس اليوم.
وأضاف "أؤكد أن هناك اتفاقاً بين جميع الدول على جدول الأعمال (...) كان اجتماعا مفيدا وبناء وهناك توافق في الموضوعات جميعها".
وأعلن الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في كلمة موجزة افتتح بها الاجتماع عن أن "السوق الخليجية المشتركة وتزايد العمالة الوافدة والاتحاد النقدي والبطاقة الذكية" الموحدة ستكون على رأس الموضوعات التي بحثها وزراء الخارجية الخليجيون.
وأضاف أن الاجتماع سيناقش أيضاً "تطورات الأوضاع السياسية الإقليمية والدولية".
وكان قادة دول مجلس التعاون قد توافدوا أمس على البحرين التي تحتضن القمة بديلة عن "أبوظبي" لظروفها وقالت مصادر في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون إن أعمال القمة ستستمر دورياً وستنتقل من دولة إلى أخرى دون أن يكون لذلك أي تأثير مختلف

 


::: التوقيع :::


(فارس) عسفت القاف من صغر سني=والـيـوم احـاول اعـسـفـه ويـعـصــانـــي
كلــه مــــن اللــي بـالـجـفـى ممتـحـنـي=حتى حــــروفــي مـن جـفـاهـا تـعـانـــي


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-12-2004, 11:51 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

فارس القاف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذه المتابعة

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:21 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www