وعن الفتيات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

وعن الفتيات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-09-2010, 02:56 AM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 
وعن الفتيات

 

بينما يسرد لي أحد رجال الحسبة بعض ماحصل في هذا الشهر الفضيل من انتهاكات لمحارم الله , تتواتر الأنباء عن ذلك المصري ( المعلم ) الذي فضّ بكارة فتاة لم تبلغ الخامسة عشرة من عمرها , وقبلها يتحدث رجل الهيئة عن طبيب في قلب العاصمة وهو ( يغوي ) إحدى السيدات في شهر رمضان وتقبض الهيئة عليه في شقة قد استأجرتها تلك السيدة ( وقد أصبحت عبدة لرغباتها , وأسيرة لشهواتها ) ليمارس معها الرذيلة , ومتى ؟ بعد صلاة التراويح بعد أن تحججّت بالذهاب للسوق , وأركبها ذلك الطبيب , وحصل ماحصل !


أتعلمون ما المشكلة التي نعاني منها دائمًا عند سماع مثل هذه الأخبار ؟ مشكلتنا أننا ( نُغمّ ) و ( نُهم ) و ( نلعن ) المصريين وكل الأجانب في هذا البلد ( التافه) , وننسى أنفسنا ..
قبيل صلاة القيام ذهبت لأنهي مشوارًا_ ومن دعت عليه أمه فليحاول أن يخرج إلى أيّ مكان في الرياض بعد صلاة التراويح إلى ماقبل القيام _ وقد أوقفتني إحدى الإشارات , فإذا بسيدة سعودية في سيارة من نوع ( فان ) ومعها سائق من الجنسية الباكستانية , و ( فالينها ) سواليف بشكل مريب , وهي تضحك بشكل ( أغاظني ) حتى أنني ( بحلقت) بها ( لم أفكر لحظتها أننا في العشر الأواخر أو أن النظرة حرام ) لأنه ألهاني وهالني عن كل هذا ( سعة وجهها ) وهي تضحك و ( تسولف ) مع ذلك ( الرفيق ) علمًا أن ( دريشة ) سيارتها كانت مفتوحة , وأغلقتها لما شعرت أن رجل ما ( قالط ) معهم ! ولا أخفيكم فقد زاد وزني لحظتها عشرة كيلوجرامات ( حنقًا وغيظًا واحتقارًا وشفقةً ) علمًا أن (أصبع ) الباكستاني أو ( البوكستاني ) على لغة والدتي _أطال الله بقاءها _ يقرب من ( طولي ) , فالله المستعان !


نعود إلى مشكلتنا الأساسية , ففي كل تلك الحوادث لا نتخيل أن نكون نحن الضحايا , نسمع عن فض البكارة , ونسمع عن خلوات غير شرعية , نسمع عن فتيات لقين حتفهن مع شباب في سيارة نتيجة حادث , ومع كل هذا نستبعد أن تكون أعراضنا عرضة لمثل ذلك .
يعلم الله أني كرهت السوق , وأنفت من المتنزهات , وكل ذلك بسبب ما أشاهده من فتيات ( عديمات الأدب ) يتغنجن ويرفعن أصواتهن , ويتضاحكن , وكأن الدار أمان , فكم وددت من خادم الحرمين الشريفين أن يقرن بأمره الملكي الكريم عند الاستسقاء أن ( نلح ) على الله , و( نلهج ) له بالدعاء أن يمطر وجوه تلك النساء العاريات الكاسيات بماء الحياء , لينبت الحشمة والوقار والعفة والحياء , وقد يستدرك أحدكم على هذه الأسطر (الحانقة ) بحلم ليس في مكانه , وحكمة ليست في موضعها ؛ أن الفتاة قد تضعف لو كانت وحدها وقد يصدر من بعضهن ما يصدر من فرط فرحتها بخلوتها وخروجها من معتقلها _ بحد تعبيره _ , فتضطر للتنفيس عن نفسها حتى لو أنبتت الكلأ والعشب بدفق ماء حيائها على الأرض!
وأقول لحكماء نساء هذا العصر , ونُصّار المرأة المظلومة أن بعضهن تصدر منها بعض الحركات وبجانبها ( شحط ) يطلق عليه مجازًا رجلًا !


أعود للهاويه , وأكثر أهل الحطمة :


فتاة عمرها عشر سنوات , هوايتها ( الشات ) تكبر وتكبر معها هوايتها , ثم تجنح إلى مايسمى بالمغامرة ..
يحدثني أحدهم أنه رأى فتاة سعودية في سوريا , ومعها فرد سوري لا يساوي فردة ولا ريب , وقد أركبها في سيارة من أيام الدولة العباسية _ كما وصف صاحبي غاضبًا _ حتى أن أسفل رفرفها قد مهر بـ ( وارد سامراء ) وأختها الكبيرة ترجوه أن ( يخفف ) عنها هههههه قد يفهم من الجملة يخفف عنها أي ( يسليها ) لا , والله فليس المعنى كذلك والله شهيد على ماأقول ! ولهجتها ( نجدية ) ( صافي) ـة , ولما ركبت تلك الفتاة الصغيرة سمعها صاحبي _الذي يتلذذ بشعر ( القلطة )_ تقول .. يالله خل نجرب !


هذه مغامرات فتياتنا , تجرب بعرضها وبشرفها , وبأعز ماتملك !!


لن أقول أن فساد الفتاة هو فساد لجيل كامل , وإلا فكيف ستربي تلك الفتاة أبناءها على الحشمة والخوف من الله إن كانت ( متعودة دايمن ) ؟ وتظهر مع الغريب صاحب الشراب الأبيض ( المأستك ) من فوق ( لابسه من غير هدوم ) ولن أقول أني أتلذذ بعقليات آبائنا , وأن المرأة مكانها البيت ( وقرن في بيوتكن ) وأن ثمن خروجهن ومطارتهن للرجال ومزاحمتهن لهم بالمناكب والأقدام , والأصداف والأرداف , هو ثمن عمري في ليلة عيد ! لكن مايمنعني عن ذلك هو الخوف أن أرمى بالرجعية والتخلف , ومصادرة حقوق النساء , لذلك لم أجرؤ على قول ذلك وإلا فسيأتيني شهابًا رصدًا , من ( المفتوحين ) أو ( المنفتحين ) لا يهم التعبير , الأهم أن هناك شيء كان مغلقًا فاصأبهم فتح من الله ونصر قريب , ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر من الله !
فأصبحوا يقودون الأمة وينتقدون المشايخ المنغلقين , ويتكملون في قضايا الأمة الكبرى , وأجزم أن جلهم لا يفرق بين الشرط والواجب ! فاعذورني إن اكتفيت بسرد تلك الأخبار دون التعليق عليها , فهؤلاء المذكورون آنفًا ( يخبصون ) القلب , فالفكاك الفكاك ..


نعود إلى تلك الفتاة التي ( فُضّت ) بكارتها وهي لم تبلغ الخامسة عشرة , هذا المصري ( فضّها ) وقد تعرف عليها في غرفة دردشة ( والبنيات يحبن الدردشة يحول خلوهن يوسعن صدروهن وليتسع مع الصدر مايتسع ) فتاة في العاشرة تبكي في ( حضن ) أمها و ( تلح ) بطلب ( بلاك بيري ) وتفاتح الأم أباها بالموضوع , ويرفض بشدة لما سمعه في الاستراحة التي أدمن الجلوس والسهر فيها ؛ بأن البلاك بيري قد يتيح للفتاة الانحراف , والدردشة مع كل من هب ودب , فيأتي الرد حاضرًا من قبل الأم : يحول , خلها توسع صدره , وش حيثن فلانة عندها بلاك بيري وبنتك لا , فيرفض الأب ويصرّ على موقفه المشرِّف ( بحثًا عن صفة حسنة ولو كانت مؤقتة له ) , ثم تستعمل الأم أسلوب ( السبلكس ) بسرعة بديهة حاضرة , تستفز الأب ( ايه لو هي أمك كان شريت له ! ) ياناس فيه عجوز تبي تستخدم البلاك تبن ؟


طبعًا هذه الجولة الأخيرة في الحوار وقد أسقط الأب بالضربة القاضية , فعقْدُ مقارنه بين بيته ووالدته يعني استسلام الأب بسهولة , والواحد يشتري راحته ( إلا التربية مافيها راحة ) فتشتري الطلفة ذات العشرة أعوام هذا الجهاز , فتفعل ماتشاء وهي بين ظهراني والديها , وتكبر وتكبر مغامراتها !
وأول كلمة قد تقولها في بلاك بيرها ( فديتج , لبا قلبج , لزوم الكشخة والتمدن .. )


أتعرفون أن سبب مهلكة هذه الطفلة ( بنتي غير ) يعتقد البعض أن مايسمعونه في وسائل الإعلام لايمكن حصوله في بيوتهم , لأنه يردد ( هيّن ) بنتي غير , نعم بنتك غير , ولكنها تظل بنتًا تقودها عاطفتها , وتتأثر بزميلاتها , وما يحدث في المدارس لا يعلمه إلا الله , فهي تقضي مع البلاك بيري والنت والمدرسة مالا تقضيه في بيتها ؛ لذلك فبنتك ليست (غير) , لأنك لا تعرفها بعد هذه الثورة التقنية الهائلة , فهي تتلقى الأفكار من مشارب متعددة , وفتن تترى , فتن تجعل الحليم حيران ( وأنت لاهٍ بسرى وخمسين , وأوقد الراس ياشبابها !! )


لذلك تبقى مسألة حرمان البنت أمر غير محبب وليس هو الحل , لكن أيضًا فتح الباب على مصراعيه دون مراقبة , قد يوصل لحال تلك الفتاة التي فضّ بكارتها ذلك المصري (ابن الحرام ) .


مخرج :
قصصت على أحدهم و هو على مرتبة ( دبشة ) فقال , لو جاءك بنت شكلك ستئدها ..


فقلت له للشهوة جانبان , إحداها أهلك الله بها قوم لوط , ولو كنت سأئد بنتًا من أجل ذلك , لكان وأد الولد أولى في هذا الزمن .. فقلت له وأنا من يعرفه جيدًا ( إن هم كالأنعم بل هم أضل ! )



منقول من بريدي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-09-2010, 03:26 AM
الصورة الرمزية لـ سنا الفضة
سنا الفضة سنا الفضة is offline
عضو مثالي
 





سنا الفضة is an unknown quantity at this point
 

 

انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله
مشكور أخوي عامر كلاسيك على نقل الموضوع اللي يضيق الصدر
ويخوف في نفس الوقت
الله يعافيهم ولا يبلانا
يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-09-2010, 03:31 AM
سعوديه في هواها سعوديه في هواها is offline
عضو جديد
 





سعوديه في هواها is an unknown quantity at this point
 

 

اممممم اغلب الكلام اللي قلته

للاسف اني اشوف بعض منه بمجتمعنا

بس موضروري انو في بنات ماخافو ربهم ولاتربوا صح

يكونون هم المثال لكل شي بالحياه ...

وصحيح رقابه الاهل تغيرت للاسوء

قديمن كانو بشده وبغير لطف ..

واللحين وللاسف بثقه عمياء مالها حد ..

الله يهدي بنات المسلمين ويحفظنا وكل من نغليه

عن الشهوات والمنكرات ..

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-09-2010, 04:26 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

لافض فوك اخي ابويوسف فقد اثرت موضوع جد خطير وان لم ننتبه له فقل على الدنيا السلام

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 06-09-2010, 04:54 AM
هجاس هجاس is offline
عضو مشارك
 





هجاس is an unknown quantity at this point
 

 

تبيني اضيق صدرك بعد , الشي بقبال , تبي تشوف من الغثا اللي يضيقبك الوسيعة , خل يجون ابنائنا وبناتنا المبتعثين , الجيل الكامل الذي ارسل للخارج للدراسه دون تدقيق يذكر , ليرجع فيقود مجتمع تحس فيه بالغربة وانت في وطنك , لاحول ولا قوة الى بالله , لاتشتكي ياعزيزي فهذا الموضوع ليس له آذان صاغيه , ونحن نرى اعظم مما رأيت ولكن ماكل مايعرف يقال ...

عسى الله يرحمنا برحمتة

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 06-09-2010, 02:03 PM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 

 

شاكر لكم تعليقاتكم النيرة واسئلة في هذه العشر المباركة ان يصلح اولادنا وبناتنا وولاة امور المسلمين انه سميع مجيب.

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 06-09-2010, 04:22 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
بينما يسرد لي أحد رجال الحسبة

معاد احبهم يسولفون علي بالاحداث اللي يواجهونها لاني اتعب نفسياً من هالكوارث

والمصائب اللي تواجههم ويقصونها علينا طبعاً بدون ذكر اسماء لكن اغلبها يشيب

الوليد !

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 06-09-2010, 04:37 PM
الصورة الرمزية لـ اسيف
اسيف اسيف is offline
عضو دائم
 





اسيف is on a distinguished road
 

 

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديهم ويصلحهم
مشكور عامر كلاسيك~

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 06-09-2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 

 

صادق والله يابو الريم غفرالله لك

ابو الريم تراي ابو عبدالله مهوب عشاني جبت يوسف خلاص ترا يزعل عبدالله هههه

في الوقت الحاضر يكفيك ماترا فكيف اذا سمعت نسئل الله السلامة
وعلى قولة اخوي هاجس اذا جو المبتعثين فأنا اقول اذا الانسان كان في عائلة محافظة فلعله يكون قد جمع من العلمين الشرعي من اهلة والعلمي من دراسته وكذا يكون كسب الوطن مواطن صالح ...

ولكن لاتنسواولادكم من سهام الليل فهي لا تخطيئ ابداً

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 06-09-2010, 05:01 PM
الصورة الرمزية لـ الساكتون
الساكتون الساكتون is offline
قلم جاد متميز
 





الساكتون is on a distinguished road
 

 

بالفعل شي يضيق الصدر

و المسألة ليست تربية فقط

فما الفائدة إذا كنت تبني و غيرك يهدم

أنت تحاول تعزز في أبناءك الغيرة و الحشمة و العفة
لكن الإعلام والأفلام النت و زميلات المدرسة و وضع النساء في الأعراس يهدم مجهودك كله

نسأل الله أن يحفظنا و أهلينا

 


::: التوقيع :::

أحب الصالحين و لست منهم
و أرجوا أن أنال بهم شفاعه

و أكره من بضاعته المعاصي
و لو كنا سواء في البضاعة


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 06-09-2010, 05:16 PM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 

 

إقتباس
إقتباس
أنت تحاول تعزز في أبناءك الغيرة و الحشمة و العفة
لكن الإعلام والأفلام النت و زميلات المدرسة و وضع النساء في الأعراس يهدم مجهودك كله


كلام صحيح فاالانسان يبداء بنفسة لكن ؟ للاسف اتوقع انها صعبة بعض الشي الا مارحم ربك!

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 06-09-2010, 11:57 PM
الصورة الرمزية لـ اي نور
اي نور اي نور is offline
عضو مشارك
 





اي نور is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
وجميع المسلمين يااارب

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 07-09-2010, 01:47 AM
الصورة الرمزية لـ ابو عبدالله الكلاسيكي
ابو عبدالله الكلاسيكي ابو عبدالله الكلاسيكي is offline
ابو عبدالله
 






ابو عبدالله الكلاسيكي will become famous soon enough
 

 

امين يارب العالمين وجميع بنات المسلمين وشبابهم



اسئلة في هاذه الليالي المباركة ان يستجيب ولا يخيب من دعاه في كل ماتمناه


انه سميع مجيب...

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 07-09-2010, 03:46 AM
الصورة الرمزية لـ الدنيا ياخلي مدرسة
الدنيا ياخلي مدرسة الدنيا ياخلي مدرسة is offline
عضو دائم
 





الدنيا ياخلي مدرسة is on a distinguished road
 

 

اإنا لله وإنا إلييه رااجعوووون....

الله يهدي جمييع شباااب وفتيااات المسلمييين,,,,

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 07-09-2010, 05:06 AM
الصورة الرمزية لـ هناء
هناء هناء is offline
عضو نشيط جداً
 





هناء is an unknown quantity at this point
 

 

لا حول ولاقوة الا بالله

نحن اصبحنا في زمن يخوف لم تعد للنية الصافيه مكان الكل اصبح يفكر في ملذاته

وشهواته دون مراعاة للدين والقيم والاخلاق

فلا اقول الا اللهم احفظنا

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:50 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www