رواية. المجتمع السعودي شقاء وفرح a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الــفصــيح والـفـرائـد الأدبـيـة > نزف القلم
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رواية. المجتمع السعودي شقاء وفرح

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-09-2010, 01:07 AM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 
رواية. المجتمع السعودي شقاء وفرح

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابداء رويتي على بركة الله وهي تتحدث عن المجتمع السعودي
عن شقائه وفرحه

بسم الله الرحمن الرحيم
29\9\2010م
20\10\1431هـ

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 30-09-2010, 01:10 AM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 
الجزء الاول

 


هذولا مجموعة من الشباب الصغاربالصف الاول الابتدائي ابتدي رويتي من هنا

في اول يوم في المدرسه

ابوخالد:يالله وانا ابوك وينك تاخرنا على المدرسه من اولها يعني .
خالد: مابي اروح المدرسه مابي ادرس مابي مابي ابي النوم يع مابي المدرسه .
ابوخالد: قم بس وانا ابوك بيعطونك عصير وبسكويت وشوكلاته .
خالد: صدق يابابا اجل يالله بغسل وجهي واللبس واجيك
ابوخالد : يالله اخلص علينا
خالد : يالله مشيانا
عند باب المدرسه
ابوخالد: يالله ادخل وانا ابوك
خالد: يالله بتدخل معي
ابوخالد: لاخير ان شاء الله وش يدخلني رح لحالك بس.
جلس يبكي خالد يبي ابوه يدخل معه
ابوخالد: خلاص ادخل باجي معك ترا شوي بس .
خالد: بابا
ابوخالد: هاه
خالد : كل يوم اجي هنا
ابوخالد: ايه
دخل خالد المدرسه هو وابوه طبعا زي مانتم عارفين اول اسبوع تمهيد
المدير: اهلا وسهلا باخالد
خالد : ساكت
ابوخالد: هلا كيف الحال
المدير : بخير هاه خالد عساك مستعد
خالد ساكت
المدير : ياستاذ فيصل
الاستاذ فيصل : هلا
المدير : تعال
الاستاذ فيصل : السلام عليكم
المدير ,ابوخالد : وعليكم السلام
المدير: هذا الاستاذ فيصل معلم الصف الاول
المدير: هذا ابوخالد وخالد طالب مستجد
استاذ فيصل : اهلا وسهلا بخالد وابوخالد
ابوخالد: هلابك
ابوخالد : ممكن اطلع على برنامج الاسبوع التمهيدي
المدير: ماطلبت شي سم هاذي نسخه
ابوخالد:سم الله عدوك
ابوخالد: ماشاء اسبوع رائع جدا جدا مين الي سواه
المدير : الاستاذ فيصل
ابوخالد: الحمدلله اني حطيت خالد في المدرسه هاذي الف شكر لك ياستاذ فيصل
استاذ فيصل : وش دعوى هذولا مثل عيالي

طول الوقت وخالد ساكت مايدري وش مصيره

ابوخالد: الله يجزاك خير انا ماشي بعد ماتتطمنت على خالد ولااوصيكم على خالد
المدير : الله يستر عليك وخالد في عيونا
المدير : يالله خالد روح مع الاستاذ فيصل
استاذ فيصل : يالله خلود مشينا
ابوخالد : يالله رح وانا ابوك
خالد : مابي مابي ابي ماما
استاذ فيصل : ليش ياحبيبي
خالد : مابيكم
استاذ فيصل: هناك اطفال زيك مابكو ولاشي بنعطيك عصير وكل شي
خالد: صدق
استاذ فيصل : أي صدق الي يكذب يحطه ربي في النار
خالد : يالله بابا مع السلام بروح مع فيصل
المدير: ههههههههههههه
استاذ فيصل:هههههههههه
ابوخالد : وش فيصل قل استاذ فيصل
استاذ فيصل : لاعادي كلها واحد بكره يفهم
خالد : خلاص استاذ فيصل يالله مع السلامه بابا
ابوخالد : طيب هذا رقم جوالي اذا خلص خالد او سوى أي شي دقو علي يالله فمان الله
المدير: ان شاء الله وماراح يسوي شي
استاذ فيصل اخذ خالد لفصله ول زملائه
خالد: وش هذولا
استاذ فيصل : هذولا اصدقائك
خالد : كل ذولا
استاذ فيصل : ايه ويمكن يجي زياده
طبعا استاذ فيصل بدا يعرف خالد بطلاب ويعرفهم عليه

استاذ فيصل : هذا ياشباب خالد صديقكم الجديد
استاذ فيصل: خالد هذا ناصر وهذا عمر وهذا عبدالله وهذا سلطان وهذا .....

خالد بدا بنسجم مع الطلاب
بداء خالد بتكوين الصدقات مع ناصر وسلطان
استاذ فيصل : انتهت المدرسه اليوم يالله واولياء اموركم عند الباب
سلطان: استاذ
استاذ فيصل : نعم
سلطان : وشلون اولياء امورنا
استاذ فيصل :يعني ابوناكم
عمر : والي ماله ابو!!!
استاذ فيصل : ليش وين ابوك
عمر : ابوي موجود
استاذ فيصل : اجل مين الي ماعنده ابو
عمر : ناصر ماعنده ابو
استاذ فيصل سكت مايدري وش يسوي والى وش يقول خصوصا انو ناصر كان يسمع
خالد تلقف وسئل ناصر
خالد: ناصر وين ابوك
ناصر : مدري بس امي تقول راح للجنه ويمكن مايرجع

استاذ فيصل خنقته العبره
وقال
استاذ فيصل: ان شاء الله بيرجع ياحبيبي
استاذ فيصل: مين الي جايبك اليوم
ناصر : اخوي الكبير فهد

طبعا خالد الى اللحين مايدري وش الجنه تلقف وقال

خالد: ناصر وين الجنه فيه
ناصر : سكت شوي وقال مدري
استاذ فيصل ساكت تماما
خالد: استاذ فيصل
استاذ فيصل : نعم
خالد : وين الجنه فيه
ناصر : ايه ياستاذ وين الجنه فيه



انتظرو الجزء الثاني

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 30-09-2010, 01:43 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

تسلم يمينك على هاالروية الممتعة كيف ولا وهي تتحدث عن احبابنا اطفالنا الصغار

وبدأيتهم مع الدراسة
ماقوى بعادك,
لاهنت وبإنتظار التتمة

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 30-09-2010, 07:49 AM
الصورة الرمزية لـ nostalgia
nostalgia nostalgia is offline
 





nostalgia will become famous soon enough
 

 



تسجيل مُتابعــــــه

 


::: التوقيع :::

1948


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 30-09-2010, 07:54 AM
الصورة الرمزية لـ بنـوتهـ مووج
بنـوتهـ مووج بنـوتهـ مووج is offline
الصيتـ
 





بنـوتهـ مووج will become famous soon enoughبنـوتهـ مووج will become famous soon enough
 

 

متــَآبعَه بشغَف

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-09-2010, 12:42 PM
الصورة الرمزية لـ المصباح المنير
المصباح المنير المصباح المنير is offline
مشرف القسم الشرعي
 





المصباح المنير will become famous soon enough
 

 

ماقوي بعادك



واصلي متابع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-09-2010, 12:56 PM
الصورة الرمزية لـ إكليل الورد
إكليل الورد إكليل الورد is offline
مشرفة قسم اسـرتي وصـحتـي
 





إكليل الورد is a jewel in the roughإكليل الورد is a jewel in the roughإكليل الورد is a jewel in the rough
 

 

متابعين بشغف !

يعافيك ربي

 


::: التوقيع :::

ما لنا غيرك يا الله !


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 30-09-2010, 01:58 PM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 

 

شرفني مروركم المصباح المنير
انا ولد

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 30-09-2010, 07:47 PM
الصورة الرمزية لـ اسيف
اسيف اسيف is offline
عضو دائم
 





اسيف is on a distinguished road
 

 

روايه ممتعه
متابعين للنهايه~

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 01-10-2010, 01:47 PM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 

 

شكرا على المرور اسيف

كل يوم اثنين راح انزل جزء الى نهاية الروايه

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 02-10-2010, 02:15 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

مبدع ومتابعين يابطل

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 04-10-2010, 12:05 AM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز العماني


بسم الله الرحمن الرحيم

مبدع ومتابعين يابطل

شرف لي متابعة امثالك لروايه

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 04-10-2010, 12:06 AM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 

 

الى جميع
لاتنسونا غدا موعد الجزء الثاني

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 04-10-2010, 09:15 PM
الصورة الرمزية لـ ماقوى بعادك
ماقوى بعادك ماقوى بعادك is offline
عضو دائم
 





ماقوى بعادك is on a distinguished road
 

 

الجزء الثاني
استاذ فيصل: الجنه عند الله
خالد: الله وينه فيه
في هاذه الاثنا دخل ابوخالد وانقذ الاستاذ فيصل من السوال
استاذ فيصل: يالله ياخالد ابوك جاء
خالد: يالله مع السلامه استاذمع السلامه ناصر
ابوخالد: كيفك اليوم مع المدرسه
خالد: حلوه المدرسه مررره وخصوصا الاستاذ فيصل وناصر
ابوخالد: ناصر!؟
خالد: ايه ناصر صديقي الجديد
ابوخالد: اها
خالد: مسكين ناصر
ابوخالد: ليش؟
خالد: ابوه رايح للجنه ويمكن مايرجع
ابوخالد ذرفت عيناه الدمع
خالد: بابا
ابوخالد: لبيه
خالد: الجنه عند الله صح
ابوخالد: صح
خالد: طيب الله وين موجود
ابوخالد؟!؟!؟!
جلس يفكر شوي وقال
ابوخالد: ياخالد ياحبيبي الله موجود فوق في السماء
سكت خالد مع انه ماقتنع بالجواب
ابوخالد: يالله خلودي انزل
خالد: مشتاق لماما
ابوخالد:ام خالد ياام خالد
ام خالد: سم لبيه
خالد: ماما
ام خالد: ياعيون ماما
ام خالد ضمت خالد وقامت تبوس فيه تقول ماشفته من عشرين سنه
ابوخالد: اقول اخلصي علينا جوعانين حطي الغدا
ام خالد : ان شاء الله ربع ساعه والغداء جاهز
ام خالد: يالله خلود حبيبي روح غير ملابسك وتعال تغدا
راح خالد يبدل ملابسه
قال ابوخالد: وحنا مافيه ياحبيبي
ام خالد: وش دعوى تغار من ذا البزر
ابوخالد : ايه اغار
ام خالد: يافديتك والله انت حبيبي ودنيتي كلها عسى الله يخليك لي

ابوخالد: اقول اخلصي علينا بس وش ذا الخرابيط ( قوة تحطيم )

ام خالد قالت بينها وبين نفسها شرهتك على الي يدلعك ثاني مررره ياطعس
ام خالد: دقايق بس لما يستوي الجريش
ابوخالد: الله جريش بسرررعه جوعان
ام خالد : اصبر بتطير
ابوخالد: أي بطير اخلصي علينا بس

صار مشاجره خفيفه طريفه بين الزوجين


ام خالد حطت الغداء
ام خالد : خالد يالله الغداء
ابوخالد: اجل وين جوجو مالها صوت ولاازعاج البيت هادي اليوم
جوجو هاذي تصير اخت خالد الصغيره واسمها جوري

ام خالد : نامت بسم الله عليها
ابوخالد: ازين
خالد: جريش !!!
ابوخالد: وش تشوف يعني كل واسكت
خالد: زين

كل خالد مع انه ماله نفس بس ابوه الله يهديه
خالد فكر وفكر وفكر كيف يزعج ابوه مايخليه ينوم
ولقا الفكره والي هي اخته جوجو
راح خالد وصحا اخته بطريقه بثره
وقامت تصيح اخنه
وقفل جو او خالد
ولا نام من الصياح وحقق خالد مبتغاه

اليوم الثاني
خالد: بابا يالله قوم تخرت على المدرسه
ابوخالد: ان شاء الله شوي بس
خالد: يالله بابا
ام خالد: ابوخالد يالله الفطور جاهز

صحا ابوخالد من النوم جلس يفطر الى وذلي مرتكزه
جوجو بابتسامه تشق الوجه
ابوخالد: يالله صباح خير لاشر فيه
خالد: اخلص افطر لانتخر على المدرسه
ابوخالد: زين يابن الناس ازعجتنا
خالد: انا عند السياره بنتظرك
ابوخالد: مانت مفطر
ام خالد: ماشاء الله مفطر من الفجر كله نشاط وحيويه يافديته

قال ابوخالد في نفسه
كلها كم يوم ويعرف النشاط والحيويه لاما ينتهي الاسبوع التمهيدي

ابوخالد: انا ماشي ياام خالد تبين شي اجيب لكم
جوري: ايه بابا ابي عصير وحلاوه و و و و
ابوخالد: كل هذا ابشري من عيوني
ام خالد: ماخلت شي جوري ماقلته لك
ابوخالد : انا قصدي تبون شي على الغداء اجيب
ام خالد: لاسلامتك والى اقول جيب معك خبز لانو الغداء اليوم صينية دجاج بالخضار
ابوخالد: ان شاء الله
ام خالد : لاتنسى اغراض جوري
ابوخالد: زين عساي اذكر
ابوخالد : يالله اركب ياخالد لاتخر على مدرستك
خالد: لو تخرت بقول بابا هو الي ماخرني
راح خالد للمدرسه وسلم على الاستاذ فيصل وعلى ناصر وباقي زملائه
وانتها اليوم الدراسي الثاني
وفي الرجعه للبيت
ابوخالد : كيف المدرسه اليوم
خالد : حلوه اكلنا كيك وشربنا عصير
ابوخالدنزل يجيب الخبز ونسا اغراض جوري ماعطها أي اهتمام

يوم دخل البيت الى وجوري في اسقباله
جوري: وين العصير والحلا
ابوخالد: نسيت
جوري : أي مانسيت الخبز
جلست تبيكي جوري بكاء اسمعه سابع جار
ولاسكتت الى لما راح ابوخالد وجاب اغراضها
ملسونه البنت
هههههههههههههههههههههههه

بعد مرور اسبوعين
ابوخالد: خالد يالله تاخرنا عن المدرسه
خالد : ابي انوم شوي
ابوخالد: ايه صح ترا عندكم اليوم تطعيم
خالد: هاه !!!!
ابوخالد: هويت


بعد مرور سنتين
انتظرو الجزء الثالث
يوم الاثنين القادم

 


آخر تعديل بواسطة ماقوى بعادك ، 04-10-2010 الساعة 09:19 PM.
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 05-10-2010, 12:34 PM
الصورة الرمزية لـ اسيف
اسيف اسيف is offline
عضو دائم
 





اسيف is on a distinguished road
 

 

روعه
يعطيك العافيه
متى يجي يوم الاثنين معاد فيني صبر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:23 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www