ماذا جنى الغرب من الاختلاط ؟ رسالة إلى ربعنا المنبهرين بالغرب a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ماذا جنى الغرب من الاختلاط ؟ رسالة إلى ربعنا المنبهرين بالغرب

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-09-2010, 03:50 AM
شاطي الراحة شاطي الراحة is offline
عضو v.i.p
 





شاطي الراحة has a spectacular aura aboutشاطي الراحة has a spectacular aura about
 
ماذا جنى الغرب من الاختلاط ؟ رسالة إلى ربعنا المنبهرين بالغرب

 

لننظر معاً ماذا جنى الغرب من الاختلاط؟!..

1- بلغت نسبة التلميذات الحوامل من الزنا في المدارس والجامعات 48% في بعض المدن الأمريكية.

2- قدمت مذكرة لوزير الدفاع الأمريكي تحذره من خطورة الاختلاط بين الجنسين في صفوف القوات الأمريكية.

3- دلت إحصائية في عام واحد أن 120 ألف طفل أنجبتهم فتيات بصورة غير شرعية لا تزيد أعمارهن على العشرين وأن كثيرا منهن طالبات في الجامعة.

4- خرجت النساء السويديات في مظاهرة عامة تشمل أنحاء السويد احتجاجا على إطلاق الحريات الجنسية في السويد اشتركت فيها مائة ألف امرأة.

5- يقدر القاضي الأمريكي (لندس) أن 45% من فتيات المدارس يدنسن أعراضهن قبل خروجهن من المدارس.

6- في مقال نشرته مجلة (الهيدال تربيون) الأمريكية أن عائلة من كل عشرة عائلات في أمريكا انتشر فيها زنا المحارم بين الأخوة والأخوات أو الآباء والأبناء وقيل أنهم من أعظم العائلات المحترمة.

7- في مقال نشرته الأهرام في 8 / 12 / 1995 أن استطلاعاً للرأي أظهر أن 76% من الأمريكيين يرون أن البلاد أصبحت تواجه هبوطاً أخلاقياً وروحياً كبيراً.

8- وهذا (فرويد) الذي أطلق الحريات الجنسية وهو من وراء الفيضان العارم للغرائز الجنسية في الغرب وانهدام الحلال والحرام وذهاب معالم الأسرة يقول عنه الشيخ الغزالي: " وكأني راقبته في
موته.. فخيل إلي أنه مات بالإيدز ".

9- ذكرت جريدة الشرق الأوسط أن الطالب الأمريكي (جوفوتس) والبالغ من العمر 19 عاما قد أطلق النار على أستاذه (جيمس بونجني) داخل إحدى قاعات الدروس في مدرسة (سانتا مونتا) في كاليفورينا فأرداه قتيلا على الفور في بيان لرجال الشرطة صدر في وقت لاحق أنه كان على علاقة مع طالبة وتزوجها أستاذه.

10- صرح (كندي) الرئيس الأمريكي بأن مستقبل أمريكا في خطر لأن شبابها مائع ومذهل غارق في الشهوات لا يقدر المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأنه من بين كل سبعة شباب يتقدمون للتجنيد يوجد منهم ستة غير صالحين؛ لأن الشهوات التي أغرقوا فيها أفسدت لياقتهم الطبية والنفسية.

11- صرح (جربتشوف) سنة 1962 بأن مستقبل روسيا في خطر وأن شباب روسيا لا يؤمن على مستقبله لأنه مائع غارق في الشهوات.

12- في تقرير لشرطة ولاية (بروفيدنس) أن 66 طالباً وطالبة قضوا عطلة نهاية الأسبوع في (رود ايلندو) لم يعد الطلاب إلى الجامعة بل إلى سجن الولاية حيث اعتقلوا وهم في أوضاع مريبة ومنهم
من كان يتعاطى المخدرات.

13- نشرت (صحيفة الأهرام) تحت عنوان لكاتبة أمريكية تقول : " امنعوا الاختلاط وقيدوا حرية المرآة ".

14- قالت صحيفة (سنانيري) الأمريكية التي تكتب عن مشاكل الشباب تحت سن العشرين إن المجتمع العربي مجتمع كامل وسليم ومن الخليق لهذا المجتمع أن يتمسك بتقاليده التي تقيد الفتاة والشاب في حدود المعقول. وهذه القيود صالحة ونافعة؛ لذا أنصح أن تتمسكوا بتقاليدكم وأخلاقكم وامنعوا الاختلاط وقيدوا حرية الفتاة بل ارجعوا لعصر الحجاب فهذا خير لكم من إباحة وانطلاق ومجون أوروبا وأمريكا، فقد أصبح المجتمع الأمريكي مجتمعاً معقدا مليئاً بكل صور الإباحية وإن ضحايا الاختلاط والحرية يملؤون السجون والأرصفة والبارات والبيوت السرية.

15- كشفت جريدة الأخيار عن مقارنة أجريت في (بروكسل) في الآونة الأخيرة تعيش ظاهرة الطلاق بصورة خطيرة في أوروبا حيث بلغت نسبة 50% من الدول (الاسكندنافية) و41% في (هولندا) و10% في (إيطاليا).

16- ذكرت مجلة أمريكية الأسباب التي تؤدى إلى رواج الفحشاء أنها عوامل شيطانية ثلاث: إحداها انحطاط المستوى في عامة النساء الذي يظهر في ملابسهن بل في عريهن، والإقدام على التدخين،
واختلاطهن بالرجال بلا قيد ولا التزام.

17- انتشار الأمراض السرية الفتاكة، حيث جاء في دائرة المعارف البريطانية أنه يعالج في المستشفيات الرسمية هناك مئتا ألف مريض بالزهري ومئة وستون ألف مصاب بالسيلان كل سنة. ويموت في أمريكا ما بين ثلاثة وأربعين ألف طفل بمرض الزهري المورث وحده. يقول الدكتور
الفرنسي (ليريد): " إنه يموت في فرنسا ثلاثون ألف نسمة بالزهري وما يتبعه من الأمراض الكثير في كل سنة، وهذا المرض هو أخطر الأمراض بفرنسا ".

18- نشرت صحيفة (الشرق الأوسط) إن 75% من الأزواج يخونون زوجاتهم في أوروبا، وأن نسبة أقل من المتزوجات يفعلن الشيء ذاته، وفي كثير من الحالات يعلم الزوج بخيانة الزوجة وتعلم الزوجة بخيانة زوجها، ومع هذا قد تستمر العلاقات الزوجية الشكلية دون أن يطرأ عليها أي انفصام من باب " اسكت عني أسكت عنك ".

19- تبلغ نسبة البيوت والأسر المحطمة بالطلاق نسبة عجيبة حيث تقفز النسبة بين فترة وفترة كلما ازداد الاختلاط وتفشت الإباحية.

20- في عام 1968 وقعت 4.5 مليون جريمة كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية والأمريكيون يعيشون في رعب الجريمة كل يوم، ومنها: سفاح الممرضات في (شيكاغو)، وسفاح برج الجامن من (بوسطن)، وجندي المرور الذي اغتصب 23 فتاة خلال ثلاث أشهر، جاء في كتاب (الغزو الفكري) للأستاذ "علي جريشة" أنه (يقع في أمريكا 4.5 مليون جريمة خطيرة كل عام، جريمة قتل كل 29 دقيقة، وجريمة اغتصاب زنى بالإكراه كل 17 دقيقة، وجريمة اغتصاب مال كل دقيقتين، وجريمة سرقة كل 17 ثانية..).

إن ما ذكرناه من هذه الإحصائيات ما هو إلا غيض من فيض ونقطة من بحر للانحرافات الجنسية والخلقية التي آلت إليها المجتمعات العالمية كنتيجة مؤلمة في عصور الانتكاس والضلال.

لذا يجب أن يكون المسلم حذراً يقظاً واعياً من مخططات أعداء الإسلام؛ مخافة التأثر بكيدهم والوقوع في شباك تآمرهم ومخططاتهم..

وإليكم بعض الخطوط العريضة لهذه المخططات:

أ ـ مخططات اليهودية والماسونية:

تبنوا آراء (فرويد) الذي يفسر كل شيء في سلوك الإنسان هو الانطلاق في طريق الغريزة الجنسية،
والاسترسال في متاهة الشهوة واللذة. وتبنوا آراء اليهودي (كارل ماركس) الذي أفسد على الكثير عقائدهم وأخلاقهم، ودعا إلى إلغاء الأديان، وهاجم عقيدة الألوهية. قال : " البديل هو المسرح، أشغلوهم عن عقيدة الألوهية بالمسرح !! " كما تبنوا آراء (نيتشه) الذي ألغى الأخلاق وأباح لكل إنسان أن يفعل ما يؤدي إلى استمتاعه.

إنهم يعملون ليل نهار لتنهار الأخلاق في كل مكان..

ب ـ من مخططات الاستعمار والصليبية:

يقول أحد أقطاب المستعمرين الكبار " كأس وغانية تعملان في تحطيم الأمة المحمدية أكثر مما يفعله
ألف مدفع، فأغرقوها في حب المادة والشهوات ". ويقول القس (زويمر) في مؤتمر المبشرين في القدس : " إنكم أعددتم نشأً في ديار المسلمين لا يعرف الصلة بالله وبالتالي جاء النشء طبقاً لما أراد له الاستعمار، ولا يهتم بالعظائم، ويحب الراحة والكسل، ولا يصرف همّهُ في دنياه إلا في الشهوات، فإذا تعلّم فللشهوات، وإذا جمع المال فللشهوات، وإذا تبوأ أسمى المراكز ففي سبيل الشهوات..".

ج ـ ومن مخططات الشيوعية والمذاهب المادية:

مما قاله الشيوعيون في وثيقتهم السرية، كما نقله الأستاذ العقاد في كتابه (الإسلام والشيوعيين) : " نجحنا في المجتمعات الدينية في تعميم ما يهدم الدين من القصص، والمسرحيات، والمحاضرات، والصحف، والمجلات، والمؤلفات التي تروج للإلحاد وتدعو إليه، وتهزأ بالدين ورجاله، وتدعو للعلم وحده، وتجعله الإله المسيطر".

فمن هذه الأقوال يتبين: أن اليهودية، والماسونية، والصليبية، والتبشير، والاستعمار.. متضافرون ومتعاونون ومتكافلون على إفساد المجتمعات الإسلامية بشكل خاص، عن طريق الخمر والجنس والمسرح والمجلات والصحف وترويج القصص اللاأخلاقية.

فعلى شباب المسلمين أن يكونوا حذرين مما يخطط لهم الأعداء ويبيته لهم المتآمرون

المصدر : موقع طريق الاسلام

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-09-2010, 04:06 AM
سعوديه في هواها سعوديه في هواها is offline
عضو جديد
 





سعوديه في هواها is an unknown quantity at this point
 

 

لحول ولا قوه الا بالله

الله يحفضنا واهلينا اجمعين ،،،

مشكور اخوي

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-09-2010, 04:20 AM
الصورة الرمزية لـ اي نور
اي نور اي نور is offline
عضو مشارك
 





اي نور is an unknown quantity at this point
 

 

لا حول ولا قوه الاا بالله
الله لا يبلاااناا
مشكوور

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-09-2010, 10:08 PM
الصورة الرمزية لـ الساكتون
الساكتون الساكتون is offline
قلم جاد متميز
 





الساكتون is on a distinguished road
 

 

ليبراليينا لا يقتنعون حتى يجربوا نفس المعاناة

ثمن يقولون صح الإختلاط مو كويس

ما عندهم شي اسمه الإستفاده من تجارب الآخرين
-----------
طبعا هذا إذا أحسنا الظن أن هدفهم ليس إشباع شهواتهم

 


::: التوقيع :::

أحب الصالحين و لست منهم
و أرجوا أن أنال بهم شفاعه

و أكره من بضاعته المعاصي
و لو كنا سواء في البضاعة


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-09-2010, 05:13 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

الله يعطيك العافية على هذا الايضاح

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 07-09-2010, 01:31 PM
الاتريك الاتريك is offline
عضو دائم
 





الاتريك is an unknown quantity at this point
 

 

الله يحفظ علينا ديننا واهلنا ولا ينكس فطرتنا
اما الكفار جعلهم من ذا واردا

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 08-09-2010, 04:19 AM
الصورة الرمزية لـ جروح الوفا
جروح الوفا جروح الوفا is offline
عضو دائم
 





جروح الوفا is an unknown quantity at this point
 

 

الله يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 08-09-2010, 04:32 AM
الصورة الرمزية لـ سنا الفضة
سنا الفضة سنا الفضة is offline
عضو مثالي
 





سنا الفضة is an unknown quantity at this point
 

 

الله يكفينا شرهم
ويرد كيدهم لنحورهم
ويحفظنا من كل شر

جزاك الله خير أختي الغاليه

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 08-09-2010, 03:15 PM
الصورة الرمزية لـ (فتى داحس)
(فتى داحس) (فتى داحس) is offline
عضو نشيط
 





(فتى داحس) is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك,

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 08-09-2010, 07:55 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

هذولا اللي يقولون عنهم وصلوا ماوصلوا من التطوير ؟

سبحان الله العظيم
الله لا يبلانا ويستر علينا وعلى محارمنا
الحمدلله على نعمة الإسلام
الحمدلله

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 09-09-2010, 08:05 PM
الصورة الرمزية لـ توووته
توووته توووته is offline
عضو نشيط جداً
 





توووته is on a distinguished road
 

 

سبحان الله


الدين ما يحرم شي الا لحكمة


اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

إنك رزقتني بدين الأسلام



الحمدلله

الحمدلله

الحمدلله

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 10-09-2010, 11:52 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الضريب
بنت الضريب بنت الضريب is offline
عضو متميز
 





بنت الضريب will become famous soon enough
 

 

الله يكفينا شرهم

ويكفينا شر الاختلاط

والحمد لله على نعمه الإسلام

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot... 9997507_n.jpg


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 11-09-2010, 03:13 AM
الصورة الرمزية لـ بنت السعد
بنت السعد بنت السعد is offline
عضو نشيط
 





بنت السعد is an unknown quantity at this point
 

 

الله يحفظنا


ويبعد عننا كل شر



يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

يـ المباني . .وقفي شغلك : عشاني !
ما أبي هـ " الارض : تعلى ! ما أبيه بـ يوم | ينسى ،
( شكل وتفاصيل البلاد ) أبي إن عاد ! يلقى :
مثل أول يوم لقاني ! | الشوارع نفسها ، والمباني . .
لا تغيرينا بـ " عينه "..كافي إللي : صار فيناا !


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 18-09-2010, 05:11 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
الليبراليون يُهينون المرأة ويُذلونها وإليكم الدليل .

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

إليكم هذا الخبر الغريب والعجيب عن الطابور الخامس في بلاد المسلمين ، عن أصحاب الأهواء والشهوات ، عن مفسدي العقائد والأخلاق ، عن دعاة السفور والإختلاط ، عن من هم حربٌ على كل فضيلة وخلق حسن ، وسلمٌ لكل رذيلة وخلق هابط .
هل عرفتم من اقصد بالتأكيد أنكم عرفتموهم فمن المعلوم أن هذه الأوصاف لا تجتمع إلا في بني ليبرال - لاكثرهم الله .

إنهم الليبراليون الأهوائيون الشهوانيون كل يوم تتكشف لهم فضائح جديدة ، وكل يوم يهتك الله مزيداً من استارهم التي تكشف لكل مسلم مدى حقدهم على كل ما هو ديني أو يمت للدين بصلة ، وحقدهم على الفضيلة والأخلاق التي هي عدوهم الأول لأنها بكل بساطة تقف حاجزاً ضد شهواتهم وأهوائهم .
كل يوم يتكشف لنا مدى تعطشهم وسعارهم لإفساد المرأة وإيقاعها في وحل الرذيلة ومستنقع الفساد بمناداتهم صبح مساء بإخراجها من بيتها ومخالطتها للرجال حتى يسهل الوصول إليها وإيقاعها في براثن الخنا والرذيلة .


أحبتي الكرام لا أريد أن أطيل عليكم بهذه التوطئة بين يدي هذا الخبر الذي تجدون فيها كيف أن هذا الطابور الخامس لايريد للمرأة إلا الشر ولا يريد لها الخير أبداً .

واترككم مع الخبر :


الكويت.. رواتب ومكافآت لربات البيوت.


إيجاز – صحف:
تحت عنوان " مكافأة شهرية لربة المنزل الكويتية في مقترح خليك بالبيت"، كتبت صحيفة البيان الإماراتية: أقر مجلس الأمة الكويتي أمس، في المداولة الأولى اقتراحاً، بشأن الحقوق المدنية والاجتماعية للمرأة، من بين بنوده منح ربة البيت التي تعتني بأولادها مكافأة شهرية، لكن المقترح اصطدم بانتقادات الليبراليين.
وتابعت الصحيفة بالقول: "وقال مؤيدون للمقترح، منهم النائب الدكتور ضيف الله أبورمية، إن المرأة التي تتفرغ لرعاية أبنائها وأسرتها لا بد أن يتم إعطاؤها مكافأة شهرية، وبالمثل للمرأة العاملة التي تريد أن تتفرغ لأسرتها، مشيداً بالاقتراحات الجديدة.
في حين قال علي الدقباسي إن النساء هن أكثر من يحصلن على الإجازات المرضية والعارضة، ومن مصلحة الدولة وجود النساء في بيوتهن.
وأضاف أن القانون الجديد سيمنح المرأة دوراً أكبر في المجتمع ويعينها على تربية جيل المستقبل."

صحيفة إيجاز الإلكترونية - الأخبار



والخبر من جريدة الوطن الكويتية على هذا الرابط كذلك :

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=30951




إذاً ماذا يريد الليبراليون للمرأة يريدون شقاءها وتعاستها وفسادها وانحطاطها .

يريدونها تعمل خادمة نعم ، يريدونها تعمل في مصنع بأجر زهيد نعم ، يريدونها ممثلة مبتذلة حقيرة نعم ، يريدونها راقصة في دار خنا أو بار نعمين وليست نعم واحدة .
أما أن تُعطى ما يسد حاجتها وهي في بيتها وتتفرغ لتربية الأجيال فلا وألف لا من وجهة نظر الليبراليين .


فإلى أين يريدون أن يصلوا بالمرأة ؟؟؟!

حسبنا الله عليهم وكفى .


عوض الناشري
2/8/1431هـ .

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:57 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www