حكمة على الماشي a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

حكمة على الماشي

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-10-2010, 01:51 AM
وانت طيب وانت طيب is offline
عضو دائم
 





وانت طيب is on a distinguished road
 
Talking حكمة على الماشي

 

جلس رجل في غرفة التدخين في أحدئ المطارات ليدخن قبل إقلاع الطائرة ، وفور خروجه من تلك الغرفة إذا برجل يكلمه

" كم مره تدخن في اليوم "

المدخن: " لماذا هذا السؤال"

الرجل : " لو جمعت كل المال ألذي أنفقته على تلك السجائر لكانت الطائرة التي تقف في ذلك المدرج ملكك "



المدخن : " وهل أنت تدخن ؟"

الرجل : "لا"

المدخن : "وهل تملك الطائرة لك؟ "

الرجل : "لا"

المدخن: " شكرا على النصيحة .. أنا أدخن وتلك الطائرة ملكي أنا "





اسم المدخن ريتشارد برنسون .. مالك محلات وطيران فيرجن





الخلاصة :



احتفظ بنصائحك لنفسك وخلك من اللقافه




م ن ق و ل و ا ل ا ا ن ا و ج ه ي ا ع ر ف ر ا ع ي ط ى ا ر ة

 


::: التوقيع :::

[img]http://thumbs.bc.jncdn.com/0e2b0cab0...e4eb5b1_lm.jpg[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-10-2010, 02:08 PM
الصورة الرمزية لـ عصام الحسيني
عصام الحسيني عصام الحسيني is offline
عضو متميز
 






عصام الحسيني has a spectacular aura aboutعصام الحسيني has a spectacular aura about
 

 

حكمة رائعة
ب س ا ن ت ر ا ع ي ا ل ا و ل ه و ا ل ت ا ل ي ه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-10-2010, 09:11 PM
الصورة الرمزية لـ الساحل الشرقي
الساحل الشرقي الساحل الشرقي is offline
عضو ذهبي
 






الساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the rough
 

 

روعة


عوافي حبيب قلبي

 


::: التوقيع :::

الشخص الوحيد الذي يستمر معكـ طول حياتِك هو " أنتْ "
فلا تحمِله مَا لا يطيق منْ الحُزن طُول حياتِه !


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-10-2010, 09:45 PM
الصورة الرمزية لـ خجوول الوورد
خجوول الوورد خجوول الوورد is offline
عضو v.i.p
 





خجوول الوورد is on a distinguished road
 

 

جزاك الله خير ...~

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 08-10-2010, 08:26 PM
الصورة الرمزية لـ فرس غلا
فرس غلا فرس غلا is offline
عضو مستمر
 





فرس غلا is an unknown quantity at this point
 

 



حلووووه

 


::: التوقيع :::


واللي يهين البنت ناقص ومقـرود ***** فرس غـلا ماهـي حمـارة مكـدهـ


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 10-10-2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 10-10-2010, 02:10 PM
الصورة الرمزية لـ روح انسان
روح انسان روح انسان is offline
عضو v.i.p
 





روح انسان is on a distinguished road
 

 

صادق النصيحة الايام ذي تعود عليك بمصيبه

وعلى قولة المثل " خل الدرعى ترعى "

وانت طيب .. انت

 


::: التوقيع :::



سبحانك اللهم وبحمدك...اشهد ان لااله الا انت... استغفرك و اتوب اليك.


 

آخر تعديل بواسطة روح انسان ، 10-10-2010 الساعة 02:12 PM.
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-10-2010, 12:32 AM
الصورة الرمزية لـ راعية الرنج
راعية الرنج راعية الرنج is offline
عضو دائم
 





راعية الرنج is on a distinguished road
 

 

<<<< ماتت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههآي



من جد لقاااااافه



وانت طيب انت كـ



يعطيك الف عافيه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:27 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www