ابتسم فأنت في زمن الإستغفال !! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ابتسم فأنت في زمن الإستغفال !!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-09-2010, 05:34 PM
الصورة الرمزية لـ ملكه بلا مملكه
ملكه بلا مملكه ملكه بلا مملكه is offline
عضو مشارك
 





ملكه بلا مملكه is an unknown quantity at this point
 
Talking ابتسم فأنت في زمن الإستغفال !!

 

ابتسم فأنت في زمن الإستغفال !!

في ظل سعادتنا وتحت وطأة فرحتنا في قرب من نحب
نكون حينها غافلين عما يدور حوله ، لأننا سخرنا كل مابنا لكي ينشغل بحبه عن كل شي سواهـ
ولعل أكبر مايصل بنا إلي مرحلة الإنفجار بعد الحب ، هو مايحيكه هذا المحبوب لنا
تخال للمرة الأولى وأنت تقرأ كلامي أني اتحدث عن فلم بوليسي ، أو شيء لانراه سوى في التلفاز
إن ما اتحدث عنه حقيقة ثابته موجوده في حياتنا جميعاً سواءاً من المحبوب او المحب
ليس فلسفة نابعة من جهل ، وليست من باب قول مالا أعلم ، بل أنا ادرك كل ما اقول في هذه اللحظه بالذات لأني في لحظة صراحة مع الذات
ومايثبت كلامي أنه حين تنتهي العلاقات التي لاطالما انتهت ، فإن الشخص يبدأ بالتفكير
ويتسائل حينها ...ألم أرى عيوباً في هذا الشخص رغم أنه عبارة عن (عيب كبير) يستطيع أن يراه الأعمى
بل إنك حينها ربما تعتبر نفسك ساذجاً لأنك لأول مرة في حياتك تحس بالإستغفال من شخص كنت تعده الأقرب لروحك ولذاتك
ولعل الأسوء من ذلك ان ترى هذا الشخص رغم ماقدمت له من عاطفة وحب وصدق في المشاعر وفي القول ورغم مابذلته من الغالي والنفيس
وكم بذلت من الأوقات من شأنه وكم تركت كل مابيدك واتجهت إليه لحظة ندائه كـ طفلٍ فقد حضن أمه ونادته فلم يشعر بكل ماهو فيه إلا بعد ان وجد حضنها
تخيل أن تراه بعد هذا كله هو من يتصيد لك الخطأ ويتفق مع الناس من أجل إيقاعك ويحسبك غافل وأنت تعلم أكثر مما يتخيل
تحاول حينها أن تعلم الأسباب فقط لا لشيء ولكن لتتأكد بنفسك من فشل هؤلاء ..المحبوبين وبيان معدنهم الحقيقي مع أول محك فعلي
ولاكن لابد من أن يخفون أسبابهم لعلمهم في ذاتهم قبل الآخرين أن أعذارهم اقبح من أفعالهم خصوصاً في ظل عدم تحليهم بالشجاعه الكافيه لإنهاء العلاقه
تخيل بعد هذا كله أن تصبح أنت المنافق؟ !! وانت الغادر بالعهود !!
لا تستصعب هذا الكلام ، فكلنا يعي معنى المثل القائل ... كلاً يرى الناس بعين طبعه


همسه :
يخاطبني السفيه بكل قبحٍ ، فأكـره أن أكـون له مـجيبا
يزيـد حماقـة وأزيـد حلماً ، كعودٍ زاده الإحراق طيبا

مما راق لي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-09-2010, 05:46 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

ملكه بلا مملكه
موضوع في غاية الاهمية استفدت منه الشيء الكثير فلاحرمك الله الاجر

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-09-2010, 11:12 PM
الصورة الرمزية لـ ملكه بلا مملكه
ملكه بلا مملكه ملكه بلا مملكه is offline
عضو مشارك
 





ملكه بلا مملكه is an unknown quantity at this point
 

 

جزاك الله الف خير ومشكور على مرورك

والله يعطيكم الف عافيه والحمد الله انه نال اعجابكم وافادكم

وربي يوفقك ويسعدك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:14 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www